النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: أخبار بطولة آسيا يوم الاربعاء 8/2/1432هـ

  1. #1
    المضيف الرياضي الصورة الرمزية اللجنةالاخبارية


    تاريخ التسجيل
    10 2010
    الجنس:
    ذكر
    المشاركات
    218
    Thanks
    0
    شُكِر 13 في 11مشاركة

    Hasree أخبار بطولة آسيا يوم الاربعاء 8/2/1432هـ




    بٌَِسٌِِّمً آللهٍَ آلرٌٍحٍّمًنْ آلرٌٍحٍّيَمً


    آلحٍّمًدًٍ للهٍَ آلمًتُِِّْفْضًٍِّل بٌَِآلنِّْعًٍمً ، وٍكَآشًِْفْ آلضًٍرٌٍَّآء وٍآلنِّْقٌٍمً
    وٍآلصٍْلآة وٍآلسٌِِّلآمً عًٍلى آلنْبٌَِيَ آلأمًيَنْ ، وٍآلهٍَ وٍأصٍْحٍّآبٌَِهٍَ أنْصٍْآرٌٍ آلدًٍيَنْ
    آلسٌِِّلآمً عًٍليَكَمً وٍرٌٍحٍّمًة آللهٍَ وٍبٌَِرٌٍكَآتُِِّْة


    { الحمد لله أضعاف ماحمده جميع خلقه كما يحب ربنا و يرضى
    وكما ينبغي لكرم وجه ربنا عز جلاله ..
    وسبحان الله أضعاف ما سبحه جميع خلقه كما يحب ربنا و يرضى
    وكما ينبغي لكرم وجه ربنا عز جلاله ..
    ولا إله إلا الله أضعاف ماهلله جميع خلقه كما يحب ربنا ويرضى
    و كما ينبغي لكرم وجه ربنا عز جلاله ..
    والله أكبر أضعاف ما كبره جميع خلقه وكما يحب ربنا و يرضى
    و كما ينبغي لكرم وجه ربنا عز جلاله }
    ..............




    شـآرك معـآنآ بـ مسسابقة المضيف الرياضي
    http://www.shmmr.net/vb/threads/77937




    .....................


    مبروك لـ الاعضـاء المميزين بالمضيف الرياضي

    http://www.shmmr.net/vb/threads/77832


    .................


    جدول مبارايات ونتـآئج وترتيب المنتخبات في كأس اسيا2011
    http://www.shmmr.net/vb/threads/77626

    ..................................


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    الإمارات وكوريا الشمالية يتعادلان سلبياً في كأس آسيا
    العراق "حامل اللقب" يسقط أمام إيران بهدفين



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    سبق – الدوحة: تعادل منتخب الإمارات مع نظيره الكوري الشمالي دون أهداف في افتتاح منافسات المجموعة الرابعة بكأس آسيا لكرة القدم اليوم، وأهدر القائد هونج يونج جو ركلة جزاء في الدقيقة السابعة لمنتخب كوريا الشمالية بعد خطأ من حمدان الكمالي، وأصبح رصيد الإمارات وكوريا الشمالية نقطة واحدة في المجموعة، وهذه أول مباراة تنتهي بالتعادل السلبي في كأس آسيا التي تستضيفها قطر حتى يوم 29 يناير .

    وفي المباراة الثانية للمجموعة خسر منتخب العراق المدافع عن اللقب أمام إيران 2-1 ومنح يونس محمود قائد العراق التقدم لبلاده في الدقيقة 13 وأدرك غلام رضا رضائي التعادل لإيران في الدقيقة 42 قبل أن يسجل ايمان مبعلي هدف الفوز لبلاده في الدقيقة 84.

    ويتصدر منتخب إيران هذه المجموعة برصيد ثلاث نقاط متفوقاً بنقطتين على منتخبي الإمارات وكوريا الشمالية بعد تعادلهما في وقت سابق اليوم دون أهداف، بينما يأتي منتخب العراق دون رصيد في المركز الأخير

    /

    العنزي: تخلّصتُ من الضغوط.. سنهزم "الأوزبك"


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    الكويت – رويترز: قال فهد العنزي، جناح منتخب الكويت، إنَّ ضغوطاً تعرّض لها قبل نهائيات كأس آسيا لكرة القدم ساهمت في ظهوره بمستوى غير ملائم في المباراة الأولى ضد الصين يوم السبت الماضي. لكن العنزي، الذي اختير أفضل لاعب في كأس الخليج التي استضافها اليمن في نهاية العام الماضي، أكد في تصريح إلى صحيفة الجريدة الكويتية، نشرته اليوم الثلاثاء عشية مباراة الكويت ضد أوزبكستان في الجولة الثانية، أنه الآن تخلص من هذه الضغوط.

    ونقلت الجريدة عن العنزي قوله: "سعيتُ كثيراً إلى الظهور بالمستوى اللائق أمام المنتخب الصيني، لكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن. لم أكن موفقاً في هذه المواجهة؛ وذلك بسبب الضغط العصبي والنفسي الذي تعرضت له قبل البطولة".

