المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طفلة تضع أخاها في الكيس لتريه زميلاتها ..!!!



طلال الاسلمي
22-06-2008, 19:27
بسم الله الرحمن الرحيم

قصة صدمتني وعجبتني وحبيت انكم تقولون رايكم فيها وبصدق


قصة حقيقيه !!

قالت لي احد القريبات وهي في مدرسة ابتدائي في مدرسة شمال الرياض انهم يوم
الثلاثاء او الاثنين ماني متأكد ان طالبة في ثالث ابتدائي دخلت المدرسة .

لما وصلت

الدرج وقفت قليلا وفتحت (كيس) كان معها ونظرة الي داخل الكيس
وضحكت ؟!

وشاهدوها المدرسات واتت اليها المدرسة وقالت:وش انتي شايلة معك ولا قدرتي
عليه اساعدك قالت الطفلة وهي مبسوطه :لا شيلي شنطتي وابشيل اخوي انا بوريه زميلاتي
ماصدقوني يوم قلت لهم ان امي جابت لي اخوي حلوووووووو


طالعت المدرسه للكيس وهي ما صدقت
الا والطفل (ممدد) ونايم (مدري من الدوخه ولا من تصفيق الجدران)

المهم اتصلوا على البيت وردت الام وهي تبكي

قالت المديرة:بنتكم جايبة اخووووها معها للمدرسة
الام ماصدقت وقالت: الحين الشرطة عندنا وشالوا الشغاله احسبها سارقته ومروحته
مع احد السواقين او عمال الشوارع

تعجبني والله البنت ماعندها وقت جابت الولد لحد المدرسة علشان يصدقون
لكن الله يخلف على هالام اللي نايمة وجت هالبنت ودربت هالولد في الكيس ومشت

ولا السواق اللي وصلها للمدرسة وتلقاه بعد شايل الكيس عنها



لو صار معك هالموقف ؟!.. يعني ولدك صار بكيس وش موقفك ... تكفخ الام .. عادي حبيبتي .. الخ ..!!!

Oo همـس نجـد oO
22-06-2008, 20:40
.
.













عجيب !!!



البنت طفله صغيره ماتعقل الأمور ونتائجها ..

لكن الأم الله يهديها كيف تغفل عن رضيعها ، وكيف تترك طفله تطلع من البيت بدون ماتطمن عليها ؟!



للأسف الكثير من الأهل يهملون أطفالهم ويرمون حملهم على الخادمه والسائق ..

ولما تحدث المصيبه يأتي البكـاء والندب ..

















.
.

ابو عصبه
22-06-2008, 21:16
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه


والله كفوعز الله انها بنت ارجال يوم مصخرنه البنات وكذبنه>> تلت الورع من البيت علشان كرامته


<< ,وللعلم مثل هل قصص سببها الاهمال من الام والاب وعتمادهم على الشغلات >>



طالعت المدرسه للكيس وهي ما صدقت
الا والطفل (ممدد) ونايم (مدري من الدوخه ولا من تصفيق الجدران)
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه
اعجبتني


مشكور على المشاركة الطيبه

تقبل تحياتي....

ضي الحروف
22-06-2008, 22:35
هههههههههههههههه

لا وتقول للمدرسة :لا شيلي شنطتي وابشيل اخوي انا بوريه زميلاتي


الله يسامح امها كيف تترك رضيع مع طفلة

هذا اهمال

((عبدالله بن غيث))
22-06-2008, 23:13
غلط الأم .....

تحياتي لك أخي طلال

ماجد علوان
23-06-2008, 06:10
هذي
نتيجة اهمال الوالدين

والا هالطفله ماتسوي كذا لو أن اهلها مهتمين فيهم

ملامح شمري
23-06-2008, 08:06
غريب..!


الغالبية قالت إهمال و حملت المسؤولية للأم .. و هم مايدرون وش كان ظرفها و لا عذروها ..!





لو صار معك هالموقف ؟!.. يعني ولدك صار بكيس وش موقفك ... تكفخ الام .. عادي حبيبتي .. الخ ..!!!




أطلقها :tongue:


واذا ما لها اخوان أصفقها كف :)




<<--- بجد ما يمزح :puzzled:

أهداااب
23-06-2008, 13:14
:


أتوقع أن الأم كيس نوم :)


بمعنى لو فجرت عندها قنبلة ما صحت ولو صار حرب و ذبح ما صحت و لاتدري عن الدنيا :)


وفي ناس كذا لا ناموا ما يحسوا بشي حاولهم


ويمكن بعد بحكم أنها لسع توها والد حالتها الصحية صعبه


انا ما ألوم الأم ولا ألوم الطفلة فهي جاهل


والخطأ وارد وجل من لا يسهو

والمسامح كريم ... ليش الطلاق ولا التكفخ مو لهدرجة


شكراً طلال قصه عجيبه

منصور الغايب
24-06-2008, 00:37
الام بلا شك مسؤولة ...

وذكرتني هذه القصة بظاهرة منتشرة مع الاسف ..

وهي أن الاولاد يذهبون للمدارس .. والامهات نائمات ..

شئ غريب ...

كانت الوالدة أطال الله في عمرها تقعد من الفجر .. وتجهز ملابسنا وتريقنا وتعطينا المصروف ..

عسى ربي يغفر لها ويجعل مثواها الجنة ..

طلال الاسلمي
24-06-2008, 13:47
عسى ربي يغفر لها ويجعل مثواها الجنة ..


امين يارب

غلط الأم .....

والخطأ وارد وجل من لا يسهو

والمسامح كريم ... ليش الطلاق ولا التكفخ مو لهدرجة


لو صار عليك هالموقف وش تعمل