+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 28

الموضوع: تغطية لأخبار ومستجدات جـــ23ـنادرية

  1. #1
    مصممه * الصورة الرمزية Gooold Girl


    تاريخ التسجيل
    10 2007
    الدولة
    سرنديب
    العمر
    29
    الاقامة:
    سرنديب
    المشاركات
    499
    Thanks
    0
    شُكِر 0 في 0مشاركة

    معرض الأوسمه

    تغطية لأخبار ومستجدات جـــ23ـنادرية



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الجنادرية 29 صفر 1429هـ الموافق 7 مارس 2008م واس
    صدر العدد الثالث من نشرة الجنادرية التى تصدرها اللجنة الاعلامية بالمهرجان الوطني للثراث والثقافة الثالث والعشرين بالجنادرية .
    وقد تصدر العدد تصريح لصاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبدالعزيز ولى العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام .
    وتناولت الصحيفة اراء العديد من المثقفين عن مناقب الاديب الراحل معالي الشيخ عبدالعزيز بن عبدالمحسن التويجري كما تضمن العدد اصدار لفعاليات المهرجان في يومة الثاني والنشاطات الثقافية والشعبية الى جانب اجنحة المناطق والمؤسسات العامة


    المصدر= واس

    الموضوع الأصلي: تغطية لأخبار ومستجدات جـــ23ـنادرية || الكاتب: Gooold Girl || المصدر: مضايف شمر

    كلمات البحث

    اسلام ، حوار ،شعر ، كمبيوتر ،تصاميم ، رياضة، معرض صور




    مقاس التوقيع 500 بيكسل عرض وطول200 كحد اقصى وكذلك حجم التوقيع لا يتجاوز50ك ب نرجوا من الجميع التقيد بذلك من اجل تصفح افضل

  2. #2
    مصممه * الصورة الرمزية Gooold Girl


    تاريخ التسجيل
    10 2007
    الدولة
    سرنديب
    العمر
    29
    الاقامة:
    سرنديب
    المشاركات
    499
    Thanks
    0
    شُكِر 0 في 0مشاركة

    معرض الأوسمه



    الرياض 24 صفر 1429هـ الموافق 02 مارس 2008م واس
    تنظم وزارة التربية والتعليم العديد من الزيارات للطلاب من مختلف مناطق المملكة للإطلاع على المهرجان الوطني للتراث والثقافة / الجنادرية 23 / والذي فتح ابوابه ابتداء من يوم الاربعاء 27 / 2 / 1429هـ .
    ويتوقع ان يتجاوز عدد الطلاب الذين سيحضرون من مختلف مناطق المملكة قرابة 1000 طالب بواقع 25 طالباً من كل إدارة تربية وتعليم بالمملكة وبمرافقة معلمين لهم .
    واوضح مدير عام النشاط الطلابي بوزارة التربية والتعليم الدكتور ناصر بن صالح القرني ان زيارة كل وفد ستستمر لمدة ثلاثة ايام ابتداء من يوم الخميس القادم 28 / 2 / 1428هـ ويشتمل البرنامج على زيارة القرية التراثية بالجنادرية والإطلاع على الأجنحة التي تضمها والتي من أهمها جناح وزارة التربية والتعليم إلى جانب زيارة المصمك ومركز الملك عبدالعزيز التاريخي بالمربع واثار الدرعية واستاد الملك فهد الدولي والمعالم التجارية بمدينة الرياض للتسوق.
    وستتولى الادارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض للبنين إستضافة الوفود حيث بدأت الاستعدادات مبكرة في تعليم الرياض للإستضافة وتم إعداد برامج متنوعة لهم




  3. #3
    مصممه * الصورة الرمزية Gooold Girl


    تاريخ التسجيل
    10 2007
    الدولة
    سرنديب
    العمر
    29
    الاقامة:
    سرنديب
    المشاركات
    499
    Thanks
    0
    شُكِر 0 في 0مشاركة

