النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: آخبــار كأس اسيا 2011 في الصحف المحليه ليـوم الجمعه 17 صفــر 1432هـ

  1. #1
    المضيف الرياضي الصورة الرمزية اللجنةالاخبارية


    تاريخ التسجيل
    10 2010
    الجنس:
    ذكر
    المشاركات
    218
    Thanks
    0
    شُكِر 13 في 11مشاركة

    Hamm آخبــار كأس اسيا 2011 في الصحف المحليه ليـوم الجمعه 17 صفــر 1432هـ



    بٌَِسٌِِّمً آللهٍَ آلرٌٍحٍّمًنْ آلرٌٍحٍّيَمً




    آلحٍّمًدًٍ للهٍَ آلمًتُِِّْفْضًٍِّل بٌَِآلنِّْعًٍمً ، وٍكَآشًِْفْ آلضًٍرٌٍَّآء وٍآلنِّْقٌٍمً
    وٍآلصٍْلآة وٍآلسٌِِّلآمً عًٍلى آلنْبٌَِيَ آلأمًيَنْ ، وٍآلهٍَ وٍأصٍْحٍّآبٌَِهٍَ أنْصٍْآرٌٍ آلدًٍيَنْ





    آلسٌِِّلآمً عًٍليَكَمً وٍرٌٍحٍّمًة آللهٍَ وٍبٌَِرٌٍكَآتُِِّْة







    أَصْـبَحْنا وَأَصْـبَحَ المُـلْكُ لله وَالحَمدُ لله ،



    لا إلهَ إلاّ اللّهُ وَحدَهُ لا شَريكَ لهُ،



    لهُ المُـلكُ ولهُ الحَمْـد،



    وهُوَ على كلّ شَيءٍ قدير ،



    رَبِّ أسْـأَلُـكَ خَـيرَ ما في هـذا
    اليوم وَخَـيرَ ما بَعْـدَه ،



    وَأَعـوذُ بِكَ مِنْ شَـرِّ هـذا
    اليوم وَشَرِّ ما بَعْـدَه،



    رَبِّ أَعـوذُبِكَ مِنَ الْكَسَـلِ وَسـوءِ الْكِـبَر ،



    رَبِّ أَعـوذُبِكَ مِنْ عَـذابٍ في النّـارِ وَعَـذابٍ في القَـبْر.




    ..................





    شـآرك معـآنآ بـ مسسابقة المضيف الرياضي


    http://www.shmmr.net/vb/threads/78031




    .....................


    مبروك لـ الاعضـاء المميزين بالمضيف الرياضي

    http://www.shmmr.net/vb/threads/77832



    .................


    جدول مبارايات ونتـآئج وترتيب المنتخبات في كأس اسيا2011









    http://www.shmmr.net/vb/threads/77626


    كلمات البحث

    اسلام ، حوار ،شعر ، كمبيوتر ،تصاميم ، رياضة، معرض صور





  2. #2
    المضيف الرياضي الصورة الرمزية اللجنةالاخبارية


    تاريخ التسجيل
    10 2010
    الجنس:
    ذكر
    المشاركات
    218
    Thanks
    0
    شُكِر 13 في 11مشاركة






    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي





    هوندا: تعافيت وجاهز للعنابي







    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    أكد هوندا لاعب المنتخب الياباني وفريق سيسكا موسكو الروسي لكرة القدم جاهزيته لخوض مباراة منتخب بلاده أمام العنابي في الدور الثاني في نهائيات أمم آسيا، عقب تماثله للشفاء من الإصابة التي لحقت به أخيرا، وقال ''جاهز تماما للمشاركة مع زملائي، الإصابة التي تعرضت لها أخيرا لا وجود لها، لقد تعافيت تماما وشاركت في التدريبات الأخيرة دون أن أشعر بأي ألم''.
    وعن العنابي قال ''بالتأكيد المباراة لن تكون سهلة، لأنها أمام منتخب قوي مسنود بالأرض والجمهور، وظهر خلال الدور الأول بمستويات رائعة، له طريقة لعب مميزة، ولكن من جانبنا لدينا العلاج الناجع لشل حركة لاعبيه، وتجريده من عناصر قوته''.
    وأشار هوندا إلى أن طريقة لعب العنابي تختلف تماما عن طريقة لعب المنتخب السعودي وهو الأمر نفسه الذي ينطبق على الأردني والسوري، وقال ''كل المنتخبات العربية تلعب بالأسلوب نفسه، ونتمنى في النهاية أن ننجح في تقديم عرض قوي يؤهلنا لمواصلة مشوارنا في البطولة بنجاح حتى المباراة النهائية''.





