المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العمى عمى القلب ... ؟؟



الداعيه / براك الفريسي الجربا
27-11-2001, 23:17
ننقل لكم هالقصة
ــــــــــــــــ





لي صديق قالي سالفه طريفه حصلت معاه خلوني اقولها لكم لانها عجبتني وعسى تعجبكم ، يقول : دخلت البيت وشفت بطاقه دعوه لعرس ، فتحت البطاقه لقيت اسم المعرس مشابه لاسمي بس الاختلاف في اسم الأب ، فيقول خليت البطاقه مكانها ودخلت على اهلي ولا اشوف "المراة" زوجتي وجهها متغيّرويتلون وأصفر واحمر وازرق وفي عيونها كلام وتسائل ، فيقول هنا توقعت انها شايفه البطاقة واعتقدت انها بطاقة عرسي او زواجيعليها !! خاصه وان في اشاعه طلعت علي اني ابي اتزوج عليها ، يقول فأعجبني الوضع جذاً ، فيقول ما تكلمت معها ابد وتجاهلتها ورحت خذيت لي دش وطلعت ولبست وكشخت وفجأة ولا هي جايه بوجهي ومعاها البطاقه والدموع في عيونها وتقولي ، تفضل في بطاقه جايتك ، يقول سويت نفسي ما ادري وخذيت البطاقه وفتحتها وقريت اسم المعرس الثلاثي بصوت عالي علشان تسمع ، يوم قعدت تطامر من مكانها وتقول :هيه ها ؟!!!

قالها : وشفيك ؟

قالت : لا لا ولا شي

يعني من كثر ما تشك الزوجة بزوجها تنعمي عيونها حتى عن أبسط الأشياء وتحل حياتها لجحيم ، فاتقوا الله في أزواجكم يا حريم .

تعيشين وتاخذين غيرها ان شاء الله .


ويا هلا

سنجاريه
28-11-2001, 03:14
ايه يعني ماتبي الحرمه تقلق على رجله .... ولا تخاف عليه ..... بالعكس هذي طريقه من عدة طرق تظهر فيها الحرمه حبها لزوجها ....... ولا وش رايكم :)

الفيتو
28-11-2001, 06:43
قصة في قمة الروعه
بس حقيقه برد تسبدي قوووووووووووووه المره ماتعقل الا كذا،،،

فوفو
16-01-2002, 01:52
لوووووووووو:D:D:D:D:D:Dوووووووووووووول

يمممممممممممممه منكم ياالرجال يمممممممه منكم....

والله اللى خرعه تخريعه قشرا .....

مشكور اخوي براك على التنبيه شكلكم ماتبون احد يغار عليكم هاه ...اممممممممممممم..الله يصلحكم بس اذا الوحدة ماغارت على رجله لا وبعد طالعه عليه اشاعات على مين تغار؟؟!!:D:D:D
اممممممممم وعذرا عن التاخير بالرد بس توني اشوفهhttp://www.plauder-smilies.de/xmas/santabgrin.gif

موج البحر
16-01-2002, 11:43
يسمنا هذه غيره .....ولا هي ماهي غيره

خايفه من طيحة الوجه عند الحريم الي مثلها..يتسالن ليه

تزوووووج عليها اكيد فيها عيب....


الحمدلله على السلامه


نورت المنتدى اخوي

لك وحشه

مشكووووووووووووووور على الموضوع

تقبل تحيااااااااااااااااتي

وميض
22-01-2002, 21:52
الأخ براك ..
قصتك تُعد من القصص الطريفة فعلاً ..
لكن .. أُذكرك أخي وأذكر من عقّبوا من إخواننا الذكور على موضوعك بقول لا أظنه يغيب عنكم وهو قول المصطفى عليه الصلاة والسلام : ( رفقاً بالقوارير ) و : ( خيركم خيركم لأهله وأنا خيركم لأهلي ) أو كما قال ..
لماذا التشفي بالمراة ..
أليست هي الأم والأخت والزوجة والصديقة.. أخي إلى من تلجأ عندما تضيق بك الدنيا بعد الله ؟؟
عندما تبكي لحزن مر بك أين تجرؤ على البكاء ؟ أين تضع رأسك ؟ أينتدفن همومك ؟ أليس مكان ذلك كله قلب الزوجة الحنون ؟!!
فقط شكّل عجينتك( زوجتك ) كما تريدها أن تكون : بالتفاهم والحب .
.
.
.
إضااااءة :
لو حدث العكس مع ذلك الزوج . تراه ينتظر حتى تأخذ زوجته حماماً دافئاً و( تتكشّخ ) ؟ !! أم يهجم عليها و ( عينك ما تشوف إلا النور )

مجموعة إنسان
23-01-2002, 03:06
الحقيقه المره خبيله

وإلا ليه حرقة الأعصاب هـــــــــــــــذي

براااااااااااااااااااااحته

سلاااااااااااااااااااااامته

هو الخسرااااااااااااااان

لو أنا مكانها ( أعوذ بالله ) أنتظر لما أشوفها

وبكل بسااااااااطة أشيل الشنطة وأقول له

مع السلامة .... باااااااي بااااااي

‍‍‍‍‍!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍!!!!!!!!!!!!!