صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 12

الموضوع: اخبار اسيا 2011 في صحافتنا المحليه ليوم الاثنين 13 صفـر 1432هـ

  1. #1
    المضيف الرياضي الصورة الرمزية اللجنةالاخبارية


    تاريخ التسجيل
    10 2010
    الجنس:
    ذكر
    المشاركات
    218
    Thanks
    0
    شُكِر 13 في 11مشاركة

    اخبار اسيا 2011 في صحافتنا المحليه ليوم الاثنين 13 صفـر 1432هـ






    بٌَِسٌِِّمً آللهٍَ آلرٌٍحٍّمًنْ آلرٌٍحٍّيَمً


    آلحٍّمًدًٍ للهٍَ آلمًتُِِّْفْضًٍِّل بٌَِآلنِّْعًٍمً ، وٍكَآشًِْفْ آلضًٍرٌٍَّآء وٍآلنِّْقٌٍمً
    وٍآلصٍْلآة وٍآلسٌِِّلآمً عًٍلى آلنْبٌَِيَ آلأمًيَنْ ، وٍآلهٍَ وٍأصٍْحٍّآبٌَِهٍَ أنْصٍْآرٌٍ آلدًٍيَنْ


    آلسٌِِّلآمً عًٍليَكَمً وٍرٌٍحٍّمًة آللهٍَ وٍبٌَِرٌٍكَآتُِِّْة





    أَصْـبَحْنا وَأَصْـبَحَ المُـلْكُ لله وَالحَمدُ لله ،


    لا إلهَ إلاّ اللّهُ وَحدَهُ لا شَريكَ لهُ،


    لهُ المُـلكُ ولهُ الحَمْـد،


    وهُوَ على كلّ شَيءٍ قدير ،


    رَبِّ أسْـأَلُـكَ خَـيرَ ما في هـذا اليوم وَخَـيرَ ما بَعْـدَه ،


    وَأَعـوذُ بِكَ مِنْ شَـرِّ هـذا اليوم وَشَرِّ ما بَعْـدَه،


    رَبِّ أَعـوذُبِكَ مِنَ الْكَسَـلِ وَسـوءِ الْكِـبَر ،


    رَبِّ أَعـوذُبِكَ مِنْ عَـذابٍ في النّـارِ وَعَـذابٍ في القَـبْر.



    ..................




    شـآرك معـآنآ بـ مسسابقة المضيف الرياضي


    http://www.shmmr.net/vb/threads/78031



    .....................


    مبروك لـ الاعضـاء المميزين بالمضيف الرياضي




    .................


    جدول مبارايات ونتـآئج وترتيب المنتخبات في كأس اسيا2011




    ...............................




    كلمات البحث

    اسلام ، حوار ،شعر ، كمبيوتر ،تصاميم ، رياضة، معرض صور




    التعديل الأخير تم بواسطة بسمة العز ; 17-01-2011 الساعة 12:03

  2. #2
    المضيف الرياضي الصورة الرمزية اللجنةالاخبارية


    تاريخ التسجيل
    10 2010
    الجنس:
    ذكر
    المشاركات
    218
    Thanks
    0
    شُكِر 13 في 11مشاركة


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    في ختام مواجهات المجموعة الثانية
    منتخبنا يلاقي اليابان للتاريخ..وسوريا تواجه الأردن بحثاً عن التأهل


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي







    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي الدوحة - موفد الجزيرة :

    يختتم منتخبنا السعودي مشاركته المتواضعة جداً بكأس آسيا عصر اليوم الاثنين بلقاء صعب جداً أمام المنتخب الياباني ليعود بعدها قافلاً بعد خروجه خالي الوفاض وفقد الفرصة على التأهل بعد خسارتين وتذيل للمجموعة، وسيتزامن مع هذا اللقاء لقاء الأشقاء سوريا والأردن وبينهما البطاقة الثانية في نفس الوقت في تمام الساعة الرابعة والربع..

    اليابان لديها الفرصة الأقوى للتأهل بتصدرها للمجموعة بفارق الأهداف عن الأردن صاحب المركز الثاني ونفس الرصيد 4 نقاط فيما يحتل المنتخب السوري المركز الثالث بثلاث نقاط، وتمتلك المنتخبات الثلاثة الفرصة للتأهل بعد إقصاء منتخبنا السعودي خارج البطولة وبحسابات المجموعة قد تكون الفرصة مواتية للمنتخبين العربيين سوريا والأردن للتأهل للدور الثاني شريطة خدمة سعودية لهما.

