ريال ..... قريش ...... قرقش...... غير(1)
[align=center]
السلام عليكم يالربع :)والربعات n)
وكل عام وانت بخير .... وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال ....
هذي عيديتي لريال بن فسحلة :goooood:
كان يا عربان في قديم الفلال و سالف الرمان و الكذبان:puzzled:
كان هنالك شاب في مقتبل العمر قصيرن طويل ( هذي انشدو عنه الغايب) وسيم يعني له ضروس فيل وممشوق ودب وله دم ضفدع و عيون تيس وعصاقيل نملة وكرعانه تقل ذرعان عجوزن طايحتن سنونه يدعى قريش بن فسحلة ( اللى ما يعرفه تروووووه الرييييل بعد التطوير ) :d:،
كان يمشي في مزرعة الشيخ شليويح مخوف العربان ( لازم يكون لى دور بالقصة ):) إلى أن جاء يوم ووجد حبة رمان طايحن بالأرض ( لتذكير تروه من مزرعة شليويح) ، فرفسها برجله متخيلاً نفسه الدعيع حارس المنتخب السعودي قبل لا يكنسل
وهو يقول : ارفع رجلك انت قريش غيرك يرفس وانت تغيِّب ورى المرمى
يوم رمح الرمانة ( رومانسي الوليد مسوي نفسه مهموم ليتي عنده هكالساعة ):bluboomte وهو يسمع من داخل الرمانة واحدن يصيح (كن عيني تشوف القريش وهو يتلفت من الذلة ) :puzzled:
، فقال قرقش – ابدلع القريش بكيفي - : أويحي وش هاللى يبسي ( تروه يبكي بالكاف بس عشان قرقش مثرم ابضحك عليه ) فأخذ الرمانة ومحش الغبار عنه بطرف ثوبه بس بعد ما تلفت وتاكد ان ما احد يشوفه ، يوم محش الرمانة وهى تثور العجاجة منه وتتحول إلى لون اسود ،:a: وينط من الرمانة جنية سودا عيونه صفر وشدوقه زرق وشوشته فلافل مدهونتن بزيت دركترات ووجه متعكرش وعليه خلاقين من عصر الصراصير أمهات أذان ( يخبرهن ابو طروووووق )
المهم ان اللي يشوفه يطير قلبه من الخرعة وتزوم كبده من شوفة خلاقينه وهى تقول بصهيل مثل صهيل عنزن شبعانتن تبن :شبيك لبيك مـــــــهـــــــــا جـــــــــرة بــاحســـــــاس بين ايديك:tongue: ( كان ما قلتي باحساس عشان يصير الدور ضابط بس مسحوبتن من لسانك.... ما اتبلى عليس هالكلام بقولس .... شليويح يسجل ما ينسى وانشدي قرقش)
فخاف قرقش وقال بصوتٍ خااااااااااااااااائف ( ترو المدات تطلع مقطعه من بلاعيم قرقش بس مادري وشلون اكتبه ) والله يا عمة مهاجرة ما سويت شي ما هو أنا الذي ضربتُ الرمانة ( ذرووووق الله لا يبلانا كان حطيته بين عيونه:bluboomte وخليتنا نختم هالحكااااااااية و توته توته انفض شليلي واقوم )
فقهقهت هَوهَو ( هذا دلع الجنية مهاجرة )
هو هو هو هو هو هو هو هو هااااااي ( هذى ضحكت الجنية هو هو على قرقش ):d:
وقالت : لا بأس ايها الوغيد لك طلب واحد ما غيره اطلب وفكنا خل نلبيه ونرجع ننام
فقال قرقش اللى أخبره ان المصباح السحري له ثلاث طلبات ماهو واحد يالبخيلة
فردت عليه هَوهَو: ترانا اعطيناك وجه المفروض امصع سنونك و أسويهن قلايدن لى بس رحمتك انجز قل طلبك ما دام النفس عليك زينة
فقال اخونا قرقش : ابي قصر كبيررررررررررر ..... لي عشر سنين وانا مقدم على البنك العقاري ويهالحين ما جانن الدور( اسم الله يالنمس ما علمتن عشان اقدم معك )
فقالت هَوهَو : ابشر ما طلبت شين صد بخشتك ، وهو يغمض بعيونه
قالت : هذا اللى ما يفقه ... نقول صد بخشمك اللى تقل فانوس سحري ...
