+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: تخيل راتبك200000

  1. #1
    مـسـيّـر الصورة الرمزية تحت امرك


    تاريخ التسجيل
    01 2008
    العمر
    32
    المشاركات
    18
    Thanks
    0
    شُكِر 0 في 0مشاركة

    تخيل راتبك200000



    بنغـالي راتبه الشهـري 200000ريــال (( با لصورة))!!!!!



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيهذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 801x491 .نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الليفي الصوره مدخوله الشهري 200000 ريال (مئتي ألف ريال (طبعا شغلته كلها في التزويرولما قبضت عليه الشرطه لقو معه 15000 ريال

    والاختام اللي لقوها معه هي
    ختم للإمارةوختم لوزارة الخارجية وختم لوزارة الداخليةوختم للجوازات ولادارة المرور وختم للغرفة التجارية بالرياض وجامعة الملك سعود واختام لبعض الامراءوبعض الشخصيات البارزة وختم لشركة الاتصالات السعودية وشركة موبايلي وعدد من الشركات والمؤسسات والمستوصفات كذلك عثر على اكثر من اربعة وستين ختماً
    كما عثر على اكثر من ثلاثة وخمسين جوازاً مزوراًوخمس عشرة إقامة مزورةوشهادات جامعية ورخص قيادة مزورةوبطاقات تأمين وتأشيرات بكميات كبيرة وكروت عائلة جاهزة للتزوير وجزء كبير منها مزورةوبطاقات احوال قديمة وسندات بعض الاوراق الخاصة بالبنوك وتصاريح اسلحة .
    حسبي الله علية كل الأختام عندة
    --
    بغض النظر عنالعقوبه
    7
    سنوات فقط ؟؟؟لو انا كان اقضي السبع سنوات بصدر رحب اذا عرفت اني بأحصل الملايين بعد مااقضي العقوبه صح ولا لا؟ناس تعيش عمرها كله وتتعب عشان تحصل على مليون وهذا البنغالي بخمس شهور بس يوصل للمليوناقول حسبي الله ونعم الوكيل
    الموضوع الأصلي: تخيل راتبك200000 || الكاتب: تحت امرك || المصدر: مضايف شمر

    كلمات البحث

    اسلام ، حوار ،شعر ، كمبيوتر ،تصاميم ، رياضة، معرض صور





  2. #2
    ما ينلحق معروفه الصورة الرمزية صدى الشمال


    تاريخ التسجيل
    11 2005
    الدولة
    عمق الحزن
    العمر
    29
    الاقامة:
    عمق الحزن
    المشاركات
    1,734
    Thanks
    0
    شُكِر 0 في 0مشاركة






    جزء فقط من اعمال العماله البنقاليه





    الحمد لله انها جت على الاختام







    شكرا لك على طرح الموضوع




  3. #3
    خاطر توّه واصل


    تاريخ التسجيل
    12 2007
    المشاركات
    43
    Thanks
    0
    شُكِر 0 في 0مشاركة


    حسبي الله ونعم الوكيل

    شكرا لك على طرح الموضوع




  4. #4
    مصممه * الصورة الرمزية Gooold Girl


    تاريخ التسجيل
    10 2007
    الدولة
    سرنديب
    العمر
    31
    الاقامة:
    سرنديب
    المشاركات
    499
    Thanks
    0
    شُكِر 0 في 0مشاركة

    معرض الأوسمه



    يقول المثل المصري اذا ما خانتني الذاكرة ،
    (الحرام بيسيل والحلال بينئط ).
    النتيجه ،، ان كل ما جمعه بالحرام تمت مصادرته
    فالله لايبارك بالمال الحرام ،، ويمحق بركته بالدنيا والآخرة.
    فألف ريال بالحلال بركتها لا تقارن بالملايين من اموال الحرام ..
    /
    /

    شكراً لك ،



    مقاس التوقيع 500 بيكسل عرض وطول200 كحد اقصى وكذلك حجم التوقيع لا يتجاوز50ك ب نرجوا من الجميع التقيد بذلك من اجل تصفح افضل

  5. #5
    شبكة شمّر الصورة الرمزية غالب


    تاريخ التسجيل
    02 2008
    الدولة
    الرياض
    الاقامة:
    الرياض
    الجنسية:
    بنقالي
    الجنس:
    ذكر
    المشاركات
    5,335
    Thanks
    0
    شُكِر 0 في 0مشاركة

    معرض الأوسمه



    والله شكله بغة تقوم القيامه والله إنه كثرة المصايبنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيكثروا من الصلاة بس بغة تقوم هي خلاص




  6. #6
    مـسـيّـر الصورة الرمزية تحت امرك


    تاريخ التسجيل
    01 2008
    العمر
    32
    المشاركات
    18
    Thanks
    0
    شُكِر 0 في 0مشاركة


    شكرا على مروركم الجميل


    لكن ياخيتووو اذا تمت مصادرت الامال اللي معاه فمن الممكن ان غيره سافروا ويملكون وبعدين اغلبهم كفره لا ماعندهم حلال وحرام
    وشكرا على مروركم مره اخره




+ الرد على الموضوع

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

المواضيع المتشابهه

  1. تخيل لو الكمبيوتر كذا!!!!!!!!
    بواسطة القعيطي في المنتدى المنقول هنا
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 25-04-2009, 15:15
  2. تخيل 16 مليووون
    بواسطة ابو غازي في المنتدى مضيف فلّة الحجاج
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 08-06-2005, 19:11
  3. تخيل لو .. ؟
    بواسطة بتول آل علي في المنتدى مضيف فلّة الحجاج
    مشاركات: 85
    آخر مشاركة: 28-08-2004, 22:21
  4. تخيل لو !!!!
    بواسطة rami33 في المنتدى المنتدى الاسلامي
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 20-04-2004, 23:10
  5. تخيل انك........
    بواسطة شواح في المنتدى مضيف فلّة الحجاج
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 09-12-2001, 21:59

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
بريد وماسنجر شبكة شمر w.......@shammar.net
جميع ما يطرح بالمضايف يعبر عن وجهة نظر صاحبه وعلى مسؤوليته ولا يعبر بالضرورة عن رأي رسمي لإدارة شبكة شمر أو مضايفها
تحذير : استنادا لنظام مكافحة الجرائم المعلوماتية بالمملكة العربية السعودية, يجرم كل من يحاول العبث بأي طريقة كانت في هذا الموقع أو محتوياته