صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 12

الموضوع: اخبار كأس اسيا2011 في صحافتنا المحليه ليوم السبت 18 صفـر 1432هـ

  1. #1
    المضيف الرياضي الصورة الرمزية اللجنةالاخبارية


    تاريخ التسجيل
    10 2010
    الجنس:
    ذكر
    المشاركات
    218
    Thanks
    0
    شُكِر 13 في 11مشاركة

    اخبار كأس اسيا2011 في صحافتنا المحليه ليوم السبت 18 صفـر 1432هـ





    آلسٌِِّلآمً عًٍليَكَمً وٍرٌٍحٍّمًة آللهٍَ وٍبٌَِرٌٍكَآتُِِّْة


    أَصْـبَحْنا وَأَصْـبَحَ المُـلْكُ لله وَالحَمدُ لله ،

    لا إلهَ إلاّ اللّهُ وَحدَهُ لا شَريكَ لهُ،

    لهُ المُـلكُ ولهُ الحَمْـد،

    وهُوَ على كلّ شَيءٍ قدير ،

    رَبِّ أسْـأَلُـكَ خَـيرَ ما في هـذا
    اليوم وَخَـيرَ ما بَعْـدَه ،

    وَأَعـوذُ بِكَ مِنْ شَـرِّ هـذا
    اليوم وَشَرِّ ما بَعْـدَه،

    رَبِّ أَعـوذُبِكَ مِنَ الْكَسَـلِ وَسـوءِ الْكِـبَر ،

    رَبِّ أَعـوذُبِكَ مِنْ عَـذابٍ في النّـارِ وَعَـذابٍ في القَـبْر.


    ..................


    شـآرك معـآنآ بـ مسسابقة المضيف الرياضي



    http://www.shmmr.net/vb/threads/78163



    .....................


    مبروك لـ الاعضـاء المميزين بالمضيف الرياضي

    http://www.shmmr.net/vb/threads/77832



    .................


    جدول مبارايات ونتـآئج وترتيب المنتخبات في كأس اسيا2011


    http://www.shmmr.net/vb/threads/77626



    كلمات البحث

    اسلام ، حوار ،شعر ، كمبيوتر ،تصاميم ، رياضة، معرض صور





  2. قام بتقديم الشكر لـاللجنةالاخبارية . . كلّ من:


  3. #2
    المضيف الرياضي الصورة الرمزية اللجنةالاخبارية


    تاريخ التسجيل
    10 2010
    الجنس:
    ذكر
    المشاركات
    218
    Thanks
    0
    شُكِر 13 في 11مشاركة



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    اليابان وأوزبكستان إلى نصف نهائي آسيا

    أوراق العرب تتساقط .. قطر والأردن يودعان


    أهدر منتخب قطر المضيف فرصة التأهل إلى نصف النهائي للمرة الأولى في تاريخه في حين توقف حلم منتخب الأردن مرة ثانية عند حاجز ربع نهائي آسيا بعد خسارة الأول من اليابان 2/3 والثاني من أوزبكستان 1/2 ضمن نهائيات كأس آسيا.
    وبهدف في الدقيقة الأخيرة من المباراة ، بدد المنتخب الياباني آمال قطر في تحقيق مفاجأة كبيرة وأطاح به بعد عرض رائع ومباراة مثيرة تقدم خلالها قطر مرتين وتعادل الكمبيوتر الياباني في المرتين قبل أن يخطف هدف الفوز في الوقت الضائع.
    وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل 1/1 حيث تقدم سيباستيان سوريا للمنتخب القطري في الدقيقة 12 ثم عادل شنجي كاجاوا للمنتخب الياباني في الدقيقة 28.
    وفي الشوط الثاني، تقدم اللاعب البديل فابيو سيزار للعنابي مجددا في الدقيقة 63 بعد أربع دقائق من نزوله وذلك من ضربة حرة احتسبت لفريقه إثر خشونة من المدافع الياباني مايا يوشيدا أسفرت عن الإنذار الثاني له وطرده من الملعب في الدقيقة 61 ولكن كاجاوا أعاد الساموراي الياباني للمباراة بقوة من خلال تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 70, وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة سجل المدافع ماساهيكو إينوها هدف الفوز ليقود الســـــاموراي الياباني إلى المربع الذهبي.
    وفي المباراة الثانية, سجل اولوغ بك باكاييف (47 و50) هدفي أوزبكستان، وبشار بني ياسين (59) هدف الأردن لتلعب أوزبكستان في نصف النهائي مع العراق حامل اللقب وممثل العرب الوحيد الباقي في البطولة أو أستراليا، في حين تجمع المباراة الثانية اليابان مع إيران أو كوريا الجنوبية.