    يذكر أن العنزي انتظر حتى الأيام الأخيرة التي سبقت البطولة للحصول على بطاقة مدنية لاستيفاء شروط الاتحاد الآسيوي للمشاركة في البطولة التي تستضيفها قطر.

    وقد خسرت الكويت مباراتها الأولى ضد الصين بهدفين مقابل لا شيء بعدما لعبت نحو ساعة تقريباً بعشرة لاعبين إثر طرد المدافع مساعد ندا.

    وقال العنزي: "نجحتُ في التحرر والخروج من العوامل السلبية التي كانت تسبب الضغط بشكل نهائي، وهذا ما سأثبته للكويت وأهلها - بإذن الله - أمام أوزبكستان، وسأستعيد أجواء بطولة خليجي 20". وأضاف "عليّ أن أسعى إلى تقديم مستوى جيد، ليس لتحقيق حلمي بالاحتراف أو تحقيق مجد شخصي، ولكن لأعمل دائماً من أجل المساهمة ولو بجزء بسيط في تحقيق الإنجازات للأزرق (منتخب الكويت). ليس من المنطقي أن يتم الحكم عليّ من مواجهة الصين فقط".

    /

    تفاءل بهزيمة الصين وجهّز لمفاجأةميتسو: "خليجي 20" أضرت بالفِرَق الخليجية في آسيا



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    د ب أ – الدوحة: رغم الهزيمة أمام أوزبكستان صفر/ 2 في افتتاح بطولة كأس الأمم الآسيوية لكرة القدم، التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة حتى 29 كانون الثاني/ يناير الجاري، ظهر الفرنسي برونو ميتسو المدير الفني للمنتخب القطري متفائلاً فيما يتعلق بمشوار الفريق في البطولة.

    وألمح ميتسو "56 عاماً" إلى أن جميع فرق مجلس التعاون الخليجي (السعودية وقطر والبحرين والكويت)، التي شاركت في (خليجي عشرين) التي اختُتمت في اليمن الشهر الماضي، خسرت المباراة الافتتاحية لها في كأس آسيا.

    وقال ميتسو: "من الصعب للغاية الخروج من مسابقة صعبة مثل كأس الخليج ثم التوجه مباشرة إلى بطولة أكثر صعوبة مثل كأس آسيا".

    وتابع: "يواجه اللاعبون تحدياً كبيراً للقيام بذلك؛ فالأمر ليس سهلاً، كما أن هناك ضغوطاً إضافية على فريقنا؛ باعتبارنا البلد المضيف".

    وأكد: "إذا نظرت إلى الدولتين العربيتين الأخريين (الأردن وسوريا) المشاركتين في كأس آسيا فهما ليستا جزءاً من مجلس التعاون الخليجي، وستلاحظ أنهما تظهران بشكل جيد".

    ونفى ميتسو تماماً أن يكون اللاعبون غير مكترثين بمشوار الفريق بكأس آسيا، مؤكداً أن "كل واحد من اللاعبين يفكر في الفوز، ويرغب في إحراز اللقب".

    وأشار إلى أن "جميع اللاعبين لديهم العاطفة، ويقدمون كل ما بوسعهم للبلاد".

    /


    كلمات البحث

    اسلام ، حوار ،شعر ، كمبيوتر ،تصاميم ، رياضة، معرض صور




    التعديل الأخير تم بواسطة بسمة العز ; 12-01-2011 الساعة 02:59

  2. #2
    المضيف الرياضي الصورة الرمزية اللجنةالاخبارية


    تاريخ التسجيل
    10 2010
    الجنس:
    ذكر
    المشاركات
    218
    Thanks
    0
    شُكِر 13 في 11مشاركة


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    بعد وصف الآسيوي اللعبة بالخطرة
    جوران: غياب ندا مباراتين ظالم .. لا أفهم السبب



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    الدوحة – رويترز: هاجم الصربي جوران توفجيتش مدرب الكويت منظمي كأس آسيا لكرة القدم بشدة اليوم بعدما عوقب مدافعه مساعد ندا بالإيقاف لمباراتين لطرده في مباراة الفريق ضد الصين يوم السبت. وحصل ندا على بطاقة حمراء مباشرة بسبب ركلة في فخذ يانج شو مهاجم الصين قبل دقائق من نهاية الشوط الأول للمباراة التي أقيمت في المجموعة الأولى. ومثلت حالة الطرد نقطة تحول في المباراة وبدونه تلقت شباك الكويت هدفين لتخسر 2- صفر.

    وقال توفجيتش الغاضب إن العقوبة لا تلائم الخطأ. وقال المدرب الصربي في مؤتمر صحفي قبل مباراة الفريق ضد أوزبكستان غداً الأربعاء "رأيت أمس الإثنين خطاباً يقول إن ندا عوقب بمباراة واحدة والآن أبلغت بأنه عوقب بمباراتين ولا أفهم السبب". وأضاف: "لقد ارتكب خطأ لكنه لا يستحق الغياب عن مباراتين". وقال توكواكي سوزوكي مدير البطولة إن المباراة الإضافية في عقوبة المدافع الكويتي سببها الطبيعة الخطيرة للحادث.

