النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: اخبــآر بطولة اسيــآ 2011 .. في الصحــف المحليـه ليوم الأربـعــآء 15صفر 1432

  1. #1
    المضيف الرياضي الصورة الرمزية اللجنةالاخبارية


    تاريخ التسجيل
    10 2010
    الجنس:
    ذكر
    المشاركات
    218
    Thanks
    0
    شُكِر 13 في 11مشاركة

    رسالة اخبــآر بطولة اسيــآ 2011 .. في الصحــف المحليـه ليوم الأربـعــآء 15صفر 1432





    بٌَِسٌِِّمً آللهٍَ آلرٌٍحٍّمًنْ آلرٌٍحٍّيَمً



    آلحٍّمًدًٍ للهٍَ آلمًتُِِّْفْضًٍِّل بٌَِآلنِّْعًٍمً ، وٍكَآشًِْفْ آلضًٍرٌٍَّآء وٍآلنِّْقٌٍمً
    وٍآلصٍْلآة وٍآلسٌِِّلآمً عًٍلى آلنْبٌَِيَ آلأمًيَنْ ، وٍآلهٍَ وٍأصٍْحٍّآبٌَِهٍَ أنْصٍْآرٌٍ آلدًٍيَنْ





    آلسٌِِّلآمً عًٍليَكَمً وٍرٌٍحٍّمًة آللهٍَ وٍبٌَِرٌٍكَآتُِِّْة







    أَصْـبَحْنا وَأَصْـبَحَ المُـلْكُ لله وَالحَمدُ لله ،



    لا إلهَ إلاّ اللّهُ وَحدَهُ لا شَريكَ لهُ،



    لهُ المُـلكُ ولهُ الحَمْـد،



    وهُوَ على كلّ شَيءٍ قدير ،



    رَبِّ أسْـأَلُـكَ خَـيرَ ما في هـذا
    اليوم وَخَـيرَ ما بَعْـدَه ،



    وَأَعـوذُ بِكَ مِنْ شَـرِّ هـذا
    اليوم وَشَرِّ ما بَعْـدَه،



    رَبِّ أَعـوذُبِكَ مِنَ الْكَسَـلِ وَسـوءِ الْكِـبَر ،



    رَبِّ أَعـوذُبِكَ مِنْ عَـذابٍ في النّـارِ وَعَـذابٍ في القَـبْر.




    ..................





    شـآرك معـآنآ بـ مسسابقة المضيف الرياضي


    http://www.shmmr.net/vb/threads/78031




    .....................


    مبروك لـ الاعضـاء المميزين بالمضيف الرياضي

    http://www.shmmr.net/vb/threads/77832



    .................


    جدول مبارايات ونتـآئج وترتيب المنتخبات في كأس اسيا2011







    كلمات البحث

    اسلام ، حوار ،شعر ، كمبيوتر ،تصاميم ، رياضة، معرض صور





  2. #2
    المضيف الرياضي الصورة الرمزية اللجنةالاخبارية


    تاريخ التسجيل
    10 2010
    الجنس:
    ذكر
    المشاركات
    218
    Thanks
    0
    شُكِر 13 في 11مشاركة


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي





    أستراليا تنتظر ثاني «الرابعة».. وكوريا وإيران وجها لوجه

    البحرين رابع عربي يودع آسيا




    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    حزن بحريني بعد الخسارة.