    السعودية × اليابان

    الأمل كل الأمل في ترك ذكرى طيبة مع وداع البطولة لمنتخبنا السعودي وتقديم خدمة العمر للمنتخبين السوري والأردني اللذين سيلعبان سوياً في نفس الوقت حين يلتقي منتخبنا المنتخب الياباني المتحفز للتأهل واللعب بأكثر من فرصة للمضي قدماً نحو الدور الثاني من البطولة..

    منتخبنا خسر في لقاءيه الأول والثاني من سوريا والأردن ورصيده صفر من النقاط ويحتل المركز الأخير ويأمل في مسح الصورة الهزيلة وترك ذكرى طيبة في البطولة قبل العودة لأرض الوطن بعد ظهوره هزيلاً في اللقاءين الماضيين وغاب نجومه عن مستوياتهم بلا استثناء.

    ويدخل المنتخب الياباني هذه المباراة كما أسلفنا بأكثر من فرصة ليصل لدور الثمانية وهي فرصتا الفوز والتعادل ليؤكد تأهله فيما الخسارة سينتظر خلالها لنتيجة المباراة الأخرى التي لن ينتظرها بكل تأكيد ليحسم أمر تأهله بنفسه باللعب من أجل الفوز واستغلال حالة منتخبنا السيئة فنياً ونفسياً ومعنوياً، ويمتلك المنتخب الياباني أسلحة التفوق والتميز يأتي هوندا وإيندو كأبرز الأسماء إلى جانب كاغاوا و ريويشي مايدا ويوشيدا وماتسوي.

    سوريا × الأردن

    ويلتقي المنتخبان العربيان سوريا والأردن في المباراة الثانية وهي مباراة التاريخ ورسم خارطة طريق الإبداع بعدما أطاحا بمنتخبنا السعودي على التوالي وباتت فرصة التأهل لهما قائمة وإن كانت الفرصة الأقوى للمنتخب الأردني صاحب الاربع نقاط ولديه أكثر من فرصة للتأهل فالفوز والتعادل يؤهله مباشرة للدور الثاني وخسارته ربما أيضاً تؤهله للدور الثاني ولكن ستتدخل الأهداف في ذلك، بعكس المنتخب السوري الذي يلعب بفرصة الفوز فقط ليتأهل رسمياً عن المجموعة وتعادله سيدخله في حسابات الأهداف فيما لوفاز منتخبنا السعودي على اليابان، ومن هنا نلمح بأننا سنشاهد مباراة غاية في الإثارة سيبحث خلالها المنتخبان عن التأهل بأي ثمن...

    الأوراق الرابحة في المنتخبين تتمثل في قوة وحيوية خط الوسط وقدرتهما على المساندة الهجومية، وقد يغير المنتخب الأردني طريقته باللعب 4/5/1 لتكثيف الوسط والهجمات المرتدة سلاحه الأقوى لضرب الدفاعات السورية ويبرز في المنتخب الأردني بشار بني ياسين وحسن عبدالفتاح وشادي أبو هشهش وعامر ذيب وباسم فتحي وعيد صيفي وحارسه المتألق عامر شفيع، أما المنتخب السوري فسيلعب بطريقة 4/4/2 لبحثه عن التسجيل وسيزج بمهاجمه الخطير فراس الخطيب أساسياً بجانب محمد زينو ويبرز إلى جانبهما وائل عيان وعبدالرزاق حسين وجهاد الحسين وفراس إسماعيل وعلي دياب والحارس مصعب بلحوس.





  3. #3
    المضيف الرياضي الصورة الرمزية اللجنةالاخبارية


    تاريخ التسجيل
    10 2010
    الجنس:
    ذكر
    المشاركات
    218
    Thanks
    0
    شُكِر 13 في 11مشاركة


