+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 19

الموضوع: اهداء للاعضاء (تواااقيع)

  1. #1
    راعي محل الصورة الرمزية زهور الياسمين


    تاريخ التسجيل
    10 2010
    الدولة
    In my home
    الاقامة:
    In my home
    الجنس:
    انثى
    المشاركات
    144
    Thanks
    12
    شُكِر 42 في 15مشاركة

    اهداء للاعضاء (تواااقيع)





    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    صباح\مساء مليئ بـ الابتسامة و السعااادة

    .. ادخل على طول في الموضوع ..
    .. اليوم مجمعة لكم شوية تواقيع اتمنى تعجبكم ..



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    ضيقة الشخص الكتوم

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ..

    الصمت عميق كـ الأبدية

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ..

    تعلمت أحبس الدمعة .. وأدور للبكى أوقات

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ..


    الــــــزمـــــن

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ..

    هـان عليه فراق الـدنيـا

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ..

    سألتها يا شمس وش معنى الغروب

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ..

    الطـريـق إلـى الـسـعـادة

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ..

    الـصـبـر بــر الأمـانـي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ..

    الـهـدايا تـهـدى والـسنيـن

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ..

    الـمـفـاهيـم مـخـتـلطـة

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ..

    الطــفولة والأحـــلام

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ..

    الـعــيش لـــلآخريــن

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ..

    دخــــان الألــــم

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ..


    قصة غيابي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ..

    السراب اللي نشوفه صار يوهمنا بحروفه

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ..

    حزِينْة لحّظَة اَلمغّـربَ
    تغِــيبَ الشّمسَ مجّبُوره

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ..

    يا رب فرج عن المحزون ضيقاته

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ..

    مشكلة لا جرحك اللي تحبه

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ..


    يمر الوقت ما أحسب له حساب

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ..

    ثمة موتى نواريهم التراب ، وآخون أحياء ندفنهم في وحل مخازيهم

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ..
    لا تغرك الضحكة ، ترى كلي أحزاااان

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ..

    ليه هالدرب نسوهـ النااااس

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ..

    أبعرف يا بحر ، وش اللي سويته

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ..

    تنبت الأزهار بين الصخور ، تشرق البسمة على الروح الكسيرة

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ..

    الموضوع الأصلي: اهداء للاعضاء (تواااقيع) || الكاتب: زهور الياسمين || المصدر: مضايف شمر

    كلمات البحث

    اسلام ، حوار ،شعر ، كمبيوتر ،تصاميم ، رياضة، معرض صور





  2. The Following 8 Users Say Thank You to زهور الياسمين For This Useful Post:


  3. #2

    [ عـشـق بــدوي ]

    الصورة الرمزية طلال


    تاريخ التسجيل
    04 2008
    الدولة
    حائل
    العمر
    31
    الاقامة:
    حائل
    الجنسية:
    شمـّر
    الجنس:
    ذكر
    المشاركات
    4,945
    Thanks
    258
    شُكِر 79 في 16مشاركة

    معرض الأوسمه



    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    هلابك زهور

    وش هالحركات ؟! نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقل و ذائقه تفتح النفس والله


    تسلمين



    كل عام و انتم بخير

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


  4. #3
    شبكة شمّر الصورة الرمزية ام الرغفان


    تاريخ التسجيل
    01 2010
    الدولة
    بيتنا
    الاقامة:
    بيتنا
    الجنس:
    انثى
    المشاركات
    5,627
    Thanks
    263
    شُكِر 274 في 69مشاركة

    معرض الأوسمه



    تسلم يدينك زهور ويعطيك الف عافيه




  5. #4
    كبار الشخصيات


    تاريخ التسجيل
    12 2003
    الدولة
    الوقيد
    الاقامة:
    الوقيد
    الجنس:
    ذكر
    المشاركات
    11,173
    Thanks
    710
    شُكِر 797 في 220مشاركة

    معرض الأوسمه



    ماشاء الله خوش تواقيع

    يقول المثل : مابعنا بالكوم الا اليومنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    لكن بعض التواقيع اللي فوق ماطلعن

    روعة الصراحة وفي قمة الذوق

    تحيتي لك




    اللهم اصرف عني السوء والفحشاء
    واجعلني من عبادك المخلصين

  6. #5
    راعي محل الصورة الرمزية زهور الياسمين


    تاريخ التسجيل
    10 2010
    الدولة
    In my home
    الاقامة:
    In my home
    الجنس:
    انثى
    المشاركات
    144
    Thanks
    12
    شُكِر 42 في 15مشاركة