    بات منتخب البحرين رابع منتخب عربي يودع من الدور الأول في كأس آسيا بعد الكويتي والسعودي والسوري، في حين نجح منتخبان عربيان حتى الآن في بلوغ ربع النهائي هما القطري والأردني.
    وتأهلت أستراليا إلى ربع النهائي بفوزها على البحرين بهدف مايل جيديناك (37) على ملعب نادي السد في الدوحة في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة، بينما كسبت كوريا الجنوبية نظيرتها الهند 4/1 لتتصدر أستراليا ترتيب المجموعة برصيد سبع نقاط، بفارق الأهداف أمام كوريا الجنوبية. واكتفت البحرين بثلاث نقاط، في حين لقيت الهند خسارتها الثالثة على التوالي.
    وفي ربع النهائي، تلتقي كوريا الجنوبية مع إيران التي ضمنت صدارة المجموعة الرابعة في 22 الحالي، في حين تواجه أستراليا في اليوم نفسه ثاني المجموعة الرابعة والذي ستتحدد هويته اليوم. .
    ويبقى هناك منتخبان عربيان آخران في المجموعة الرابعة، حيث يلعب العراق حامل اللقب مع كوريا الشمالية، وتلتقي الإمارات مع إيران اليوم.
    منتخب أستراليا يشارك في البطولة الآسيوية للمرة الثانية في تاريخه بعد نسخة 2007، إذ إن اتحاده انضم إلى كنف الآسيوي 2006، لكن مشواره توقف عند ربع النهائي بخسارته أمام العراق.
    وخرج منتخب البحرين من الدور الأول كما فعل في النسخة الماضية 2007، ويبقى إنجازه الأهم في البطولة القارية وصوله إلى الدور نصف النهائي 2004 في الصين، قبل أن يخسر بصعوبة أمام اليابان.
    يُذكر أن منتخب أستراليا كان قد تغلب على نظيره البحريني ذهابا وإيابا في التصفيات المؤهلة إلى مونديال جنوب إفريقيا 2010.
    وافتقد منتخب البحرين اللاعب فوزي عايش لنيله إنذارين أمام الهند، بعد أن كان قد خسر جهود مدافعه حسين بابا الذي تعرض إلى الإصابة في الدقيقة العاشرة من المباراة الأولى ضد كوريا الجنوبية.
    ودفع سلمان شريدة مدرب البحرين، بأبرز العناصر التي حققت الفوز الكبير على الهند 5/2 وفي مقدمتهم إسماعيل عبد اللطيف ثالث لاعب آسيوي، وأول عربي يسجل أربعة أهداف في مباراة واحدة. وبدا الدفاع البحريني مرتبكا في الدقائق الخمس الأولى ما كاد يكلفه غاليا قبل اعتماد مبدأ الهجوم للضغط على المنتخب الأسترالي خصوصا عبر الأطراف، سلمان عيسى في الجهة اليسرى، وعبدالله عمر وعبدالله فتاي في اليمنى. وضربت كوريا الجنوبية موعدا مع إيران في الدور ربع النهائي بعد فوزها على الهند، حيث سجل جي دونج وون (6 و23) وكوو جا تشيول (9) وسون هيونج مينج (81) أهداف كوريا الجنوبية، وسونيل شيتري (12) من ضربة جزاء هدف الهند. والتقى المنتخبان مرة واحدة في البطولة القارية في1964 عندما انتهت المباراة بفوز الهند 2/0.
    وكان بإمكان المنتخب الكوري أن يسجل رقما قياسيا من الأهداف لكن براعة الحارس الهندي بول سوبراتي وعدم فعالية لاعبي كوريا حالا دون الخروج بغلة أوفر من الأهداف.




    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي




    د ب أ - الدوحة
    أكد أفشين قطبي، المدير الفني للمنتخب الإيراني، أن فريقه يسعى لتحقيق الفوز الثالث على التوالي ورفع رصيده إلى تسع نقاط خلال المباراة التي يخوضها الفريق أمام الإمارات اليوم على استاد نادي قطر ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة بنهائيات كأس آسيا التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة حتى 29 كانون ثان/يناير الجاريوأوضح قطبي: “كنا أول فريق يضمن التأهل إلى دور الثمانية، والآن نطمح في أن نكون أول فريق يحصل على تسع نقاط في البطولة، وبالتالي سنلعب من أجل الفوز”.
    وأضاف: “في إيران لا يوجد عندنا فريق أول أو ثاني أو ثالث، بل إن هناك فريقا واحدا، ونقوم في كل مباراة باختيار التشكيلة التي تناسب احتياجاتنا في كل مباراة”.
    وصرح قطبي للموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم: “رغم أن هدفنا هو الفوز والحصول على تسع نقاط، إلا أننا نريد أيضاً من الجميع أن يكونوا في حالة جيدة في كل المباريات، وبالتالي فإن هناك فرصة لإشراك لاعبين لم يلعبوا من قبل، وإراحة بعض اللاعبين الذين يحملون بطاقات صفراء أو يعانون من إصابات خفيفة أو من المرض”.