    وقال سوزوكي أيضاً إن كواك تاي هوي مدافع كوريا الجنوبية الذي طرد في المباراة التي فازت بها بلاده 2-1 على البحرين أمس قد أوقف لمباراة واحدة فقط."


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    /

    ينوي التبرع بها لضحايا فيضانات ولاية كوينزلاند

    كاهيل يعرض جائزته للبيع .. وأعلى عرض 14 ألف دولار



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    رويترز – الدوحة: أطلق عرض لاعب الوسط الأسترالي تيم كاهيل لتقديم جائزة من أجل المساعدة في جمع تبرعات لضحايا الفيضانات في ولاية كوينزلاند، تنافساً شديداً بين المتبرعين أمس الثلاثاء، ويتوقع أن يسهم في جمع آلاف الدولارات.

    وبعدما سجل هدفاً شخصياً ثانياً في شباك الهند ليقود أستراليا للفوز 4- صفر في أولى مبارياتها بكأس آسيا في الدوحة الإثنين قام كاهيل بإشارة تهدف للإعلان عن الجائزة التي تتضمن زيارة إلى المربع الخاص به في المدرجات باستاد ناديه إيفرتون الذي يلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

    ويوم أمس توفي تسعة أشخاص وفقد 66 آخرون بعدما غمرت مياه الفيضانات الولاية التي تقع في شمال شرق أستراليا بعد موجة جديدة من الفيضانات تسببت في دمار واسع بالمنطقة.

    وفسر كاهيل الإشارة التي قام بها حين تظاهر بأنه يجري اتصالاً هاتفياً بأنها محاولة لجذب الانتباه للجائزة التي يقدمها في مساهمة خيرية للتضامن مع ضحايا الفيضانات.

    وقال اللاعب البالغ من العمر 31 عاماً: "لقد تبرعت بجائزة لجهود تهدف إلى جمع تبرعات عبر خط للاتصالات الهاتفية والرابط "على الإنترنت" موجود في موقع إي.باي ويمكن لأي شخصين من أي مكان في العالم التقدم للحصول على فرصة للحضور إلى نادي إيفرتون والجلوس في المربع الخاص بي لمشاهدة مباراة وتناول العشاء ومشاهدة تدريب والحصول على زوج أحذية وقميص عليها توقيعي."

    وأضاف: "إنه أمر فكرت فيه مع بعض وسائل الإعلام التي أعمل معها في محاولة للقيام بشيء خاص من أجل هذه القضية. لقد قمت بهذه الإشارة لأني أريد من الناس الاتصال من خلال هذا الخط الهاتفي والتبرع بالمال والدخول في سحب على جائزتي."

    وتابع: "نحن في بطولة لكرة القدم، لكن هناك أشياء أخرى كثيرة تحدث في العالم.. أعتقد أن مساعدة الناس والعائلات التي تعاني هي طريقتي لإظهار اهتمامي."

    وبلغ أعلى تبرع صباح الثلاثاء 14 ألف دولار لكن يتوقع أن يرتفع ذلك الرقم بصورة كبيرة


    /

    في افتتاح الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى في كأس آسيا"الأزرق" و"العنابي" حياة أو موت أمام أوزباكستان والصين



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    رويترز – الدوحة: تفتتح الجولة الثانية من مباريات كأس آسيا 2011 المقامة في قطر، بمباراتين في المجموعة الأولى، تجمع الأولى الكويت وأوزباكستان في الساعة 4:15 عصراً والثانية في الساعة 7:15 وتجمع قطر والصين.

    الكويتx أوزباكستان

    ستحاول الكويت إنقاذ فرصتها في تجاوز دور المجموعات بكأس آسيا لكرة القدم حين تواجه أوزبكستان، وتتطلع الكويت بطلة الخليج للتغلب على المنتخب الأوزبكي في أول مواجهة آسيوية بينهما بعدما تبادلا الفوز في التصفيات المؤهلة لكأس العالم عام 2005، وبعد الخسارة بهدفين مقابل لا شيء أمام الصين في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى، تسعى الكويت بطلة آسيا 1980 لتجاوز منافس أثبت قوته بتحقيق فوز بالنتيجة نفسها على قطر قبل أن تواجه هي البلد المضيف في الجولة الثالثة الأسبوع المقبل.

