النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: اخبار انديتنا في صحافتنا المحليه ليوم الاربعاء 27 / 3 / 1432 هـ

  1. #1
    المضيف الرياضي الصورة الرمزية اللجنةالاخبارية


    تاريخ التسجيل
    10 2010
    الجنس:
    ذكر
    المشاركات
    218
    Thanks
    0
    شُكِر 13 في 11مشاركة

    إبهام فوق اخبار انديتنا في صحافتنا المحليه ليوم الاربعاء 27 / 3 / 1432 هـ



    آلسٌلآمً عًليَكَمً وٍرٌحٍّمًة آللهٍَ وٍبٌرٌكَآتُة ًَِِ



    أَصْـبَحْنا وَأَصْـبَحَ المُـلْكُ لله وَالحَمدُ لله ،


    لا إلهَ إلاّ اللّهُ وَحدَهُ لا شَريكَ لهُ،


    لهُ المُـلكُ ولهُ الحَمْـد،


    وهُوَ على كلّ شَيءٍ قدير ،


    رَبِّ أسْـأَلُـكَ خَـيرَ ما في هـذا اليوم وَخَـيرَ ما بَعْـدَه ،


    وَأَعـوذُ بِكَ مِنْ شَـرِّ هـذااليوم وَشَرِّ ما بَعْـدَه،


    رَبِّ أَعـوذُبِكَ مِنَ الْكَسَـلِ وَسـوءِ الْكِـبَر ،


    رَبِّ أَعـوذُبِكَ مِنْ عَـذابٍ في النّـارِ وَعَـذابٍ في القَـبْر.


    .....................



    تابع معنـآ تغطيتنـآ الحصريه لكأس ولي العهد
    http://www.shmmr.net/vb/threads/78354




    شآرك معنا بالنقآش لمشآركة اانديتنا السعوديه بكأس اسيا

    http://www.shmmr.net/vb/threads/79186


    كلمات البحث

    اسلام ، حوار ،شعر ، كمبيوتر ،تصاميم ، رياضة، معرض صور




    التعديل الأخير تم بواسطة بسمة العز ; 02-03-2011 الساعة 23:04

  2. #2
    المضيف الرياضي الصورة الرمزية اللجنةالاخبارية


    تاريخ التسجيل
    10 2010
    الجنس:
    ذكر
    المشاركات
    218
    Thanks
    0
    شُكِر 13 في 11مشاركة


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    أكد محمد نور قائد فريق الاتحاد على أهمية بداية لقاء فريقه أمام بيروزي الإيراني في أولى مباريات البطولة الآسيوية، وقال عادة ما تكون المباراة الأولى دافعًا كبيرًا لتصدر المجموعة، وأضاف نحن -بمشيئة الله- عاقدو العزم لتقديم الصورة المشرفة والمشرقة للكرة السعودية. وتطرق لفريق بيروزي قائلاً: “الكرة الإيرانية معروفة لدينا، وكل بطولة لنا نلتقي أمام فريق إيراني مثل الاستقلال، وسباهان، وذوب آهن، وبيروزي الذي التقينا معه في البطولة قبل الماضية، ولن يختلف ذلك علينا وعلى أدائنا داخل الملعب، لاسيما وأننا في قمة جاهزيتنا لخوض اللقاء”. واستطرد قائلاً: “المباراة طالما أنها على أرضنا، ووسط جماهيرنا الوفية والمؤثرة، فبكل تأكيد فإني متفائل من خلال ثقتي في زملائي اللاعبين بتحقيق أول ثلاث نقاط لنا في البطولة.


    ....