  3. #3
    المضيف الرياضي الصورة الرمزية اللجنةالاخبارية


    تاريخ التسجيل
    10 2010
    الجنس:
    ذكر
    المشاركات
    218
    Thanks
    0
    شُكِر 13 في 11مشاركة




    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    في صراع التأهل للمربع الذهبي
    العنابي يتسلح بالثقة والجماهير والماضي أمام الخبرة اليابانية



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي








    الدوحة - (د ب أ) :

    يحلم المنتخب القطري لكرة القدم بالتقدم خطوة جديدة ومواصلة مسيرة نجاحه في بطولة كأس آسيا 2011 عندما يلتقي نظيره الياباني اليوم الجمعة.

    وعلى مدار سبع مشاركات سابقة في بطولات كأس آسيا، لم ينجح المنتخب القطري (العنابي) في بلوغ المربع الذهبي للبطولة حتى عندما استضافت قطر البطولة في عام 1988م.

    وجاءت أفضل مشاركة للعنابي في البطولة القارية من خلال كأس آسيا التي استضافتها لبنان عام 2000 حيث بلغ دور الثمانية للمرة الوحيدة في تاريخه.

    ونجح الفريق هذه المرة في معادلة هذا الإنجاز من خلال التأهل لدور الثمانية في البطولة الحالية التي تستضيفها بلاده. ولكن آمال الفريق تجاوزت هذا الإنجاز وأصبح حلم الفريق هو الاستفادة من المساندة الجماهيرية القوية التي يجدها وبلوغ المربع الذهبي في البطولة لأول مرة في تاريخ مشاركاته القارية. ولكن طموحات العنابي ستصطدم غدا بخبرة هائلة يتمتع بها المنتخب الياباني في البطولات الآسيوية حيث سبق لمحاربي الساموراي الفوز بلقب البطولة ثلاث مرات كان آخرها في عام 2004 عندما أقيمت البطولة في الصين. ولم يكن العنابي يتمنى مثل هذه المواجهة الصعبة في دور الثمانية خاصة وأن المنتخب الياباني يتمتع إلى جانب الخبرة بإمكانيات عالية من الناحيتين الفنية والبدنية بالإضافة لتفوقه الخططي تحت قيادة المدير الفني الإيطالي ألبرتو زاكيروني. ولكن الهزيمة التي مني بها العنابي أمام منتخب أوزبكستان 2/صفر في المباراة الافتتاحية للبطولة بددت آمال الفريق في اعتلاء قمة المجموعة.

    واستعاد العنابي توازنه في المباراتين التاليتين وحقق انتصارين رائعين على الصين صفر/2 والكويت صفر/3 ليكتسب الفريق ثقة كبيرة ستكون سلاحا آخر له في مواجهة اليابان. كما يستطيع الفريق الاستعانة بسلاح آخر في مباراة الغد وهو المواجهات السابقة له مع المنتخب الياباني في بطولات كأس آسيا التي تشهد على تفوق قطر حيث التقى الفريقان في الدور الأول لبطولة 1988 بقطر وفاز العنابي صفر/3 وخرج الفريقان سويا من الدور الأول للبطولة.

    والتقى الفريقان مجدداً في دور المجموعات أيضا في كل من بطولتي 2000 و2007 كانت نتيجة المواجهة بينهما هي التعادل 1/1 في كل من المباراتين. ولم تكن بداية المنتخب الياباني في البطولة الحالية أيضا على خير ما يرام حيث استهل مسيرته في البطولة بالتعادل 1/1 مع الأردن ثم حقق فوزاً صعباً 1-/2 على سوريا قبل أن يكتسح نظيره السعودي بخمسة أهداف نظيفة ليضمن صدارة المجموعة الثانية بجدارة. ولذلك يخوض المنتخبان القطري والياباني مباراة الغد بمعنويات عالية وثقة كبيرة حيث أطاح المنتخب القطري في طريقه لدور الثمانية بالمنتخب الكويتي الذي توج قبل أسابيع قليلة بلقب بطولة كأس الخليج العشرين (خليجي 20).

    وفي نفس الوقت، ارتفعت معنويات المنتخب الياباني بشدة بعد الفوز الساحق على السعودية التي كانت ضمن المرشحين بقوة لإحراز اللقب.

    كما أكدت المباراتان أمام كل من الكويت والسعودية على القدرات الهجومية العالية للعنابي ومحاربي الساموراي. وكان تأهل المنتخب القطري لدور الثمانية بمثابة طوق النجاة للبطولة الحالية من خطر الفشل على المستوى الجماهيري. ويأمل مسئولو اللجنة المنظمة أن يواصل الفريق تقدمه في البطولة لتحقق المزيد من النجاح على المستوى الجماهيري إضافة إلى أن البطولة تمثل احتفالا رائعا لقطر بعد أسابيع قليلة من فوزها بحق استضافة كأس العالم 2022م.

