صفحة 113 من 113 الأولىالأولى ... 13 63 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113
عرض المواضيع من 2801 إلى 2813 من 2813

شمر،مضايف شمر: مضيف التّرحيب والتعارف

يتعلق بالترحيب بالاعضاء الجدد

  1. وردة موضوع مثبت مثبــت: ●●•◦○○● لحـــــضات تــــــعارف ●○○◦•●●

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته : صباحكم .. مسائكم .. ملائكي .. مليئ بالمـحبه لــكل الأحـبه .. : :

    كتبت بواسطة قمر اللــيل‏, 18-04-2010 23:06
    3 الصفحات
    1 2 3
    • مشاركات: 25
    • المشاهدات: 30,169
    31-01-2011 00:02 إذهب إلى آخر مشاركة
  2. Hamm موضوع مثبت مثبــت: قوانين لمضيف الترحيب والتعارف..[ أقــروها يابعد زولـي] ..

    بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    كتبت بواسطة قمر اللــيل‏, 09-07-2009 14:23
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 10,549
    09-07-2009 14:23 إذهب إلى آخر مشاركة
  3. موضوع مثبت مثبــت: المواضيع الخاصه بالبطاقات والفواصل والجمل الترحيبيه ,,

    بطاقات ترحيبيه ( المشرف العام ) ,,,,,,,,,,,,,,,,,,, اهداء لمضيف التر حيب من ( فلاح السعد ) ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, اهداء صور ترحيبيه من...

    كتبت بواسطة ابو خليف‏, 05-06-2004 03:36
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 27,148
    05-06-2004 03:36 إذهب إلى آخر مشاركة
  1. الشاعران الكبيران زاهي الشمري ، وسعود السيف

    لاوله الى لفو مسايير الشاعر زاهي الشمري غني عن التعريف وهوا من افضل الشعراء المتوجدين على الساحه وكذلك الشاعر سعود السيف ولا يخفى عليكم هذا...

    كتبت بواسطة السنعوسي‏, 07-04-2002 22:52
    • مشاركات: 6
    • المشاهدات: 2,312
    09-04-2002 08:21 إذهب إلى آخر مشاركة
  2. ماذا تقول للصديقك منتدى شمر !!!!!!!!

    اعرف ان كل واحد يعجز عن قول الكلمات واستخراج العبرات لهذا الصديق الذي ليس لن غنى عنه ابداً ......هو بيتنا الثاني اكيد عرفتووووووا من هو هذاا...

    كتبت بواسطة موج البحر‏, 07-04-2002 22:27
    • مشاركات: 4
    • المشاهدات: 3,259
    08-04-2002 21:48 إذهب إلى آخر مشاركة
  3. إبهام فوق مرحـــبــــا ً مليوووووووووون

    مرحبا مليون رحبو ا معي بالشاعر الذي عانق السحاب وانتخى بالطنايا الشاعر الذي صفق له الليل وابتسمت منه الشمس وسلم عليه القمر ورقصة من...

    كتبت بواسطة مطر الجرواني‏, 07-04-2002 21:38
    • مشاركات: 4
    • المشاهدات: 2,656
    08-04-2002 14:12 إذهب إلى آخر مشاركة
  4. روز لروز

    روز اسم عذب ولاشك بان خلفه شخصيه لامعه قمر من كوكبنا

    كتبت بواسطة فلاح السعد‏, 02-04-2002 20:51
    • مشاركات: 7
    • المشاهدات: 3,487
    06-04-2002 16:10 إذهب إلى آخر مشاركة
  5. ضيفة جديدة000

    كتبت بواسطة ابو فارس‏, 23-03-2002 01:09
    2 الصفحات
    1 2
    • مشاركات: 12
    • المشاهدات: 3,430
    06-04-2002 14:00 إذهب إلى آخر مشاركة
  6. سعد العايد هنا ياهلا ومسهلا

    احب اقدم لكم الشاعر سعد العايد حياك الله بين اخوانك وخواتك ياسعدالعايد بإنتضارمشاركاتك وهاااااااااااااااااااااااااه لا اشوفك مندفن بس...

    كتبت بواسطة الفيتو‏, 02-04-2002 16:02
    • مشاركات: 6
    • المشاهدات: 2,824
    06-04-2002 01:32 إذهب إلى آخر مشاركة
  7. ضحكة كبيرة رحله

    كان با مكان في قديم الزمان وحده تلف تلف تلف ............... ايه نور الحين كانت تدور المفتاح يوم ما لقته جابت الكبريت ( يقول المثل تحيل ولا...