    معرض الأوسمه



    يشارك جهاز الإرشاد والتوجيه بالحرس الوطني في فعاليات المهرجان الوطني للتراث والثقافة الجنادرية ( 23 ) ممثلاً في مكتب الإرشاد والتوجيه الدائم بالجنادرية .
    وأوضح رئيس جهاز الإرشاد والتوجيه بالحرس الوطني الدكتور إبراهيم بن محمد أبوعباة أن مشاركة جهاز الإرشاد والتوجيه تهدف إلى توعية الزوار بالكلمات الإرشادية في مساجد ومصليات الجنادرية وتنظيم المسابقات الثقافية والأمسيات الشعرية وإعداد جناح خاص بالإرشاد والتوجيه بالحرس الوطني يهدف إلى إبراز مناشط الجهاز الدعوية وإصداراته الإرشادية وتوزيعها على الزوار وإعداد المصليات وتجهيزها بالفرش ومكبرات الصوت طيلة أيام المهرجان وتكليف عدد من المرشدين بمهمة الأذان والإمامة والتنبيه للصلاة وحث الناس على أدائها جماعة في المساجد حيث جند الجهاز عدد كبير من منسوبيه لتقديم أرقى الخدمات لزوار المهرجان بالإضافة إلى 40 مشاركاً من معهد القرآن الكريم بالحرس الوطني .
    وقال أبوعباة // أن جهاز الإرشاد والتوجيه خصص هذا العام 250 ألف نسخة من إصداراته لتوزيعها على زوار الجنادرية ( 23 ) من خلال مراكز التوزيع على البوابتين الغربية والجنوبية حيث يوزع يومياً ما لا يقل عن ( 15 ) ألف نسخة من الرسائل والمطويات الإرشادية والأشرطة ومجلة الإرشاد // .
    واضاف // قام الجهاز بتهيئة أحد عشر مسجداً ومصلى وسوف تلقى أكثر من ( 70 ) كلمة إرشادية في المصليات بعد صلاتي المغرب والعشاء في كل يوم من أيام المهرجان حيث سيكون البرنامج الإرشادي الذي أعده جهاز الإرشاد والتوجيه في القاعة الكبرى بالجنادرية بعد صلاة العشاء من كل يوم // .
    وأوضح أبوعباة أن الجهاز سيشارك بفعالية في معرض الكتاب وسيتم عرض إصدارات الجهاز من الكتب العلمية والرسائل والمطويات الإرشادية ومجلة الإرشاد والهدايا التي أعدت للطفل وكذا عرض بعض الأستاندات المطبوعة التي تعرف بمهام جهاز الإرشاد والتوجيه وأهدافه ومناشطه الدعوية وعرض فيديو لإنجازات الجهاز الإرشادية .
    وأفاد أنه تم تعليق أكثر من ( 52 ) لوحة إرشادية منها ( 25 ) لوحة مضيئة تحمل في ثناياها بعض الآيات القرآنية والأحاديث النبوية والأذكار الواردة عن رسولنا الكريم عليه الصلاة وأتم التسليم كما تم تخصيص خيمة إرشادية بمسمى ( فنجال وعلوم رجال ) في بادرة جديدة يتوجد بها أحد المشايخ لمناقشة كل ما يهم الزائرين وخصوصاً الشباب واستقبال أسئلتهم واستفساراتهم .
    وأشار إلى أن الجهاز يقوم بتهيئة المصليات والمساجد الموجودة داخل المهرجان وهي أكثر من 11 مسجداً ومصلى ويتم تزويدها بالفرش وما تحتاج إليه وتأمين الأئمة والمؤذنين لهذه المصليات بالإضافة إلى إلقاء الكلمات الإرشادية والتوجيهية بعد كل من صلاتي المغرب والعشاء وتأمين أكثر من 600 قطعة سجاد لفرشها في هذه المساجد والمصليات .
    وأفاد أن للجهاز جناح متميز في معرض الكتاب حيث يشتمل على عدد من المكتب المتميزة والرسائل والمطويات ونماذج للهدايا التي يوزعها الجهاز على منسوبيه وحفظة كتاب الله وعلى الضيوف الذين يقومون بزيارته كما يقدم بعد المغرب من كل يوم من أيام الجنادرية فقرة إرشادية في القاعة وكذلك إقامة محاضرة دينية أو ندوة ثقافية وأمسيات شعرية عربية وشعبية أيضاً .
    وأشار الدكتور أبوعباة إلى أنه سيكون للجهاز نشاط مخصص للنساء من خلال تقديم الكتب والرسائل الخاصة في الأيام المخصصة لهن .
    وأوضح الدكتور إبراهيم بن محمد أبوعباة إنه تم تشكيل خمس لجان وتجنيد العديد من منسوبي جهاز الإرشاد والتوجيه وطلاب معهد القرآن الكريم بالحرس الوطني لتسهيل مشاركة الجهاز مشيراً إلى أن مشاركة الجهاز تهدف إلى توعية الزوار بالكلمات الإرشادية في مساجد ومصليات الجنادرية وتنظيم المسابقات الثقافية والأمسيات الشعرية وإبراز المناشط الدعوية للجهاز وإعداد وتجهيز المصليات طيلة أيام المهرجان . / ثقافي / جهاز الإرشاد والتوجيه بالحرس الوطني / أمسيات شعرية