    وتشهد المباراة غداً مواجهة صعبة ومثيرة بين مدربين يتمتعان بخبرة كبيرة وقدرات خططية عالية حيث سبق للمدرب الفرنسي برونو ميتسو المدير الفني للمنتخب القطري تحقيق العديد من الإنجازات على مدار العقد الماضي وكان أبرزها التأهل مع المنتخب السنغالي لكأس العالم 2002 وبلوغ دور الثمانية في البطولة والفوز مع المنتخب الإماراتي بلقب كأس الخليج عام 2007. وتمثل البطولة الحالية الاختبار الأصعب والرهان الحقيقي له مع المنتخب القطري حيث سبق له الخروج مع الفريق صفر اليدين من بطولتي كأس الخليج الماضيتين في عامي 2008 و2010 ولم يعد أمامه سوى تحقيق بعض من طموحات جماهير العنابي أو الرحيل وترك الفرصة لمدرب جديد.

    وفي المقابل، تمثل البطولة الحالية اختباراً صعباً ومثيراً لزاكيروني الذي تولى مسئولية تدريب المنتخب الياباني قبل شهور قليلة ولكنه أصبح مطالبا بإعادة اللقب الآسيوي لأحضان محاربي الساموراي. ويفتقد ميتسو في مباراة الغد جهود لاعبه محمد كاسولا نجم الدفاع بسبب الإيقاف لحصوله على إنذارين في الدور الأول. كما يغيب عن صفوف الفريق اللاعب حسين ياسر المحمدي الذي استبعده ميتسو من معسكر الفريق أمس الأربعاء بسبب خلاف بينهما.

    ورغم ذلك، تبدو صفوف الفريق شبه مكتملة وتضم معظم عناصر قوته الضاربة بقيادة المهاجمين سيباستيان سوريا والشاب يوسف أحمد ومعهما باقي نجوم الفريق مثل فابيو سيزار وكوايي وخلفان إبراهيم خلفان وغيرهم. وفي المقابل، تبدو صفوف اليابان شبه مكتملة أيضا رغم غياب اللاعب أتسوتو يوشيدا للإيقاف بسبب حصوله على إنذارين في الشوط الأول. ورغم ذلك تضم صفوف الفريق العديد من اللاعبين المتميزين مثل ماكوتو هاسيبي وكيسوكي هوندا وشنجي أوكازاكي وريوشي ماييدا. وحرص ميتسو أيضا على تدريب لاعبيه على تسديد ضربات الترجيح تحسبا لانتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل واحتكام الفريقين لضربات الترجيح






  4. #4
    المضيف الرياضي الصورة الرمزية اللجنةالاخبارية


    تاريخ التسجيل
    10 2010
    الجنس:
    ذكر
    المشاركات
    218
    Thanks
    0
    شُكِر 13 في 11مشاركة






    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي




    أ ف ب ـ الدوحة ,حسنين الصباغ - القاهرة
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    تنطلق اليوم مباريات الدور ربع النهائي في بطولة أمم آسيا لكرة القدم المقامة حاليا في الدوحة بمباراتين حيث تجمع المواجهة الأولى اليابان وقطر ، فيما يلتقي ا؟لأردن وأوزبكستان في الثانية:
    قطر X اليابان
    يبحث المنتخب القطري عن انجاز تاريخي عندما يلتقي نظيره الياباني القوي على ملعب نادي الغرافة.تفصل بين المنتخبين هوة كبيرة من حيث الانجازات في البطولة القارية، ففي حين يبقى افضل انجاز قطري فيها وصوله الى ربع النهائي بالذات مرة واحدة قبل الان كانت في النسخة الثانية عشرة في لبنان، توج منتخب اليابان بطلا لها ثلاث مرات.بدأ المنتخب القطري البطولة بخسارته امام نظيره الاوزبكي صفر-2، لكنه فاز في المباراة الثانية على الصين بهدفين، قبل ان يفرض افضليته على "الازرق" الكويتي بثلاثية نظيفة في المباراة الثالثة ويحجز بطاقته الى ربع النهائي للمرة الثانية في تاريخه.
    فيما كانت بداية منتخب اليابان بتعادل ثمين من الاردن في الوقت بدل الضائع، قبل ان يحقق فوزا صعبا على سوريا 2-1 ويلتهم السعودية بخماسية نظيفة في مباراته الثالثة.واستعد المنتخب القطري جيدا للمواجهة وعمد ميتسو الى التركيز على الانضباط الدفاعي وحسن التمركز، كما طلب من اللاعبين تنفيذ الركلات من نقطة الجزاء تحسبا لوصول المباراة الى ركلات الترجيح. وبدأ ميتسو الاعتماد على وجوه جديدة مثل يوسف احمد ومحمد السيد عبد المطلب (جدو).التقى المنتخبان في التصفيات المؤهلة الى مونديال جنوب افريقيا الصيف الماضي، ففاز الياباني 3-صفر في الدوحة وانتزع القطري التعادل في طوكيو، كما تعادلا سلبا في الدور الاول لكأس اسيا 2000، ثم 1-1 في النسخة الماضية عام 2007.