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    القرعة ..الحل الأخير لحسم المتأهلين
    د ب ا - الدوحة
    مع دخول منافسات الدور الأول في نهائيات كأس آسيا المراحل الحاسمة اعتباراً من امس الأحد ، أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الإجراءات التي يتم اتباعها في حالة استمرار التعادل بين فريقين أو أكثر في جميع العوامل التي نصت عليها التعليمات.
    وتقام مباريات كل مجموعة في الجولة الثالثة والأخيرة اعتباراً من يوم الأحد في توقيت واحد ، حيث أوضح توكواكي سوزوكي ، مدير البطولة ، الإجراءات التي يتم الاعتماد عليها في حال تعادل فريقين أو أكثر.
    وقال سوزوكي للموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي :"سنقوم بتطبيق النصوص الفنية التي نصت عليها التعليمات،ولكن بعد ذلك لو استمر التعادل بين فريقين أو أكثر في كل شيء فعندها سنقوم بإجراء قرعة.. سيكون ذلك الخيار الأخير" ويتم اللجوء للقرعة إذا اقتضت الضرورة بعد التعادل في النقاط وفي المواجهات المباشرة وفارق الأهداف في المواجهات المباشرة وكذلك عدد الأهداف في هذه المواجهات وفارق الأهداف في جميع مباريات المجموعة وعدد الأهداف في جميع المباريات ، وذلك في حالة عدم تواجد الفريقين في أرض الملعب للعب ضربات الترجيح وتساويهم في سجل اللعب النظيف.
    وتجرى القرعة بعد ساعتين من نهاية المباراة، وسيكون مكان سحب القرعة في غرفة المؤتمرات الصحفية في المركز الإعلامي الرئيس الموجود قرب استاد خليفة، بحضور مدرب كل فريق ومدير المنتخب والمنسق الإعلامي وقائد الفريق إلى جانب مدير البطولة من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ومدير دائرة الحكام ومدير الدائرة القانونية.
    ويقوم مدير البطولة بسحب القرعة ، حيث أوضح سوزوكي أن "الإجراءات بسيطة ، نقوم بوضع أسماء الدول المعنية ، وأول فريق يتم سحب اسمه يتأهل ، وإذا اقتضت الضرورة لسحب اسم ثانٍ يتم تكرار العملية"




  4. #4
    المضيف الرياضي الصورة الرمزية اللجنةالاخبارية


    تاريخ التسجيل
    10 2010
    الجنس:
    ذكر
    المشاركات
    218
    Thanks
    0
    شُكِر 13 في 11مشاركة



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    الأخضر يتطلع لحفظ ماء الوجه بفوز شرفي على اليابان

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    محمد مسعد ومناف أبو شقير في تدريب المنتخب


    الدوحة: علي دعرم 2011-01-17 2:40 AM
    بدت المسافة بعيدة للغاية ما بين الطموح الذي دخل به المنتخب السعودي نهائيات أمم آسيا الحالية المقامة في الدوحة، وما بين رغبته بتحقيق ولو انتصار شرفي اليوم في خطوته الأخيرة في البطولة حينما يلاقي نظيره الياباني في ختام مباريات المنتخب في الدور الأول للبطولة.
    وكان من المؤمل أن يكون لقاء المنتخبين صراعاً على صدارة المجموعة، وأن يكون طرفا المجموعة الثانية سوريا والأردن في مباراة هامشية حسب الترشيحات الأولية لكن الأمور انقلبت رأساً على عقب وباتت المباراة الأخيرة هي الأهم.
    ويتذيل المنتخب السعودي ترتيب المجموعة دون نقاط من خسارتين موجعتين أمام سورية 1 /2 والأردن صفر/1، فيما يتصدرها المنتخب الياباني بـ4 نقاط من تعادل مع الأردن 1/1، وفوز على سورية 2 /1. وعلى الرغم من خروجه من البطولة، إلا أن الأخضر ما يزال تحت الضغوط التي تطالبه ولو بانتصار شرفي يمكن أن يحفظ بعض ماء الوجه.
    واتكأ المنتخب السعودي على التاريخ في هذه البطولة المفضلة بالنسبة إليه، حيث وصل مباراتها النهائية ست مرات في ثماني مشاركات فيها، فانتزع اللقب في بطولات 1984 و1988 و1996 (رقم قياسي مع اليابان 1992 و2000 و2004 وإيران 1968 و1972 و1976)، وحل وصيفاً ثلاث مرات في بطولات 1992 و2000 و2007، لكنه ودع في هذه النسخة للمرة الثانية في تاريخه من الدور الأول بعدما كانت الأولى في بطولة الصين 2004.
    وكالعادة ارتبطت كل مباريات الأخضر بأحداث كبيرة، فبعد خسارته الافتتاحية أمام سورية في الجولة الأولى أقيل مدربه البرتغالي جوزيه بيسيرو وأسندت المهمة إلى الوطني ناصر الجوهر، لكن تلك الخطوة لم تجنبه الخسارة الثانية أمام الأردن بهدف يتيم كان لها بدورها صداها، حيث أعفي الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد من منصبه بناء على طلبه، وعيّن نائبه الأمير نواف بن فيصل خلفاً له. وعلى الدوام لعبت مباريات الأخضر ونظيره الياباني أدواراً مفصلية، حيث سيطرا لفترة على ألقاب البطولة، وكان آخر لقاءاتهما في النسخة السابقة منها قد شهد إثارة منقطعة النظير قبل أن تنتهي بفوز الأخضر بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
    وعلى الرغم من أن الأخضر لم يكن بكامل جاهزيته لدخول البطولة، وهو ما عبر عنه مدربه الحالي ناصر الجوهر الذي ألقى باللائمة على رحلة الإعداد، وإن بدا واثقاً من كفاءة لاعبيه، إلا أن المنتخب السعودي يتطلع على الأقل لتجنب أسوأ مشاركة له في البطولة منذ بدء مشاركته فيها، وأمله الوحيد يبقى في الخروج بنتيجة إيجابية على الرغم من صعوبة المنافس، والحافز الإضافي لهذا الأخير المتطلع لتحقيق الفوز والتأهل للدور