    وبدأت المباراة بضغط من منتخب أوزبكستان بغية تسجيل هدف مبكر، وكاد الدفاع الأردني يساعده في مهمته في الدقائق العشر الأولى إذ بدا مرتبكا وعاجزا عن تشتيت الكرة وإبعادها من منطقته بسهولة.
    وفاجأ منتخب أوزبكستان مرمى عامر شفيع بهدف بعد دقيقتين فقط على انطلاق الشوط الثاني إثر ضربة حرة من الجهة اليمنى حيث أرسل سيرفر جباروف كرة متقنة ارتقى لها اولوج بك باكاييف واضعا الكرة في الشباك قبل الهدف الثاني حين حضر جينريخ كرة إلى جسور حسنوف في الجهة اليسرى فمررها بدوره إلى باكاييف الذي تفوق على المدافع بشار بني ياسين ووضعها في الزاوية اليمنى (50).
    واندفع الأردنيون إلى الهجوم فسجلوا هدفا وكادوا يضيفون الثاني في دقائق قليلة، فمن ضربة زاوية من الجهة اليسرى طار شادي أبو هشهش وتابع الكرة برأسه أبعدها الحارس لتتهيأ أمام بشار بني ياسين فوضعها في المرمى مقلصا الفارق (58)




  4. #3
    المضيف الرياضي الصورة الرمزية اللجنةالاخبارية


    تاريخ التسجيل
    10 2010
    الجنس:
    ذكر
    المشاركات
    218
    Thanks
    0
    شُكِر 13 في 11مشاركة




    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    اليوم السبت في ختام مباريات دور الثمانية بكأس الأمم الآسيوية
    العراق تحمل الآمال العربية أمام أستراليا والقوة الكورية الجنوبية في وجه الصلابة الإيرانية


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي









    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي الدوحة - موفد الجزيرة :

    بعدما تعرفنا على ضلعي المربع الذهبي المؤهل لنهائي القارة الآسيوية الذي سيُقام في التاسع والعشرين من الشهر الميلادي الجاري، سنكون اليوم أمام أقوى مباريات البطولة ونهائيات مبكرة في دور الثمانية في لقاءين عاصفين سيكون الرابح من اللقاءين صاحب الحظوظ الأوفر في تحقيق الكأس، ففي اللقاء الأول سيكون صاحب اللقب المنتخب العراقي وجهًا لوجه أمام المنتخب الأسترالي على أن يلتقي المنتخب الإيراني بالمنتخب الكوري الشمالي.

    متعة منتظرة في لقاءي اليوم ستشد أنظار المتابعين وستمنح البطولة بعدًا آخر، وكلَّنا أمل في المنتخب العراقي في الوصول لدور الأربعة للحفاظ على اللقب عربيًا أمام القوى الآسيوية المختلفة.

    العراق × أستراليا

    على ملعب أستاد جاسم بن حمد بنادي السد وفي تمام الساعة الرابعة وخمس وعشرين دقيقة يواصل المنتخب العراقي بطل النسخة السابقة تحديه ووقوفه في وجه القوة الأسترالية في لقاء عاصف سيكون الفائز منهما قريبًا للوصول للنهائي الآسيوي وربما الكأس وجاء تأهل المنتخبين مستحقًا عطفًا على ما قدماها في البطولة، فالمنتخب العراقي استعاد عافيته بعد خسارة البداية أمام إيران وحقق فوزين متتاليين على الإمارات وكوريا الشمالية بنفس النتيجة 1-0 وحل ثانيًا في المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط وضعته في الاختبار الأصعب أمام أستراليا التي حققت صدارة مجموعتها الثالثة بعدما نجحت في تحقيق فوزين على الهند 4-0 والبحرين 1-0 وقبلها تعادلت مع كوريا الجنوبية 1-1 لتصل أولاً بفارق الأهداف لهذه المباراة وبرصيد 7 أهداف.

