موضوع مغلق
صفحة 2 من 7 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 65

الموضوع: % اتحاد & اهلي %

  1. #11
    خاطر توّه واصل الصورة الرمزية محمد القرشي


    تاريخ التسجيل
    06 2011
    الجنس:
    ذكر
    المشاركات
    33
    Thanks
    0
    شُكِر 17 في 4مشاركة


    الله يبقيك ويعافيك مراقبنا الغالي

    اشكرك من الاعماق ، فعلاً المباراة ستكون قويه بحكم إنها ديربي وكذلك ذهاب وإياب ولا يحكمها غيابات أو خلافه

    أما جوابي على اسئلتك فأقول :

    جواب السؤال الاول نعم توقعت ولازلت أتوقع ان الاهلي سيتأهل على حساب جاره الاتحاد
    الجواب الثاني لالالا لم أبالغ عندما توقعت الفوز ولم أخلط التوقع بالتمني لأن التوقع غير والتمني غير فبالنسبة للتوقع أتى قياساً على استعدادات الفريقين النفسية قبل البدنيه فوجود رجال مثل سمو الامير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز وأخيه الامير بدر بن عبدالله والامير فيصل بن خالد ورئيس النادي الامير فهد بن خالد وكذلك أعضاء الشرف الآخرين اللذين يعملون بعيداً عن الفلاشات مثل د/ عبدالرزاق ابوداود ود/ ايمن فاضل واحمد المرزوقي بالاضافه الى المهندس طارق كيال مدير الكره وغيرهم كل هؤلاء لديهم الخبرة الكبيره في التعامل مع نفسيات اللاعبين وابعادهم عن الاجواء المشحونه عكس المتواجدين حالياً في الاتحاد إضافة إلى أن آخر ثلاث نهائيات بين الاهلي والاتحاد كانت من نصيب الاهلي كما أن طموح الاهلي يمكن أن يكون أقوى ليدخل ضمن الانديه التي فازت بكاس آسيا وشاركت في بطولة اندية العالم كالنصر والاتحاد ، والله اعلم بما سيحدث
    أما التمني فأتى بحكم إنني واحد من ضمن عشاق هذا العملاق وأقول يارب

    بالنسبة لموضوع هزازي فأعتقد إنه ارتكب خطأ كبير وجسيم بزواجه من مغنيه وهذا ماسيجعلها تسافر وتتنقل كثيرا بين البلدان للغناء والحفلات وتلبية للدعوات التي ستقدم لها وبالتالي فأنه لن يكون هناك إستقرار عائلي ولا نفسي للاعب يا إما يتركها على حل شعرها ( على قول الاخوه المصريين ) تروح تجي أو يكون مرافق معها وينسى شيء اسمه كوره


    تقبل تحياتي العطره




  2. #12
    مراقب إداري الصورة الرمزية الشبث


    تاريخ التسجيل
    05 2004
    الجنسية:
    الرياض
    الجنس:
    ذكر
    المشاركات
    21,622
    Thanks
    1,517
    شُكِر 1,381 في 216مشاركة

    معرض الأوسمه



    حياك الله ابو ضاري


    وفعلاً


    الاطراف المحايده سوف يستمتعووون بمباراة نار بعيداً عن شد الاعصاب




    لاهنت على هالمتابعه وياليت تعطينا توقعاتك نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي





    وتقلد تحيتي



    game over

  3. #13
    مراقب إداري الصورة الرمزية الشبث


    تاريخ التسجيل
    05 2004
    الجنسية:
    الرياض
    الجنس:
    ذكر
    المشاركات
    21,622
    Thanks
    1,517
    شُكِر 1,381 في 216مشاركة

