صفحة 101 من 207 الأولىالأولى ... 51 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 151 201 ... الأخيرةالأخيرة
عرض المواضيع من 2501 إلى 2525 من 5153

شمر،مضايف شمر: مضيف فلّة الحجاج

يحتوي على جميع مايخص ( الوناسة وسعة الصدر والادب الساخر ،وكذلك سوالف خاصة بالاعضاء )

الأقسام الفرعية المواضيع / المشاركات  آخر مشاركة

  1. المنقول هنا

    (4 مشاهد)
  1. Hamm موضوع مثبت مثبــت: قــوانين مضيف فلة حجــآج [ يابعد وجهي أقروه ]

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , قوانين مضيف فلة حجاج :: 1] يحق لكل عضو إن يكتب موضوع واحد فقط يومياٌ , واي عضو يكتب موضوعين يتم حذف أول...

    كتبت بواسطة يـــوسف‏, 14-02-2009 01:38
    • مشاركات: 2
    • المشاهدات: 13,931
    19-02-2010 02:01 إذهب إلى آخر مشاركة
  1. اندهاش أبو سلطان مايشوفكم شيء . يا اهل الفله ..!!

    السلاااااااااااااااااام وكفى ياعرب .. :148r: :148r:

    كتبت بواسطة عجايب بنت الشايب‏, 03-11-2007 14:56
    4 الصفحات
    1 2 3 ... 4
    • مشاركات: 33
    • المشاهدات: 4,929
    26-11-2007 09:35 إذهب إلى آخر مشاركة
  2. إبتسامة فضحتكم وراحت عليكم ...غيروا اليوزرات بأسرع وقت !!!

    سلااااااامز :hala1: من سنين والعين تتمنى لقاكم :7ayyoh: المهم ندخل بحديث محورنا :tongue: كلنا نعرف فلسفة تماسيح الفلة ..وقولهم ...كلنا...

    كتبت بواسطة |مسفهلة,,Miss|‏, 11-11-2007 19:34
    12 الصفحات
    1 2 3 ... 12
    • مشاركات: 114
    • المشاهدات: 12,001
    23-11-2007 11:29 إذهب إلى آخر مشاركة
  3. إبتسامة أنــــــــــا وأخـــــتي....

    أخيرا بعد انتظااار وتعب تجي عطلة نهااية الأسبوووع واللي كنت انتظرها بفاارغ الصبر أول شي بسويه بطقها نوووومه وبعدين اتجهز واقااابل الشبااب...

    كتبت بواسطة الدم الأزرق‏, 19-11-2007 22:19
    2 الصفحات
    1 2
    • مشاركات: 18
    • المشاهدات: 3,482
    22-11-2007 23:24 إذهب إلى آخر مشاركة
  4. إبتسامة هنــا جــواب الســؤؤاال ياأذكيــاء ..!!

    مــرحـبــا .. والله كنت داريه إنكم ماراح تعرفون الحل .. بس لعــااااااانه :) المهم تبون الحل ..

    كتبت بواسطة بالمختصر..‏, 02-11-2007 21:06
    3 الصفحات
    1 2 3
    • مشاركات: 22
    • المشاهدات: 4,005
    20-11-2007 20:26 إذهب إلى آخر مشاركة
  5. اندهاش إكتشفو...سبب تحول الأسد الى قطووو!!!

    ياااشباب يابناااات ياأبضاااايااات وياصباااايا الحااااره<<<متأثر بمسلسل بـــاب الحاره:) انا أعاني من مشكله وأبيكم تحلونها لي بالطيب بالقوه ......

    كتبت بواسطة الدم الأزرق‏, 23-10-2007 19:23
    5 الصفحات
    1 2 3 ... 5
    • مشاركات: 45
    • المشاهدات: 8,481
    20-11-2007 17:54 إذهب إلى آخر مشاركة
  6. المقلات ، والإهداءات ، ودمار الفله!!

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،، . . .