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    الهلال اخفاقاته أمام الكرة الإيرانية قفد غادر البطولة الآسيوية للموسم الماضي أمام ذوب أصفهان الإيراني وبالأمس وفي مستهل مشواره الآسيوي تلقي الهلال ضربة موجعة حينما خسر امس امام ضيفه سابهان الايراني بهدفين لهدف سجل لسبهان السنغالي ابراهيما توريه في الدقيقة (51) والبرازيلي فابيو جانيريو في الدقيقة (60)، فيما سجل للهلال اللاعب السويدي كريستيان ويلهامسون في الدقيقة (90+3) والخسارتين جاءت على أرضه ووسط جماهيره .
    بداية سريعة
    جاءت البداية سريعة من كلا الجانبين لاسيما الفريق الضيف الذي حاول مباغتة مضيفه بهدف مبكر يعطيه الافضلية في المباراة حيث شن هجمتين مبكرتين رد الهلال بمثلهما امسك بعدها اصحاب الارض بزمام المبادرة وهدد بكرتين خطرتين مرتا بجوار القائم والثالثة من قدم ويلهامسون لاحضان الحارس في الدقيقه 12 جاء الرد عليها بهجمة مرتدة تصدى لها الحارس والدفاع في بداية تحول اخر في مسار المباراة لصالح الضيوف لما يزيد على نصف ساعة كان الهلال فيها متراجعا حتى الدقيقه 34 التي هزت فيها رأسية المدرجات رغم احتضان الحارس لها حيث اتبعت بكرتين من الشلهوب واحمد على صدهما الحارس الايراني ببراعه ليعيد الفريق الهلالي بهذه الانتفاضة الثقة لجماهيره.
    هدفان إيرانيان
    مع بداية الشوط الثاني نسخ الفريق الضيف البداية بمهاجمة الهلال وفي هذه المرة تمكن من الوصول لمرمى المتألق عبدالله السديري برأسية السنغالي ابراهيم اتاوري في الدقيقه 50 ، عززه الفريق الفريق الضيف بآخر في الدقيقه 60 ومن ضربة ركنية وذلك بعد دقيقتين فقط من محاولة السويدي ويلهامسون لادراك التعادل بكرة تلاعب فيها بالدفاعات وسدد الكرة احتضنها الحارس.
    كالديرون يعالج الوضع
    بعد الهدفين دفع المدرب كالديرون باللاعبين عيسى المحياني ، ومحمد القرني بدلا من نواف العابد الذي توقف عطاؤه ، ومحمد نامي ، وشدد الهلال من ضغطه بعدها بهدف معادلة النتيجة لاسيما ان الفريق المقابل تراجع للحفاظ على النتيجه التي تحققت له ، وفي العشر الدقائق الاخيرة رمى كالديرون بآخر ورقة لديه وليد الجيزاني مكان المدافع شافي الدوسري استقبله الفريق الايراني بكرة ارتطمت بالقائم الذي منع هدفا ايرانيا ثالثا ، وقبل ان يلفظ الشوط انفاسه نجح لاعب الوسط ويلهامسون في خطف هدف الهلال الوحيد في المباراة.







  3. #3
    المضيف الرياضي الصورة الرمزية اللجنةالاخبارية


    تاريخ التسجيل
    10 2010
    الجنس:
    ذكر
    المشاركات
    218
    Thanks
    0
    شُكِر 13 في 11مشاركة


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    خسارة سعودية في الرياض.. ونتيجة إيجابية ل «الأصفر» في أوزباكستان

    النصر يحرج باختاكور في طشقند.. وسباهان يكشف سوء حال الهلال

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    النصر فرض التعادل على باختاكور وكاد يعود بالنقاط الثلاث

    الرياض - عبدالوهاب الوهيب، سعدون العويمري
    كشف سباهان الايراني سوء حال الهلال السعوي في مستهل مباريات المجموعة الاولى في دوري ابطال آسيا 2011 عندما الحق به خسارة على ارض استاد الملك فهد الدولي ووسط جماهيره 2-1 في الشوط الثاني من المباراة التي برزت فيها قدرات الفريق الايراني عكس صاحب الارض، الذي لم يقدم ما يشفع بحفظ ماء الوجه والخروج بنقطة واحدة، وقد جاء هدف الهلال في الوقت الضائع بتوقيع المهاجم السويدي فليلهمسون.
    وفي طشقند حقق النصر السعودي نتيجة ايجابية امام باختاكور الاوزبكي وذلك من خلال الخروج بالتعادل معه 2-2 على الرغم من تقدم صاحب الارض مرتين، إلا أن الفريق الاصفر قدم اداء هجوميا ابعده عن الخسارة.
    باختاكور - النصر
    عاد ممثل الوطن النصر بتعادل ثمين مع مضيفه بختاكور الاوزبكي في افتتاح مباريات المجموعة الثانية في دوري ابطال آسيا.
    النصر قدم أداء مميزا في الشوط الثاني من المباراة وكان قريبا جدا من العودة بالنقاط الثلاث.
    دخل بختاكور بهجوم ضاغط منذ البداية على المرمى النصراوي، وخرجت أول بطاقة صفراء في الدقيقة الثانيه على مدافع النصر عمر هوساوي بعد أن تدخل بقوة على أحد اللاعبين الأوزبكيين.
    النصر اعتمد كثيراً على اللعب من العمق، بتواجد ثلاثي المنتصف عبدالرحمن القحطاني وسعود حمود وفيقاروا، فيما بقي بدر المطوع وحيداً في خط المقدمة.
    وعلى الجانب الآخر أعتمد بختاكور على اللعب السريع، وتنويع اللعب من الأطراف، واستطاع أن يصل للمرمى النصراوي لكن يقضة عبدالله العنزي أبطلت مفعول الهجمات الأوزبكية.






    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    المهاجم السويدي فيلهمسون سجل هدف الهلال الوحيد قبل أن يخرج الهلال خاسراً