    وواجه الصربي جوران توفجيتش مدرب الكويت مهمة صعبة هذا الأسبوع لإخراج لاعبيه من الآثار السلبية للهزيمة يوم السبت الماضي في مباراة أعقبتها اتهامات كويتية للحكم الأسترالي بنجامين وليامز بلعب دور في الهزيمة. وواجه وليامز انتقادات حادة من قبل الكويتيين بدعوى عدم احتساب ركلة جزاء لصالح المهاجم بدر المطوع وهدف بدا أن الكرة فيه تجاوزت خط المرمى الصيني من تسديدة للاعب نفسه قبل أن تسقط أمام العملاق الصيني بهدفين تلقتهما شباك الحارس نواف الخالدي في الشوط الثاني، كما يعتقد الكويتيون أن الحكم الأسترالي أخطأ بطرد المدافع مساعد ندا ليلعب المنتخب الوطني بعشرة لاعبين لنحو ساعة تقريباً يوم السبت الماضي.

    لكن في المقابل ستتطلع أوزبكستان التي تشارك في النهائيات الآسيوية للمرة الخامسة لتحقيق انتصار ثان على التوالي في المجموعة الأولى للاقتراب من التأهل لدور الثمانية.

    ويملك المدرب فاديم ابراموف هجوماً قوياً بوجود مكسيم شاتسكيخ والكسندر جبنريخ إضافة إلى اللاعب الوسط سيرفر جيباروف الذي سجل الهدف الثاني في شباك قطر في المباراة الافتتاحية يوم الجمعة الماضي. ولو نجحت أوزبكستان في التأهل لدور الثمانية فستكون هذه المرة الثالثة على التوالي وسيتعزز أملها في تحسين أفضل نتيجة لها في كأس آسيا.

    قطر x الصين

    ستسعى قطر البلد المضيف لتحقيق فوزها الأول على الصين في نهائيات كأس آسيا لكرة القدم وتجنب هزيمة أخرى قد تجعل منها أول فريق يودع البطولة، وخسرت قطر بصورة مفاجئة بهدفين مقابل لا شيء أمام أوزبكستان في المباراة الافتتاحية يوم الجمعة الماضي ومن شأن هزيمة ثانية على استاد خليفة الدولي بالدوحة تعقيد موقفها في البطولة وهي الساعية لتحقيق لقبها الأول في النهائيات القارية.

    وفشل نجوم قطر الذين علقت عليهم الجماهير المحلية آمالاً كبيرة في تقديم أداء جيد أمام فريق يشارك للمرة الخامسة في النهائيات وسيكون على المدرب الفرنسي برونو ميتسو البحث عن حلول في مواجهة الصين التي خرجت منتصرة في لقائها الأول على فريق خليجي آخر هو الكويت. وهزت الصين أكبر بلاد العالم سكاناً شباك الكويت، التي لعبت بعشرة لاعبين لنحو ساعة تقريباً مرتين في الشوط الثاني لتحقق الفوز، لكن الأهم كان التماسك الذي ظهرت به يوم السبت الماضي، ولكن الصين وهي مثل قطر لا تملك أي إنجاز في كأس آسيا باستثناء بلوغ المباراة النهائية مرتين في 1984 و2004 ستكون منافساً قوياً وهي الباحثة عن التأهل المبكر لدور الثمانية قبل مواجهة أوزبكستان في الجولة الثالثة، وسيحاول الفريق الذي يدربه جاو هونجبو الخروج بنتيجة إيجابية يوم الأربعاء لتجنب الدخول في حسابات معقدة بالمجموعة


    /

    مدرب قطر: عقول لاعبي منتخبات الخليج لم تتحمل الضغوط فـ"خسروا"



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    محمد عسيري – سبق: تساءل مدرب منتخب قطر الفرنسي برونو ميتسو عن القدرات العقلية للاعبي المنتخبات الخليجية المشاركة في بطولة آسيا، وذلك عقب خسارتها جميعاً مبارياتها الافتتاحية.

    وقال ميتسو: "لقد شاركت الفرق الخليجية في بطولتين متتاليتين، هما كأس الخليج وكأس آسيا، ونحن دائماً نتحدث عن الإجهاد البدني، ولكن ماذا عن الإجهاد الذهني؟".

    وأضاف ميتسو الموجود بالمنطقة منذ العام 2002: "لقد كان جهداً عقلياً كبيراً على اللاعبين أن يخوضوا بطولتين متتاليتين خلال فترة قصيرة؛ فهل تساءلنا حول ما إذا كانوا يستطيعون تحمل الضغوط النفسية الكبيرة؟".

    وقال ميتسو، بحسب "ياهو نيوز": "إنها مسألة عقلية؛ فعقول اللاعبين الصغار في السن لم تتحمل بطولتين متتاليتين؛ فتعرضوا لضغوط نفسية كبيرة".