    كتبت بواسطة شروق‏, 23-03-2002 12:53
    2 الصفحات
    1 2
    • مشاركات: 10
    • المشاهدات: 4,387
    03-04-2002 13:55 إذهب إلى آخر مشاركة
  8. اي والله نرحب بسعدالطواله

    سعد لانريدان نقول بانه ضيف جديد لانه ليس بضيف انه راعي محل لذلك سنقول

    كتبت بواسطة فلاح السعد‏, 24-03-2002 10:24
    • مشاركات: 5
    • المشاهدات: 2,757
    03-04-2002 13:52 إذهب إلى آخر مشاركة
  9. هلا بالناهض

    تركي الناهض اهلي به ارحب بقدومه من القلب نفز له اتى الى بيته

    كتبت بواسطة فلاح السعد‏, 25-03-2002 11:46
    • مشاركات: 3
    • المشاهدات: 2,462
    03-04-2002 13:48 إذهب إلى آخر مشاركة
  10. ابن فاران بالدار

    يالها من مناسبه سعيده كوكب من كواكب الشعر لايحتاج الى تعريف الكل يراه في السماء رحبوا به

    كتبت بواسطة فلاح السعد‏, 25-03-2002 12:08
    • مشاركات: 5
    • المشاهدات: 2,780
    03-04-2002 13:45 إذهب إلى آخر مشاركة
  11. مضيف التّرحيب والتعارف

    المشرف العام وانه لمضيف وجوده من الاهميه بمكان نشكرك كل الشكر على اضافه هذا المنتدى وابارك للجميع

    كتبت بواسطة أبن علي‏, 28-03-2002 16:27
    • مشاركات: 2
    • المشاهدات: 2,275
    31-03-2002 12:07 إذهب إلى آخر مشاركة
  12. انا ضيف جديد...ومنتداكم مدهل للرجال

    اصدقاء مضايف شمر الاعزاء اهلا بكم ... انا صراحة انشرح صدري يوم عرفت بالموقع .. نوخت الناقة .. وفتحت الكمبيوتر المحمول واشتركت بالمنتدى ... وارجو...

    كتبت بواسطة مدهل‏, 10-11-2001 23:41
    • مشاركات: 7
    • المشاهدات: 2,547
    06-12-2001 20:29 إذهب إلى آخر مشاركة
  13. عاشو الطنايا ...عضو من الكويت

    اولا احب ابارك لكم المنتدى والذي يرمز لقبيله اعتز ان اكون منها وهذا شعور كل شخص ينتمي لقبيلته . :) وارجو ان تقبلوني صديق جديد في منتداكم ...

    كتبت بواسطة النبهان‏, 15-09-2001 01:12
    • مشاركات: 5
    • المشاهدات: 4,218
    16-09-2001 00:41 إذهب إلى آخر مشاركة

صفحة 113 من 113 الأولىالأولى ... 13 63 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113

معلومات المنتدى والخيارات

مراقبي هذا المنتدى
الأعضاء الذين يتصفحون الآن هذا القسم

12 عضو يتواجد الآن في المنتدى. (الأعضاء 0 والزوار 12)

خيارات عرض الموضوع

استخدام هذا التحكم للحد من عرض هذه المواضيع على أحدث اطار زمني محدد.

السماح لك بإختيار البيانات بواسطة قائمة الموضوع التي ستحفظ.

ترتيب المواضيع...

ملاحظة: عندما يكون الترتيب بواسطة التاريخ، "ترتيب تنازلي" سيتم عرض الأحداث الجديدة أولا.

دلالات الأيقونات

يحتوي مشاركات غير مقروءة
يحتوي مشاركات غير مقروءة
لا يحتوي مشاركات غير مقروءة
لا يحتوي مشاركات غير مقروءة
أكثر من 30 رد أو 300 مشاهدة
موضوع نشيط يحتوي مشاركات غير مقروءة
أكثر من 30 رد أو 300 مشاهدة
موضوع نشيط يحتوي مشاركات مقروءة
موضوع مغلق
الموضوع مغلق
موضوع يحتوي على مشاركات اضيفت بواسطتك
لديك مشاركة في هذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع ما يطرح بالمضايف يعبر عن وجهة نظر صاحبه وعلى مسؤوليته ولا يعبر بالضرورة عن رأي رسمي لإدارة شبكة شمر أو مضايفها
تحذير : استنادا لنظام مكافحة الجرائم المعلوماتية بالمملكة العربية السعودية, يجرم كل من يحاول العبث بأي طريقة كانت في هذا الموقع أو محتوياته