    الشوط الأول في مجمله لم يرتفع مستواه للمأمول رغم الأفضلية البسيطة لبختاكور على النصر في منطقة المناورة تحديداً، فيما تراجع الوسط النصراوي، للدفاع للحد من رغبة الهجوم الأوزبكي للوصول لمرمى عبدالله العنزي.
    وقبل أن يطلق حكم اللقاء نهاية الشوط الأول استطاع كاريموف أن يراوغ لاعب النصر عبدالرحمن القحطاني قبل أن يرسل كرة مخادعة لعبدالله العنزي ويسجل الهدف الأول للمضيف في الدقيقة 45.
    استهل النصر الشوط الثاني بنية واضحة لتعديل النتيجة وكان له ما اراد بعد أن أرسل عبدالرحمن القحطاني كرة طويلة لفيقاروا الذي راوغ مدافع بختاكور داخل منطقة الجزاء قبل أن يمررها للمتمركز بدر المطوع الذي لم يتوانى في ايداعها الشباك (51). ورغم تحسن الأداء النصراوي في بداية هذا الشوط إلا أن الخروج الخاطئ لحارس النصر عبدالله العنزي ساهم في تسجيل بختاكور للهدف الثاني عن طريق طاجاييف الذي سدد الكرة برأسه لحظة خروج الحارس ليضيف الهدف الثاني بالدقيقة 57.
    بعدها مباشرة يزج مدرب النصر بالمهاجم سعد الحارثي بدلاً من لاعب الوسط عبدالرحمن القحطاني، لتنشيط خط المقدمة ومساندة المهاجم بدر المطوع.
    ويتبعه بإخراج لاعب الوسط سعود حمود وإدخال المهاجم محمد السهلاوي، ويلعب بالتالي بثلاثة مهاجمين، مع أعطاء تعليمات لبدر المطوع بمساندة خط الوسط.
    وكاد السهلاوي الذي تلقى تمريرة ساحرة من سعد الحارثي داخل منطقة الجزاء الأوزبكية أن يعدل النتيجة لكن القائم وقف حائلاً دون ولوج الكرة للشباك في الدقيقة 82.
    ووسط المحاولات النصراوية المتواصلة لتعديل النتيجة، استطاع البديل محمد السهلاوي أن يسجل الهدف الثاني بعد أن سدد كرة داخل منطقة الجزاء أكملها مدافع بختاكور ميلادينوفيتش في مرماه (90).
    ليستمر بعدها اللعب حتى أعلن حكم اللقاء نهايته بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما.
    الهلال - سباهان
    على غير المتوقع بدأت المباراة بشكل مفتوح حيث الهجمات المتبادلة بين الفريقين ولم يركن الفريق الإيراني إلى التقوقع في أماكنه الخلفية بل لعب بطريقة الضغط على حامل الكرة حينما تكون الكرة في ملعب الخصم والانتشار السريع فور استلام لاعبيه للكرة، وهو الأمر الذي صعب من مهمة اللاعبين الهلاليين الذين حاولوا كثيراً ولم تنجح حتى محاولة العابد الفردية حينما سدد بقوة كرة أرضية مرت بجانب القائم «9».
    ثم تسديدة ويليهامسون التي تصدى لها حارس المرمى الإيراني حسين بابي «14».
    ووسط الشد والجذب بين الفريقين أرسل الفريدي بطريقته الفريدة كرة ماكرة تهادت قبالة المرمى أمام نواف العابد فسددها برأسه لكن كرته اتجهت للحارس «34».
    وصوب الشلهوب بقوة ارتدت من حارس المرمى ولم تجد المتابع «36».
    وأرسل شافي الدوسري كرة عرضية تخطت الجميع لتصل للمتوثب احمد علي الذي وجهها برأسه كما ينبغي إلا أن الحارس المتألق أبعدها إلى ركلة ركنية «39».
    ومن رمية تماس طويلة المدى تجاوزت الجميع لتصل للمهاجم الأخير ابراهيما توري فوجهها مرتاحاً للمرمى بعد أن لامست القائم ليتقدم الفريق الايراني في وقت مبكر من الشوط الثاني «51».
    واخترق ويليهامسون الملعب بشكل عرضي ودخل منطقة الجزاء الإيرانية من الجهة اليمنى وسدد ولكن في أحضان الحارس «57».
    ومن ركلة ركنية نفذها جانيريو أخطأ حارس المرمى الهلالي عبدالله السديري في إخراجها حينما لامست يده ودخلت المرمى الهلالي هدفاً ثانياً «61».
    وبعد الهدف عاد الايرانيون أدراجهم وتكتلوا في ملعبهم واكتفوا بالهجمات المرتدة ورغم التغييرات الهجومية التي أجراها مدرب الفريق الازرق جابرييل كالديرون إلا أن قوة الفريق الايراني وحسن تنظيمهم الدفاعي الغت أي خطورة هلالية عدا بعض اللمحات الفردية مثل تلك التي تهيأت فيها الكرة للمهاجم احمد علي أمام المرمى ولكنه لم يتعامل معها بشكل صحيح «88»، وكرة ويليهامسون التي لعبها ساقطة اعتلت العارضة بسنتيمترات «91».
    ومع الضغط الهلالي تحصل ويليهامسون على كرة داخل منطقة الخطر الايرانية بعد تمريرة من المحياني راوغ بها لاعباً ثم سدد كرة أرضية خادعة تجاوزت الحارس الإيراني وولجت المرمى هدفاً هلالياً تقلص من خلاله الفارق لتنتهي بذلك المباراة الأولى في مشوار الفريق الأزرق بخسارة غير متوقعة.