    /




  3. #3
    المضيف الرياضي الصورة الرمزية اللجنةالاخبارية


    تاريخ التسجيل
    10 2010
    الجنس:
    ذكر
    المشاركات
    218
    Thanks
    0
    شُكِر 13 في 11مشاركة


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    نقاش طويل وسط الملعب خلال تدريب الأخضر


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي جانب من تدريبات الاخضر على ملعب العربي


    واصل المنتخب الوطني السعودي لكرة القدم عصر الثلاثاء تدريباته اليومية استعدادا للقاء الأردن يوم الخميس وتقدم التدريبات المدرب الوطني يوسف عنبر والذي تم تعيينه مساعداً للمدرب الوطني ناصر الجوهر مدرب المنتخب السعودي خلفاً للبرتغالي السيد جوزيه بيسيرو الذي تمت إقالته من منصبه بعد خسارة المنتخب من سوريا بهدفين دون مقابل .
    وانطلق التدريب عند الساعة الثالثة والنصف على استاد حمد الكبير بنادي العربي بالعاصمة القطرية الدوحة ، وبدأ التمرين بتدريبات لياقية ودوران على منتصف الملعب لمدة خمس دقائق ، عقب ذلك مداعبة اللاعبين مع الكرة في منتصف الميدان ثم تدريب اللاعبين على لمس الكرة بالرأس وكان ثلاثي الحراسة وليد عبدالله ومبروك زايد وحسين شيعان بصحبة مدرب الحراس جمال طياش الذين خضعوا لتدريبات خاصة . عقب ذلك تم إغلاق التدريبات فور مضي خمس عشرة دقيقة وهو ما ينص عليه نظام الاتحاد الآسيوي ، وكان المدير الفني ناصر الجوهر اجتمع مع مساعده يوسف عنبر ودار بينهم نقاش طويل على دائرة المنتصف لمدة قاربت العشر دقائق بعيداً عن اللاعبين والجهاز الإداري . الجدير ذكره شهد التدريب حضور رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد السعودي لكرة القدم عادل البطي الذي تابع التدريب . ووضح في التدريب الحماس الكبير والجدية من اللاعبين والإصرار على التعويض في لقاء الأردن القادم بعد الخسارة من سوريا .


    /

    إيران تقلب الطاولة على العراق


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي من لقاء إيران والعراق



    إيران تقلب تخلفها صفر-1 أمام العراق حامل اللقب الى فوز 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء يوم الثلاثاء على ملعب الريان ضمن منافسات المجموعة الرابعة من بطولة آسيا 2011 لكرة القدم.
    وسجل غلام رضا رضائي (42) وايمان موبعلي (84) هدفي ايران، ويونس محمود (13) هدف العراق. وجاءت المباراة هجومية بامتياز ولم تشهد أي فترة جس نبض، وبدت واضحة نية المدربين بعدم إغلاق اللعب لأن كليهما أشرك ثلاثة مهاجمين، فزج الالماني فولفغانغ سيدكا مدرب العراق بالثلاثي يونس محمود وعلاء عبد الزهراء وعماد محمد، في حين أشرك افشيت قطبي الثلاثي المتمثل بمحمد غلامي ومسعود شجاعي وغلام رضا رضائي.
    وعموما تعتبر هذه المباراة الأكثر إثارة في البطولة حتى الآن من خلال أحداثها وقد استحق المنتخب الايراني الفوز لأنه كان مستقر المستوى طوال الدقائق التسعين باستثناء ربع الساعة الأول، في حين بدأ المنتخب العراقي بقوة قبل أن يتراجع معدل اللياقة البدنية لدى لاعبيه في الشوط الثاني.
    وسنحت فرصة مبكرة جدية للعراق عندما مرر هوار ملا محمد الذي يلعب في الدوري الايراني كرة ماكرة باتجاه يونس محمود فانفرد بالحارس الذي كان لمحاولته بالمرصاد (3).
    ومرر علاء عبد الزهراء كرة عرضية عالية داخل المنطقة فشل الحارس الايراني في الخروج من مرماه لالتقاطها فسددها عماد محمد رأسية باتجاه المرمى ليتابعها يونس محمود داخل الشباك مفتتحا التسجيل (13).
    وكان يونس سجل الهدف الأخير لمنتخب اسود الرافدين في مرمى السعودية في نهائي النسخة الماضية قبل أربع سنوات ليتوج فريقه باللقب قالبا التوقعات رأسا على عقب. وتصدى الحارس العراقي محمد كاصد لكرة رأسية سددها محمد غلامي (20)، وبدأ المنتخب الايراني يدخل أجواء المباراة تدريجيا ونجح في إدراك التعادل عندما مرر اندرانيك تيموريان كرة بينية داخل المنطقة فانسل غلام رضا رضائي وسددها بعيدا عن متناول الحارس العراقي (42).
    وأنقذ الحارس الايراني مرماه من هدف أكيد عندما تصدى لكرة رأسية لعلاء عبد الزهراء إثر كرة عرضية رفعها هوار من ركلة حرة جانبية (44)، ثم تدخل مرة جديدة وأبعد بأطراف أصابعه كرة ساقطة سددها سامال سعيد وحولها الى ركلة ركنية. وشهد الشوط الثاني كرا وفرا من الطرفين بغية حصد نقاط المباراة الثلاث، وأضاع سامال سعيد فرصة عندما وصلته كرة مباغتة على باب المرمى فسددها فوق العارضة (48).
    واخطأ الحارس العراقي في تشتيت إحدى الكرات فوصلت إلى اندرانيك تيموريان الذي حاول إسقاطها من فوقه لكن كاصد تمكن من السيطرة عليها بسهولة (63). وكاد العراق يتقدم مجددا من هجمة مرتدة سريعة عندما تخلص عماد محمد من مراقبه ببراعة ومرر كرة متقنة باتجاه يونس محمود لكن الأخير لم يتمكن من اللحاق بها فضاعت فرصة خطرة (71).
    وكاد الدفاع العراقي يتسبب بهدف في مرماه عندما استغل رضائي كرة خلفية لأحد مدافعي العراق لكنه سدد في الشباك الخارجية (73)، واحتسب الحكم ركلة حرة على الجهة اليسرى انبرى لها إيمان موبعلي لتتابع طريقها نحو الشباك خادعة الحارس العراقي (84).