    الأردن X أوزبكستان
    يقف الاردن على بعد 90 او 120 دقيقة من كتابة تاريخ جديد عندما يلتقي نظيره الاوزبكي اليوم.
    وحقق منتخب(النشامى) افضل نتائجه في هذه البطولة القارية في مشاركتين كانت الاولى عام 2004 في الصين عندما بلغ الدور ذاته، وقد فاز حتى الان في ثلاث مباريات وتعادل في اربع.وفاجأ الجميع بالمستوى الراقي الذي ظهر به في البطولة الحالية فكاد يحقق مفاجأة مدوية في مباراته الاولى ضد اليابان حيث تقدم عليها بهدف حتى الوقت بدل الضائع قبل ان يدرك الساموراي التعادل. وتغلب على السعودية 1-صفر، ثم على سوريا 2-1 ليضرب موعدا مع نظيره الاوزبكي، علما بأن المنتخبين التقيا وديا في دبي في 2 يناير الحالي وتعادل 2-2.
    وسيخوض المنتخب الاردني المباراة مدججا بالاصابات ابرزها طالت مهاجمه المتألق عدي الصيفي كما يغيب عن المباراة ايضا المدافع باسم فتحي لنيله انذارين.وكان تعرض الى ضربة قوية تمثلت باصابة قائده المدافع حاتم عقل في ركبته.ومن المتوقع ان يزج المدرب العراقي عدنان حمد باحمد عبد الحليم مكان الصيفي، وبمحمد الدميري بدلا من فتحي.
    في المقابل، اعتبر المدرب فاديم ابراموف مدرب اوزبكستان بأن فريقه يملك افضلية عن نظيره الاردني كونه سيخوض المباراة على استاد خليف الدولي حيث لعب مباراتين من اصل ثلاث على هذا الملعب في الدور الاول.ويعول ابراموف على الثنائي ماكسيم شاتكسيخ افضل هداف في تاريخ بلاده علما بأنه لعب لفترة طويلة في صفوف دينامو كييف في المسابقات الاوروبية وتحديدا دوري ابطال اوروبا، وعلى سيرفر جباروف افضل لاعب في اسيا عام 2008.
    ----------------------
    حمد في ورطة بسبب الإصابات

    ازدادت الأمور تعقيدا أمام المدرب العراقي عدنان حمد المدير الفني للمنتخب الأردني لكرة القدم قبل مباراة فريقه المرتقبة والمهمة لفريقه اليوم أمام منتخب أوزبكستان. وتأكد حمد من غياب الثنائي عدي الصيفي وحاتم عقل عن صفوف الفريق فيما تبقى من مسيرة الفريق بالبطولة بسبب الإصابة ثم جاءت إصابة أنس بن ياسين لتربك حسابات الجهاز الفني للفريق خاصة مع غياب اللاعب باسم فتحي أيضا عن مباراة أوزبكستان للإيقاف. ويسعى حمد إلى إيجاد الحلول وتجهيز البدائل القادرة بدنيا وفنيا لتعويض غياب هؤلاء اللاعبين المؤثرين. ورغم غياب عدد من اللاعبين عن صفوف الفريق في مباراة دور الثمانية، ما زال حمد ولاعبي الفريق يشعرون بالتفاؤل. وسبق للمنتخبين أن التقيا وديا في الثاني من يناير الجاري في دبي وانتهت المباراة بالتعادل 2/2 ولكن التعادل ليس من بين النتائج المطروحة في مباراة الفريقين بالبطولة الحالية والتي يتعين انتهاؤها بفوز أحد الفريقين ليتأهل إلى الدور قبل النهائي بينما يودع الخاسر البطولة من دور الثمانية.
    ----------------------
    شفيع: جهزنا سيناريوهات إسقاط الأوزبكي

    أكد عامر شفيع حارس مرمى المنتخب الأردني لكرة القدم أن الفريق على استعداد تام للمباراة المصيرية المقررة أمام منتخب أوزبكستان اليوم.وقال شفيع إن اللاعبين عازمون على التأهل للمربع الذهبي ومعنوياتهم مرتفعة ولديهم الإصرار على تحقيق هدفهم.وأكد شفيع أن هذا اللقاء لا يقبل القسمة على اثنين وأن الجهاز الفني للفريق أعد كل السيناريوهات المتوقعة للمباراة وأعد الفريق فنيا وخططيا ولكنه لم يستقر بعد على التشكيل الأساسي للفريق.وقال شفيع: «ندرك حجم المسؤولية الملقاة على عاتقنا وأهمية اللقاء لأننا سنواجه منتخبا قويا ومحترما قدم مباريات قوية في الدور الأول للبطولة ، ولكننا جاهزون للمباراة وقادرون أيضا على الفوز».
    ----------------------
    إعلان حكام دور الثمانية لكأس آسيا

