المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الصاعد دوس سانتوس يأمل مواصلة أحلامه مع برشلونة ومنتخب المكسيك



الفيتو
13-09-2007, 00:58
http://www.sport.es/galeriasfoto/images/2006_2007/TigresBarcelona/16.jpg

يأمل النجم المكسيكي الصاعد جيوفاني دوس سانتوس مهاجم برشلونة الأسباني لكرة القدم أن "يواصل أحلامه" بعد تصعيده للفريق الأول بالنادي القطالوني وانضمامه إلى المنتخب المكسيكي.

وصرح دوس سانتوس /18 عاما/ لوسائل الإعلام المكسيكية من مدينة بوسطن في ماساتشوسيتس اليوم الأربعاء قائلا: "أشعر بسعادة غامرة ولا أريد أن أستيقظ. في الواقع أريد أن أواصل الحلم .. أريد أن أظهر بشكل جيد".

يذكر أن دوس سانتوس متواجد حاليا في الولايات المتحدة استعدادا للمباراة الودية لمنتخب بلاده أمام البرازيل في وقت لاحق من اليوم الأربعاء.

وقال اللاعب الصاعد: "أشعر بأنني على نفس مستوى جميع زملائي وأنني سعيد جدا لأنني سأكون محاطا بنجوم في برشلونة وفي منتخب بلادي. يجب أن أواصل العمل بهذه الطريقة حتى أظل هناك".

وكان دوس سانتوس أحد أعضاء المنتخب المكسيكي الفائز بلقب نهائيات كأس العالم 2005 للشباب (تحت 17 عاما) التي أقيمت في بيرو. وظهر اللاعب في الأسابيع الأخيرة مع برشلونة للمرة الأولى في الدوري الأسباني. وشارك دوس سانتوس مع المنتخب المكسيكي الأول اللمرة الأولى يوم الأحد الماضي.

وأكد دوس سانتوس: "أنا فخور وسعيد. لقد تحقق الحلم. أنني الآن في دائرة مختلفة. أنني أحقق أحلامي .. إن اللعب مع النجوم قوة دافعة والكفاح من أجل الحصول على موقع أساسي (في التشكيل) مع (تييري) هنري و(صامويل) إيتو و(ليونيل) ميسي ورونالدينيو أمر لا يصدق. كنت آمل أن تأتي هذه اللحظة".

شام
13-09-2007, 04:39
شكراً لك

أخي الفاضل

يعطيك العافية

الفيتو
13-09-2007, 21:20
الله يعافيك ايمان


اشكر مرورك على المشاركة