    كتبت بواسطة الأصيل‏, 08-11-2007 14:04
    6 الصفحات
    1 2 3 ... 6
    • مشاركات: 54
    • المشاهدات: 7,631
    20-11-2007 01:50 إذهب إلى آخر مشاركة
  7. عظماء في مهب الريح ...

    هذه القصة تحكي عن أربعة زعماء ودولهم في العصر 18 قبل الميلاد وكيف دارت أحداث هذه العصر المفعم بالتغيرات السياسية والاقتصادية و هم كالتالي : ...

    كتبت بواسطة الحنشل‏, 14-11-2007 21:13
    2 الصفحات
    1 2
    • مشاركات: 19
    • المشاهدات: 4,594
    16-11-2007 14:07 إذهب إلى آخر مشاركة
  8. عظماء في مهب الريح ...

    هذه القصة تحكي عن أربعة زعماء ودولهم في العصر 18 قبل الميلاد وكيف دارت أحداث هذه العصر المفعم بالتغيرات السياسية والاقتصادية و هم كالتالي : ...

    كتبت بواسطة الحنشل‏, 14-11-2007 21:13
    2 الصفحات
    1 2
    • مشاركات: 19
    • المشاهدات: 4,820
    16-11-2007 14:07 إذهب إلى آخر مشاركة
  9. غير راضي ّ~~ كــُـــرســـــــي الاعــــتـــــراف~~

    السلام عليكم يالربع :)و الربعات n) الشيخ شليويح جاين اليوم وهو ناوي يبري ذمته ومعليش يا ريال انت والغايب وكل هل الفلة لاتواخذونا وسامحونا ...

    كتبت بواسطة شليويح‏, 02-11-2007 01:25
    3 الصفحات
    1 2 3
    • مشاركات: 23
    • المشاهدات: 5,512
    14-11-2007 23:34 إذهب إلى آخر مشاركة
  10. إبتسامة ســؤاال للأذكيــاء فقط [ حصرياً على فلة الحجاج ]

    ســــلاااااااام <- هــلا بتس انتي .. وين هالغيبه ؟؟ n) ابد والله موجوده بس اتغلا :tongue: <- الله يشفيتس بس :tongue: نبدأ موضوعنا...

    كتبت بواسطة بالمختصر..‏, 29-10-2007 20:39
    5 الصفحات
    1 2 3 ... 5
    • مشاركات: 48
    • المشاهدات: 7,840
    12-11-2007 17:08 إذهب إلى آخر مشاركة
  11. عجايب / طنخان .. تعااااالوا ..!!

    السلام ياقوووم الفله ويالمتسابقين يالله حيهم :) \ المسابقة كذا والله ماتصلح :( يعني نافع صار عندوه شغل هكاليوم وكنسلتوه مع انوه مهو...

    كتبت بواسطة ريال الفسحه‏, 09-11-2007 17:54
    3 الصفحات
    1 2 3
    • مشاركات: 26
    • المشاهدات: 5,936
    12-11-2007 00:40 إذهب إلى آخر مشاركة
  12. هذي وصاتك يالمطنوخ ابشر جبت لك برج ايفل من باريس

    حنا يالكويتييين ماخلينا معلم من معالم العالم الا جبناه للكويت تذكرون حسين عبدالرضا في مسلسل درب الزلق راح لمصر يبي يشتري الاهرامات

    كتبت بواسطة نافع بن طواله‏, 05-11-2007 22:18
    3 الصفحات
    1 2 3
    • مشاركات: 24
    • المشاهدات: 5,040
    12-11-2007 00:33 إذهب إلى آخر مشاركة
  13. عيون السروق وعنتره وجهًا لوجه

    راسي يوجعن لا عيني لا خشمي لحووووول نزل الوجع لـ يدي شنوح رجلي تنتل لحاله تقل ماهي من جسمي ؟؟ :a: مسيتم بالخير يالربع والربعات <<...