    اختار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم طواقم الحكام الذين سيديرون مباريات دور الثمانية لبطولة كأس أمم آسيا المقامة حاليا في العاصمة القطرية الدوحة حيث تقرر أن يدير الماليزي صبح الدين محمد صالح مباراة قطر أمام اليابان اليوم الجمعة على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافةوسيدير السنغافوري عبدالمالك عبدالبشير مباراة الأردن مع أوزباكستان في نفس اليوم باستاد خليفة الدولي والأوزبكي رافشان ايرماتوف مباراة كوريا الجنوبية أمام إيران غدا السبت بملعب سحيم بن حمد بنادي قطر والقطري عبدالرحمن عبدو مباراة أستراليا والعراق التي سيحتضنها ملعب جاسم بن حمد بنادي السد بعد غد السبت.وتم استبعاد خمسة حكام من دور الثمانية منهم العربيين عبدالله البلوشي من دولة قطر الذي كان حكما رابعا مع الدولي عبدالرحمن عبدو في الدور الأول والجزائري محمد بنوزة وحكمين من إيران وآخر أوزبكي.
    ----------------------
    حمد يعول على روح النشامى

    أكد العراقي عدنان حمد المدير الفني للمنتخب الأردني أن فريقه يعتمد على سلاح اللياقة البدنية كأحد الأوراق الرابحة خلال المباراة أمام أوزبكستان اليوم الجمعة على استاد خليفة ضمن منافسات دور الثمانية لكأس الأمم الآسيوية لكرة القدم التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة حتى 29 يناير الجاري
    وقال حمد خلال المؤتمر الصحفي امس الخميس "المباراة مهمة للغاية لمنتخبنا الذي وصل إلى هذا الدور عن جدارة واستحقاق ، والآن سنواجه منتخبا قويا هو المنتخب الأوزبكي.. عندنا ثقة وطموح كبيرين في التأهل إلى الدور قبل النهائي ، وثقتي كبيرة في اللاعبين وقدرتهم على تجاوز هذا الدور"
    وأضاف " سندخل المباراة في غياب أربعة لاعبين هم أنس بني ياسين وحاتم عقل وعدي الصيفي بسبب الإصابة إلى جانب باسم فتحي الموقوف، ولكن هذه المباراة ستكون على نظام خروج المغلوب وهي تختلف عن الدور الأول.. وضعنا حساباتنا لخوض المواجهة ونضع ثقتنا في اللاعبين الذين سيشاركون"
    وحول إشارة مدرب أوزبكستان إلى أن المنتخب الأردني يحالفه الحظ في البطولة قال حمد للموقع الرسمي للاتحاد الآسيوية "نتمنى أن يستمر حظ الفريق حتى نهاية البطولة وأن تواصل الأهداف بالانهمار من السماء ، وفي ذات الوقت يجب التأكيد أنه ليس بالحظ وحده تتحقق الانتصارات"
    وأوضح عدنان حمد "اللياقة البدنية سلاح مهم لكل فريق، وكل منتخب يريد تحقيق الانتصارات يجب أن يمتلك لياقة بدنية.. فريقي ظهر بصورة ممتازة من ناحية اللياقة البدنية وكان الأفضل تقريباً بين بقية المنتخبات المشاركة حيث قطع اللاعبون 104 كيلومتراً في المباراة أمام اليابان ثم 110 كيلومتراً أمام سوريا، وهي معدلات قريبة من أعلى الفرق الأوروبية" المطلوبة".
    ----------------------
    ميتسو : سنواجه برشلونة آسيا

    اعتبر مدرب منتخب قطر لكرة القدم الفرنسي برونو ميتسو ان فريقه سيواجه أفضل منتخب في البطولة عندما يقابل اليابان اليوم الجمعة.
    وقال ميتسو "نحن نستعد لمواجهة أفضل فريق في البطولة، ومن خلاله مشاهدة مباراته مع السعودية يمكن القول إن المنتخب الياباني يعتبر برشلونة القارة الآسيوية.. ولكن في ذات الوقت لا يمكن الحكم على نتيجة لقائه مع السعودية وذلك لأن المنتخب السعودي لم يكن في أفضل حالاته".وحول المواجهة السابقة للمنتخب القطري مع اليابان تحت قيادته في تصفيات كأس العالم أوضح "تابعت منتخب اليابان في هذه البطولة ومن الواضح أن مستواه مميز للغاية ويمكن القول إنه أفضل وأقوى من المواجهة السابقة بيننا في تصفيات كأس العالم".وأضاف "سنحاول إيجاد الحلول لمواجهة اليابانين اذ ندرك أنهم يلعبون بطريقة ممتازة ويمتلكون لاعبين مميزين".وعن سبب استبعاد لاعب الوسط حسين ياسر قال ميتسو "هناك العديد من اللاعبين المميزين في الفريق القادرين على تعويض غياب حسين ياسر، ونحن من قبل قمنا باستبعاد العديد من اللاعبين الآخرين الجيدين بسبب اقتصار التسجيل النهائي على 23 لاعبا، واذا كان لاعبا سيؤثر على معنويات الاخرين فانه يجب عزله".وعن الظهير الايمن لمنتخب قطر مسعد الحمد الذي سيحل بدلا من كسولا الموقوف قال بدوره "منتخب اليابان معروف على المستوى العالمي، ولكن في هذه البطولة وكوننا نلعب على أرضنا وبين جمهورنا فإن الظروف تعتبر مختلفة.. هناك فرصة واحدة لكل فريق لأن الخاسر سيودع المنافسة، ونحن سنلعب بروح جماعية ونحاول الاستفادة من ميزة الأرض والجمهور".
    ----------------------
    زاكيروني: لا أخشى الجماهير

