صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 48

الموضوع: ايميل للبـــــــــــيع

  1. #21
    من المعازيب الصورة الرمزية الأرجوازيه


    تاريخ التسجيل
    09 2007
    المشاركات
    736
    المشاركات
    736
    Blog Entries
    1


    [align=center]


    أخوي



    أنت من صجك والا تتغشمر ؟؟



    لان هالسالفه مادشت مخي بنوب والأعظم منها سالفة بيع الأميل الأخر ؟؟




    ألا رفقاً بعقولنا أيها السيد !!!!



    لكن أعتقد بل متأكده أشد الثقه ان الموضوع لايخرج في النهايه عن كونه دعابه


    أخي العزيز

    أحترامي وتقديري لشخصك

    [/align]




  2. #22

  3. #23


    مــــلــــيون اجــــل ايميلي بــــكم







  4. #24
    مشرف مضيف فلة حجاج الصورة الرمزية ريال الفسحه


    تاريخ التسجيل
    10 2006
    الدولة
    ALFLH CITY
    العمر
    35
    المشاركات
    12,517
    المشاركات
    12,517


    يقول المثل ( وش دراك انه تسذبه قال من كبره )

    ::


    شوف يالغالي بكلا الحالتين مصيبه

    اذا كنت تستهزئ من باب الضحك فالله يخلف عليك اذا عقليتك
    بالدرجه هذي ..
    اذا كنت جاد وتبي تمشيها هنا اقول الله يخلف على ابوك ..


    \

    ايميل بمليون ونص اقول رح وراك بالله افتح شركه كبر شركه الهوتميل
    بمليون ونص
    وليافتحت الشركه ابحطك قهوجي عندي بما اني مدير الشركه والمطنوخ
    ابحطه على الدعايه واعطيه اوفر تايم يهمز رجليني من داومت وانا ماش


    \


    الا تعال

    shmrnet@hotmail.com


    تبادل راس براس يعني تعطيني ايميلك ويوزرك بالمضايف
    واعطيك هالايميل ؟


    اقول يالربع الي يبي الايميل يزبط لي توقيع فلاش آحسن كلام
    ويبشر بوه



    :: ::



    ـــــــ ملييييت..

  5. #25
    أبو عبدالله الصورة الرمزية منصور الغايب


    تاريخ التسجيل
    04 2007
    المشاركات
    11,374
    المشاركات
    11,374
    Blog Entries
    1


    تبادل مع ايميلي ..

    مقرود @ هوتميل . كوم




  6. #26
    من فرسان شبكة شمر الصورة الرمزية شريف روما


    تاريخ التسجيل
    07 2005
    الدولة
    دولـة شمٌر
    المشاركات
    3,588
    المشاركات
    3,588


    انا السنعوسي

    ايميل بمليون ونص


    اقول والله لو تعطيني اياه بـ دينار ونص مااشتريه


    وين قاعدين f16
    هذولا مو شمر

    يمكنهم مقاتلين المارينز

    ماتسوى ادش الايميل يجيني واحد بـ عبوة ناسفه يدمر اللاب توب

    ذيك الساعه اتحسف على الدينار ونص اللي راح ههههههههههه


    يالغالي رقّع الموضوع وقول انك تتغشمر



    مقاس التوقيع 500 بيكسل عرض وطول200 كحد اقصى وكذلك حجم التوقيع لا يتجاوز50ك ب نرجوا من الجميع التقيد بذلك من اجل تصفح افضل

  7. #27
    مجوّدٍ المعاميل الصورة الرمزية أبو روز


    تاريخ التسجيل
    08 2006
    الدولة
    الشرقية
    المشاركات
    1,403
    المشاركات
    1,403


    ليت ابوك قالبه تعلله هكاليوم ولهو جايبك يا المروح هههههههههههههههه

    لعنبو دارك ايميل بمليون ونص

    والله اللي ما يصفي على ظهرك الما هههههههههههههههههه

    اوخذ يا ماخوذ عاد ما تسذبت الا بالمضايف
    وريال ويوسف موجودين هههههههههههههههههههههه




