موضوع مغلق
صفحة 2 من 7 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 70

الموضوع: نافع الطواله في ضيافتنا

  1. #11
    كبار الشخصيات


    تاريخ التسجيل
    10 2002
    العمر
    36
    الجنسية:
    مملكة حب
    الجنس:
    ذكر
    المشاركات
    11,753
    Thanks
    1,220
    شُكِر 486 في 118مشاركة

    معرض الأوسمه



    حي الله اخي العزيز سلطان الاعلامي واشكرك على مقابلة اخي الغالي نافع
    عسى ربي يحفظه ويرجعه لنا سالم وبنيل الشهادة العليا غانم .
    احاول ان اكون خفيف بمروري واسئلتي فاقول لأبو طواله

    1- من يُمثل نافع ونافع يمثل من ؟

    2 - ماذا تعني لك احدث الكويت الاخيرة؟

    3 - احد مشاركي مزاين الابل دفع مئة مليون ريال! ماذا تقول له؟

    4 - الجهراء الظهر: ايهما اقرب الى قلبك ؟

    5 - برأيك من افضل شعراء الاسلم؟.

    اتمنى لك التوفيق وقد اعود.



    عالج بؤر التوتر مبكرا
    وانس احزان الماضي
    لكن
    لاتنسى ان تستفيد
    من اخطائك ولا تقل لو .
    ---------------
    أحذر تعيش الوقت من دون عنوان
    ولا تســــــوي للمبــــادي إبــادة .


  2. #12
    SHAMMAR.NET الصورة الرمزية المشرف العام


    تاريخ التسجيل
    09 2001
    الدولة
    alkhobar,dammam
    الاقامة:
    alkhobar,dammam
    الجنسية:
    سعودي
    الجنس:
    ذكر
    المشاركات
    12,458
    مقالات المدونة
    6
    Thanks
    297
    شُكِر 362 في 48مشاركة

    معرض الأوسمه



    تسلم يالغالي نافع ، بقبول استضافتك وتعريف اعضاء وزوار مضايف شمر على شخصك الكريم عن قرب

    ولاهنت يالغالي سلطان

    /

    /

    راجع لك ان شاء الله نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    قمّة الألم . . ! ! أن ترتشف الآهات . . وتتجشّأ الصمتنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    **
    رحم الله من أهدى لي قبسا يضيء لي عتمة المكان من حولي.



    /
    تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها[/COLOR][/FONT]

  3. #13
    كبار الشخصيات الصورة الرمزية عبدالله المهيني


    تاريخ التسجيل
    08 2002
    الدولة
    نجد
    العمر
    36
    الاقامة:
    نجد
    الجنس:
    ذكر
    المشاركات
    11,791
    مقالات المدونة
    1
    Thanks
    209
    شُكِر 317 في 55مشاركة

    معرض الأوسمه



    والله مشكلة

    سلطان ياخي إستضف واحد ماأعرفه ودي أسأل نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    أما جايب لي نافع

    هذا أعرف كل صغيرة وكبيرة عنه ولا يحتاج أسأل ولو تبوني أجاوب عنه ماعندي مشكلة نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    .
    .
    .



    بس عندي حب للسؤال لذلك سأخلق لك سؤال


    نافع بن طواله في لوس انجلس وعبدالله بن غيث في فانكفور

    والإتصال بينكما موجود وأعتقد أن موعد اللقاء بينكما في إجازة الكريسميس يعني بعد كم يوم



    أليس للشعر بينكما تواجد ..؟

    الغربة والتواصل بينكما ألم يخلق رديات بين نافع وعبدالله ؟



    وبس نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #14
    شاعر الصورة الرمزية نافع بن طواله


    تاريخ التسجيل
    12 2001
    الدولة
    KUWAIT
    الاقامة:
    KUWAIT
    الجنسية:
    كويتي
    المشاركات
    3,834
    Thanks
    8
    شُكِر 27 في 4مشاركة