  4. #4
    المضيف الرياضي الصورة الرمزية اللجنةالاخبارية


    تاريخ التسجيل
    10 2010
    الجنس:
    ذكر
    المشاركات
    218
    Thanks
    0
    شُكِر 13 في 11مشاركة




    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    في افتتاح مشوار الكرة السعودية آسيويا أمام باختكور وسباهان

    النصر ينجو .. والهلال يغرق




    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    فرحة هستيريه للسهلاوي بعد تسجيله هدف التعادل أمام باختكور.

    عبد الله الجريان من الرياض وبندر الرشود من طقشند
    غرق فريق الهلال الكروي في افتتاح مشواره الآسيوي على ستاد الملك فهد الدولي من الرياض بعد أن لقنه سباهان الإيراني 2/1 في حين رضي النصر بالتعادل خارج أرضه مع باختكور الأوزبكي 2/2.
    في الرياض, خيب الهلال آمال أكثر من 20 ألف مشجع ساندوه أمام سباهان أصفهان ليتصدر الفريق الإيراني صدارة المجموعة الأولى بثلاث نقاط بعد تعادل الغرافة القطري والجزيرة الإماراتي دون أهداف ويحل الهلال أخيرا في المجموعة.
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيويلي يمر من مدافع سباهان البارحة. تصوير: عيسى الدبيسي ـ "الاقتصادية"
    ظهر لاعبو الهلال بصورة متواضعة وافتقدوا التنظيم داخل الملعب في ظل تباعد خطوطه، حيث طغت على ألعاب الفريق العشوائية وكثرت الكرات المقطوعة معتمدا على المحاولات الفردية للثلاثي نواف العابد وأحمد الفريدي والسويدي ويلي فيما كانت الأفضلية للضيوف الذين نجحوا في فرض إيقاعهم على وسط الميدان بالكثافة العددية وتضيق المساحات مع اتباع أسلوب الضغط على حامل الكرة.
    وعلى الرغم من تواضع الأداء الأزرق كاد نواف العابد (34) أن يسجل كرة برأسه إلا أنه وضعها خفيفة في يد الحارس، في حين أضاع المصري أحمد علي هو الآخر هدف السبق من كرة عرضية لشافي الدوسري داخل المنطقة تطاول لها برأسه وحولها الحارس الإيراني لضربة زاوية (38).
    ومع بداية الشوط الثاني, صعق ابراهيما توري الفريق الهلالي بهدف التقدم لسباهان من رمية تماس مرت فوق رؤوس مدافعي الهلال لتصل توري فلم يترد في غمزها داخل المرمي (50) ولم يكد الهلال يفيق حتى عزز سباهان تقدمه بهدف ثان من ضربة زاوية نفذها البرازيلي جنيور لم يحسن الحارس عبد الله السديري التعامل معها بخروجه الخاطئ لتسكن الشباك مباشرة (59).
    واستيقظ الأرجنتيني كالديرون مدرب الهلال من سباته بعد الهدف الثاني وزج بعيسى المحياني ومحمد القرني على حساب نواف العابد ومحمد نامي أتبعه بدخول وليد الجيزاني بديلا لشافي الدوسري دون إحداث تغير قبل أن يحرم القائم الهلالي الأيسر الفريق الإيراني من هدف ثالث محقق عندما تصدت لتسديدة جنيور (81) ثم حفظ ويلي ماء وجه الهلاليين بهدف شرفي في الوقت الضائع من المباراة عندما انسل من الجهة اليسرى وسددها كرة على يسار مهدي رحيموف حارس سباهان (93).
    في طشقند, خطف النصر نقطة مهمة من باختكور الأوزبكي عصر أمس بعد تعادلهما 2/2 على ملعب باختاكور المركزي ليتصدر الفريقان المجموعة الثانية بعد تعادل الاستقلال والسد 1/1 ضمن نفس المجموعة على ستاد آزادي.
    سجل للنصر بدر المطوع (50), ومحمد السهلاوي (88) فيما سجل لباختاكور كريموف (45) وستستشيف (60).
    وأظهر الفريقان رغبة في لعب كرة هجومية من خلال الفرص التي تهيأت لهما في الشوط الأول مع أفضلية لباختكور في وسط الملعب مستغلاً الجهة اليسرى النصراوية ليرفض كريموف أن ينتهي الشوط دون أهداف حين تسلم كرة من الطرف الأيسر وتلاعب بعبد الرحمن القحطاني قبل أن يضع الكرة ساقطة خلف عبد الله العنزي كهدف أول لبختاكور في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.
    ومع بداية الشوط الثاني ضغط النصر حيث ضرب عبد الرحمن القحطاني خط دفاع باختكور بكرة طولية لفيجاروا، الذي تلاعب بالدفاع قبل أن يمررها لبدر المطوع الذي أودعها شباك تيمور جيوريف.
    ومن خطأ من منتصف الملعب ارتقى شريفتيش لكرة عرضية ليضعها أمام ستيشنفيش الذي أودعها برأسه هدف لبختاكور قبل أن يتحول النصر مهاجما، حيث أضاع العديد من الفرص أخطرها كرة محمد السهلاوي في القائم الأيمن (82) ثم رفض السهلاوي أن تنتهي المباراة بخسارة فريقه بعد تلاعب بمدافعي باختكور ووضع كرة زاحفة حاول المدافع يوليان التعامل معها إلا أنه أكملها في المرمى.