    معرض الأوسمه



    فبالنسبة للتوقع أتى قياساً على استعدادات الفريقين النفسية قبل البدنيه فوجود رجال مثل سمو الامير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز وأخيه الامير بدر بن عبدالله والامير فيصل بن خالد ورئيس النادي الامير فهد بن خالد وكذلك أعضاء الشرف الآخرين اللذين يعملون بعيداً عن الفلاشات مثل د/ عبدالرزاق ابوداود ود/ ايمن فاضل واحمد المرزوقي بالاضافه الى المهندس طارق كيال مدير الكره وغيرهم كل هؤلاء لديهم الخبرة الكبيره في التعامل مع نفسيات اللاعبين وابعادهم عن الاجواء المشحونه عكس المتواجدين حالياً في الاتحاد إضافة إلى أن آخر ثلاث نهائيات بين الاهلي والاتحاد كانت من نصيب الاهلي كما أن طموح الاهلي يمكن أن يكون أقوى ليدخل ضمن الانديه التي فازت بكاس آسيا وشاركت في بطولة اندية العالم كالنصر والاتحاد ، والله اعلم بما سيحدث
    أما التمني فأتى بحكم إنني واحد من ضمن عشاق هذا العملاق وأقول يارب

    اهلا وسهلا بعودتك اخي العزيز محمد

    في البدايه خليني اقول اني لم اقصد ان اقلل من الفريق الاهلاوي عندما قلت مبالغه في التوقع

    ولكني استشفيت هذه المبالغه من واقع كرتنا السعوديه والمشجعين

    بالعاده يكون مشجعين الفريق متحمسين والبعض الاخر يحاول ابعاد الشد العصبي بالافراط في التفاؤل



    اعي ان الفريق الاهلاوي يعيش افضل مراحله من سنوات


    استقرار فني واداري ممتاز

    لاعبين محليين واجانب هم الافضل محليا



    ولكن ايضاً اعرف ان مباريات الديربي خصوصا لا تخضع لاي مقياس


    ومثل ما ان اعضاء شرف الاهلي مهتمين بفريقهم

    ايضاً الاداره الاتحاديه رصدت مبلغ 100 الف ريال لكل لاعب في حال تجاوز الاهلي


    وكل هذه تحفيزات




    ولكن اخي محمد


    بخصوص المشكله الابرز في اجواء هالمباراه وهي تقسيم المدرجات


    وبغض النظر عن ما سيحدث


    ما رأيك في تصرف الاتحاد السعودي في استشارة الاتحاد الاسيوي بهذا الخصوص ؟





    وتقلد تحيتي




  4. #14
    مراقب إداري الصورة الرمزية الشبث


    تاريخ التسجيل
    05 2004
    الجنسية:
    الرياض
    الجنس:
    ذكر
    المشاركات
    21,622
    Thanks
    1,517
    شُكِر 1,381 في 216مشاركة

    معرض الأوسمه



    واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته استعداداً للقاء الديربي أمام الاتحاد مساء الاثنين المقبل في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا, وذلك وسط متابعة من الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف وشهد المران إلى جانب سموه الأمير فهد بن خالد رئيس النادي فيما ركز الجهاز الفني على الجوانب اللياقية في مستهل المران قبل أن يجري مناورة على نصف ملعب واحتفى اللاعبون في نهاية المران بزميلهم عماد الحوسني والذي رزق بمولود قبل عدة أيام أطلق عليه اسم نزار.






    وتقلدوا تحيتي




  5. #15
    مراقب إداري الصورة الرمزية الشبث


    تاريخ التسجيل
    05 2004
    الجنسية:
    الرياض
    الجنس:
    ذكر
    المشاركات
    21,622
    Thanks
    1,517
    شُكِر 1,381 في 216مشاركة

    معرض الأوسمه



    أكد عادل جمجوم نائب رئيس نادي الاتحاد أن الإدارة تلقت عرضاً لضم مهاجم الفريق نايف هزازي, رافضاً خلال تصريحات إذاعية الكشف عن هوية العرض, أو أي معلومات أخرى حول رأي النادي في الموافقة أو الرفض, مشدداً على أن اللاعب قد يشارك في لقاء الاهلي الاثنين المقبل حيث سيتم عمل اختبار طبي له وفي حال تجاوزه سيكون على رأس كتيبة النمور في اللقاء المنتظر ضمن دوري أبطال آسيا.