    المباراة موعودة بالإثارة والقوة نظير الكم الهائل من النجوم في المنتخبين باختلاف الطريقة بينهما، ففي العراق ستكون الطريقة الجماعية والاعتماد على التحركات المستمرة للاعبيه وقدرة لاعبي خط وسطه على تغذية المهاجمين بالكرات البينية الخطيرة وإجادة اللعب عن طريق الأطراف بالزيادة العديدة لظهيري الجنب سامال سعيد وباسم عباس، ويُعدُّ خط وسطه متمكنًا في السيطرة على منطقة المناورة بوجود نشأت أكرم وقصي منير وكرار ومهدي كريم وربما يبقي هوار كورقة بديلة، وفي الهجوم سيلعب بالثنائي يونس محمود وعلاء عبدالزهرة (مصطفى كريم) ويُعدُّ الدفاع العراقي قويًا بوجود على حسين رحيمة وسلام شاكر.

    وعلى الطرف الآخر يلعب المنتخب الأسترالي بطريقته الأوروبية التي ينتهجها بفضل لاعبيه المحترفين في الدوريات الأوروبية التي تعتمد على تنويع الألعاب وتبادل الأماكن بشكل كبير مع تعدد مصادر الخطورة في المنتخب وتُعدُّ الخطوط الأسترالية متكاملة بوجود المخضرم شوارزر في حراسة المرمى ولوكاس نيل وساسا (أفضل لاعب في آسيا 2010) في الدفاع ولكن يعاب عليهما بطء الحركة ويُعدُّ خط الوسط الأسترالي أقوى الخطوط فيلعب في هذا الخط وبيرت هولمان وبيرت اميلتون ومكاي وفي الهجوم الثنائي الخطير كيويل وتيم كاهيل.

    إيران × كوريا الجنوبية

    يصنف هذا اللقاء بأقوى لقاءات البطولة والنهائي المبكر نظير قوة المنتخبين وترشيحهما بقوة للقب ويلتقي المنتخبان الإيراني والكوري الجنوبي مساء اليوم على ملعب استاد سحيم بن حمد بنادي قطر في تمام الساعة 7.25.. برصيد كامل من النقاط وصل المنتخب الإيراني لهذا الدور بعدما جمع 9 نقاط من ثلاثة انتصارات متتالية على العراق 2-1 وكوريا الجنوبية 1-0 والإمارات 3-0 وأظهر خلالها المنتخب الإيراني رغبة كبيرة وجامحة لنيل اللقب بمنتخب قوي يمثل فيه المحترفين قوى كبرى في كافة مراكزه ستواجه المنتخب الكوري الذي وصل لهذه المباراة بعد حلوله ثانيًا في المجموعة الرابعة بعد تحقيقه لفوزين على البحرين والهند 2-1 و4-1 وتعادل مع أستراليا 1-1 وحل ثانيًا بفارق الأهداف لتصطدم القوة الكورية بالصلابة الإيرانية في أقوى المواجهات..