    المباراة في سطور

    المباراة : العراق-ايران 1-2.
    الملعب : ملعب نادي الريان.
    الجمهور : 10478 متفرجا.
    الحكم : الاوزبكي رفشان ايرماتوف.
    الاهداف :
    العراق : يونس محمود (13).
    ايران : غلام رضا رضائي (42) وايمان موبعلي (84).
    - الانذارات :
    العراق : سامر سعيد (83).
    - مثل العراق : محمد قاصد- علي رحيمة وسامال سعيد وسلام شاكر- قصي منير (مصطفى كريم، 85) ونشأت اكرم وهوار ملا محمد ومهدي كريم - عماد محمد (سامر سعيد، 82) ويونس محمود وعلاء عبد الزهرة.
    - مثل ايران : مهدي رحمتي- جلال الحسيني وهادي عقيلي واحسان صافي ومحمد نصرتي- ايمان موبعلي (بيجمان نوري، 86) واندرانيك تيموريان وجواد نيكونام- محمد غلامي وغلام رضا رضائي ومسعود شجاعي (محمد رضا خالد باري).



    /

    الإمارات تقتنص نقطة من كوريا الشمالية



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي من لقاء الإمارات وكوريا الشمالية


    فتح منتخب الإمارات سجل النقاط للمنتخبات الخليجية بتعادله سلبا مع نظيره الكوري الشمالي يوم الثلاثاء على استاد نادي قطر في الدوحة في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة لكأس آسيا في كرة القدم.
    وكان منتخب كوريا الشمالية الطرف الأفضل في ربع الساعة الأول محاولا تسجيل هدف السبق لكن الدفاع تعامل مع محاولاته بالطريقة المناسبة، ثم تسيد الأبيض الإماراتي المجريات وحصل على عدد من الفرص خصوصا عبر أحمد خليل وإسماعيل مطر ثم في الثواني الأخيرة بواسطة يوسف جابر. وكادت تشكل الدقيقة الثامنة منعطفا في المباراة حين احتسب الحكم الماليزي محمد صالح صبحي الدين ركلة جزاء إثر لعبة مشتركة بين حمدان الكمالي وجونغ تاي سي، انبرى لها هونغ يونغ جو وسددها مباشرة بالعارضة قبل ان يبعدها الدفاع إلى ركنية ، وكانت أول محاولة إماراتية باتجاه المرمى من كرة لأحمد خليل في متناول الحارس ري ميونغ غوك في الدقيقة 22 ، وأعطت هذه الفرصة الإماراتيين دفعة معنوية للبدء بتنظيم هجماتهم فوصلت كرة إثر معمعة داخل المنطقة أمام إسماعيل مطر على مقربة من المرمى حاول وضعها في الشباك لكن الحارس كان أسرع في الخروج للتصدي له منقذا الخطر (23) ، وأفلت مرمى كوريا الشمالية من هدف بعد 3 دقائق حين أرسل المخضرم والمتخصص بالكرات الثابتة سبيت خاطر كرة من ركلة حرة كانت في طريقها الى المرمى لكن حمدان الكمالي تدخل وحولها برأسه فوق العارضة مباشرة ، وازدادت الفرص الاماراتية المهدرة بعد أن تلقى أحمد خليل كرة في الجهة اليسرى من المنطقة وتابعها بتردد فتابعت طريقها الى جانب القائم الأيسر (30)، ثم كانت أبرز محاولات المباراة بتمريرة أنيقة من عامر عبد الرحمن من منتصف الملعب تقريبا الى داخل المنطقة حيث المتابع إسماعيل مطر الذي أكملها بطريقة استعراضية قريبة جدا من المرمى (32). وهدأ الإيقاع قليلا حتى الدقيقة الأخيرة من الشوط التي كادت تحمل هدفا إماراتيا حين نفذ سبيت خاطر كرة من ركلة حرة من الجهة اليمنى حضرها وليد عباس برأسه داخل المنطقة الى يوسف جابر أمام المرمى لكنه تابعها بلمسة واحدة عالية عن العارضة. وبدأ المنتخب الإماراتي الشوط الثاني مهاجما بحثا عن التسجيل، وأول فرصة جاءت من كرة قوية لسبيت خاطر بعيدة عن الخشبات (50)، ثم أطلق إسماعيل مطر كرة صاروخية من نحو ثلاثين مترا فوق المرمى (55)، أتبعها بواحدة قوية جدا أيضا قريبة جدا من القائم الأيسر (57). وغابت الفرص الخطرة عن المرميين حتى ربع الساعة الأخير بعد أن أخطأ الطرفان في التمرير فكثرت الكرات المقطوعة والعشوائية إلى أن أيقظ المدافع خالد سبيل الحارس الكوري الشمالي حين سدد كرة قوية مرت قريبة من القائم الأيمن (75). وتدخل مدرب منتخب الإمارات السلوفيني ستريشكو كاتانيتش لتفعيل أداء لاعبيه فأشرك سعيد الكثيري بدلا من أحمد خليل في خط الهجوم. وحال الكوريون دون وصول منافسيهم الى منطقتهم باعتمادهم نهجا دفاعيا بحتا حيث انعدمت مبادراتهم الهجومية باستثناء بعض المحاولات من حين الى آخر. وسنحت فرصة لاسماعيل الحمادي في الدقيقة قبل الأخيرة حين سدد كرة بيسراه من الجهة اليسرى للمنطقة ابعدها الحارس الى ركنية كادت تثمر هدفا أيضا لكن الحارس تألق بإبعاد رأسية سعيد الكثيري.