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طلال مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طلال مشاهدة المشاركة


    هلابك زهور

    وش هالحركات ؟! نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقل و ذائقه تفتح النفس والله


    تسلمين


    حياك الله اخوي
    شاكرة لك مرورك الكريم و الله يسلمك
    لا عدمنا طلتك



    التعديل الأخير تم بواسطة زهور الياسمين ; 15-02-2011 الساعة 23:25

  7. #6
    راعي محل الصورة الرمزية زهور الياسمين


    تاريخ التسجيل
    10 2010
    الدولة
    In my home
    الاقامة:
    In my home
    الجنس:
    انثى
    المشاركات
    144
    Thanks
    12
    شُكِر 42 في 15مشاركة


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام الرغفان مشاهدة المشاركة
    تسلم يدينك زهور ويعطيك الف عافيه

    حياك الله ام الرغفان
    شاكرة لك مرورك الكريم و الله يعافيك
    لا عدمنا طلتك




  8. #7
    راعي محل الصورة الرمزية زهور الياسمين


    تاريخ التسجيل
    10 2010
    الدولة
    In my home
    الاقامة:
    In my home
    الجنس:
    انثى
    المشاركات
    144
    Thanks
    12
    شُكِر 42 في 15مشاركة


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي الوقيد مشاهدة المشاركة
    ماشاء الله خوش تواقيع


    يقول المثل : مابعنا بالكوم الا اليومنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    لكن بعض التواقيع اللي فوق ماطلعن

    روعة الصراحة وفي قمة الذوق


    تحيتي لك



    حياك الله راعي الوقيد ,, يمكن اذا سويت تحديث للصفحة تطلع الصور

    شاكرة لك مرورك الكريم
    لا عدمنا طلتك




  9. #8
    مشرف مضيف الشعر المنقول الصورة الرمزية جمران


    تاريخ التسجيل
    01 2010
    الدولة
    راس طعيس
    الاقامة:
    راس طعيس
    الجنسية:
    CANADA
    الجنس:
    ذكر
    المشاركات
    9,169
    Thanks
    1,821
    شُكِر 1,025 في 243مشاركة

    معرض الأوسمه



    رائعه جدا هالتصاميم


    شكرا زهور

    يعطيتس العافيه



    طِبْتَ حيّاً وميّتاً ياآ أبتاهـ

  10. #9
    راعي محل الصورة الرمزية شمعه


    تاريخ التسجيل
    01 2011
    الجنس:
    انثى
    المشاركات
    189
    Thanks
    29
    شُكِر 74 في 13مشاركة


    رووووووووووووووووعه يعطيك الف عافيه

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيبالحيييييييييل




  11. #10
    راعي محل الصورة الرمزية زهور الياسمين


    تاريخ التسجيل
    10 2010
    الدولة
    In my home
    الاقامة:
    In my home
    الجنس:
    انثى
    المشاركات
    144
    Thanks
    12
    شُكِر 42 في 15مشاركة


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمران مشاهدة المشاركة
    رائعه جدا هالتصاميم


    شكرا زهور

    يعطيتس العافيه

    حياك الله
    شاكرة لك مرورك الكريم و الله يعافيك
    لا عدمنا طلتك




+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

المواضيع المتشابهه

  1. اهداء للاعضاء والزوار
    بواسطة بو رائد في المنتدى مضيف الإهداءات
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 24-04-2005, 07:43
  2. للاعضاء بلا استثناء
    بواسطة مرفأ في المنتدى المضيف العام
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 23-07-2004, 13:37
  3. تواقيع للاعضاء
    بواسطة الوحداني في المنتدى مضيف الكمبيوتر والانترنت
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 11-09-2003, 18:03
  4. همسة مرفأ للاعضاء
    بواسطة مرفأ في المنتدى مضيف فيض المشاعر
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 28-05-2003, 02:31

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
بريد وماسنجر شبكة شمر w.......@shammar.net
جميع ما يطرح بالمضايف يعبر عن وجهة نظر صاحبه وعلى مسؤوليته ولا يعبر بالضرورة عن رأي رسمي لإدارة شبكة شمر أو مضايفها
تحذير : استنادا لنظام مكافحة الجرائم المعلوماتية بالمملكة العربية السعودية, يجرم كل من يحاول العبث بأي طريقة كانت في هذا الموقع أو محتوياته