    المنتخب الإيراني يعتمد بشكل كبير على محترفيه في الدوريات الأوروبية وبخليط من الخبرة والحيوية والشباب يسودها الرغبة الكبيرة في تحقيق اللقب الرابع كأول منتخب يصل لهذا الرقم الذي غاب عنه منذ العام 76، وسيكون خط الوسط الإيراني مفتاح الألعاب الإيراني بوجود الثنائي الكبير جواد نيكونام وإيمان مبعلي ومعهما المتألق غلام رضا رضائي وتيموريان ومسعود شجاعي وكريم أنصاري وفي الدفاع يبرز هادي عقيلي ونوصراتي وحسيني. وفي الجهة المقابلة سيدخل المنتخب الكوري بسلاح محترفيه في الدوري الأوروبي كذلك والرغبة في تحقيق لقب غاب عنه منذ 1960، ويمثل نجم خط وسط مانشستر يونايتد بارك جي سونج القوة الكبرى في الفريق بفضل قدرته على التحكم في الألعاب الكورية لخبرته الكبيرة ويبرز إلى جانبه كل من تشا دوري ولي يونغ بو وجي دونغ وون ولاعب المحور المتألق كي سيونغ يوينغ وكوو جا تشيول.






  5. #4
    المضيف الرياضي الصورة الرمزية اللجنةالاخبارية


    تاريخ التسجيل
    10 2010
    الجنس:
    ذكر
    المشاركات
    218
    Thanks
    0
    شُكِر 13 في 11مشاركة


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    أسود الرافدين” يسعون لاصطياد الكنغر الأسترالي


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    ترفع استراليا شعار الثأر عندما تلتقي العراق اليوم في الدور ربع النهائي من بطولة كاس اسيا 2011 المقامة حاليا في الدوحة وذلك بعد ان خسرت امامه 1-3 في النسخة السابقة عام 2007.
    واوقعت القرعة المنتخبين في مجموعة واحدة قبل اربع سنوات عندما كان المنتخب الاسترالي يخوض باكورة مشاركاته بعد انضمامه الى الاتحاد الاسيوي عام 2006، وانتهت المواجهة بفوز مثير لأسود الرافدين على سوكيروس وهو لقب المنتخب الاسترالي 3-1 في الدور الاول.
    وكان الفوز حافزا للمنتخب العراقي في متابعة المشوار حتى المباراة النهائية التي فاز فيها على نظيره السعودي 1-صفر ليتوج باللقب للمرة الاولى في تاريخه وسط احتفالات دامت لعدة ايام في العراق.
    بيد ان لاعبي استراليا لا يفكرون بالثأر وهذا ما أكده لاعبا الوسط بريت هولمان ومايل جيديناك، وقال الاول "لا اعتقد بان الثأر هي الكلمة المناسبة، لكن من الطبيعي اننا سنشعر بالسعادة اذا فزنا خصوصا بان المنتخب العراقي تغلب علينا في المباراتين الاخيرتين ويملك سطوة علينا".
    اما جيديناك فيؤكد بدوره عدم التطلع الى الثأر خصوصا بأنني "لم اكن موجودا في تشكيلة المنتخب قبل اربع سنوات، لكن الامر قد يكون صحيحا بالنسبة الى اللاعبين الاخرين".
    وتابع: "يجب ان نكون واقعيين، فالمنتخب العراقي توج بطلا عن جدارة واستحقاق في النسخة الاخيرة وهو فريق قوي وتنتظرنا مباراة صعبة امامه".
    اما لاعب وسط المنتخب العراقي المتألق نشأت اكرم فاعتبر بان فريقه حقق الهدف الذي وضعه وهو تخطي الدور الاول وان المهمة التالية هي بلوغ المربع الذهبي وقال في هذا الصدد: "بلغنا ربع النهائي والان لا مجال للخطأ لان اي هفوة تكلفنا الخروج. سيكون الامر مختلفا ضد استراليا لانه فريق قوي".
    وتابع : "أمر مثير للاهتمام ان نواجه استراليا مجددا خصوصا اننا واجهناها مرات عدة في التصفيات المؤهلة الى كأس العالم وفي كأس اسيا ففزنا في مباراتين وتعادلنا مرتين، وانا اتوقع مباراة مثيرة ضدها".
    ويحوم الشك حول مشاركة المهاجم تيم كاهيل احد ابرز لاعبي المنتخب الاسترالي وهو غاب عن التمارين في اليومين الاخرين لاصابة بتقلص عضلي حاد تعرض له خلال المباراة الاخير لفريقه ضد البحرين. وفي حال لن يشارك فان استراليا ستتعرض لضربة قوية.
    وتتضمن المباراة مواجهة بين مدربين ينتميان الى المدرسة الالمانية، حيث يقود المنتخب العراقي فولفغانغ سيدكا، والمنتخب الاسترالي مواطنه هولغر اوسييك.
    واستلم المدربان مهمتهما قبل نحو ستة اشهر ويقول سيدكا "اعرف هولغر جيدا وهو يعرفني ايضا، انها مواجهة بين مدربين المانيين، لكننا كنا نامل ان نلتقي في ادوار لاحقة".
    وكان المنتخب العراقي تعرض للخسارة في مباراته الاولى امام ايران 1-2، لكنه استعاد توزانه بفوزين بنتيجة واحدة على الامارات وكوريا الشمالية 1-صفر.
    وفي المباراة الاخيرة تحديدا، اجرى سيدكا تعديلين هجوميين على تشكيلته باشراكه كرار جاسم ومصطفى كريم على حساب هوار ملا محمد وعلاء عبد الزهراء فقدم فريقه عرضا هجوميا افضل ومن المتوقع ان يحتفظ بالتشكيلة ذاتها في مواجهة استراليا. كما ان خط الدفاع اصبح اكثر تماسكا بعودة باسم عباس ليشغل مركز الظهير الايسر بعد شفائه من اصابة ابعدته عن المباراتين الاولين.
    في المقابل، حقق المنتخب الاسترالي الفوز مرتين على الهند 4-صفر، وعلى البحرين 1-صفر، وتعادل مع كوريا الجنوبية 1-1 في احدى افضل المباريات في البطولة حاليا.
    ويعتمد المنتخب الاسترالي على خبرة لاعبيه الذي يدافعون في معظمهم عن الوان اندية اوروبية وبالتالي يعولون على عامل اللياقة البدنية العالية والقوة الجسمانية، كما يعتبر خط الدفاع الاقوى بوجود القائد لوكاس نيل والحارس العملاق مارك شفارتسر.