يوم فتح عويناته قصدي يوم صد بحنوكه ( ماش ما قدرت امسك حنوووووووكه لازم تطلع ) يمار هو بوسط له قصر كبير عريض بس المشكلة ان البشر به تقل ذر
عاد اللى حصل للقريش قصدي قرقش لما دخل القصر أعلمكم به يا رجعت من سفرتي
وتوته توته عقبال ما تقرون باقي الحدوووووووووووته
وكل عام والفلة عامرتن بأهلها الأحراااااار والنعم و ألف نعم بمخوف العربان
[/align]
ريال ..... قريش ...... قرقش...... غير " الجزء الثاني"
[align=center]السلام عليكم يالربع و الربعات
نعود لنكمل الجزء الثاني من مغامرة قرقش:)
يوم دخل قرقش القصررررر الكبيررررررر كان متقطع من الوناسة وفرحااااااااان و كان يقول بعقله الباطن يعني يكلم نفسه :148r: – هذر الرجل – ( والله يا هَوهَو طلع منس شينن زين)
بس كان قرقش متليش وتعبان بعذره تولته هَوهَو n) ( تروه بفتح الهاء أخبر بعض الناس دلوخ – لا حد يزعل تروهم اللى بالي عاد اتحدى احد يعلمن منهم- )
وهو يحط يده على الجدار يبي يغفي ما بحر إلا هكا الدخان اللى طلع من الجدار ( ذبحتنا يا قرقش بالدخنه لا تلمس شين ) :goooood:
وهو يطلع هكا المارد اللى منفذ عن ذرعانه وتوه شارب عصير خوخ :thumb: وهو يقول : شبيك لبيك الغايب بين يديك ( من قده قرقش طلعت له اذان )
فقال قرقش : اسم الله الرحمن الرحيم انت منين طلعت ؟؟؟ وين هفت ام عيونن صفر ؟؟
قال المااااارد الغايب : شوف حجي أنت الحين بمملكة الصراصير و الضفادع و آآآآني هنيه انوب عن الينية ( تروه الجنية بالجيم بس الغايب عض لسانه ) :d: أصل الينية عقبال عند حبايبنا الدنانير على قلبه جذيه فباعتن الشريرة لأهل هالقصر وبجيت محبوس الله لا يوريك أنفذ طلبات الضعوف اللي مثلك وشرواك
هاه حجي اطلب شنو تبي آآمر وتدلل :goooood:
قال قرقش : انا مشتهين اشرب من لبن عنزة جدة أم خالة جيران جدي يقولون اللى يشرب منه يطول مترين وانا أبي أطول عشر امتاااااااار
قال المارد الغايب : أبشر ما طلبت شي بس حجي اصبر علينا شوي نبي نشرب عصير خوخ ( ترى يالغايب ريال ملزم علي يقول لازم تذكر عصير الخوخ والا انا ما ادانيه ياخي عط ريال جغمه ابعد نفسه عنك )
وقعد الماااارد أبو خوخة ( هذى تدليع قرقش للغايب انا بريء – الله محيي الأبضايااااااااات – لا تفرح قرقش تر ما اقصدك ؟؟ هههههههههه ) :d:
نرجع لسالفتنا وش كنا نقول يا الربع و الربعااااااات ايه : قعد الماااارد أبو خوخة يهذري على قرقش وقرقش ما حولك أحد عيونه مطبقاتن من السهر بتوالي الليول
و بينما هم على هذه الحال من الكر و الفر نــــزّ قرقش من الخرعة على صوت عجوزن قشرا فصرخ قرقش و أبو خوخة حط رجله وما تشوف الا عجاجته
فقالت العجوز : ما شاء الله وش مدخلك املاكي يا قريش الفلس ..... ما تعرف جزاة اللى يتعدى على أراضي عجايب بنت الشايب عجوز الجااااااان و الرماااااااااان
فقال قرقش وهو يعضعض اصابعه من الذلة ( بعذرك يا قرقش حتى انا ما قدرت اوصفه من الخرعة ) : الماما ارسلتني لعند البألة منشااان اشري خبز صامولى ولقيت رمانة طايحتن بالقاع واخذته ابنظفه
قاطعته عجوز الجااااااان و الرمان وقالت : وليه تاخذ الي ماهو لك ( مقديه بك يا قرقش هالحين تذكر الرمانة ولا تذكر انه من مزرعة الشيخ شليويح )
شف راح اكون كريمة معك ابسالك سوعالين ان جاوبت حديهن تطلع من هالقصر سالم وتذلف لاشوف خشتك طول ما انا داخل القاع وان ما جاوبت ابعاقبك عقاب ما مر على أحد من بني الجان
قال قرقش : عادي ما طلبتي شين ( وثق من نفسه )
قالت السوعال العاشر ( تروه تخطي بالحساب بس ما عليش ماني معدل له تقديرا للى بتسويه بقرقش ) : واحد زايد خمسة كم ؟؟ <<<< 1 + 5 = ......
قال القرقش : ستة ( اسم الله احسبه من غير ألة حاسبة )
قالت عجوز الجاااااااااان و الرمان : ما يخسي الا انت هالحين يا المفهي واحد زايد خمسة تسعة ؟؟؟؟
قال قرقش : انا اقول ستة ... قالت أنا سمعت تسعة والا عندك اعتراااااااااض ( تستاهل قرقش منا قيل لك لا تعرض شليويح تر ينانوة (على قولت المارد أبو خوخة ) الارض تعرمشك )
قال قرقش : صادزة صادزة
قالت السوعال الأول و الأخير : منهو مخوف العربان ؟؟؟
قال قرقش : ذاك صاحب الطلة البهية و الروح الأبيه ( هذى مناكد للغايب )الأخ شليويح
قالت عجوز الرمااااااااااااان : كذبت مرتن ثانية . المذكور أعلاه هو الشيييييييييييييخ شليويح ( وهذى ثانية )
ثم تحول قرقش إلى جني صغير محبوس ببطيختن مخمجة و اختفت عجوز الجاااااااان و الرماااااااااااااان تاركة وراها المارد أبو خوخة يبتسي ويندب حظ المقرود قرقش اللي تحول إلى جني محبوس ببطيخة مخمجة من المستوى الثلاثون والألف بعد المائة و إلى أن يترقى وياصل رتبة جني عريف يكنن سنونه طاحن :7ayyoh:
توته توته حبسن ريال وخالصت الحدووووووووووووووووتة
نسيت اقول ان عجوز الرمان قالت ما يقدر يفتح البطيخة الا ابو عااااارف لكن داخل على الله ثم عليك يابو عااااااااااااااااارف ما تفتحه الا بعد خمس والا اقول خلهن عشر سنين :)
والله ثم والله يالغايب تفتح الرقية وتطلع قرقش لتشوف لك عجاجتن صفراااااااااااااء له اول ماله تالي :148r:يا معود خله محبوسن بها المخمجه يومين فت حيل بحكاوية اللى يمرشن على قولت المذكور اعلاه ( فى اول القصة ) قرقش
:7ayyoh:
[/align]