    ْْْْ ْ ْ يـــتــــبـــــع ْ ْ ْ



    7



    7



    7






  3. #3
    المضيف الرياضي الصورة الرمزية اللجنةالاخبارية


    تاريخ التسجيل
    10 2010
    الجنس:
    ذكر
    المشاركات
    218
    Thanks
    0
    شُكِر 13 في 11مشاركة


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    من يقطع بطاقة التأهل في ختام مباريات المجموعة "الآسيوية" الثالثة؟

    الإمارات في مأزق إيران.. و«أسود الرافدين» أمام فرصة ثمينة

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الإمارات في مهمة صعبة أمام العناد الإيراني

    موفد - «الرياض» عبدالوهاب الوهيب
    يجد منتخب الامارات لكرة القدم نفسه امام موقف صعب جدا امام نظيره الايراني اليوم "الاربعاء" في الجولة الثالثة الاخيرة من منافسات المجموعة الرابعة لكأس اسيا الخامسة عشرة في كرة القدم بالدوحة، ويلعب العراق حامل اللقب مع كوريا الشمالية ضمن المجموعة ذاتها ايضا.
    تتصدر ايران ترتيب المجموعة برصيد ست نقاط من فوزين على العراق 2-1 وكوريا الشمالية 1-صفر، امام العراق وله ثلاث نقاط من فوز على الامارات 1-صفر، وتملك كل من الامارات كوريا الشمالية نقطة واحدة.
    وكان منتخب ايران اول المتأهلين الى ربع نهائي البطولة بعد ان جمع العلامة كاملة في الجولتين الاوليين، وقد ضمن ايضا صدارة المجموعة لان المنتخب العراقي هو الوحيد الذي يستطيع ان يجمع ست نقاط، لكنه خسر امام ايران.
    يذكر ان صاحب المركز صاحب المركز الاول في المجموعة الرابعة سيواجه في ربع النهائي ثاني المجموعة الثالثة (كوريا الجنوبية واستراليا والبحرين)، في حين يلعب صاحب المركز الثاني فيها مع متصدر المجموعة الثالثة.
    لا بديل للامارات عن الفوز بفارق مريح من الاهداف شرط خسارة العراق امام كوريا الشمالية اذ سيتعادل مع الاخيرة في هذه الحال برصيد اربع نقاط لكل منهما وسيتم اللجوء الى فارق الاهداف بعد انتهاء مباراتهما معا بتعادل سلبي.
    الامال الاماراتية بلاعبيها الشباب ازدادت عندما شكل كاتانيتش منتخبا مؤلفا من لاعبي الاولمبي والمنتخب الاول الذي حقق نتيجة جيدة ايضا ببلوغه نصف نهائي "خليجي 20" في اليمن قبل ان يخسر امام السعودية صفر-1، فكانت الامال كبيرة في البطولة الاسيوية.





    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    «أسود الرافدين» هل ينتقل إلى الدور الثاني ويواصل مسيرته نحو الحفاظ على اللقب؟






    العراق - كوريا الشمالية
    المنتخب العراقي حامل اللقب يدخل مباراته ضد كوريا الشمالية وهو في وضع جيد للتأهل ذلك لان التعادل يكفيه بغض النظر عن نتيجة المباراة الثانية بين الامارات وايران.
    وكان المنتخب العراقي استهل مشواره في البطولة بالخسارة امام ايران 2-1 بعد ان تقدم عليها 1-صفر، ثم انتظر الوقت بدل الضائع ليحقق فوزا بالغ الصعوبة على نظيره الاماراتي بهدف من نيران صديقة سجله مدافع الاخيرة وليد عباس خطأ في مرمى فريقه.
    وتبع الفوز احتفالات صاخبة في شوارع المدن العراقية على غرار ما حصل عندما توج المنتخب باللقب القاري قبل اربع سنوات ضاربا عرض الحائط بجميع التوقعات.



    ,,,,,,,,,,,,,,,,



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي




    قنوات تعرض هزيمة اللاعبين السعوديين على أنغام موسيقى "بينك بانثر"
    لاعبو المنتخب يتقاضون أكثر من 200 مليون ريال وقيمهم الحقيقية لا تتجاوز الـ66 مليونا
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي أسامة المولد في لقاء اليابان أول من أمس