    الإمارات وكوريا الشمالية في سطور

    المباراة : الامارات - كوريا الشمالية صفر-صفر.
    الملعب : ملعب نادي قطر.
    الجمهور : 3639 شخصا.
    الحكم : الماليزي محمد صالح صبحي الدين.
    - الانذارات :
    الامارات : حمدان الكمالي (7).
    كوريا الشمالية : تشا جونغ هيوك (12) وباك نام تشول (25).
    - مثل الامارات : ماجد ناصر - خالد سبيل وحمدان الكمالي ووليد عباس ويوسف جابر- سبيت خاطر وعامر عبد الرحمن وعلي الوهيبي (محمد الشحي) واسماعيل الحمادي - اسماعيل مطر (عمر عبد الرحمن) واحمد خليل (سعيد الكثيري).
    - المدرب : السلوفيني ستريشكو كاتانيتش.
    - مثل كوريا الشمالية : ري ميونغ غوك - تشا جونغ هيوك وباك نام تشول (تشوي ميونيغ هو) وري كوانغ تشون وريانغ يونغ جي وجونغ تاي سي (باك تشول مين) وهونغ يونغ جو (ان تشول هيوك) وجون كوانغ ايك وباك نام تشول وآن يونغ هاك وكيم كوك جين.
    - المدرب : جو تونغ سوب.


    /

    المصيبيح: جئنا للدوحة من أجل اللقب


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي المصيبيح


    اكد مدير المنتخب السعودي الاول لكرة القدم فهد المصيبيح ان الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم اصاب عندما اقال مدرب المنتخب السابق البرتغالي خوزيه بوسيرو والاستعانة بالمدرب الوطني الرائع ناصر الجوهر حيث ان المدربين الوطنيين دائما ما يحققون نجاحات وانجازات لا تنسى مع الكرة السعودية .
    وتمنى المصيبيح التوفيق للجوهر في مهمته الجديدة واضاف فهد المصيبيح انه وجد الحماس الكبير والاصرار وروح التحدي والرغبة في الفوز والتأهل من هذه المجموعة ومواصلة المشوار خلال نهائيات كأس امم اسيا المقامة الان بالعاصمة القطرية الدوحة وتستمر حتى التاسع والعشرين من شهر يناير الجاري وان حظوظ المنتخب السعودي لا زالت قائمة حتى الان فامامنا لقاءان متبقيان بالدور الاول (المجموعات)امام كل من الاردن واليابان وعلينا الفوز باللقاءين وخطف ست نقاط هامة جدا ولا يوجد الان مجال امامنا سوى تحقيق الفوز في هاتين المباراتين وهو امر ليس بالمستغرب او المستحيل على المنتخب السعودي الذي يعشق دائما المهمات الصعبة ويثبت نفسه امام الجميع بانه منافس قوي جدا وطرف ثابت طوال السنوات الماضية على قارة اسيا وان التركيز والحماس الكبير وتطبيق تعليمات المدرب هي من سيقود الاخضر بحول الله وقوته لتجاوز المجموعة وبلوغ الدور ربع النهائي (دور الثمانية) من هذه البطولة مؤكدا انه لا يوجد مستحيل في عالم كرة القدم وان الاخضر يحترم جميع الفرق والمنتخبات التي تواجهه وحول الخسارة التي تلقاها المنتخب السعودي بهدفين لواحد من امام المنتخب السوري في افتتاح مشـــــوار المنتخبين بالمجموعة الثانية لنهائــــيات كأس امم اسيا لكرة القدم حيث اعتبرها هزيمة عابرة وكانت هناك بعض الاخطاء المشتركة من الجميع ولكن سنتجاوز هذا الامر ونصحح الاخطاء في اللقــــاء القادم امام الاردن الذي سيكون بمثــــابة اعادة الامر للاخضر في هذه البطولة.
    وشدد المصيبيح على ان جميع الفرق قوية وان المنتخب السعودي يحترم ويقدر جميع المنتخبات التي يلعب امامها ولا يستهين في أي مباراة مهما كان اسم وحجم وتاريخ الخصم والفريق المنافس وان الاخضر عندما توجه الى العاصمة القطرية الدوحة اتى من اجل هدف واحد وهو العودة الى الرياض بكأس بطولة امم اسيا التي افتقدها منذ العام1996والتي اقيمت بالامارات وهي التي كانت اخر كــــــأس اسيوية يحـــققها المنتخب السعودي.