    كتبت بواسطة عيون السروق‏, 04-11-2007 22:11
    2 الصفحات
    1 2
    • مشاركات: 11
    • المشاهدات: 4,232
    10-11-2007 19:00 إذهب إلى آخر مشاركة
  14. من وراء الكواليس .. عنتر بن شداد

    مساكم الله بالخير كـلـبــوووووكم :wavey: المثل يقول من طول الغيبات جاب الغنايم .. وان شاءالله اكون جبت لكم اللي يرضيكم :thumb: طول فترة غيابي...

    كتبت بواسطة عيون السروق‏, 15-10-2007 17:12
    3 الصفحات
    1 2 3
    • مشاركات: 28
    • المشاهدات: 6,311
    10-11-2007 18:45 إذهب إلى آخر مشاركة
  15. اندهاش <~~ leonel messi بعد ـآلغيبة

    ـآول شيء ـآلسلآم عليكم ورحمة ـآلله و بركـآته ثـآني شيء ـآسف على ـآلغيبة ـآلطويلة ثآلثآ جآيب لكم مغآمرة من مغآمرـآتي ـآلسنة قبل ـآللي طآفت ...

    كتبت بواسطة leonel messi‏, 04-11-2007 20:46
    3 الصفحات
    1 2 3
    • مشاركات: 20
    • المشاهدات: 3,695
    10-11-2007 16:24 إذهب إلى آخر مشاركة
  16. المتسابق الثاني/ ريال الفسحه[[ من سيربح المليون ]] ‏

    مساءا لخير أخي ريال مرحبا بك على كرسي المليون وان شاء الله قدها

    كتبت بواسطة عجايب بنت الشايب‏, 06-11-2007 21:52
    6 الصفحات
    1 2 3 ... 6
    • مشاركات: 54
    • المشاهدات: 9,892
    09-11-2007 01:15 إذهب إلى آخر مشاركة
    • مشاركات: 5
    • المشاهدات: 2,047
    09-11-2007 01:12 إذهب إلى آخر مشاركة
  17. غير راضي إلـغـــآء هيبة هــمبــرجــر

    سلام مملوحين ومملوحات << عز الله ماحيّن راد عليس :7ayyoh: طبعا كلياتكوون داخلين تبون تعرفون سالفة همبرجر هذا ؟ هذا ولد جيرانا تسولف لنا أمه...

    كتبت بواسطة |مسفهلة,,Miss|‏, 10-10-2007 15:06
    3 الصفحات
    1 2 3
    • مشاركات: 21
    • المشاهدات: 4,622
    07-11-2007 16:30 إذهب إلى آخر مشاركة
  18. فكرة [[ ســــؤال الســـــرعة الثاني]] [[ مــن سبـق لبــق ]] مسابقة من سيربح المليــــون

    بسم الله الرحمن الرحيم مرحبا فيكم مع سؤال السرعه الثاني ومع متسابق جديد

    كتبت بواسطة عجايب بنت الشايب‏, 06-11-2007 21:42
    • مشاركات: 4
    • المشاهدات: 2,447
    06-11-2007 21:47 إذهب إلى آخر مشاركة
  19. المتسابق / نافع بن طواله [[ من سيربح المليون ]]

    بسم الله الرحمن الرحيم // // ألف مبروك الفوز الجدير للمتسابق / متعجب / في سؤال السرعه بسرعه خياليه

    كتبت بواسطة المطنوخ‏, 04-11-2007 04:49
    4 الصفحات
    1 2 3 ... 4
    • مشاركات: 38
    • المشاهدات: 7,208
    06-11-2007 21:36 إذهب إلى آخر مشاركة
  20. مطيره ومفلح وللحياااااة طعم

    :2: قصه قديمه مرررررررررررررررررررررره اياااااام اجداااادنا على فكره انا اللي كاتبته لاتنقلووونه للمنقوووووول:148r: ...