    _______________







    كالديرون: غياب 6 عناصر أربكنا .. نوي: استغللت ضعف الهلال





    عزا الأرجنتيني كالديرون مدرب فريق الهلال لكرة القدم الخسارة التي تعرض لها فريقه أمام سباهان الإيراني البارحة في استهلالية مشواره في دوري أبطال آسيا 1/2، إلى النقص الحاد المتمثل في ستة من عناصره الأساسية، ما أثر سلبيا على مجمل الأداء، مؤكدا أن المنافس لم ينتصر كونه الأفضل بل أحرز هدفيه من كرات ثابتة لم تحمل أي ملامح فنية. وقال خلال المؤتمر الصحافي الذي أعقب النزال "أنا حزين لخسارة فريقي، وحزين أيضا من أجل الجماهير التي بالطبع لم تكن راضية، ولكن فقدننا ستة عناصر أسهم بشكل كبير في هذه البداية غير السعيدة، ومع ذلك الخصم لم يكن أفضل من الناحية الفنية، والدليل إنه أحرز هدفيه من كرات ثابتة".
    من جانبه قدم الإيراني أمير نوي مدرب سباهان التهنئة إلى الاتحاد الآسيوي بفضل المستوى التكتيكي الرائع الذي لعب به الفريقان، ما اعتبره تشريفا للكرة الآسيوية، مرشحا أن يتأهل فريقه بجانب الهلال إلى الدور المقبل لهذه البطولة، لما قدماه من بذل وعطاء يؤكد إمكاناتهما الفنية العالية.
    وأشار إلى أنه عمل على استغلال نقاط الضعف في الدفاع الهلالي وقد حصل على ما يريد، مشيرا إلى أنه حقق المطلوب وأن مباراة الإياب لا تشغل تفكيره في الوقت الراهن ولن ينظر إليها إلا بعد نهاية مباراته أمام الجزيرة الإماراتي.




  5. #5
    المضيف الرياضي الصورة الرمزية اللجنةالاخبارية


    تاريخ التسجيل
    10 2010
    الجنس:
    ذكر
    المشاركات
    218
    Thanks
    0
    شُكِر 13 في 11مشاركة



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    الاتحاد يتحفز لدك حصون بيروزي بأسلحة الأرض والجمهور والهجوم
    العميد يريدها بداية قوية تقوده لسكة اللقب القاري المفقود
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي الاتحاد واجه أصفهان الموسم الماضي ويلتقي بيروزي اليوم



    يبدأ فريق الاتحاد اليوم مشواره نحو استعادة اللقب الآسيوي الذي حققه مرتين متتاليتين في 2004 و2005، وذلك عندما يواجه ضيفه بيروزي الإيراني بإستاد الأمير عبدالله الفيصل ضمن الجولة الأولى للمجموعة الثالثة ببطولة دوري الأبطال التى تضم إلى جانبهما الوحدة الإماراتي وبنيودكور الأوزبكي.
    سيكون الاتحاد أمام المطالبة بعدم التفريط في نتيجة اللقاء الذي يقام على أرضه وبين جماهيره، لذا يتوقع أن يعتمد مدربه البرتغالي توني أوليفيرا على أسلوب لعب هجومي لضمان إحراز نتيجة إيجابية مع عدم إغفال قوة بيروزي الذي يشرف على تدريبه الإيراني علي دائي.
    وكانت تدريبات الفريق الاستعدادية، شهدت اعتماد أوليفيرا على نفس القائمة التي دفع بها في اللقاء الماضي أمام الأهلي بدوري زين السعودي للمحترفين، مع إجراء تعديل طفيف بعودة اللاعب العماني أحمد حديد للمشاركة من بداية المباراة في مركز المحور بديلاً عن لاعب الوسط المهاجم سلطان النمري، في حين حافظت بقية الأسماء على وجودها في التشكيلة الأساسية التي ستتكون من مبروك زايد في حراسة المرمى وأمامه رباعي خط الظهر المكون من حمد المنتشري ورضا تكر وصالح الصقري والبرتغالي باولو جورج، وفي الوسط سعود كريري وأحمد حديد ومحمد نور والبرتغالي نونو أسيس، وفي المقدمة نايف هزازي والجزائري عبد المالك زيايه، على أن يبقى اللاعب محمد الراشد على مقاعد البدلاء كورقة رابحة يستعين بها المدرب حسب ظروف المباراة.
    وفي الجانب الآخر، كان مدرب فريق بيروزي علي دائي واضح النوايا عندما أطلق تصريحات قبل وصوله إلى المملكة بأنه لن يغادر جدة دون نقاط المباراة، وإن كان هناك من يرى أن هذه التصريحات هي من قبيل الحرب النفسية على الفريق الاتحادي.
    ولا يتوقع من دائي المهاجم البارع السابق أن يلجأ إلى الأسلوب التقليدي للفرق التي تلعب خارج أرضها والذي يعتمد على الانكماش في المناطق الخلفية واللعب للتعادل خصوصاً أن الكرة الإيرانية من المدارس التي تجيد أسلوب الهجوم المرتد السريع المعتمد على إرسال الكرات الطويلة المتقنة لرأس الحربة الذي عادة ما يمتاز بالخفة والسرعة لإزعاج دفاعات الفريق المنافس.
    ويحتل بيروزي حاليا المركز الخامس في الدوري المحلي بعد فوزه في مباراته الأخيرة على فولاذ خوستان 3-1.
    ويعول المدرب على عدد من اللاعبين المميزين أمثال علي رضا واحدي ومحمد نوري وغلام رضائي ومحسن خليلي وهادي شاكوري والتوغولي فرانك آنسو والصربي إيفان بتروفيغ.
    وفي المباراة الثانية ضمن المجموعة نفسها، يتطلع الوحدة إلى بداية قوية عندما يستضيف بونيودكور الأوزبكي في أبوظبي.
    ويعرف الفريقان بعضهما جيدا بعدما التقيا العام الماضي ضمن منافسات المجموعة الثانية، حيث كان التفوق لبونيودكور 2-1 في أبوظبي و4-1 في طشقند.
    يبرز في صفوف الوحدة الثلاثي البرازيلي فرناندو بيانو وهوجو هنريكي ومارسيو ماغراو والخماسي الدولي إسماعيل مطر ومحمد الشحي وحمدان الكمالي ومحمود خميس وسعيد الكثيري، إضافة إلى بشير سعيد وعيسى سانتو وعبد الرحيم جمعة. من جهته، ضم بونيودكور 11 لاعبا جديدا لتعويض تخليه عن عدد كبير من نجومه أبرزهم سيرفر دجيباروف المنتقل إلى سيول الكوري الجنوبي وجاسور حسنوف المنضم للخويا القطري والبرازيلي ريفالدو الذي عاد للعب في دوري بلاده.
    وضم بونيودكور الثلاثي الصربي ميلوس تريفونوفيتش وسلافو دغورييفيتش وساسا دورديفيتش، إضافة إلى كريم ازريلوف من قيرغيزستان الذي سيشارك في صفوف الفريق كلاعب آسيوي.