    معرض الأوسمه



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن مشاهدة المشاركة
    حي الله اخي العزيز سلطان الاعلامي واشكرك على مقابلة اخي الغالي نافع
    عسى ربي يحفظه ويرجعه لنا سالم وبنيل الشهادة العليا غانم .
    احاول ان اكون خفيف بمروري واسئلتي فاقول لأبو طواله
    ياحلوك على القلب
    عمرك ما كنت ثقيل

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن مشاهدة المشاركة
    1- من يُمثل نافع ونافع يمثل من ؟
    للأسف يمثلني من أعطيته صوتي وغاب عن المجلس في جلسة رفع الحصانه عن النائل الحر فيصل المسلم
    وانا أمثل نفسي ومن وكّلني

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن مشاهدة المشاركة
    2 - ماذا تعني لك احدث الكويت الاخيرة؟
    تعني ان هناك جمهوريه داخل دولة الكويت

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن مشاهدة المشاركة
    3 - احد مشاركي مزاين الابل دفع مئة مليون ريال! ماذا تقول له؟
    بكل بساطه أقول له : التفت حولك وستجد ابن عمك مديون وبنت عمك أرمله وبنيخيك ايتام ومنهم من يحمل الشهاده ولم يجد الوظيفه

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن مشاهدة المشاركة
    4 - الجهراء الظهر: ايهما اقرب الى قلبك ؟
    الجهرء= التاريخ + مولدي + بيتي + أهلي
    الظهر= البلوت والهندنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن مشاهدة المشاركة
    5 - برأيك من افضل شعراء الاسلم؟.
    ذلك الشاعر الذي حمل الشعر كرساله لرفع اسم شمر والذي نادى بالقضايا الاجتماعيه

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن مشاهدة المشاركة
    اتمنى لك التوفيق وقد اعود.
    الله يوفقنا وياك



    لاطاح من عينك عزيزٍ وغالي ... ودك عمى عينك ولا طاح منها

  5. #15

    [ عـشـق بــدوي ]

    الصورة الرمزية طلال


    تاريخ التسجيل
    04 2008
    الدولة
    حائل
    العمر
    31
    الاقامة:
    حائل
    الجنسية:
    شمـّر
    الجنس:
    ذكر
    المشاركات
    4,945
    Thanks
    258
    شُكِر 79 في 16مشاركة

    معرض الأوسمه



    مجلسٍ عامر يارب

    حضور لـ السلام و الترحيب بـ شاعرنا : نافع

    يا هلا و الف غلا

    مشكور يا سلطان ، لا خلا و لا عدم

    ..



    كل عام و انتم بخير

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


  6. #16
    شاعر الصورة الرمزية نافع بن طواله


    تاريخ التسجيل
    12 2001
    الدولة
    KUWAIT
    الاقامة:
    KUWAIT
    الجنسية:
    كويتي
    المشاركات
    3,834
    Thanks
    8
    شُكِر 27 في 4مشاركة

    معرض الأوسمه



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المشرف العام مشاهدة المشاركة
    تسلم يالغالي نافع ، بقبول استضافتك وتعريف اعضاء وزوار مضايف شمر على شخصك الكريم عن قرب

    ولاهنت يالغالي سلطان

    /

    /

    راجع لك ان شاء الله نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    شوف ان ما حطيت اسئله أنا ابي احط لك أسئله













    واول سؤال



    كيف حالك ؟؟




  7. #17
    شاعر الصورة الرمزية نافع بن طواله


    تاريخ التسجيل
    12 2001
    الدولة
    KUWAIT
    الاقامة:
    KUWAIT
    الجنسية:
    كويتي
    المشاركات
    3,834
    Thanks
    8
    شُكِر 27 في 4مشاركة

    معرض الأوسمه



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله المهيني مشاهدة المشاركة
    والله مشكلة

    سلطان ياخي إستضف واحد ماأعرفه ودي أسأل نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    أما جايب لي نافع

    هذا أعرف كل صغيرة وكبيرة عنه ولا يحتاج أسأل ولو تبوني أجاوب عنه ماعندي مشكلة نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    .
    .
    .