  6. #5
    المضيف الرياضي الصورة الرمزية اللجنةالاخبارية


    تاريخ التسجيل
    10 2010
    الجنس:
    ذكر
    المشاركات
    218
    Thanks
    0
    شُكِر 13 في 11مشاركة




    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    مراسل "الفرنسية يصف لاعبي الأخضر بـ"الدجاج"
    وبران يشبه اللاعبين بالديناصورات لثقل حركتهم في الميدان






    الدوحة: عبدالله الفراج


    على الرغم من وداعه المبكر لنهائيات أمم آسيا، إلا أن المنتخب السعودي الأول ما يزال حاضراً في الحدث الآسيوي الكبير عبر كثير من التحليلات التي تتناول أداء لاعبيه وعطاءاته خلال مشواره في النهائيات.
    ولم تخل بعض التحليلات من القسوة على المنتخب ولاعبيه، حيث شبهت الصحف البرتغالية لاعبي المنتخب بـ"الدجاج" لأنهم تاهوا في الملعب، ولم يعرفوا ماذا يريدون.


    وأيد مراسل وكالة الأنباء الفرنسية بيتر ستيبينج هذا الوصف في حديثه لـ"الوطن"، لينضم هذا الوصف لآخر أطلقه لاعب الكويت السابق، المحلل الكروي الحالي عبدالله وبران الذي وصف اللاعبين بأنهم "ديناصورات" بالنظر إلى ثقل حركتهم في الميدان.


    وعلى الرغم من مرور نحو الأسبوع على الخروج السعودي، إلا أن الانتقادات توالت، وجاءت هذه المرة من نائب رئيس نادي السيلية عبدالله العيده الذي أكد أن "اللاعب السعودي حقق الفوائد المالية نتيجة لمزايدات السوق الرياضية التي أوجدها رؤساء الأندية الذين فضلوا مصالح أنديتهم على مصلحة الكرة السعودية، والصراع الدائم على كسب الـ(شو) الذي رفع قيمة اللاعب السعودي من مبلغ نصف مليون إلى 20 مليون ريال وهذا شيء خاطىء".

