+ الرد على الموضوع
صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 46

الموضوع: طيف شهشه :)

  1. #11
    نجيبة متولي الخولي
    مشرفة مضيف الفلة
    الصورة الرمزية شرهه


    تاريخ التسجيل
    04 2009
    الدولة
    هناك
    الاقامة:
    هناك
    الجنسية:
    بدون
    الجنس:
    انثى
    المشاركات
    8,132
    Thanks
    10
    شُكِر 289 في 39مشاركة

    معرض الأوسمه



    الجازي يا لبببببببببباتس انتي بحد ذاتتس خاطرة واسمتس خاطرة وتقوطرين خواطر وو بس. وشرايتس بي بالله اعرف احتسي



    اغضب فإن الأرض تُحني رأسها للغاضبين

  2. #12
    كبار الشخصيات الصورة الرمزية الجازي


    تاريخ التسجيل
    10 2002
    العمر
    57
    الجنس:
    انثى
    المشاركات
    8,640
    Thanks
    557
    شُكِر 562 في 101مشاركة

    معرض الأوسمه



    لااااااااااااااااااااااااااااا



    تراتس سبيتيني كذا نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    ما اطيق الخواطر اقول لتس وتجين ترصيني بهالخواطر حتى انا خليتيني خاطرة الله يحوم تسبد العدو نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي




    تكفين لاعاد تمدحين

    خلاص وصلت مشاعرتس بس اخمدي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    يانسمـــة الــــوادي ,, ياوردة بــــلادي
    حايل ربى الشادي ,, يانرجس وكادي

  3. #13
    نجيبة متولي الخولي
    مشرفة مضيف الفلة
    الصورة الرمزية شرهه


    تاريخ التسجيل
    04 2009
    الدولة
    هناك
    الاقامة:
    هناك
    الجنسية:
    بدون
    الجنس:
    انثى
    المشاركات
    8,132
    Thanks
    10
    شُكِر 289 في 39مشاركة

    معرض الأوسمه



    افا هذا وانا مجهده وجايبتن ما ورا اذاني واخرته هاتس



    تبا لراع الوقيد هو الي اخلفن. يوم اطرى الدقدقه. تشتتت افكاري

    خخخخخخخ






    راع الوقيد طيفي عن مية ضيف. افا عليك بس




  4. #14
    كبار الشخصيات الصورة الرمزية الجازي


    تاريخ التسجيل
    10 2002
    العمر
    57
    الجنس:
    انثى
    المشاركات
    8,640
    Thanks
    557
    شُكِر 562 في 101مشاركة

    معرض الأوسمه



    ماكل مجهدن مصيب نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    الحين تشتت افكارتس يوم اطرى الدقدقة !!؟


    اجل ماينغزى بتس نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    بالله لو جو وش بتسوين الله يخلف !!




  5. #15


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي الوقيد مشاهدة المشاركة
    << يدق على الشبث وباقي الشلةنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    في مضيفكم طيفنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الله يالدنيا عقب ماكان في مضيفكم ضيف صار طيف







    من عقب ماحنا بعز ٍ هفينا ؛؛ تفتحت بيبانها لقبلانا

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    لا والله ألا يالمناعير .. جينا * ننزل على الفله ونَطْرِد عدانانقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    مندوب الاهداءات ،، شو لوه يجينا * كفّو بلاكم عننا ياقْصرانانقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي





    أنا أقول ،، كل واحد يلزم حدودوه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ويرجع لاتفاقية 1967 منقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    وعلى قولت المثل : صل فرضك ، واقضب أرضك



    وقد أعذر من أنذرنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  6. #16
    كبار الشخصيات الصورة الرمزية الجازي


    تاريخ التسجيل
    10 2002
    العمر
    57
    الجنس:
    انثى
    المشاركات
    8,640
    Thanks
    557
    شُكِر 562 في 101مشاركة

    معرض الأوسمه



    شهشه ياحيي

    تكفين


    تكفين





    تكفييييين



    هذا وقتس


    هذي الفرصة اللي ماتتعوض نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي








    الضربة القاضية رحم الله والديتس نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي




  7. #17
    نجيبة متولي الخولي
    مشرفة مضيف الفلة
    الصورة الرمزية شرهه


    تاريخ التسجيل
    04 2009
    الدولة
    هناك
    الاقامة:
    هناك
    الجنسية:
    بدون
    الجنس:
    انثى
    المشاركات
    8,132
    Thanks
    10
    شُكِر 289 في 39مشاركة

    معرض الأوسمه



    ^


    هقوتتس امغط هالشايب باند


    محد يدري عاد

    حتى لو رفع تظلمات

    الناس موتى بهذا


    >>>جازت له الفكرة خخخخخخ




  8. #18
    نجيبة متولي الخولي
    مشرفة مضيف الفلة
    الصورة الرمزية شرهه


    تاريخ التسجيل
    04 2009
    الدولة
    هناك
    الاقامة:
    هناك
    الجنسية:
    بدون
    الجنس:
    انثى
    المشاركات
    8,132
    Thanks
    10
    شُكِر 289 في 39مشاركة

    معرض الأوسمه



    الجازي هين ان جوووو

    ماعليتس ازهليه


    لكن انا قد ما اقدر احاول احد من الصدامات مابي الشر والا بأرض المعركة اعجبتس




    خلاص تريني تحيزممممت




  9. #19
    كبار الشخصيات الصورة الرمزية الجازي


    تاريخ التسجيل
    10 2002
    العمر
    57
    الجنس:
    انثى
    المشاركات
    8,640
    Thanks
    557
    شُكِر 562 في 101مشاركة

    معرض الأوسمه



    لبى قلبتس ياختي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    عاد هذي لعبتك مايحتاج من يوصيك نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي




  10. #20
    نجيبة متولي الخولي
    مشرفة مضيف الفلة
    الصورة الرمزية شرهه


    تاريخ التسجيل
    04 2009
    الدولة
    هناك
    الاقامة:
    هناك
    الجنسية:
    بدون
    الجنس:
    انثى
    المشاركات
    8,132
    Thanks
    10
    شُكِر 289 في 39مشاركة

    معرض الأوسمه



    ^


    اوريه الشوووويب مير خليه ينكس مرتن اخرى ورانا زوله وانحاش





    مير اخاف يقرا علي واحترق نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    يقولون الاطياف والمطاوعة ماهم اطياب نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي




+ الرد على الموضوع
صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
بريد وماسنجر شبكة شمر w.......@shammar.net
جميع ما يطرح بالمضايف يعبر عن وجهة نظر صاحبه وعلى مسؤوليته ولا يعبر بالضرورة عن رأي رسمي لإدارة شبكة شمر أو مضايفها
تحذير : استنادا لنظام مكافحة الجرائم المعلوماتية بالمملكة العربية السعودية, يجرم كل من يحاول العبث بأي طريقة كانت في هذا الموقع أو محتوياته