المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فيصل سيف لاعب الإتحاد ينتقل لنادي الفتح



الفيتو
13-09-2007, 00:51
أنهت إدارة نادي الفتح السعودي ظهر أمس انتقال لاعب فريق نادي الإتحاد السعودي فيصل سيف وذلك في المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالأحساء في ثاني صفقة للنادي هذا العام ، وتكفل رجل الأعمال أحمد الراشد عضو مجلس إدارة النادي والمشرف العام على كرة القدم بالنادي بكافة مصاريف الصفقة التي تم توقيعها بحضور مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالأحساء عبد العزيز بن ناصر الشعيبي وأحمد الراشد وعضو مجلس الإدارة نائب المشرف على القدم إبراهيم الشهيل والإداري محمد السليم ومهندس الصفقة خالد السعود المكلف بإنهاء الصفقة.

وأعرب اللاعب عن سروره لأنتقاله لصفوف نادي الفتح مؤكداً أنه سيبذل قصارى جهده من أجل تقديم كل ما يرضي محبي نادي الفتح وجميع منسوبيه.

وقال عقب انتقاله: الفتح من الفرق التي تسعى لتحقيق طموحاتها وتسعى للتفوق وهذا ما جعلني ألعب له وبأذن الله تعالى سأقدم ما يرضيهم لكن أتمنى عدم الاستعجال كوني بحاجة للانسجام مع بقية أفراد الفريق مشيراً إلى أن المفوض بمفاوضته خالد السعود كشف لي عن الطموح الفتحاوي والرغبة الأكيدة بالصعود للدوري الممتاز وهذا ما شجعني للانضمام للفتح واللعب ، وأتمنى أن أحقق الطموح التي يخطط له الفتحاويون ،وأن أكون وجه خير على الفتح وكل ما أتمناه من الجماهير مساندتنا في مشوارنا بالدوري.

من جانب آخر انخرط اللاعب في تمارين الفريق أمس الثلاثاء من أجل تجهيزه لمشاركة الفريق التي ستبدأ بعد وصول الموافقة من قبل اتحاد كرة القدم على تسجيله رسمياً التي في حال وصولها سيشارك أمام الجبلين مساء السبت المقبل في دور ربع نهائي مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجتين الأولى والثانية التي يتوقع أن تشهد هذه المباراة مشاركة المدافع أحمد العجمي كأولى مشاركاته بعد انتقاله بالإعارة من نادي النصر.

من جانب آخر صرف أمس أحمد الراشد مشرف قدم النادي مكافأة مالية قدرها ألف ريال بعد الفوز على الرائد بهدفين مقابل هدف والتأهل لدور الثمانية لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد رحمه الله ، ووعد بمكافأة أخرى في حال تجاوز فريق الجبلين والتأهل لدور الأربعة.

من جهتها قدمت إدارة نادي الفتح شكرها للراشد على وقفته الصادقة ودعمه الكبير للنادي مؤكدة أن ذلك ليس بغريب على شخصه ، حيث أنه يسعى لتفوق الرياضة بالأحساء ودعمه هذا يؤكد حرصه على تطور الفريق وسعيه لصعوده للدوري الممتاز ، وثمنت الإدارة برئاسة المهندس إبراهيم العفالق الوقفة وقال : أن ذلك أمر طبيعي من شخص يبحث عن تطور الرياضة وتقدمها.

شام
13-09-2007, 04:46
بالتوفيق للاعب فيصل سيف

و مشكور اخي الفاضل

جهد طيب ومتابعة مفيدة

دمت بخير

سالم
13-09-2007, 20:13
الف شكر ابو مرزوق . . !!
- غريب امره هـ اللاعب / من النصر لـ الإتحاد لـ الفتح . . !!
الله يوفقه ويوفق الجميع . . !!

الفيتو
13-09-2007, 21:36
هلا ايمان

اشكر مرورك على المشاركة

الفيتو
13-09-2007, 21:37
لا بعد قبل الاتي الفيصلي

بس ترا انتقالته للاتي كانو خايفين على كريري بعد العويران قالو نبلطه هنا يمكن او يمكن لاقدر الله يكون فيه احد بالخانه هذي

وكل التوفيق لفيصل سيف صراحة


اشكر مرورك على المشاركة

ابو ضاري
14-09-2007, 17:36
شكرا ابو الرزقي على الاخبار

الفيتو
14-09-2007, 23:39
هلا والله الضاري11


الشكر موصول لك بالمرورو الدائم يالعزوة

الرعيل
21-09-2007, 05:38
شكرا ابو مرزوق على هالخبر

واتمنى انه يضيف للنادي الفتح شيء

وبما انني احد المشجعين لهذا النادي اتمنى يسون هالسنه شيء ويتاهلون

اللهم امين حساوي من قلب

الفيتو
21-09-2007, 08:59
شكرا ابو مرزوق على هالخبر

واتمنى انه يضيف للنادي الفتح شيء

وبما انني احد المشجعين لهذا النادي اتمنى يسون هالسنه شيء ويتاهلون

اللهم امين حساوي من قلب

:puzzled::puzzled::puzzled:

اول شي ياهلا والله بالرعيل نورت المشاركة بتواجدك

بس ياحيي الحين انت بس تشجع الفتح يعني مابوه شي ثاني :puzzled:

يعني تستانس اذا فاز وتتظايق اذا انهزم :):):) بس مادري تهاويل ياخي الكوره:thumb:

الرعيل الله يوفق الفتح ويخليهم من احسن لاحسن ويوسع صديرك باخبارهم الزينه