نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


طرحت مكتبة "جرير" مجموعة جديدة من الإصدارات المتميزة التي تعنى بجوانب الحياة المختلفة ، وبناء النفس وتوضيح قواعد النجاح وقوة الشخصية، ووجدت المجموعة صدى واسعا في الأسواق من خلال مكتبات "جرير" المنتشرة في مناطق المملكة ومدنها.
وجاء ضمن هذه المنظومة الفريدة من الكتب الرائعة ، التي درجت مكتبة "جرير" على طرحها للقارئ من وقت إلى آخر ، كتاب "مشروع السعادة" الذي يعتبر أفضل الكتب مبيعا لدى جريدة "نيو يورك تايمز" لمؤلفته "جريتشن روبن" التي توضح للقارئ كيف يمكن أن يصبح أكثر سعادة من خلال خطوات بسيطة ، وأدوات ووسائل متاحة للجميع ، وهو كتاب شيق وممتع ومفيد.
أما "الكتاب الأسود لمهارات الإقناع" ل " رينتو باسو" فهو يزود المبتدئين والخبراء على حد سواء بمعلومات قيمة ومفيدة ، وهو بمثابة دليل نحو التعليم السريع لبعض أقوى نماذج اللغة الإيحائية وأكثرها فعالية ، التي يمكن أن يستخدمها المرء في مواقف الحياة العملية المختلفة.
ويأتي ضمن هذه المجموعة كتاب " من التوتر إلى النجاح في 31 يوما فقط " وهو من تأليف "جون اف ديمارتيني" ويتضمن 31 سرا من أسرار النجاح يمكن استخدامها للتغلب على الضغوط وتحويلها إلى نجاح ، حيث يحتوي الكتاب على مجموعة رائعة من الخطوات الفعالة والعبارات التحفيزية والتخيلات التي تسهم في تحقيق النجاح .
ومن الكتب المتميزة التي طرحتها "جرير" أيضا ، يأتي كتاب "كيف تتمتع بحياة حافة" وهو يشتمل على حزمة من أسرار النجاح البسيطة ، يقدمها "روبرت ماكيرون" ويطرح عددا من الأفكار والأدوات التي تجعل حياتك ممتعة ، ونصائح تنقلك إلى حياة حافة انطلاقا من الثقة بالنفس ومعرفة القدرات وتحديد الأهداف لتحقيق الأحلام .


كلمات البحث

اسلام ، حوار ،شعر ، كمبيوتر ،تصاميم ، رياضة، معرض صور