صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 46

الموضوع: طيف شهشه :)

  1. #11
    نجيبة متولي الخولي
    مشرفة مضيف الفلة
    الصورة الرمزية شرهه


    تاريخ التسجيل
    04 2009
    الدولة
    هناك
    المشاركات
    8,124
    المشاركات
    8,124


    الجازي يا لبببببببببباتس انتي بحد ذاتتس خاطرة واسمتس خاطرة وتقوطرين خواطر وو بس. وشرايتس بي بالله اعرف احتسي



    اغضب فإن الأرض تُحني رأسها للغاضبين

  2. #12


    لااااااااااااااااااااااااااااا



    تراتس سبيتيني كذا



    ما اطيق الخواطر اقول لتس وتجين ترصيني بهالخواطر حتى انا خليتيني خاطرة الله يحوم تسبد العدو




    تكفين لاعاد تمدحين

    خلاص وصلت مشاعرتس بس اخمدي



    يانسمـــة الــــوادي ,, ياوردة بــــلادي
    حايل ربى الشادي ,, يانرجس وكادي

  3. #13
    نجيبة متولي الخولي
    مشرفة مضيف الفلة
    الصورة الرمزية شرهه


    تاريخ التسجيل
    04 2009
    الدولة
    هناك
    المشاركات
    8,124
    المشاركات
    8,124


    افا هذا وانا مجهده وجايبتن ما ورا اذاني واخرته هاتس



    تبا لراع الوقيد هو الي اخلفن. يوم اطرى الدقدقه. تشتتت افكاري

    خخخخخخخ






    راع الوقيد طيفي عن مية ضيف. افا عليك بس



    اغضب فإن الأرض تُحني رأسها للغاضبين

  4. #14


    ماكل مجهدن مصيب



    الحين تشتت افكارتس يوم اطرى الدقدقة !!؟


    اجل ماينغزى بتس


    بالله لو جو وش بتسوين الله يخلف !!



    يانسمـــة الــــوادي ,, ياوردة بــــلادي
    حايل ربى الشادي ,, يانرجس وكادي

  5. #15


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي الوقيد مشاهدة المشاركة
    << يدق على الشبث وباقي الشلة
    في مضيفكم طيف
    الله يالدنيا عقب ماكان في مضيفكم ضيف صار طيف







    من عقب ماحنا بعز ٍ هفينا ؛؛ تفتحت بيبانها لقبلانا

    لا والله ألا يالمناعير .. جينا * ننزل على الفله ونَطْرِد عدانا
    مندوب الاهداءات ،، شو لوه يجينا * كفّو بلاكم عننا ياقْصرانا





    أنا أقول ،، كل واحد يلزم حدودوه
    ويرجع لاتفاقية 1967 م

    وعلى قولت المثل : صل فرضك ، واقضب أرضك



    وقد أعذر من أنذر




  6. #16


    شهشه ياحيي

    تكفين


    تكفين





    تكفييييين



    هذا وقتس


    هذي الفرصة اللي ماتتعوض








    الضربة القاضية رحم الله والديتس



    يانسمـــة الــــوادي ,, ياوردة بــــلادي
    حايل ربى الشادي ,, يانرجس وكادي

  7. #17
    نجيبة متولي الخولي
    مشرفة مضيف الفلة
    الصورة الرمزية شرهه


    تاريخ التسجيل
    04 2009
    الدولة
    هناك
    المشاركات
    8,124
    المشاركات
    8,124


    ^


    هقوتتس امغط هالشايب باند


    محد يدري عاد

    حتى لو رفع تظلمات

    الناس موتى بهذا


    >>>جازت له الفكرة خخخخخخ



    اغضب فإن الأرض تُحني رأسها للغاضبين

  8. #18
    نجيبة متولي الخولي
    مشرفة مضيف الفلة
    الصورة الرمزية شرهه


    تاريخ التسجيل
    04 2009
    الدولة
    هناك
    المشاركات
    8,124
    المشاركات
    8,124


    الجازي هين ان جوووو

    ماعليتس ازهليه


    لكن انا قد ما اقدر احاول احد من الصدامات مابي الشر والا بأرض المعركة اعجبتس




    خلاص تريني تحيزممممت



    اغضب فإن الأرض تُحني رأسها للغاضبين

  9. #19


    لبى قلبتس ياختي



    عاد هذي لعبتك مايحتاج من يوصيك



    يانسمـــة الــــوادي ,, ياوردة بــــلادي
    حايل ربى الشادي ,, يانرجس وكادي

  10. #20
    نجيبة متولي الخولي
    مشرفة مضيف الفلة
    الصورة الرمزية شرهه


    تاريخ التسجيل
    04 2009
    الدولة
    هناك
    المشاركات
    8,124
    المشاركات
    8,124


    ^


    اوريه الشوووويب مير خليه ينكس مرتن اخرى ورانا زوله وانحاش





    مير اخاف يقرا علي واحترق


    يقولون الاطياف والمطاوعة ماهم اطياب



    اغضب فإن الأرض تُحني رأسها للغاضبين

صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع ما يطرح بالمضايف يعبر عن وجهة نظر صاحبه وعلى مسؤوليته ولا يعبر بالضرورة عن رأي رسمي لإدارة شبكة شمر أو مضايفها
تحذير : استنادا لنظام مكافحة الجرائم المعلوماتية بالمملكة العربية السعودية, يجرم كل من يحاول العبث بأي طريقة كانت في هذا الموقع أو محتوياته