    اعتبر البرتو زاكيروني المدير الفني للمنتخب الياباني أن مواجهة قطر في دور الثمانية لبطولة كأس الأمم الآسيوية لكرة القدم التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة ستكون مختلفة عن لقاء فريقه أمام السعودية بالدور الأول.وقال زاكيروني في المؤتمر الصحفي امس الخميس "صحيح أن قطر تتفوق في المواجهات السابقة بين الفريقين ، ولكن لا علاقة بين الماضي والحاضر في كرة القدم ، وبالتالي فإن الأداء والمباريات تتغير بين بطولة وأخرى".وأضاف "شاهدت منتخب قطر في البطولة ولكن لم أشاهد مباريات المنتخب القطري قبل ذلك ، وبالتالي لا يمكن أحكم عليه ، ولكن في بطولة قصيرة مثل كأس آسيا يعتبر الاستعداد الذهني والبدني مهمين للغاية لحسم المواجهات".وأوضح زاكيروني للموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي "في كرة القدم الفريق إما أن يلعب على أرضه أو خارجها ، وكل لاعب يجب أن يكون مستعداً لذلك.. أود أن أقول للاعبين الشباب في فريقي أن يكونوا مستعدين ، وأن يدركوا .بأنه على أرض الملعب هناك 11 لاعباً في تشكيلة كل فريق ولا يوجد تأثير لأي أمر آخر".
    ----------------------
    بلال: عادلناهم في طوكيو وسنهزمهم في الدوحة

    أكد قائد المنتخب القطري بلال محمد جاهزية (العنابي) للمواجهة المهمة أمام نظيره الياباني اليوم في الدور ربع النهائي بقوله: «خسرنا أمام اليابان في الدوحة صفر - 3 لكننا تعادلنا معها أيضا 1-1 في طوكيو، والمستوى الذي قدمه المنتخبان السوري والأردني أمام اليابان دافع لكل المنتخبات العربية وليس للمنتخب القطري فقط». وأوضح «الجميع يحلمون بالوصول إلى النهائي والفوز باللقب لكننا نسير خطوة بخطوة، فقد انتهينا من مرحلة الدور الأول وتركيزنا الآن منصب على مباراة اليابان وكيفية الوصول إلى نصف النهائي».
    ----------------------
    الكواري : خماسية (الأخضر) لا تعني قوة اليابان

    يقول مدير المنتخبات القطرية فهد الكواري: «البعض يرى في فوز اليابان على السعودية 5-صفر نتيجة ثقيلة تصعب من مهمة المنتخب القطري، لكن هؤلاء نسوا أن المنتخبين الأردني والسوري أحرجا المنتخب الياباني، وأن الأردن كاد يخرج فائزا لولا تعادل اليابان في الوقت الضائع، كما أن المنتخب السوري قدم مباراة كبيرة وخسر بصعوبة». وألمح الكواري إلى التاريخ الجيد الذي يجمع المنتخب القطري مع نظيره الياباني والذي حقق أول فوز له على قطر 3-صفر في تصفيات كأس العالم 2010 في الدوحة، وبعدها استطاع المنتخب القطري التعادل معه بهدف لكل منهما في طوكيو، مضيفا: “كما أن المنتخب القطري سبق له الفوز على نظيره الياباني بنتيجة 3-صفر، وتعادل الطرفان سلبا في كأس آسيا 2000 ببيروت، وبهدف لكل منهما أيضا في لقائهما في الدور الأول لنسخة 2007 في فيتنام”.
    ----------------------
    قطر تغري جوارديولا بـ20 مليون يورو

    ذكرت صحيفة (سبورت) الإنجليزية أن الاتحاد القطري لكرة القدم قد تقدم بعرض من أجل التعاقد مع المدير الفني الأسباني لفريق برشلونة بيب جوارديولا من أجل تدريب الفريق في الفترة المقبلة، ونشرت الصحيفة أن الاتحاد قد قدم لبيب شيك على بياض وأشارت الصحيفة إلى أن بيب قد سبق له وأن رفض تدريب فريق إنتر ميلان الإيطالي مقابل راتب سنوي 10 مليون يورو، ورفض عرض آخر من قبل فريق سيسكا موسكو الروسي ومالكه الملياردير الروسي رومان إبراموفيتش مقابل راتب سنوي 20 مليون يورو، مما يعني أن العقد القطري لجوارديولا سيتخطى الـ 20 مليون يورو.
    وسيكون التعاقد لمدة 10 سنوات، أي حتى منافسات كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر.
    والجدير بالذكر أن عقد المدير الفني جوارديولا مع فريق برشلونة ينتهي بنهاية الموسم الحالي، ولم يتوصل الطرفان إلى اتفاق على التجديد حتى الآن.