    فيما يرى المدرب الأسبق للمنتخب السعودي الألماني أوتو فيستر أن المنتخب السعودي دفع ثمن عادات سيئة للاعبيه، منها إصابتهم بداء النجومية والغرور, وفقدانهم أساسيات الاحتراف.

    فيما علق أحد الإعلاميين ساخراً من المستويات الهزيلة التي قدمها اللاعبون في مشاركاتهم الأخيرة بقوله كان "على البعثة السعودية أن توجه لاعبيها لطبيبة الطب الشعبي بسوق واقف (أم حمد) لتدواي الداء الذي عشش بعقول اللاعبين في البطولة الآسيوية والذي تمثل بعدم التركيز على المباريات".




  7. #6
    المضيف الرياضي الصورة الرمزية اللجنةالاخبارية


    تاريخ التسجيل
    10 2010
    الجنس:
    ذكر
    المشاركات
    218
    Thanks
    0
    شُكِر 13 في 11مشاركة



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    إيران وكوريا الجنوبية «كلاكيت» خامس مرة على التوالي
    قمـة ثأريـة بيـن العـراق وأستراليـا


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    ترفع أستراليا شعار الثأر عندما تلتقي العراق اليوم في الدور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا 2011 المقامة حاليا في الدوحة وذلك بعد أن خسرت أمامه 1 ــ 3 في النسخة السابقة عام 2007. وأوقعت القرعة المنتخبين في مجموعة واحدة قبل أربع سنوات عندما كان المنتخب الأسترالي يخوض باكورة مشاركاته بعد انضمامه إلى الاتحاد الآسيوي عام 2006، وانتهت المواجهة بفوز مثير لأسود الرافدين على «سوكيروس» وهو لقب المنتخب الأسترالي 3 ــ 1 في الدور الاول.
    وكان الفوز حافزا للمنتخب العراقي في متابعة المشوار حتى المباراة النهائية التي فاز فيها على نظيره السعودي 1 ــ صفر ليتوج باللقب للمرة الأولى في تاريخه وسط احتفالات دامت لعدة أيام في العراق.
    وتتضمن المباراة مواجهة بين مدربين ينتميان إلى المدرسة الألمانية، حيث يقود المنتخب العراقي فولفغانغ سيدكا، والمنتخب الأسترالي مواطنه هولغر أوسييك.
    وتسلم المدربان مهمتهما قبل نحو ستة أشهر ويقول سيدكا «أعرف هولغر جيدا وهو يعرفني أيضا، إنها مواجهة بين مدربين ألمانيين، لكننا كنا نأمل أن نلتقي في أدوار لاحقة».
    وكان المنتخب العراقي تعرض للخسارة في مباراته الأولى أمام إيران 1 ــ 2، لكنه استعاد توزانه بفوزين بنتيجة واحدة على الإمارات وكوريا الشمالية 1 ــ صفر.
    وفي المباراة الأخيرة تحديدا، أجرى سيدكا تعديلين هجوميين على تشكيلته بإشراكه كرار جاسم ومصطفى كريم على حساب هوار ملا محمد وعلاء عبدالزهراء فقدم فريقه عرضا هجوميا أفضل، ومن المتوقع أن يحتفظ بالتشكيلة ذاتها في مواجهة أستراليا. كما أن خط الدفاع أصبح أكثر تماسكا بعودة باسم عباس ليشغل مركز الظهير الأيسر بعد شفائه من إصابة أبعدته عن المباراتين الأوليين.
    في المقابل، حقق المنتخب الأسترالي الفوز مرتين على الهند 4 ــ صفر، وعلى البحرين 1 ــ صفر، وتعادل مع كوريا الجنوبية 1 ــ 1 في إحدى أفضل المباريات في البطولة حاليا.