    الثاني بغض النظر عن حسابات المباراة الثانية التي تجري في ذات المجموعة في ذات التوقيت.
    ويبدو أن تشكيلة المنتخب السعودي مرشحة اليوم لتشهد كثيراً من التغييرات الجديدة، بعدما خاض مباراته الثانية بأربع تغييرات على التشكيل الأساسي لمباراته الأولى.
    وإذا كان التغيير في اللقاء السابق قد جاء بناء على اختلاف في الرؤية الفنية بين المدرب السابق بيسيرو والحالي الجوهر، فإن التغييرات المتوقعة اليوم تأتي على أمرين أولهما الإصابات والحالة الصحية لعدد من اللاعبين المصابين بالأنفلونزا والشد العضلي، وثانيهما الحالة النفسي لكثير منهم ممن فقدوا الحافز خصوصاً أن البطولة تمثل بالنسبة لهم المحطة الأخيرة في مشوارهم الدولي.
    من جانبه يأخذ المنتخب الياباني المباراة على محمل كبير من الجدية، وهو يثق أن الأخضر لن يقبل أن يكون لقمة سائغة، وأن هذا الأخير سيلعب على الأقل لأجل السمعة كمنتخب كبير، حتى ويفقد المحفزات الإضافية الأخرى، ولذلك وصف الإيطالي ألبرتو زاكيروني الذي يقود المنتخب الياباني المباراة بأنها صعبة للغاية.




  5. #5
    المضيف الرياضي الصورة الرمزية اللجنةالاخبارية


    تاريخ التسجيل
    10 2010
    الجنس:
    ذكر
    المشاركات
    218
    Thanks
    0
    شُكِر 13 في 11مشاركة



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    حـلاوة الـروح

    واصل لاعبو المنتخب السعودي امتناعهم عن تناول الوجبات خارج غرفهم، فبعد رفضهم دعوة عشاء الأمين العام ورئيس بعثة المنتخب المكلف فيصل عبدالهادي البارحة الأولى، كرر اللاعبون رفضهم الخروج من غرفهم أمس لتناول طعام الغداء في مقر البعثة في فندق الملينيوم، ورغم محاولات الجهاز الإداري في ثنيهم عن العزوف، إلا أن اللاعبين ظلوا في غرفهم إلى موعد انطلاق التدريبات.

    السعودية × اليابان

    شاءت الأقدار أن يتحول طموح المنتخب السعودي من المنافسة على لقب بطل كأس آسيا لكرة القدم إلى تحقيق فوز شرفي قبل أن يحزم لاعبوه أمتعتهم لمغادرة الدوحة التي تحتضن النسخة الخامسة عشرة.

    المباراة الأخيرة لـ «الأخضر» اليوم ستكون ضد المنتخب الياباني في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة كانت ستحمل عنوان «قمة آسيا أو المجموعة»، لكن القمة انتقلت إلى المباراة الثانية فيها بين الأردن وسورية.

    اليابان تتصدر المجموعة برصيد أربع نقاط من تعادل مع الأردن 1 ــ 1 وفوز على سورية 2 ــ 1، والسعودية تتذيل ترتيبها من دون رصيد بعد خسارتين غير متوقعتين أمام سورية 1 ــ 2 والأردن 0 ــ 1.