  5. #5
    المضيف الرياضي الصورة الرمزية اللجنةالاخبارية


    تاريخ التسجيل
    10 2010
    الجنس:
    ذكر
    المشاركات
    218
    Thanks
    0
    شُكِر 13 في 11مشاركة


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    ميتسو: السعودية حولت اليابان إلى برشلونة


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي برونو ميتسو






    الدوحة: أ ف ب 2011-01-21 2:43 AM
    اعتبر مدرب منتخب قطر لكرة القدم الفرنسي برونو ميتسو أن فريقه سيواجه أفضل منتخب في البطولة عندما يقابل اليابان اليوم.
    وقال ميتسو "نحن نستعد لمواجهة أفضل فريق في البطولة، ومن خلاله مشاهدة مباراته مع السعودية يمكن القول إن المنتخب الياباني يعتبر برشلونة القارة الآسيوية.. ولكن في ذات الوقت لا يمكن الحكم على نتيجة لقائه مع السعودية وذلك لأن المنتخب السعودي لم يكن في أفضل حالاته".
    وحول المواجهة السابقة للمنتخب القطري مع اليابان تحت قيادته في تصفيات كأس العالم أوضح "تابعت منتخب اليابان في هذه البطولة ومن الواضح أن مستواه مميز للغاية ويمكن القول إنه أفضل وأقوى من المواجهة السابقة بيننا في تصفيات كأس العالم".
    وأضاف "سنحاول إيجاد الحلول لمواجهة اليابانيين إذ ندرك أنهم يلعبون بطريقة ممتازة ويمتلكون لاعبين مميزين".
    وعن سبب استبعاد لاعب الوسط حسين ياسر قال ميتسو "هناك عدد من اللاعبين المميزين في الفريق القادرين على تعويض غياب حسين ياسر، ونحن من قبل قمنا باستبعاد عدد من اللاعبين الآخرين الجيدين بسبب اقتصار التسجيل النهائي على 23 لاعبا، وإذا كان هناك لاعب سيؤثر على معنويات الآخرين فإنه يجب عزله".
    الظهير الأيمن لمنتخب قطر مسعد الحمد الذي سيحل بدلاً من كسولا الموقوف قال "منتخب اليابان معروف على المستوى العالمي، ولكن في هذه البطولة وكوننا نلعب على أرضنا وبين جمهورنا فإن الظروف تعتبر مختلفة.. هناك فرصة واحدة لكل فريق لأن الخاسر سيودع المنافسة، ونحن سنلعب بروح جماعية ونحاول الاستفادة من ميزة الأرض والجمهور".






  6. #6
    المضيف الرياضي الصورة الرمزية اللجنةالاخبارية


    تاريخ التسجيل
    10 2010
    الجنس:
    ذكر
    المشاركات
    218
    Thanks
    0
    شُكِر 13 في 11مشاركة


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نفكر في إحراز اللقب الآسيوي للمرة الأولى

    قائد قطر: مستوى الأخضر السيئ سبب فوز اليابان بالخمسة





    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    رويترز – الدوحة: أكد بلال محمد، قائد منتخب قطر أن مواجهة اليابان في دور الثمانية لكأس آسيا لكرة القدم لن تكون سهلة، لكنه قال: إن فوز هذا المنافس على السعودية 5- صفر في دور المجموعات لا يُعتبر دليل قوة.

    ونقل موقع الاتحاد القطري على الإنترنت عن بلال قوله اليوم: "ندرك أن مواجهة المنتخب الياباني ستكون قوية، وليست سهلة، وهو ما يتطلَّب منا مواصلة المشوار بكل قوة، وأن نلعب بنفس الحماس والروح المعنوية العالية".

    وأضاف مدافع العنابي: "من وجهة نظري أن المنتخب الياباني من أفضل المنتخبات الموجودة في البطولة الحالية، ونجح في تصدُّر مجموعته بجدارة بعد الفوز على سوريا والسعودية والتعادل مع الأردن.

    وأكد بلال أن ظروف مباراة اليابان مع السعودية كانت وراء النتيجة الكبيرة، وليست قوة الفريق الفائز.

    وقال قائد منتخب قطر: "فوز المنتخب الياباني بخماسية على الأخضر السعودي لا يُعتبر دليل قوة، خاصة أن المنتخب السعودي خاض المواجهة بدون أي أمل في التأهُّل، وهو ما أثَّر عليه كثيراً".

    وأضاف: "المنتخب الياباني خاض المواجهة بقوة وتركيز؛ لأنه كان بحاجة إلى تأكيد تأهُّله إلى دور الثمانية، فوز اليابان على السعودية بخماسية لا يعني شيئاً".

    وأشار بلال إلى أن منتخب بلاده سيبدأ في التفكير في إحراز كأس آسيا للمرة الأولى في تاريخها، حال الفوز على اليابان، وأشاد بجماهير قطر التي تحضر بكثافة في كل مباراة.