    ____________________










    هيكتور: بدلاء الشباب في حجم التحدي وسد الغياب

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي هيكتور وتفاريس خلال المؤتمر الصحفي بالدوحة أمس







    قلل مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، الأرجنتيني أنزو هيكتور من تأثر فريقه بغياب بعض العناصر عن مباراة اليوم أمام الريان، رغم اعترافه بقوة الأسماء الغائبة كأحمد وعبده عطيف والحسن كيتا.
    وقال في المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس في المركز الإعلامي بنادي الريان بجانب مدرب الفريق القطري، بالو أتور "هناك نقص واضح في تشكيلة فريقي، لكن البدلاء سيكونون على قدر المسؤولية، ونضع نصب أعيننا التأهل للمرحلة المقبلة من البطولة".
    وزاد" هذه هي المرة الثانية التي نأتي فيها إلى قطر، الأولى كانت في 2007، لكن اليوم نواجه فريقا كبيرا ومميزا ولديه عناصر متجانسة مع بعضها منذ فترة، وأرشحه للتأهل لأن لديه مدافعين مميزين جداً، وكذلك لاعبو وسط يستطيعون تحقيق الفرق، وأتمنى أن يستمتع الجمهور بالمباراة".
    أما مدافع الفريق الشبابي، المحترف البرازيلي مارسيللو تفاريس، فقال عن المباراة " ستكون مميزة من واقع معرفتي الجيدة بفريقي وكذلك بفريق الريان الذي خضت معه تجربة استمرت موسمين".
    وأضاف "تركيزي حالياً مع الشباب، وبسبب انشغالي معه لم أتابع الريان خلال الفترة الماضية، والشباب لديه خبرة كبيرة في هذه البطولة، ويمتلك لاعبين مميزين، وأغلب عناصره يشاركون مع المنتخب، لكن الإمكانات متقاربة في الفريقين".
    من جهته، أكد بالو أتوري أن فريقه في تطور مستمر خصوصاً في البطولات ذات النفس القصير على عكس الدوري الذي يظهر من خلاله بمستوى متذبذب.
    وأضاف "هناك إصابات بين اللاعبين وأعمل على تغيير التشكيلة وشكل الفريق نظراً لأن المجموعة الرابعة تضم فرقاً قوية، وعدد كبير من لاعبيها يمثلون العمود الفقري لمنتخبات بلادهم وعلى رأسهم الشباب". وأضاف" الريان فريق شاب ولدى لاعبيه طموح كبير على الرغم من غياب بعض عناصره الشابة مثل مبارك هاشم ومحمود مصبح". وعن سبب إيقافه من قبل الاتحاد الآسيوي، قال "تم طردي بطريقة خاطئة في مباراة للفريق ضمن إحدى مسابقات الاتحاد الآسيوي بسبب دخولي إلى الملعب، ولم يفهم الحكم سبب دخولي، حيث كنت أسعى لتهدئة إداري الفريق".















