المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اهداء للاعضاء (تواااقيع)



زهور الياسمين
15-02-2011, 02:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
صباح\مساء مليئ بـ الابتسامة و السعااادة


.. ادخل على طول في الموضوع ..
.. اليوم مجمعة لكم شوية تواقيع اتمنى تعجبكم ..




https://mail.google.com/mail/h/160p2q9tv1c62/?view=att&th=12dd94adee782cb4&attid=0.19&disp=emb&zw (http://g.abunawaf.com/2011/1/29/amlooda/w.p-7.jpg)


https://mail.google.com/mail/h/160p2q9tv1c62/?view=att&th=12dd94adee782cb4&attid=0.20&disp=emb&zw (http://g.abunawaf.com/2011/1/29/amlooda/w.p-6.jpg)


https://mail.google.com/mail/h/160p2q9tv1c62/?view=att&th=12dd94adee782cb4&attid=0.21&disp=emb&zw (http://g.abunawaf.com/2011/1/29/amlooda/w.p-4.jpg)


https://mail.google.com/mail/h/160p2q9tv1c62/?view=att&th=12dd94adee782cb4&attid=0.22&disp=emb&zw (http://g.abunawaf.com/2011/1/29/amlooda/w.p-5.jpg)


https://mail.google.com/mail/h/160p2q9tv1c62/?view=att&th=12dd94adee782cb4&attid=0.23&disp=emb&zw (http://g.abunawaf.com/2011/1/29/amlooda/w.p-3.jpg)


https://mail.google.com/mail/h/160p2q9tv1c62/?view=att&th=12dd94adee782cb4&attid=0.24&disp=emb&zw (http://g.abunawaf.com/2011/1/29/amlooda/w.p-2.jpg)


https://mail.google.com/mail/h/160p2q9tv1c62/?view=att&th=12dd94adee782cb4&attid=0.25&disp=emb&zw (http://g.abunawaf.com/2011/1/29/amlooda/w.p-1.jpg)


ضيقة الشخص الكتوم


http://g.abunawaf.com/2011/1/11/ashakt/lastdream_s1.jpg (http://www.abunawaf.com/post-10356.html)
..


الصمت عميق كـ الأبدية


http://g.abunawaf.com/2011/1/11/ashakt/lastdream_s11.jpg (http://www.abunawaf.com/post-10356.html)
..


تعلمت أحبس الدمعة .. وأدور للبكى أوقات


http://g.abunawaf.com/2011/1/11/ashakt/lastdream_s12.jpg (http://www.abunawaf.com/post-10356.html)
..



الــــــزمـــــن


http://g.abunawaf.com/2011/1/11/ashakt/lastdream_s13.jpg (http://www.abunawaf.com/post-10356.html)
..


هـان عليه فراق الـدنيـا


http://g.abunawaf.com/2011/1/11/ashakt/lastdream_s14.jpg (http://www.abunawaf.com/post-10356.html)
..


سألتها يا شمس وش معنى الغروب


http://g.abunawaf.com/2011/1/11/ashakt/lastdream_s16.jpg (http://www.abunawaf.com/post-10356.html)
..


الطـريـق إلـى الـسـعـادة


http://g.abunawaf.com/2011/1/11/ashakt/lastdream_s20.jpg (http://www.abunawaf.com/post-10356.html)
..


الـصـبـر بــر الأمـانـي


http://g.abunawaf.com/2011/1/11/ashakt/lastdream_s18.jpg (http://www.abunawaf.com/post-10356.html)
..


الـهـدايا تـهـدى والـسنيـن


http://g.abunawaf.com/2011/1/11/ashakt/lastdream_s21.jpg (http://www.abunawaf.com/post-10356.html)
..


الـمـفـاهيـم مـخـتـلطـة


http://g.abunawaf.com/2011/1/11/ashakt/lastdream_s6.jpg (http://www.abunawaf.com/post-10356.html)
..


الطــفولة والأحـــلام


http://g.abunawaf.com/2011/1/11/ashakt/lastdream_s15.jpg (http://www.abunawaf.com/post-10356.html)
..


الـعــيش لـــلآخريــن


http://g.abunawaf.com/2011/1/11/ashakt/lastdream_s23.jpg (http://www.abunawaf.com/post-10356.html)
..


دخــــان الألــــم


http://g.abunawaf.com/2011/1/11/ashakt/lastdream_s22.jpg (http://www.abunawaf.com/post-10356.html)
..



قصة غيابي


http://g.abunawaf.com/2010/9/25/ashakt/lastdream_s2.jpg
..


السراب اللي نشوفه صار يوهمنا بحروفه


http://g.abunawaf.com/2010/9/25/ashakt/lastdream_s4.jpg
..


حزِينْة لحّظَة اَلمغّـربَ
تغِــيبَ الشّمسَ مجّبُوره


http://g.abunawaf.com/2010/9/25/ashakt/lastdream_s5.jpg
..


يا رب فرج عن المحزون ضيقاته


http://g.abunawaf.com/2010/9/25/ashakt/lastdream_s6.jpg
..