    كتبت بواسطة ريتاج‏, 03-11-2007 19:41
    4 الصفحات
    1 2 3 ... 4
    • مشاركات: 36
    • المشاهدات: 7,674
    05-11-2007 20:37 إذهب إلى آخر مشاركة
  21. [[ ســــؤال الســـــرعة ]] [[ مــن سبـــق لبــــق ]] مسابقة من سيربح المليــــون

    بسم الله الرحمن الرحيم // قسم - ] ] سيفتتح الموضوع عند وضع السؤال وسيقفل بعد حصد الاجابات هنا

    كتبت بواسطة المطنوخ‏, 04-11-2007 04:44
    3 الصفحات
    1 2 3
    • مشاركات: 26
    • المشاهدات: 5,254
    05-11-2007 17:04 إذهب إلى آخر مشاركة
  22. إبتسامة الطفشانين يدخلوون .. بــس ..!!

    . . :7ayyoh: امبيـــّــه نسيت اني ابي اكتب موضوع هِنــي <- قلبت كويتيه

    كتبت بواسطة بالمختصر..‏, 21-09-2007 20:53
    7 الصفحات
    1 2 3 ... 7
    • مشاركات: 60
    • المشاهدات: 10,270
    05-11-2007 05:05 إذهب إلى آخر مشاركة
  23. تجسيد

    اخواني الأفاضل أهل الفلّه لقيت هالصوره وحارت معها مشاعري شوي أتألم على قسوة الجوع والخوف .. وشوي أضحك على طفاسة هالربع اللي بالصورة ...

    كتبت بواسطة أم نــــــــــواف‏, 26-10-2007 15:09
    3 الصفحات
    1 2 3
    • مشاركات: 26
    • المشاهدات: 4,842
    04-11-2007 22:21 إذهب إلى آخر مشاركة
  24. اندهاش طعنة من العشير المحترم

    واااشيب عيني آآآه يالقهر (ياطعنتن وسط الظهر ماضن أنا أنساه) السلام على من سالم إعلان:- بعد الصدمة اللي تعرضت له من عشيري أبوعارف...

    كتبت بواسطة أبوطروق‏, 02-11-2007 12:48
    3 الصفحات
    1 2 3
    • مشاركات: 21
    • المشاهدات: 5,396
    04-11-2007 15:31 إذهب إلى آخر مشاركة

صفحة 101 من 207 الأولىالأولى ... 51 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 151 201 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات المنتدى والخيارات

مراقبي هذا المنتدى
الأعضاء الذين يتصفحون الآن هذا القسم

56 عضو يتواجد الآن في المنتدى. (الأعضاء 0 والزوار 56)

خيارات عرض الموضوع

استخدام هذا التحكم للحد من عرض هذه المواضيع على أحدث اطار زمني محدد.

السماح لك بإختيار البيانات بواسطة قائمة الموضوع التي ستحفظ.

ترتيب المواضيع...

ملاحظة: عندما يكون الترتيب بواسطة التاريخ، "ترتيب تنازلي" سيتم عرض الأحداث الجديدة أولا.

دلالات الأيقونات

يحتوي مشاركات غير مقروءة
يحتوي مشاركات غير مقروءة
لا يحتوي مشاركات غير مقروءة
لا يحتوي مشاركات غير مقروءة
أكثر من 30 رد أو 300 مشاهدة
موضوع نشيط يحتوي مشاركات غير مقروءة
أكثر من 30 رد أو 300 مشاهدة
موضوع نشيط يحتوي مشاركات مقروءة
موضوع مغلق
الموضوع مغلق
موضوع يحتوي على مشاركات اضيفت بواسطتك
لديك مشاركة في هذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع ما يطرح بالمضايف يعبر عن وجهة نظر صاحبه وعلى مسؤوليته ولا يعبر بالضرورة عن رأي رسمي لإدارة شبكة شمر أو مضايفها
تحذير : استنادا لنظام مكافحة الجرائم المعلوماتية بالمملكة العربية السعودية, يجرم كل من يحاول العبث بأي طريقة كانت في هذا الموقع أو محتوياته