    بس عندي حب للسؤال لذلك سأخلق لك سؤال


    نافع بن طواله في لوس انجلس وعبدالله بن غيث في فانكفور

    والإتصال بينكما موجود وأعتقد أن موعد اللقاء بينكما في إجازة الكريسميس يعني بعد كم يوم



    أليس للشعر بينكما تواجد ..؟

    الغربة والتواصل بينكما ألم يخلق رديات بين نافع وعبدالله ؟



    وبس نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    هلا ابو عابد

    يالله حيووووه


    لك وحشه يا حلو





    أما بخصوص بن غيث فليس له عندي الا الاعجاب بما يسطر من حروف وفخامه في الشعر


    وان شاء الله ابي اصوره لكم في شارع هوليووود ابو نجوم


    ابو خالد


    احبك




  8. #18
    شاعر الصورة الرمزية نافع بن طواله


    تاريخ التسجيل
    12 2001
    الدولة
    KUWAIT
    الاقامة:
    KUWAIT
    الجنسية:
    كويتي
    المشاركات
    3,834
    Thanks
    8
    شُكِر 27 في 4مشاركة

    معرض الأوسمه



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طلال مشاهدة المشاركة
    مجلسٍ عامر يارب

    حضور لـ السلام و الترحيب بـ شاعرنا : نافع

    يا هلا و الف غلا

    مشكور يا سلطان ، لا خلا و لا عدم

    ..

    طلال ألف هلا ومرحبا بك

    يالله حيووووووه في محلوووووووووووووه

    ومشكور على التصاميم الحلوه

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي




  9. #19
    ][ خطــوة أقــداري ][

    مراقبة المضايف المتخصصة
    الصورة الرمزية هنـ alqadi ــد


    تاريخ التسجيل
    03 2006
    الدولة
    الاقامة:
    الجنسية:
    saudi arabia
    الجنس:
    انثى
    المشاركات
    9,823
    Thanks
    873
    شُكِر 609 في 217مشاركة

    معرض الأوسمه




    الخلل ماهو هؤلاء الشعراء
    الخلل في من يصفقون لهم
    فالغالبيه ممن يصفقون اطفال فلا نلومهم على اعجابهم فلهم مقاييسهم ومعاييرهم الخاصه في من يعجبهم من الشعراء
    لكن الادهى من هذا وذاك أننا نجد بين المصفقين أسماء وهامات شعريه لها القيمه في عالم الشعر والاعلام
    هنا يكمن الخلل
    نفهم من خلال ردك اعلاه هناك أشخاص تلمّع هولاء الفئه إعلامياً ؟



    فهناك شعراء واجهتهم وتسامرت معهم في قرى حائل نالوا من اعجابي الكثير بهم طلبت منهم لانشر لهم


    ذكرت هنا التقيت مع شعراء وعرضت عليهم النشر هل لك يد في الصحافه بنشر القيّم أم تعتمد ع فيتامين

    " و " ؟



    ورفضوا يأسا منهم في مقارعة الاعلام ذوو المقاييس العجيبه
    فلا أعلم اين سينشر مثل هؤلاء الشعراء ومن سيتبناهم

    من وجهة نظرك شاعرنا نشر القصائد هل تعتمد على اسم الشاعر البارز إعلامياً اما جودة النص ؟



    يارب توفيقك

  10. #20
    شاعر الصورة الرمزية نافع بن طواله


    تاريخ التسجيل
    12 2001
    الدولة
    KUWAIT
    الاقامة:
    KUWAIT
    الجنسية:
    كويتي
    المشاركات
    3,834
    Thanks
    8
    شُكِر 27 في 4مشاركة