مشكلة لا جرحك اللي تحبه


http://g.abunawaf.com/2010/9/25/ashakt/lastdream_s7.jpg
..



يمر الوقت ما أحسب له حساب


http://g.abunawaf.com/2010/9/25/ashakt/lastdream_s12.jpg
..


ثمة موتى نواريهم التراب ، وآخون أحياء ندفنهم في وحل مخازيهم


http://g.abunawaf.com/2010/9/25/ashakt/lastdream_s14.jpg
..
لا تغرك الضحكة ، ترى كلي أحزاااان


http://g.abunawaf.com/2010/9/25/ashakt/lastdream_s25.jpg
..


ليه هالدرب نسوهـ النااااس


http://g.abunawaf.com/2010/9/25/ashakt/lastdream_s28.jpg
..


أبعرف يا بحر ، وش اللي سويته


http://g.abunawaf.com/2010/9/25/ashakt/lastdream_s30.jpg
..


تنبت الأزهار بين الصخور ، تشرق البسمة على الروح الكسيرة


http://g.abunawaf.com/2010/9/25/ashakt/lastdream_s33.jpg
..

طلال
15-02-2011, 05:06
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلابك زهور

وش هالحركات ؟! :)

نقل و ذائقه تفتح النفس والله


تسلمين

ام الرغفان
15-02-2011, 12:44
تسلم يدينك زهور ويعطيك الف عافيه

راعي الوقيد
15-02-2011, 17:54
ماشاء الله خوش تواقيع

يقول المثل : مابعنا بالكوم الا اليوم:)

لكن بعض التواقيع اللي فوق ماطلعن

روعة الصراحة وفي قمة الذوق

تحيتي لك

زهور الياسمين
16-02-2011, 00:14
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته





هلابك زهور


وش هالحركات ؟! :)


نقل و ذائقه تفتح النفس والله



تسلمين



حياك الله اخوي
شاكرة لك مرورك الكريم و الله يسلمك
لا عدمنا طلتك

زهور الياسمين
16-02-2011, 00:16
تسلم يدينك زهور ويعطيك الف عافيه


حياك الله ام الرغفان
شاكرة لك مرورك الكريم و الله يعافيك
لا عدمنا طلتك

زهور الياسمين
16-02-2011, 00:23
ماشاء الله خوش تواقيع



يقول المثل : مابعنا بالكوم الا اليوم:)


لكن بعض التواقيع اللي فوق ماطلعن


روعة الصراحة وفي قمة الذوق



تحيتي لك





حياك الله راعي الوقيد ,, يمكن اذا سويت تحديث للصفحة تطلع الصور

شاكرة لك مرورك الكريم
لا عدمنا طلتك

جمران
16-02-2011, 01:19
رائعه جدا هالتصاميم


شكرا زهور

يعطيتس العافيه

شمعه
16-02-2011, 01:39
رووووووووووووووووعه يعطيك الف عافيه

:3ajebni:بالحيييييييييل

زهور الياسمين
16-02-2011, 02:10
رائعه جدا هالتصاميم


شكرا زهور

يعطيتس العافيه


حياك الله
شاكرة لك مرورك الكريم و الله يعافيك
لا عدمنا طلتك

زهور الياسمين
16-02-2011, 02:15
رووووووووووووووووعه يعطيك الف عافيه

:3ajebni:بالحيييييييييل


حياك الله ,, الاروع وجودك يالغلا
شاكرة لك مرورك الكريم و الله يعافيك
لا عدمنا طلتك

لوليتا
16-02-2011, 03:20
*
*

تواقيع مختارة
جميلة ومنسقة


زهور
راقية الاختيار
تسلمين يا قمر

*
*

زهور الياسمين
16-02-2011, 14:39
*
*

تواقيع مختارة
جميلة ومنسقة


زهور
راقية الاختيار
تسلمين يا قمر

*
*


حياك الله ,, لوليتا
شاكرة لك مرورك الكريم و الله يسلمك
لا عدمنا طلتك

عبدالله الجعيثن
16-02-2011, 14:45
انتقاء رائع




لاهنتي اختي

زهور الياسمين
16-02-2011, 15:29
انتقاء رائع




لاهنتي اختي



حياك الله أخوي ,,
شاكرة لك مرورك الكريم
لا عدمنا طلتك

شموخ شمالية
16-02-2011, 19:42
.
.

يسلم ذووقك يالغالية


روووعة

زهور الياسمين
17-02-2011, 01:10
.
.

يسلم ذووقك يالغالية


روووعة

حياك الله ,, الاروع وجودك يالغلا
شاكرة لك مرورك الكريم و الله يسلمك
لا عدمنا طلتك

هنـ alqadi ــد
17-02-2011, 10:40
احلى اهداء يالغاليه


تسلمين roooose

زهور الياسمين
17-02-2011, 12:49
احلى اهداء يالغاليه


تسلمين roooose


حياك الله هند ,,
شاكرة لك مرورك الكريم و الله يسلمك
لا عدمنا طلتك