    المدينة المنورة: خالد الجهني 2011-01-19 1:36 AM
    أكثر من 200 مليون ريال هي قيمة لاعبي المنتخب السعودي الذي خرج من بطولة آسيا بخسارة ثلاث مباريات وتسجيل هدف يتيم، فيما لم يعرف مهاجمو المنتخب طريق المرمى بالقدر الذي تتجه فيه الأموال إلى حساباتهم البنكية، حيث ضخت لحساباتهم مبالغ طائلة منها قرابة الـ48 مليون ريال موزعة على ثلاثة لاعبين فقط.
    ولم يستطع المدافعون حماية المرمى، على الرغم من حمايتهم لأنفسهم ماليا بعدما وصلت قيمة عقودهم إلى 62 مليون ريال، فيما وصلت قيم لاعبي الوسط إلى 47 مليون ريال لم تساعد في تجنيب شباك المرمى استقبال 8 أهداف رغم أن حارس مرمى المنتخب الاحتياطي مبروك زايد جدد عقده مع ناديه بقيمة تصل إلى 12 مليون ريال فيما لم تعرف قيمة عقدي وليد عبدالله وحسن شيعان.
    ولم يفلح ارتفاع عقود لاعبي دفاع المنتخب في الذود عن المرمى، حيث يعدون أغلى من لاعبي الوسط والهجوم، حيث بلغت قيمة خدمات عبدالله شهيل 15 مليون ريال وأسامة هوساوي 20 مليون ريال وأسامة المولد 15 مليون وكامل الموسى 7 ملايين وحمد المنشري خمسة ملايين.
    وبلغت قيمة انتقال ياسر القحطاني 25 مليون ريال ونايف هزازي 10 ملايين وناصر الشمراني 13 مليون ريال، وتجاوز مهند عسيري الخمسة ملايين، وقيمة عبده عطيف وشقيقه أحمد 24 مليون ريال وسعود كريري 10 ملايين ريال ومناف أبوشقير 8 ملايين.
    وتسود الضبابية قيم عقود اللاعبين، حيث تظلل كل الأطراف الشارع الرياضي حيال المقدمات والرواتب والمحفزات التي يحصل عليها اللاعب من النادي وأعضاء الشرف، فيما يعرف العالم كله قيم العقود التي تبرم بين أفضل لاعبي العالم وأنديتهم مثل ميسي وكاكا ورونالدو وأنديتهم.
    وكانت "الوطن" قد نشرت قبل فترة نقلا عن الموقع الألماني الشهير "Tranfer market" قيم عقود بعض لاعبي المنتخب بناء على مستواهم الفني وأعمارهم، و كان الأعلى بينهم ياسر القحطاني بمبلغ مليون جنيه إسترليني نحو 6 ملايين ريال، ونايف هزازي 534 ألف جنيه (نحو 3 ملايين ريال)، وأسامة هوساوي 5 ملايين ريال، وحمد المنتشري 4 ملايين ريال، وأحمد عطيف 3 ملايين وشقيقه عبده 4 ملايين، ومحمد الشلهوب 5 ملايين، ومثله سعود كريري، وعبدالله شهيل 1.5 مليون ريال، والحارس وليد عبدالله 2.5 مليون ريال.
    ووصلت القيمة الكلية لـ11 لاعبا شاركوا في كأس آسيا نحو 11 مليون جنيه إسترليني وتصل نحو 66 مليون ريال.
    ويكشف التقييم الفجوة الكبيرة بين ما يتقضاه اللاعبون حاليا وبين تقييمهم حسب الموقع الألماني، حيث إن بعض اللاعبين يتقاضي أضعاف التقييم، كما أن التقييم لم يشمل بعض اللاعبين المنضمين وشمل لاعبين تم إبعادهم من المنتخب.
    وكان الظهور المخجل للمنتخب في البطولة قد دفع لعرض تقرير مصور في برنامج "الجولة" على قناة "لاين سبورت" عن مباراته أمام اليابان على طريقة أفلام الكرتون، وذلك لمدة دقيقتين، حيث عرضت القناة لقطات من المباراة تتقاطع معها موسيقى العمل الكرتوني الشهير النمر الوردي "بينك بانثر"، وذلك تعبيرا عن مستوى المباراة والأداء الذي ظهر به لاعبو المنتخب السعودي






    ْ ْ ْ يـــتـــبــــع ْ ْ ْ



    7


    7


    7




  4. #4
    المضيف الرياضي الصورة الرمزية اللجنةالاخبارية


    تاريخ التسجيل
    10 2010
    الجنس:
    ذكر
    المشاركات
    218
    Thanks
    0
    شُكِر 13 في 11مشاركة


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    لم يتم التحديث...