    ________________________











    دراجان: لاعبونا أظهروا الشخصية الحقيقية للنصر

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي دراجان





    أكد مدرب النصر، الكرواتي دراجان كوتشيس أنه فخور بلاعبي فريقه الكروي الأول بعد أن أظهروا الشخصية الحقيقية للفريق، واستطاعوا التغلب على كافة الصعوبات والظروف التي واجهتهم أمس قبل مباراة باختكور الأوزبكي، وقال في المؤتمر الصحفي الذي أعقب نهاية اللقاء، "راضٍ تمام الرضا عن النتيجة وأداء اللاعبين، لقد تأخرنا مرتين واستطعنا العودة في كل مرة، وكدنا أن نحقق الفوز لو تم استغلال الفرصتين المحققتين للسهلاوي وفيقاروا، وهذا أكبر دليل على أن الفريق لديه الكثير ليقدمه".
    وحول دخول الأهداف السهلة في مرمى النصر، قال "هذه مشكلة حقيقية، ومازلنا نعاني منها، وسنعالجها في الأيام المقبلة".
    وأوضح دراجان أن التغييرات الهجومية التي أجراها أمس لم تكن مغامرة بقدر ماهي ثقة مفرطه في إمكانيات الفريق، لافتاً إلى أن البطاقات الصفراء التي تحصل عليها لاعبوه أمس لا تشكل معضلة كبيرة كونه يفكر في كل مباراة على حده.
    وقلل دراجان من الظروف التي واجهت باختكور بغياب أبرز لاعبيه، وقال "إذا واجهوا صعوبات، فنحن أيضا واجهنا ظروفا صعبة، وعانينا منها كثيرا".
    من جانبه، أرجع مدرب باختكور حيدروف عدم حفاظ فريقه على نتيجة التعادل إلى قلة الخبرة لدى لاعبيه، وقال "لعنبا مباراة جيدة في الشوط الأول، واستطعنا التقدم مرتين إلا أننا لم نحافظ على تقدمنا نظرا لقلة الخبرة لدى اللاعبين، بالإضافة إلى أن هذا اللقاء هو الأول لنا في الموسم، وكل هذه العوامل كانت مؤثرة وأدت إلى خروجنا بالتعادل".
    وأضاف "صفوف الفريق شهدت تغييرات كثيرة عن الموسم الماضي، ومازال اللاعبون بحاجة للانسجام أكثر، وأمامنا الكثير لنقدمه، والنصر فريق كبير وجدير بالاحترام".




  6. #6
    المضيف الرياضي الصورة الرمزية اللجنةالاخبارية


    تاريخ التسجيل
    10 2010
    الجنس:
    ذكر
    المشاركات
    218
    Thanks
    0
    شُكِر 13 في 11مشاركة



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    مارين الاتفاق يستعين بالبرازيلي لازروني أمام الوحدة

    زج المدير الفني في نادي الاتفاق الروماني إيوان مارين اللاعب المصاب في صفوف الفريق الأول المحترف البرازيلي لازروني ضمن القائمة الأساسية التي ستلعب الجمعة المقبلة أمام الوحدة في الجولة الـ19 من دوري زين للمحترفين، وكان اللاعب لازروني غاب عن مشاركة الفريق الأول في اللقاء الماضي أمام نجران بداعي الإصابة التي يعاني منها وأشرك بدل منه اللاعب علاء ريشاني الملتحق حديثا بالفريق الاتفاقي، ومن المتوقع أن يشرك مارين لازروني في مباراة الوحدة بداية من الشوط الثاني وكانت تدريبات الفريق الأول انطلقت الإثنين الماضي تحت إشراف الروماني مارين ومساعده سمير هلال، وبحضور ومشاركة جميع اللاعبين باستثناء اللاعبين المصابين.
    هذا وتتواصل التدريبات اليوم وغدا على أن يكون آخر تدريب تحضيري للقاء الوحدة في الدمام.
    من جانب آخر، قررت إدارة النادي تأجيل حفل النادي بمناسبة شفاء خادم الحرمين الشريفين وعودته لأرض الوطن سالما، على أن يكون الحفل الأربعاء المقبل في مقر النادي يشارك فيه البراعم، ومباراة بين اللاعبين القدامى وجيل الاتفاق في التسعينيات في مقر صالة النادي الداخلية، إلى جانب الفلكلورات الشعبية والسامري.
    وكانت إدارة النادي قد قبلت الدعوة التي تقدم بها المشجع الاتفاقي خالد العباد بدعوة الجهازين الفني والإداري واللاعبين في أحد المطاعم الكبرى في الدمام كنوع من الترفيه قبيل مقابلة الفريق الوحدة في دور الأربعة من مسابقة كأس ولي العهد.