    المنتخب السعودي كان خرج من دائرة المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل إلى ربع النهائي من الجولة الثانية، ويبحث عن تحقيق الفوز على اليابان بعد زوال الضغوطات التي كان يعاني منها لتجنب خسارة ثالثة على التوالي.

    وستكون المرة الثانية التي يودع فيها من الدور الأول للبطولة بعد نسخة الصين عام 2004.

    وفي ظل كل ما أحيط بمشاركة المنتخب السعودي في هذه البطولة حتى الآن، فإنه يواجه ضغطا آخر يتمثل بتحقيق الفوز على نظيره الياباني الذي يعد «غريمه التقليدي» من شرق القارة كونهما سيطرا على البطولة منذ عام 1984 حتى 2004، قبل أن يسجل العراق حضوره بفوز صعب على السعودية بالذات في نهائي 2007 بنتيجة 1 ــ 0.

    ولا ينسى المنتخب السعودي أن اللقب الآسيوي أفلت منه مرتين أمام اليابان بالذات، في نهائي الدورة العاشرة في اليابان تحديدا 0 ــ 1، وفي نهائي الدورة الثانية عشرة في لبنان بالنتيجة ذاتها، علما بأن المهاجم السعودي حمزة إدريس أهدر ركلة جزاء لـ«الأخضر» في ذلك النهائي.

    قد لا يكون الحديث عن الأمور الفنية والتغييرات في التشكيلة السعودية دقيقا بعد أحداث الجولتين الأوليين، لكن مباريات المنتخبين شهدت إثارة كبيرة وآخرها فوز السعودية على اليابان 3 ــ 2 في نصف نهائي نسخة 2007. لكن الإيطالي البرتو زاكيروني مدرب منتخب اليابان قرر التعامل مع المباراة الأخيرة مع السعودية بحذر قائلا «تنتظرنا مباراة صعبة مع المنتخب السعودي الذي يبقى من المنتخبات القوية في آسيا رغم خسارته أمام سورية والأردن»، مشيرا إلى «احتمال إجراء تغييرات في تشكيلته في الجولة الأخيرة».

    سورية × الأردن

    اعتبر النقاد قبل انطلاق بطولة كأس آسيا 2011 في الدوحة أن مباراة سورية والأردن في الجولة الثالثة من النهائيات القارية ستكون لتأدية الواجب لوجود منتخبي اليابان والسعودية المدججين بستة ألقاب بالتساوي معهما ضمن المجموعة الثانية، لكن الجارين قلبا التوقعات رأسا على عقب حتى أن جمهور المنتخبين لا يجد بطاقات لشرائها لمتابعة هذه المباراة المصيرية.

    وباتت المواجهة بين سورية والأردن مصيرية لتحديد هوية المتأهل منهما إلى الدور ربع النهائي علما بأن التعادل يكفي الأردن، في حين تحتاج سورية إلى الفوز ولا شيء سواه.

    هناك حالة واحدة يستطيع فيها المنتخبان بلوغ الدور الثاني سويا هو انتهاء المباراة بفوز سورية، وخسارة اليابان أمام السعودية بفارق هدفين.

    ونظرا لقوة المباراة وحساسيتها وكونها تقام على ملعب نادي قطر الذي لا يتسع إلا لـ13 ألف متفرج، حاول مسؤولو المنتخبين الطلب إلى اللجنة المنظمة نقل المباراة إلى ملعب أكبر لتقام على ملعب نادي الغرافة أو الريان، لكن أغلب الظن بأن المباراة ستقام على الملعب المقرر.

    ويحوم الشك حول مشاركة ثلاثة لاعبين مؤثرين في صفوف المنتخب السوري وهم هدافه فراس الخطيب وهو لم يتماثل تماما للشفاء منذ انطلاق البطولة وشارك في الشوط الثاني من المباراة ضد اليابان ونجح في إدراك التعادل لفريقه قبل أن يحسم الياباني النتيجة في مصلحته أواخر المباراة. كما غاب عن التدريب في أيام الأخيرة عبدالقادر دكا وبلال عبدالدايم.

    في المقابل، يسعى المنتخب السوري إلى بلوغ الدور الثاني للمرة الأولى في مشاركته الخامسة بعد أن سقط عند حاجز الدور الأول في الكويت 1980، وسنغافورة 1984، والدوحة 1988، وأبو ظبي.