    ,,,,,,,,,,,,,,,



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    طبيب نفسي يشخص الإخـفـاق الآسـيــوي :
    اللاعـبون يعانون الخوف .. الاهتزاز والشبع



    أوضح دكتور الطب النفسي أحمد حفيظ، أن العامل النفسي لدى اللاعب السعودي في نهائيات كأس آسيا كان أقل من المتوسط ولم يتم التعامل السعودي بالعامل النفسي والذي يسبق مثل هذه البطولات، وقال لو لاحظنا أن المنتخب الإيطالي في نهائيات كأس العالم 2010، لم يعتمد على الطب النفسي في تهيئة اللاعبين قبل خوض منافسات البطولة، عكس اعتماده على أخصائيين نفسيين في البطولة التي توج بلقبها عام 2006.

    وأشار حفيظ أن غياب الروح المعنوية في صفوف المنتخب السعودي كان له الأثر الأكبر في نقص العامل النفسي لدى اللاعب، مما ولد (الإحباط) وهو إيقاف الهدف المنشود أو الإيحاء أنه وصل إلى خيبة أمل وتؤدي إلى الغضب والتوتر والشعور بالذنب بإضافة إلى صرف الانتباه، وكل هذه شاهدتها فى اللاعب السعودي حتى في حديثه للإعلام.

    مضيفا أن العامل النفسي يلعب دورا مهما في التركيز والذي إذا فقد التركيز فقد نقاطا أساسية وهي التكنيك والتكتيك، والذي يؤدي إلى اللعب غير المنظم وافتقاد التوازن، فيجب مراعاة العامل النفسي في المراحل الأولى من الإعداد حتى الوصول إلى المنافسات، وهنا تكمن الحاجة إلى طبيب نفسي للفرق الرياضية لتهيئة وتعليم اللاعبين على كيفية التعامل قبل وأثناء المباراة، والعامل النفسي يلعب دورا كبيرا في تطوير الإمكانيات الفردية والجماعية لترتقي بالمستوى.

    وقال حفيظ إن السعوديين افتقدوا أربعة أشياء، عدم استقرار الحالة النفسية قبل وبعد المباراة، انخفاض اللياقة، افتقاد الثقة بالنفس والخوف من المواجهات، التشبع المادي لدى اللاعب مما أدى لعدم وجود حافز مادي ليعطي أكثر.







    ْ ْ ْ يـــتـــبـــع ْ ْ ْ




    7


    7


    7




  5. #5
    المضيف الرياضي الصورة الرمزية اللجنةالاخبارية


    تاريخ التسجيل
    10 2010
    الجنس:
    ذكر
    المشاركات
    218
    Thanks
    0
    شُكِر 13 في 11مشاركة


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    "الآسيوي": الصفراء لا تُلغى في دور الـ8



    أكد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مجدداً أن الإنذارات التي حصل عليها لاعبو المنتخبات المشاركة في بطولة كأس آسيا 2011 بقطر في الدور الأول لن تُلغى مع نهاية دور المجموعات، وإنما سيحملها اللاعبون في رصيدهم إلى دور الثمانية.

    وأعلن الاتحاد على موقعه بالإنترنت اليوم الأحد أن أي إنذار مفرد يحصل عليه اللاعب في أي من مباريات فريقه في الدور الأول للبطولة سيستمر معه في دور الثمانية، بينما سيُلغى إذا ظل إنذاراً وحيداً وانتقل هذا اللاعب إلى المربع الذهبي بدون إنذارات في حالة تأهل فريقه.

    كما أوضح الاتحاد أن ذلك لا ينطبق على اللاعبين الذين يحصلون على إنذار ثانٍ في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة؛ حيث تُطبّق عليهم اللوائح طبقاً للمادة 53 في لائحة البطولة، التي تقضي بإيقافه في المباراة التالية.
    وأشار الاتحاد مجدداً إلى أن الإنذارات أو البطاقات الحمراء التي حصل عليه لاعبو أو مسؤولو المنتخبات المشاركة في البطولة خلال التصفيات لم تنتقل معهم إلى النهائيات..





