نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي






متابعة - الرياض الإلكتروني





اتفق الاتحاد السعودي لكرة القدم مع المدرب الأرجنتيني باوزا لقيادة الأخضر في مونديال 2018 بروسيا ومراحل الإعداد التي تسبق المونديال.
حيث أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم الخميس في بيان رسمي التالي:
"ترسيخا لمبدأ الوحدة الخليجية وتعزيز التعاون المستمر بين الاتحادين وافق الاتحاد الإماراتي لكرة القدم على التعاقد مع المدرب الأرجنتيني إدغاردو باوزا للإشراف فنيا على تدريب منتخبا الوطني الأول لكرة القدم وذلك بعد تنازل الاتحاد الإماراتي عن عقده مع المدرب الذي أبرم في مايو الماضي.
وسيقود باوزا الأخضر فنيا في المرحلة المقبلة التي تتضمن المشاركة في بطولة كأس العالم بروسيا 2018 ومراحل الإعداد التي تسبق المونديال.
من جهته قدم سعادة رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل بن محمد عزت شكره وتقديره للأشقاء في الاتحاد الإماراتي لكرة القدم على التعاون المستمر فيما بينهما بما يصب في مصالح كلا الاتحادين مثنيا على العلاقة الكبيرة بين الاتحادين الشقيقين.
مشيدا بحرص الاتحادين السعودي والإماراتي على تعزيز أواصر المحبة والأخوة، مبينا لسعادة رئيس الاتحاد الإماراتي مروان بين غليطة ولمجلس إداراته دوام التوفيق والنجاح.
وسبق للمدرب الأرجنتيني باوزا قيادة منتخب الأرجنتين فنيا قبيل قيادته للأبيض الإماراتي، كما أشرف فنيا على أندية عديدة من بينها النصر السعودي وساوبالوا البرازيلي وسان لورينزو الأرجنتيني وغيرها من الأندية.
في حين يعد باوزا المدرب الأرجنتيني الثالث تاريخيا الذي يقود منتخبنا الوطني الأول حيث سبقه خورخي سولاري الذي قاد الأخضر في مونديال 1994 وكالديرون الذي أشرف على منتخبنا الوطني في 19 مباراة دولية من بينها التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2006".




نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


كلمات البحث

اسلام ، حوار ،شعر ، كمبيوتر ،تصاميم ، رياضة، معرض صور