    ويعتمد المنتخب الأسترالي على خبرة لاعبيه الذين يدافعون في معظمهم عن ألوان أندية أوروبية وبالتالي يعولون على عامل اللياقة البدنية العالية والقوة الجسمانية، كما يعتبر خط الدفاع الأقوى بوجود القائد لوكاس نيل والحارس العملاق مارك شفارتسر.
    إيران ــ كوريا
    سيلعب منتخب إيران مع غريمه الكوري الجنوبي للمرة الخامسة على التوالي في دور الثمانية لكأس آسيا لكرة القدم في قطر اليوم السبت.
    وستكون المباراة بمثابة نهائي مبكر بين منتخبين يتقاسمان الرقم القياسي في عدد مرات المشاركة في هذه المسابقة القارية برصيد 12 مرة لكل منهما.
    وتصدر منتخب إيران الذي يتقاسم الرقم القياسي مع اليابان والسعودية في عدد مرات الفوز باللقب برصيد ثلاث مرات المجموعة الرابعة بعدما حقق الفوز في مبارياته الثلاث على العراق حامل اللقب وكوريا الشمالية والإمارات بينما احتلت كوريا الجنوبية المركز الثاني في المجموعة الثالثة.
    وكان بوسع منتخب كوريا الجنوبية الفائز باللقب في أول نسختين للمسابقة تجنب مواجهة المنتخب الوحيد الذي فاز في كل مبارياته في البطولة الحالية إذا أضاف هدفا واحدا في مباراته الأخيرة السهلة أمام الهند التي انتهت بفوزه 4 ــ 1 لكنه أهدر العديد من الفرص ليحتل المركز الثاني برصيد سبع نقاط لسابق فوزه على البحرين 2 ــ 1 والتعادل مع أستراليا بهدف لكل منهما.
    ويعتمد منتخب كوريا الجنوبية في هذه البطولة على الشاب كو جا تشول الذي يتقاسم صدارة قائمة هدافي المسابقة مع البحريني إسماعيل عبداللطيف برصيد أربعة أهداف لكل منهما. وخطف كو الأضواء من القائد بارك جي سونج لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، الذي ينوي اعتزال اللعب الدولي بعد هذه البطولة، بإحراز الأهداف وكذلك صناعتها إذ ترك اللاعب البالغ من العمر 21 عاما بصمته على كل أهداف فريقه.
    وآخر مباراة بين إيران وكوريا الجنوبية أقيمت في سول وانتهت بفوز المنتخب الزائر بهدف نظيف لكن المدرب تشو برر شعوره بالراحة بقوله «واجهنا منتخب إيران في مباراة ودية في سول وإذا عقدنا مقارنة بين مستوى فريقنا منذ ذلك الحين ومستواه الآن فإننا أفضل كثيرا الآن»
    لكن الواقع أن مستوى منتخب إيران أيضا تطور كثيرا وأظهر الفريق في الجولة الأخيرة امتلاكه للعديد من العناصر المميزة بعدما استطاع بتشكيلة يغيب عنها بعض اللاعبين الأساسيين الفوز على الإمارات بثلاثة أهداف نظيفة رغم أنه دخل اللقاء بعد أن ضمن تصدر المجموعة. ويعتمد قطبي في التشكيلة الأساسية على ثنائي أوساسونا الإسباني المكون من القائد جواد نيكونام والمهاجم مسعود شجاعي كما تضم التشكيلة عددا كبيرا من اللاعبين البارزين من عينة محمد غولامي وإيمان مبعلي وغلام رضا رضائي.
    وسيدخل الفائز من هذه المباراة التي سيديرها الحكم الأوزبكي رافشان إيرماتوف في مواجهة قوية أخرى مع قطر صاحبة الأرض أو اليابان في الدور قبل النهائي.
    وفي آخر أربع مباريات بين المنتخبين في دور الثمانية بكأس آسيا اجتاز كل منهما الآخر مرتين وبدا وكأنهما يتناوبان الفوز إذ يتفوق كل منهما مرة ويرد الآخر عليه وفي البطولة الأخيرة كان التفوق لصالح كوريا الجنوبية بركلات الترجيح.