  6. #6
    المضيف الرياضي الصورة الرمزية اللجنةالاخبارية


    تاريخ التسجيل
    10 2010
    الجنس:
    ذكر
    المشاركات
    218
    Thanks
    0
    شُكِر 13 في 11مشاركة




    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    في ختام مباريات المجموعة الثالثة..

    (الأخضر) يسعى لحفظ ما تبقى من ماء الوجه أمام اليابان

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    منتخبنا يتطلع لنتيجة إيجابية اليوم

    الدوحة -سعدون العويمري أ.ف.ب
    بحثا عن حفظ ما تبقى من ماء الوجه يخوض منتخبنا عصر اليوم مباراته الاخيرة في نهائيات كاس اسيا 2011 ضد المنتخب الياباني في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة.
    اليابان تتصدر المجموعة برصيد اربع نقاط من تعادل مع الاردن 1-1 وفوز على سوريا 2-1، ويتذيل (الاخضر) ترتيبها من دون رصيد بعد خسارتين غير متوقعتين امام سوريا 1-2 والاردن صفر-1.
    المنتخب السعودي كان خرج من دائرة المنافسة على احدى بطاقتي التأهل الى ربع النهائي من الجولة الثانية، ويبحث عن تحقيق الفوز على اليابان بعد زوال الضغوطات التي كان يعاني منها لتجنب خسارة ثالثة على التوالي.
    كان المنتخب السعودي الحدث الابرز في البطولة حتى الان، فكان وقع خسارته المفاجئة امام نظيره السوري في الجولة الاولى قويا وادى الى اقالة المدرب البرتغالي جوزيه بيسيرو واسناد المهمة الى ناصر الجوهر في تجربة مماثلة لما حصل في لبنان عام 2000 حين خلف التشيكي ميلان ماتشالا.




    بطاقة ربع النهائي تشعل مواجهة الأردن وسوريا




    لم تحدث الصدمة الايجابية مفعولها كما حصل في لبنان حين نظم الجوهر صفوف "الاخضر" بعد الخسارة الثقيلة امام اليابان 1-4 وقاده الى المباراة النهائية قبل ان يخسر امامه صفر-1، اذ ان كرة اردنية سكنت شباكه بطريقة غريبة يتحمل الحارس وليد عبدالله جزءا كبيرا بدخولها، فانحصر الاهتمام بمباراة اليابان الاخيرة.
    وفي ظل كل ما احيط بمشاركة المنتخب السعودي في هذه البطولة حتى الان، فانه يواجه ضغطا آخر يتمثل بتحقيق الفوز على نظيره الياباني الذي يعد "غريمه التقليدي" من شرق القارة كونهما سيطرا على البطولة منذ عام 1984 حتى 2004، قبل ان يسجل العراق حضوره بفوز صعب على السعودية بالذات في نهائي 2007 بنتيجة 1-صفر.
    ولا ينسى المنتخب السعودي ان اللقب الاسيوي افلت منه مرتين امام اليابان بالذات، في نهائي الدورة العاشرة في اليابان تحديدا صفر-1، وفي نهائي الدورة الثانية عشرة في لبنان بالنتيجة ذاتها.
    سوريا - الاردن
    اعتبر النقاد قبل انطلاق بطولة كأس اسيا 2011 في الدوحة بان مباراة سوريا والاردن في الجولة الثالثة من النهائيات القارية ستكون لتأدية الواجب لوجود منتخبي اليابان والسعودية المدججين بستة القاب بالتساوي معهما ضمن المجموعة الثانية، لكن الجارين قلبا التوقعات رأسا على عقب حتى ان جمهور المنتخبين لا يجد بطاقات لشرائها لمتابعة هذه المباراة المصيرية.
    وكانت سوريا فجرت المفاجأة الاولى عندما الحقت الهزيمة بالسعودية 2-1 في مباراتها الاولى، بعد ان حقق الاردن نصف مفاجأة بتعادله مع اليابان 1-1 علما بان الاخيرة ادركت التعادل في الوقت بدل الضائع.
    واستمر المنتخب الاردني في تقديم عروض قوية وتغلب على نظيره السعودي 1-صفر ليضعه خارج حلبة المنافسة، في حين سقط المنتخب السوري امام الساموراي 1-2 بصعوبة بالغة.
    وباتت المواجهة بين سوريا والاردن مصيرية لتحديد هوية المتأهل منهما الى الدور ربع النهائي علما بان التعادل يكفي الاردن، في حين تحتاج سوريا الى الفوز ولا شيء سواه.
    هناك حالة واحدة يستطيع فيها المنتخبان بلوغ الدور الثاني سويا هو انتهاء المباراة بفوز سوريا، وخسارة اليابان امام السعودية بفارق هدفين.