  8. #28
    عضو شرف الصورة الرمزية المطنوخ


    تاريخ التسجيل
    10 2004
    الدولة
    الكـويت
    العمر
    40
    المشاركات
    9,665
    المشاركات
    9,665


    يامشيعل

    ماعليك من هالغيورين

    الوكاد علمني بيّاع بـ550ألف دينار؟؟؟

    شف انا ابي اعلمك بصراحه

    انا قبل شهر رحت يم لاس فيقاس وطقيتها روليت بيني وبينك وربحت 850 ألف دولار

    طلعت من الكازينو لقيت مسكين امريكي كويحه يبيع يانصيب وانا اطق لي 3 بطاقات

    الوكاد رحت من امريكا على طول للمغرب

    جاني تلفون وانا هناك يبلغوني اني فزت بـ300 مليون دولار

    فا الزبده انا مليان فلوس مادري وش اسوي فيهن

    مارديت علي

    بيــاع بـ 550 ألف دينار؟

    تراني صامل




  9. #29
    عضو شرف الصورة الرمزية ابن جشعم


    تاريخ التسجيل
    02 2002
    الدولة
    كل مكان
    العمر
    50
    المشاركات
    3,304
    المشاركات
    3,304


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريال الفسحه مشاهدة المشاركة

    اقول يالربع الي يبي الايميل يزبط لي توقيع فلاش آحسن كلام
    ويبشر بوه

    :: ::
    مشغل البشرية ببرامج الفلاش والسويش وتلاه فالصووو ياريالووه

    وين تصاميمك المبهرة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    لاتصدقونه ياعيال ولاحد يسويله توقيع لعدم مصداقيته

    الحواله حقت التوقيع اللي سويت لك للحين ماستلمته

    [flash=http://jash3am.googlepages.com/Reyal_4.swf]WIDTH=487 HEIGHT=288[/flash]



    [flash=http://www.shmmr.net/upload/up/up/shamfs.swf]WIDTH=680 HEIGHT=160quality=best wmode=transparent type="application/x--shockwave-flash[/flash]

  10. #30
    كبار الشخصيات الصورة الرمزية عبدالله المهيني


    تاريخ التسجيل
    08 2002
    الدولة
    نجد
    العمر
    40
    المشاركات
    11,786
    المشاركات
    11,786
    Blog Entries
    1







    مشعل




    راح بريالين قل تم







صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

المواضيع المتشابهه

  1. ايميل للبـــــــــــيع
    بواسطة مشعل قلب الليل في المنتدى المضيف العام
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 22-04-2008, 23:20
  2. كيف تصنع ايميل مميز
    بواسطة برنس 2000 في المنتدى مضيف الكمبيوتر والانترنت
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 18-02-2008, 01:34
  3. دعوة ايميل قوقل
    بواسطة ماجد السيف في المنتدى مضيف الكمبيوتر والانترنت
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 17-12-2006, 17:36
  4. تبي ايميل على الجيميل...تعال
    بواسطة مشعل بن حويد في المنتدى مضيف الكمبيوتر والانترنت
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 12-06-2006, 17:29
  5. رجل ميت يرسل ايميل لزوجته !!!
    بواسطة الغثه في المنتدى مضيف آدم وحواء
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 13-07-2004, 05:38

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع ما يطرح بالمضايف يعبر عن وجهة نظر صاحبه وعلى مسؤوليته ولا يعبر بالضرورة عن رأي رسمي لإدارة شبكة شمر أو مضايفها
تحذير : استنادا لنظام مكافحة الجرائم المعلوماتية بالمملكة العربية السعودية, يجرم كل من يحاول العبث بأي طريقة كانت في هذا الموقع أو محتوياته