  8. #7
    المضيف الرياضي الصورة الرمزية اللجنةالاخبارية


    تاريخ التسجيل
    10 2010
    الجنس:
    ذكر
    المشاركات
    218
    Thanks
    0
    شُكِر 13 في 11مشاركة


    تم الانتهاء من تنزيل الاخبار


    اعداد: بسمة العز


    احتراامي لكم




  9. #8
    مشرف مضيف الشعر المنقول الصورة الرمزية جمران


    تاريخ التسجيل
    01 2010
    الدولة
    راس طعيس
    الاقامة:
    راس طعيس
    الجنسية:
    CANADA
    الجنس:
    ذكر
    المشاركات
    9,169
    Thanks
    1,821
    شُكِر 1,025 في 243مشاركة

    معرض الأوسمه



    يعطيكِ العافيه بسمه العز


    تغطيه مميزه


    بالتوفيق يارب



    طِبْتَ حيّاً وميّتاً ياآ أبتاهـ

  10. #9
    مصمم رياضي الصورة الرمزية أسيرالفن الإتحادي


    تاريخ التسجيل
    01 2011
    الجنس:
    ذكر
    المشاركات
    76
    Thanks
    1
    شُكِر 37 في 5مشاركة


    تغطية متميزة ما شاء الله .

    وداعاً للمنتخبات العربية ومنتخبات غرب القارة.

    الله يعطيك العافية بسمة العز عى التغطية.

    تحياتي لكم




  11. #10
    ظهير ايسر (C)
    مشرفة المضيف الرياضي
    الصورة الرمزية بسمة العز


    تاريخ التسجيل
    05 2007
    الجنسية:
    اهلاويه
    الجنس:
    انثى
    المشاركات
    4,514
    Thanks
    440
    شُكِر 350 في 62مشاركة

    معرض الأوسمه



    حيـآك بونوره .. منورنـآ بحضـورك..

    .......


    حيــآك اسير..

    التميـز مرورك الله يحفظك..

    وهآردلكم خروج المنتخبات العربيه.. ومثل ماقال فارس عوض
    الظاهر ماراح يبقى من العرب الا الحكام هههههههههههههه

    وفعلا طلعت المنتخبات العربيه ومابقى الا الحكام نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    احتراامي لكم



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    [.. من قدنا من قدنا الكأس والله عندنا ..]

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

المواضيع المتشابهه

  1. اخبار اسيا 2011 في صحافتنا المحليه ليوم الثلاثاء 14 صفـر 1432هـ
    بواسطة اللجنةالاخبارية في المنتدى ارشيف الصحافة اليومية
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 18-01-2011, 10:37
  2. اخبار اسيا 2011 في صحافتنا المحليه ليوم الثلاثاء 14 صفـر 1432هـ
    بواسطة اللجنةالاخبارية في المنتدى المضيف الرياضي
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 18-01-2011, 10:37
  3. اخبار اسيا 2011 في صحافتنا المحليه ليوم الاثنين 13 صفـر 1432هـ
    بواسطة اللجنةالاخبارية في المنتدى ارشيف الصحافة اليومية
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 18-01-2011, 00:09
  4. اخبار البطوله الاسيويه2011 في الصحف المحليه ليوم الجمعه 10 صفـر 1432هـ
    بواسطة اللجنةالاخبارية في المنتدى ارشيف الصحافة اليومية
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 14-01-2011, 21:45
  5. اخبار بطولة اسيا 2011 في صحافتنا المحليه لـ يوم الجمعه 3 صفـر 1432هـ
    بواسطة اللجنةالاخبارية في المنتدى ارشيف الصحافة اليومية
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 08-01-2011, 04:07

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
بريد وماسنجر شبكة شمر w.......@shammar.net
جميع ما يطرح بالمضايف يعبر عن وجهة نظر صاحبه وعلى مسؤوليته ولا يعبر بالضرورة عن رأي رسمي لإدارة شبكة شمر أو مضايفها
تحذير : استنادا لنظام مكافحة الجرائم المعلوماتية بالمملكة العربية السعودية, يجرم كل من يحاول العبث بأي طريقة كانت في هذا الموقع أو محتوياته