  7. #7
    المضيف الرياضي الصورة الرمزية اللجنةالاخبارية


    تاريخ التسجيل
    10 2010
    الجنس:
    ذكر
    المشاركات
    218
    Thanks
    0
    شُكِر 13 في 11مشاركة


    تم الانتهاء من تنزيل الاخبار

    اعداد: بسمة العز


    احتراامي لكم




  8. #8
    محور إرتكاز
    اللجنة الاخبارية الرياضية
    الصورة الرمزية اهلاويه ذوق


    تاريخ التسجيل
    08 2010
    الجنس:
    انثى
    المشاركات
    1,143
    Thanks
    246
    شُكِر 156 في 36مشاركة

    معرض الأوسمه

    إبهام فوق



    الف الف شكر حبيبتي "بسوم" ع الجهد الجبــار والمتـــواااااااااااااااصل نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي







    وبالنسبه للأخبــار اليوووم نقوول تقريبا حلــوهـ




    وبالتوفيق للأخضر اليووم


    ع الاقل لحفظ مــــــــــاء الوجه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي




    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  9. #9
    مشرف مضيف الشعر المنقول الصورة الرمزية جمران


    تاريخ التسجيل
    01 2010
    الدولة
    راس طعيس
    الاقامة:
    راس طعيس
    الجنسية:
    CANADA
    الجنس:
    ذكر
    المشاركات
    9,169
    Thanks
    1,821
    شُكِر 1,025 في 243مشاركة

    معرض الأوسمه



    يعطيكم العافيه



    طِبْتَ حيّاً وميّتاً ياآ أبتاهـ

  10. #10
    ظهير ايسر (C)
    مشرفة المضيف الرياضي
    الصورة الرمزية بسمة العز


    تاريخ التسجيل
    05 2007
    الجنسية:
    اهلاويه
    الجنس:
    انثى
    المشاركات
    4,514
    Thanks
    440
    شُكِر 350 في 62مشاركة

    معرض الأوسمه



    اهلين حبيبتي ذوآقه

    حيــآك بونوره

    شكـرآ ع المـرور الراقي


    احتراامي لكم



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    [.. من قدنا من قدنا الكأس والله عندنا ..]

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

المواضيع المتشابهه

  1. اخبار البطوله الاسيويه2011 في الصحف المحليه ليوم الجمعه 10 صفـر 1432هـ
    بواسطة اللجنةالاخبارية في المنتدى ارشيف الصحافة اليومية
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 14-01-2011, 21:45
  2. اخبار اسيا2011 لـ يوم الخميس 9 صفـر 1432هـ
    بواسطة اللجنةالاخبارية في المنتدى ارشيف الصحافة اليومية
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 14-01-2011, 00:20
  3. أخبار بطولة آسيا في الصحف المحليه لـ يوم الأثنين 6صفر 1432هـ
    بواسطة اللجنةالاخبارية في المنتدى ارشيف الصحافة اليومية
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 11-01-2011, 15:17
  4. أخبار كأس آسيا في الصحف المحليه لـ يوم السبت 4 صفر 1432هـ
    بواسطة اللجنةالاخبارية في المنتدى ارشيف الصحافة اليومية
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 09-01-2011, 02:43
  5. اخبار بطولة اسيا 2011 في صحافتنا المحليه لـ يوم الجمعه 3 صفـر 1432هـ
    بواسطة اللجنةالاخبارية في المنتدى ارشيف الصحافة اليومية
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 08-01-2011, 04:07

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
بريد وماسنجر شبكة شمر w.......@shammar.net
جميع ما يطرح بالمضايف يعبر عن وجهة نظر صاحبه وعلى مسؤوليته ولا يعبر بالضرورة عن رأي رسمي لإدارة شبكة شمر أو مضايفها
تحذير : استنادا لنظام مكافحة الجرائم المعلوماتية بالمملكة العربية السعودية, يجرم كل من يحاول العبث بأي طريقة كانت في هذا الموقع أو محتوياته