    معرض الأوسمه



    من يلمعهم يلمعهم لأن غالبية الشارع هم المراهقين

    وبالتالي يزداد عندهم التوزيع والنشر والمبيعات

    وبعدها مثل ما يقول المثل المصري " السوق عاوز كده "



    أما من ناحية النشر اللي تكلمت عنه فتأكدي أنني لا أستطيع أن افرض ما يعجبني على الناشر

    فلا أعتقد انه يخفاك المسابقه التي عملناها في المضايف بالتعاون مع جريدة الراي الكويتيه والاعلامي فرج صباح

    وهنا شروط المسابقه وارجوا ملاحظة الشرط السابع الذي يعتمد موافقة المعد فرج صباح للقصيده قبل دخولها لمرحلة التصويت

    ولو كان للواسطه شأن في النشر لدي لما كان الشرط السابع موجود

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نافع بن طواله مشاهدة المشاركة
    " البرواز الأولى "

    شروط المسابقه

    1- الموضوع " غزل " ( الغزل المباح غير الإباحي )
    2 -أبيات القصيده لا تقل عن 7 أبيات
    3- تكون القصيده جديده وحصريه للمضايف ( لم يسبق لها النشر لا في الإعلام ولا في النت )
    4- للمضايف الحق في التصرف بالقصيده ( التعديل أو الشطب ان لزم الأمر )
    5- المشاركه بالإسم الحقيقي ( يحق للأخوات المشاركه بالالقاب )
    6- يبدأ استقبال القصائد من هذا اليوم حتى تاريخ 31 / 12 / 2007
    7- يعلن في وقت لاحق بدئ التصويت على القصائد المجتازه للمرحله الاولى ( بعد الترشيح من قبل الاعضاء واعتماد معد صفحة السابعة صباحا)




    ملاحظه /
    - نظرا لقرب العيد وانشغال الكثير من الإخوه سواءا بالحج او بالسفر تم جعل المده كبيره لإستقبال القصايد
    - الهدف من المسابقه هو تسخير الاعلام لمواهب بعيده عن الإعلام
    - ترسل القصائد على نفس الموضوع لمن رغب بالمشاركه






    فأنا متاكد أن هناك من هم قادرون على الإبداع ولكن الإعلام بعيد عنهم لعدم وجود الواسطه

    وهذه الطريقه هي أفضل وسيله لفرض الأجود نفسه دون واسطه


    وتفضلوا فائق الإحترام والتمنيات بتسديد الخطى


    اخوكم

    ابو طواله


    وهنا رابط الموضوع المسابقه

    http://www.shmmr.net/vb/threads/4951...لكويتيه




    اما بخصوص النشر هل يعتمد على اسم الشاعر او على النص

    فالواضح حاليا وما هو متجلي ان النص في البدايه هو اللي يفرض نفسه

    وبعدما يلمع اسم الشاعر يتسابق المحررون على أي شخابيط لهذا الاسم




    تقبلي ردودي




موضوع مغلق
صفحة 2 من 7 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

المواضيع المتشابهه

  1. الشيخ مرشد بن عايد الطواله بطل معركة الجهراء يرويها بنفسه
    بواسطة نايف الصنيدح في المنتدى مضيف قصة وقصيدة وتاريخ شمر
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 13-12-2010, 00:56
  2. عبدالله الجعيثن في ضيافتنا
    بواسطة سلطااان السويري في المنتدى مجلس المضايف
    مشاركات: 86
    آخر مشاركة: 07-12-2010, 15:48

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
بريد وماسنجر شبكة شمر w.......@shammar.net
جميع ما يطرح بالمضايف يعبر عن وجهة نظر صاحبه وعلى مسؤوليته ولا يعبر بالضرورة عن رأي رسمي لإدارة شبكة شمر أو مضايفها
تحذير : استنادا لنظام مكافحة الجرائم المعلوماتية بالمملكة العربية السعودية, يجرم كل من يحاول العبث بأي طريقة كانت في هذا الموقع أو محتوياته