    ________________________



    نور: عازمون على إسعاد الجماهير






    تمنى قائد الفريق الاتحادي محمد نور أن يحقق فريقه نتيجة جيدة في مباراة اليوم أمام بيروزي الإيراني، والتي تمثل منعطفا مهما لنا وهدفنا حصد الفوز والنقاط الثلاث في أولى المواجهات ضمن دوري أبطال آسيا، مؤكدا أن مباراة اليوم من أصعب المباريات ونحن كلاعبين سنسعى لتأكيد تفوق الكرة السعودية قاريا على صعيد الأندية، وتمهيد الطريق لخطف بطاقة التأهل عن المجموعة والوصول لدور الـ16 في البطولة الآسيوية، ووصف نور استعدادات فريقه الفنية لمواجهة اليوم بأنها رائعة وزملاؤه اللاعبين لديهم الإصرار والعزيمة على تحقيق نتيجة إيجابية وإسعاد الجماهير الاتحادية، مشيرا إلى أن جماهير العميد تستحق منا أن نهديها الانتصارات في كافة البطولات وسنسعدها بالإنجازات الموسم الحالي.




  7. #7
    المضيف الرياضي الصورة الرمزية اللجنةالاخبارية


    تاريخ التسجيل
    10 2010
    الجنس:
    ذكر
    المشاركات
    218
    Thanks
    0
    شُكِر 13 في 11مشاركة



    إعــداد : عاشقـة المرنـقــي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي







    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    ســ you ــــي




  8. #8
    ظهير ايسر (C)
    مشرفة المضيف الرياضي
    الصورة الرمزية بسمة العز


    تاريخ التسجيل
    05 2007
    الجنسية:
    اهلاويه
    الجنس:
    انثى
    المشاركات
    4,514
    Thanks
    440
    شُكِر 350 في 62مشاركة

    معرض الأوسمه



    يعطيك الف عافيه حبيبتي عششوقه

    ومبرووك للنصـر الاداء المشّرف.. وللشبـآب .. هآردللك الهلال

    ومبرووك فوز الاتي اليووم ^_^


    شكرآ لتنزيل الاخبار فديتك..


    احتراامي لك



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    [.. من قدنا من قدنا الكأس والله عندنا ..]

  9. #9
    شبكة شمّر الصورة الرمزية سالم الظفيري


    تاريخ التسجيل
    11 2009
    الجنسية:
    العاصمة
    الجنس:
    ذكر
    المشاركات
    8,928
    Thanks
    3,238
    شُكِر 1,121 في 485مشاركة

    معرض الأوسمه



    شكرا اختي على الجهد الذي كلمة شكرا لاتكفي

    قليلة في حقك اختي


    والاتحاد فعلا ابداع وانتي اختي ابدعتي
    والله يوفق الجميع


    ولك تحياتي




    شاقني شوف الحصان اليعربي
    لنه اجمل خيل من بد الخيول
    مايقارن به مهجن واجنبي
    ياحلو خيل الصحابه والرسول

  10. #10
    وسط ايمن
    اللجنة الاخبارية الرياضية
    الصورة الرمزية دلع الاتي8


    تاريخ التسجيل
    08 2010
    الجنسية:
    برتغال
    الجنس:
    انثى
    المشاركات
    1,977
    Thanks
    395
    شُكِر 349 في 84مشاركة

    معرض الأوسمه



    يسلمووو بسووم ع المروور العسسل

    والله يبارك بعمرك ياعمــري





    يسلمووو الظفيري ع المروور الحلووو

    والشكر لـ مروورك العـطــر

    >>أهم شئ الاتي أبدع نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي




    ألف شكر مــرآ ثانيــه "بسووم/الظفيري"






    سـ you ــي



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    WELCOME ATIF

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

المواضيع المتشابهه

  1. اخبار كأس اسيا2011 في صحافتنا المحليه ليوم السبت 18 صفـر 1432هـ
    بواسطة اللجنةالاخبارية في المنتدى ارشيف الصحافة اليومية
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 23-01-2011, 00:52
  2. اخبار اسيا 2011 في صحافتنا المحليه ليوم الثلاثاء 14 صفـر 1432هـ
    بواسطة اللجنةالاخبارية في المنتدى ارشيف الصحافة اليومية
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 18-01-2011, 10:37
  3. اخبار اسيا 2011 في صحافتنا المحليه ليوم الثلاثاء 14 صفـر 1432هـ
    بواسطة اللجنةالاخبارية في المنتدى المضيف الرياضي
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 18-01-2011, 10:37
  4. اخبار اسيا 2011 في صحافتنا المحليه ليوم الاثنين 13 صفـر 1432هـ
    بواسطة اللجنةالاخبارية في المنتدى ارشيف الصحافة اليومية
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 18-01-2011, 00:09
  5. اخبار بطولة اسيا 2011 في صحافتنا المحليه لـ يوم الجمعه 3 صفـر 1432هـ
    بواسطة اللجنةالاخبارية في المنتدى ارشيف الصحافة اليومية
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 08-01-2011, 04:07

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
بريد وماسنجر شبكة شمر w.......@shammar.net
جميع ما يطرح بالمضايف يعبر عن وجهة نظر صاحبه وعلى مسؤوليته ولا يعبر بالضرورة عن رأي رسمي لإدارة شبكة شمر أو مضايفها
تحذير : استنادا لنظام مكافحة الجرائم المعلوماتية بالمملكة العربية السعودية, يجرم كل من يحاول العبث بأي طريقة كانت في هذا الموقع أو محتوياته