    ,,,,,,,,,,,,,


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    شريدة: الحظ عاندنا .. والمستوى تطور بوجودي


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    اعتبر مدرب منتخب البحرين سلمان شريدة أن فريقه قدم مباراة جيدة، أمس، أمام أستراليا، لكنه لم يتمكن من التسجيل، مضيفا أن لاعبيه تفوقوا على خصمهم، ولكن الحظ لم يحالفهم، ووقف في صف المنتخب الأسترالي «منتخب البحرين كما رأيتهم قدم مباراة جيدة، وكان الفريق الأفضل، ووصل إلى المرمى، ولكنه أهدر العديد من الفرص، ونعرف ماذا يعني إهدار الفرص في مثل هذه المباريات في ظل حاجتنا إلى النقاط الثلاث».
    وتابع «راض كل الرضا عما قدمه المنتخب البحريني في هذه المباراة، وعن العمل الذي قمت به في الشهرين الماضيين، فالمنتخب الأسترالي استفاد من تسديدة من خارج المنطقة». وأوضح شريدة «مستوى منتخب البحرين تدرج من مباراة إلى أخرى، أما أمس فلم يكن أمامنا سوى اللعب من أجل الفوز وبتوظيف قدرات اللاعبين لتحقيق هذا الهدف».
    وعما إذا كان سيواصل مشواره مع المنتخب قال «يشرفني أن أكون مدربا لمنتخب بلادي في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها الكرة البحرينية.





    ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ




  6. #6
    المضيف الرياضي الصورة الرمزية اللجنةالاخبارية


    تاريخ التسجيل
    10 2010
    الجنس:
    ذكر
    المشاركات
    218
    Thanks
    0
    شُكِر 13 في 11مشاركة


    تم الإنتهاء من تنزيل الأخبار



    إعداد : اهلاويه ذوق




    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي







  7. #7
    ظهير ايسر (C)
    مشرفة المضيف الرياضي
    الصورة الرمزية بسمة العز


    تاريخ التسجيل
    05 2007
    الجنسية:
    اهلاويه
    الجنس:
    انثى
    المشاركات
    4,514
    Thanks
    440
    شُكِر 350 في 62مشاركة

    معرض الأوسمه



    يعطيك العااافيه حبيبتي ذوآآقه


    شكـرآآ على المجهودآآت الرآآئعه



    وبالتوووفيق لقطـــر.. نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    آحتـرآآمي لك



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    [.. من قدنا من قدنا الكأس والله عندنا ..]

  8. #8
    وسط ايسر
    اللجنة الاخبارية الرياضية
    الصورة الرمزية شمس آلع ـآلمي


    تاريخ التسجيل
    03 2010
    الجنسية:
    عآلميـه
    الجنس:
    انثى
    المشاركات
    2,610
    Thanks
    499
    شُكِر 267 في 60مشاركة

    معرض الأوسمه



    يسسسلموؤؤ ذوااقتي ..



    تسسسلم آنــــــآملـــكِ ياقلبي ^_^




    لكِ قلبيِ .."شمووســــه"..نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    من صلى عليّ حين يصبح عشراً وحين
    يمسي عشراً ، أدركته شفاعتي يوم القيامه ..نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ( اللهم صل وسلم على نبينا محمد )

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

المواضيع المتشابهه

  1. اخبار اسيا 2011 في صحافتنا المحليه ليوم الاثنين 13 صفـر 1432هـ
    بواسطة اللجنةالاخبارية في المنتدى ارشيف الصحافة اليومية
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 18-01-2011, 00:09
  2. اخبــآر بطولة اسيــآ 2011 .. في الصحــف المحليـه ليوم السـبـت 11صفر 1432
    بواسطة اللجنةالاخبارية في المنتدى ارشيف الصحافة اليومية
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 16-01-2011, 08:15
  3. اخبــآر بطولة اسيــآ 2011 .. في الصحــف المحليـه ليوم الاحد 5 صفر 1432
    بواسطة اللجنةالاخبارية في المنتدى ارشيف الصحافة اليومية
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 09-01-2011, 18:46
  4. اخبار بطولة اسيا 2011 في صحافتنا المحليه لـ يوم الجمعه 3 صفـر 1432هـ
    بواسطة اللجنةالاخبارية في المنتدى ارشيف الصحافة اليومية
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 08-01-2011, 04:07
  5. شعارات باصــآت المنتخبـــآت المشاركة في بطولة اسيـآ 2011
    بواسطة اهلاويه ذوق في المنتدى المضيف الرياضي
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 02-01-2011, 05:56

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
بريد وماسنجر شبكة شمر w.......@shammar.net
جميع ما يطرح بالمضايف يعبر عن وجهة نظر صاحبه وعلى مسؤوليته ولا يعبر بالضرورة عن رأي رسمي لإدارة شبكة شمر أو مضايفها
تحذير : استنادا لنظام مكافحة الجرائم المعلوماتية بالمملكة العربية السعودية, يجرم كل من يحاول العبث بأي طريقة كانت في هذا الموقع أو محتوياته