  7. #7
    المضيف الرياضي الصورة الرمزية اللجنةالاخبارية


    تاريخ التسجيل
    10 2010
    الجنس:
    ذكر
    المشاركات
    218
    Thanks
    0
    شُكِر 13 في 11مشاركة


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    حمد: سنواجه أوزبكستان بسلاح اللياقة




    أكد مدرب منتخب الأردن لكرة القدم العراقي عدنان حمد أن فريقه يعتمد على سلاح اللياقة البدنية الذي يمثل أحد الأوراق الرابحة أمام أوزبكستان. وقال حمد «مباراتنا غدا مهمة جدا ضد منتخب قوي لكن طموحنا كبير في التأهل إلى نصف النهائي بعد أن وصلنا إلى هذه المرحلة عن جدارة». وأضاف «نخوض المباراة بغياب أربعة لاعبين، هم أنس بن ياسين وحاتم عقل وعدي الصيفي بسبب الإصابة إلى جانب باسم فتحي الموقوف، ولكن هذه المباراة ستكون بنظام خروج المغلوب وهي تختلف عن الدور الأول». وعن أهم أسباب نجاح المنتخب الأردني قال حمد «اللياقة البدنية سلاح مهم لكل فريق، وكل منتخب يريد تحقيق الانتصارات يجب أن يمتلك لياقة بدنية.




  8. #8
    المضيف الرياضي الصورة الرمزية اللجنةالاخبارية


    تاريخ التسجيل
    10 2010
    الجنس:
    ذكر
    المشاركات
    218
    Thanks
    0
    شُكِر 13 في 11مشاركة



    تم الأنتهـــاء من تنــزيل الأخبـــآر


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي















    أعداد/"أهلاويـــهـ ذوق"..



    كل التمنيــات لــ جميــع المنتخبــات العربيــيه بالتــوفيــق بالبــطولــه الأسيويــه..









  9. #9
    وسط ايمن
    اللجنة الاخبارية الرياضية
    الصورة الرمزية دلع الاتي8


    تاريخ التسجيل
    08 2010
    الجنسية:
    برتغال
    الجنس:
    انثى
    المشاركات
    1,977
    Thanks
    395
    شُكِر 349 في 84مشاركة

    معرض الأوسمه



    يسلمووو ذوااقــــهٌ ع التنزيل للأخبار

    ألف شكر ع المجهود الغير مستغرب نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي







    سـ you ـــي



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    WELCOME ATIF

  10. #10
    ظهير ايسر (C)
    مشرفة المضيف الرياضي
    الصورة الرمزية بسمة العز


    تاريخ التسجيل
    05 2007
    الجنسية:
    اهلاويه
    الجنس:
    انثى
    المشاركات
    4,514
    Thanks
    440
    شُكِر 350 في 62مشاركة

    معرض الأوسمه



    شكـرآ حبيبـتي ع تنزيل الاخبــآر


    يعطيك الف عــآفيه على مجهودآآآتك الرآآئعه



    فديتك..



    احتراامي لك



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    [.. من قدنا من قدنا الكأس والله عندنا ..]

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

المواضيع المتشابهه

  1. آخبار كأس اسيا 2011 في الصحف المحليه ليـوم الخميــس 16 صفــر 1432هـ
    بواسطة اللجنةالاخبارية في المنتدى ارشيف الصحافة اليومية
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 20-01-2011, 19:24
  2. اخبار اسيا 2011 في صحافتنا المحليه ليوم الثلاثاء 14 صفـر 1432هـ
    بواسطة اللجنةالاخبارية في المنتدى ارشيف الصحافة اليومية
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 18-01-2011, 10:37
  3. اخبار اسيا 2011 في صحافتنا المحليه ليوم الثلاثاء 14 صفـر 1432هـ
    بواسطة اللجنةالاخبارية في المنتدى المضيف الرياضي
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 18-01-2011, 10:37
  4. اخبار اسيا 2011 في صحافتنا المحليه ليوم الاثنين 13 صفـر 1432هـ
    بواسطة اللجنةالاخبارية في المنتدى ارشيف الصحافة اليومية
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 18-01-2011, 00:09
  5. اخبار بطولة اسيا 2011 في صحافتنا المحليه لـ يوم الجمعه 3 صفـر 1432هـ
    بواسطة اللجنةالاخبارية في المنتدى ارشيف الصحافة اليومية
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 08-01-2011, 04:07

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
بريد وماسنجر شبكة شمر w.......@shammar.net
جميع ما يطرح بالمضايف يعبر عن وجهة نظر صاحبه وعلى مسؤوليته ولا يعبر بالضرورة عن رأي رسمي لإدارة شبكة شمر أو مضايفها
تحذير : استنادا لنظام مكافحة الجرائم المعلوماتية بالمملكة العربية السعودية, يجرم كل من يحاول العبث بأي طريقة كانت في هذا الموقع أو محتوياته