    على الصعيد الفني, واصل الفريق الاتحادي تدريباته وسط سرية تامة, حيث تم اغلاق التدريبات منذ عدة أيام بأمر المدرب الاسباني راؤول كانيدا الذي يعمل تهيئة اللاعبين لهذا اللقاء الهام خاصة وأنه سيقام على أرض الاتحاد وبين جماهيره وبالتالي لابد من الخروج بنتيجة إيجابية تريح الفريق في لقاء الرد والذي سيكون بين جماهير الاهلي.




    وتقلدوا تحيتي




  6. #16
    نائب المشرف العام الصورة الرمزية عبدالله الجعيثن


    تاريخ التسجيل
    03 2002
    الدولة
    بقيق
    الاقامة:
    بقيق
    الجنس:
    ذكر
    المشاركات
    23,622
    Thanks
    676
    شُكِر 457 في 74مشاركة

    معرض الأوسمه



    شكرا ابو ماجد


    واعتقد ان الاتحاد هو المتأهل للنهائي



    اعزف على عود المشاعر تقاسيم
    .... شفني جمعت اضلاع صدري لك اوتار

  7. #17
    خاطر توّه واصل الصورة الرمزية محمد القرشي


    تاريخ التسجيل
    06 2011
    الجنس:
    ذكر
    المشاركات
    33
    Thanks
    0
    شُكِر 17 في 4مشاركة


    اخي العزيز الشبث
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ماعليش نسيت أن أقول لك ولكل المضايف كل عام وأنتم بألف خير وسعاده
    بالعكس حوارك واسئلتك منطقيه بس أنا أوضحت بالتفصيل عن مصدر توقعاتي ولعلمك ياما توقعت ويطلع توقعي خطأ وكل شيء بيد الله
    وصدقني الأهدأ أعصاباً والأكثر تركيزاً هو من سيتأهل
    بالنسبة للمكافآت أخبرني أحدهم أمس أن الاهلاويه رصدوا نصف مليون لكل لاعب
    وإن تأهل الاهلي فهذا ما أريد ان تأهل الاتحاد سنقول مبروك بشرط أن لايلعبوا بخطة 1-9-1
    مع أطيب تحياتي




  8. #18
    مراقب إداري الصورة الرمزية الشبث


    تاريخ التسجيل
    05 2004
    الجنسية:
    الرياض
    الجنس:
    ذكر
    المشاركات
    21,622
    Thanks
    1,517
    شُكِر 1,381 في 216مشاركة

    معرض الأوسمه



    هلا ابو غازي



    غريبه هلالي يتوقع فوز الاتحاد نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي




    ليش توقعت فوز الاتحاد يابو غازي مع ان الاهلي افضل فنياً ؟





    وتقلد تحيتي




  9. #19
    مراقب إداري الصورة الرمزية الشبث


    تاريخ التسجيل
    05 2004
    الجنسية:
    الرياض
    الجنس:
    ذكر
    المشاركات
    21,622
    Thanks
    1,517
    شُكِر 1,381 في 216مشاركة

    معرض الأوسمه



    وانت بخير اخوي محمد وبصحه وسلامه



    انا معك في كل ما قلته ومعك في توقعك


    لاني لو وضعت نفسي مكان المشجع الاهلاوي سوف اتفائل كثيراً في وضع الفرقه الاهلاويه



    وصدقني الأهدأ أعصاباً والأكثر تركيزاً هو من سيتأهل
    هنا اخوي محمد مربط الفرس على قولة المثل

    دائماً في مباريات الديربي يكون للاعصاب دور كبير في المباراة



    قبل كم يوم اتصلت بأذاعة ( يو اف ام ) وخالفة المذيع المتألق محمد الخميس الذي

    كان لا يرى دور للعامل النفسي في مثل هالمباريات

    لاشك ان الاداره الاهلاويه اولت العامل النفسي اعتمام كبير بتواجد اعضاء الشرف

    وبتواجد كبير الاهلاويين الامير خالد بن عبدالله

    اضافة للروح الموجوده بين اللاعبين


    كلام كثير ممكن ان نقوله عن الاهلي


    لكن بدون تغييب دور الفريق المنافس


    فلو اخذنا الفريق الاخر وهو الاتحاد

    فهو ايضاً لا يقل عن الاهلي كثيراً

    مع تفوق للفريق الاتحاد من وجهة نظري في مثل هالبطوله

    اضافه الى وجود كوكبه من النجوم سواء المحليين او الاجانب

    اضف الى دور ادارة الاتحاد وبعض اعضاء الشرف في لملمة اوراق الفريق قبل حلول خريف الاهلي عليها نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي




    وفي هالمباراة اعتقد ان الاتحاد لو خرج متعادلاً سلبياً سيكون من مصلحته

    لان الفريق الاتحادي لم يعد ذلك الفريق القوي هجومياً كالسابق


    لاحظ اخوي محمد ان الفريق بأكمل لا يوجد فيه احتياط لرأس الحربه هزازي ؟؟


    امر من الممكن ان يؤثر على الاتحاد في هالبطوله




    وتقلد تحيتي




  10. #20
    مراقب إداري الصورة الرمزية الشبث


    تاريخ التسجيل
    05 2004
    الجنسية:
    الرياض
    الجنس:
    ذكر
    المشاركات
    21,622
    Thanks
    1,517
    شُكِر 1,381 في 216مشاركة

    معرض الأوسمه



    تبدأ القناة الرياضية السعودية مساء يوم الاحد تغطيتها الخاصة لديربي جدة الذي يجمع فريقا الاتحاد والاهلي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا والذي سيقام مساء يوم الاثنين على ملعب الامير عبدالله الفيصل بجدة.

    وسيخصص برنامج الملعب عند الساعة الحادية عشر من مساء يوم الاحد كاملاً لمناقشة هذا اللقاء, حيث سيتم بث تقارير خاصة عن توقعات الجماهير من أحياء مدينة جدة, وكذلك اللاعبين السابقين بالإضافة للقاءات حصرية مع المدربين واللاعبين.

    كما سيقدم البرنامج تقرير عن مسيرة الفريقين في البطولة الآسيوية وتقرير آخر عن الحضور الجماهيري الكبير المتوقع للقاء, وعرض آخر تدريب للفريقين يوم الاحد.

    فيما سيتم تخصيص برنامج ارسال يوم الاثنين والذي سيأتي عند الساعة الثانية ظهراً لمتابعة اللقاء من خلال استضافة عدد من منسوبي الناديين, وكذلك تغطية من أرض الحدث, حيث يتواجد مراسلين في الملعب الذي سيحتضن المباراة.




    وتقلدوا تحيتي




موضوع مغلق
صفحة 2 من 7 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 2 (0 من الأعضاء و 2 زائر)

     

المواضيع المتشابهه

  1. بين اهلي وربعي((((((الــ.شبل المعايا.ـــجـرواني)))))
    بواسطة شبل المعايا في المنتدى مضيف التّرحيب والتعارف
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 18-04-2007, 02:01
  2. زوجتي ولا اهلي ؟؟؟؟
    بواسطة الشبث في المنتدى مضيف آدم وحواء
    مشاركات: 23
    آخر مشاركة: 01-01-2005, 13:23
  3. الى اهلي وربعي رجعت لكم
    بواسطة Madlool في المنتدى مضيف التّرحيب والتعارف
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 02-06-2003, 22:03
  4. كل ماشفتك اهلي بك هاي
    بواسطة اسلم دت كوم في المنتدى مضيف فلّة الحجاج
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 24-05-2003, 16:30

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
بريد وماسنجر شبكة شمر w.......@shammar.net
جميع ما يطرح بالمضايف يعبر عن وجهة نظر صاحبه وعلى مسؤوليته ولا يعبر بالضرورة عن رأي رسمي لإدارة شبكة شمر أو مضايفها
تحذير : استنادا لنظام مكافحة الجرائم المعلوماتية بالمملكة العربية السعودية, يجرم كل من يحاول العبث بأي طريقة كانت في هذا الموقع أو محتوياته