    /


    كوبمان في طريقه لتدريب الأخضر



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    شهــــدت مواجهة منتخبي العراق وإيــــــران يوم الثلاثاء في آخر مواجهات الجولة الأولى من الدور التمهيدي حضور المدرب الهولندي المعروف مارتن كوبمان الذي كان مســــاعدا لمدرب منتخب بلاده سابقا
    حيث كشف كوبمان أنه أتى للدوحة لمتابعة المنافسة الآسيوية ، كاشفاً النقاب على أنه قد يتسلم مهمة قيادة المنتخب السعودي بعد البطولة الآسيوية بعد انتهاء تكليف المدرب الوطني ناصر الجوهر دون ان يؤكد وجود مفاوضات رسمية مع الاتحاد السعودي لكرة القدم بهذا الخصوص.
    يذكر ان كوبمان سبق وان قاد المنتخب السعودي لفترة وجيزة جدا في العام 2002م.


    /




  4. #4
    المضيف الرياضي الصورة الرمزية اللجنةالاخبارية


    تاريخ التسجيل
    10 2010
    الجنس:
    ذكر
    المشاركات
    218
    Thanks
    0
    شُكِر 13 في 11مشاركة


    و باقي الجرايد الى اللحين ما اصدرت اخبار يوم الاربعاء

    اول ما تنزل اجيبهم نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي




  5. #5
    وسط ايمن
    اللجنة الاخبارية الرياضية
    الصورة الرمزية دلع الاتي8


    تاريخ التسجيل
    08 2010
    الجنسية:
    برتغال
    الجنس:
    انثى
    المشاركات
    1,977
    Thanks
    395
    شُكِر 349 في 84مشاركة

    معرض الأوسمه



    يسلمووو العطاوي ع تنزيل الاخبار

    ويعطيك العافيه


    وكل التوفيق للمنتخب الوطني بالمباريات الجايه






    سـ you ـــي



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    WELCOME ATIF

  6. #6
    ظهير ايسر (C)
    مشرفة المضيف الرياضي
    الصورة الرمزية بسمة العز


    تاريخ التسجيل
    05 2007
    الجنسية:
    اهلاويه
    الجنس:
    انثى
    المشاركات
    4,514
    Thanks
    440
    شُكِر 350 في 62مشاركة

    معرض الأوسمه



    يعطيـك الف عـآفيه اخوووي منصـــور الع ـطآوي


    شكــرآ على المجهود الرآئع و التفـآعل و تنزيل الاخبــآر ..

    الله يحفظـك..

    لاعدمنـآ هالطـله.. نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    احـتراامي لك



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    [.. من قدنا من قدنا الكأس والله عندنا ..]

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

المواضيع المتشابهه

  1. أخبار بطولة آسيا في الصحف المحليه لـ يوم الثلاثاء 7صفر 1432هـ
    بواسطة اللجنةالاخبارية في المنتدى ارشيف الصحافة اليومية
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 12-01-2011, 02:50
  2. أخبار بطولة آسيا في الصحف المحليه لـ يوم الأثنين 6صفر 1432هـ
    بواسطة اللجنةالاخبارية في المنتدى ارشيف الصحافة اليومية
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 11-01-2011, 14:17
  3. أخبار كأس آسيا في الصحف المحليه لـ يوم السبت 4 صفر 1432هـ
    بواسطة اللجنةالاخبارية في المنتدى ارشيف الصحافة اليومية
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 09-01-2011, 01:43
  4. أخبار هلاليه ليوم الاربعاء
    بواسطة الصاروخ في المنتدى المضيف الرياضي
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 26-12-2002, 02:54

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
بريد وماسنجر شبكة شمر w.......@shammar.net
جميع ما يطرح بالمضايف يعبر عن وجهة نظر صاحبه وعلى مسؤوليته ولا يعبر بالضرورة عن رأي رسمي لإدارة شبكة شمر أو مضايفها
تحذير : استنادا لنظام مكافحة الجرائم المعلوماتية بالمملكة العربية السعودية, يجرم كل من يحاول العبث بأي طريقة كانت في هذا الموقع أو محتوياته