    ينظم جهاز الإرشاد والتوجيه بالحرس الوطني عدداً من الأمسيات الشعرية والمسابقات الثقافية من خلال مشاركته في فعاليات المهرجان الوطني للتراث والثقافة في ( الجنادرية 23 ).
    وأشار رئيس جهاز الإرشاد والتوجيه بالحرس الوطني الدكتور ابراهيم أبو عباة إلى أن البرنامج يشتمل على أمسيات شعرية ومسابقات ثقافية عامة للجمهور رصدت لها جوائز قيمة كما أعد الجهاز ( 3000 ) هدية لتوزيعها على المشاركين وضيوف المهرجان .




  4. #4
    مصممه * الصورة الرمزية Gooold Girl


    تاريخ التسجيل
    10 2007
    الدولة
    سرنديب
    العمر
    29
    الاقامة:
    سرنديب
    المشاركات
    499
    Thanks
    0
    شُكِر 0 في 0مشاركة

    معرض الأوسمه



    رياض 24 صفر 1429هـ الموافق 02 مارس 2008م واس
    ينظم جهاز الإرشاد والتوجيه بالحرس الوطني معرضاً عن ( الإعجاز العلمي في خلف الإبل) وذلك بمقره على أرض القرية الشعبية بالجنادرية ( 23 ) وموضوعة الإعجاز العلمي للإبل التي وردت الدعوة إلى التأمل في خلقها في القرآن الكريم .
    صرح بذلك رئيس جهاز الإرشاد والتوجيه بالحرس الوطني الدكتور إبراهيم بن محمد أبوعباة وأشار إلى أن هذا المعرض يعد الأول من نوعه الذي يناقش ويبين الإعجاز العلمي في خلق الإبل بالصوت والصورة لبيان أسرار الإعجاز العلمي في هذا المخلوق حيث يحتوي المعرض على أهم وآخر الاكتشافات الحديثة في العلاج بحليب وأبوال ولحوم الإبل .
    وذكر أبوعباة أن المعرض يصاحبه تجربة رائدة في عملية تحويل حليب الإبل إلى مسحوق مجفف ( بودرة ) قامت بها الكلية التقنية بالقصيم .
    وأفاد أن المعرض يعد إحدى الفعاليات التي ينظمها جهاز الإرشاد والتوجيه بالحرس الوطني ضمن فعاليات المهرجان الوطني للتراث والثقافة بالجنادرية 23 وسيتم إتاحة الفرصة لجميع زوار المهرجان للإطلاع على المعرض طوال فترة المهرجان.
    واضاف // سيوزع داخل المعرض كتيب وسي دي يحكي قصة هذا المخلوق وأسرار ما توصل إليه العلم الحديث من إعجاز علمي في خلق الإبل والتي ضربها الله سبحانه تعالى مثالاً للتفكر في الخلق وعظم الخالق حيث أن العديد من الدراسات والأبحاث العلمية توصلت إلى نتائج مذهلة تؤكد عظم هذا المخلوق في خلقه وأكله وشربه وتنقله وحليبه وبوله لذا كان عنوان هذا المعرض ( أفلا ينظرون إلى الإبل كيف خلقت ) //




  5. #5
    مصممه * الصورة الرمزية Gooold Girl


    تاريخ التسجيل
    10 2007
    الدولة
    سرنديب
    العمر
    29
    الاقامة:
    سرنديب
    المشاركات
    499
    Thanks
    0
    شُكِر 0 في 0مشاركة

    معرض الأوسمه



    سكاكا 20 صفر 1429هـ الموافق 27 فبراير 2008م واس
    وجه صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف بتفعيل مشاركة المنطقة في المهرجان الوطني للتراث والثقافة بالجنادرية لهذا العام لتكون المشاركة مميزة تعكس أهمية المنطقة في الجوانب التراثية والتاريخية والفنون الشعبية .
    وتقوم إدارة العلاقات العامة بإمارة المنطقة بحصر المشاركات التي سترشح للمشاركة في المهرجان والتي من ابرزها / جناح المنطقة الدائم الذي يبين مكانة الجوف قديما .
    كما تشمل مشاركات المنطقة الحرف اليدوية والسوق الشعبي وصناعة صابون الزيتون , وفرقة للفنون الشعبية , وبيت الشعر لتقديم القهوة العربية , وتمرة حلوة الجوف الشهيرة اضافة الى العديد من المشاركات المتميزة الأخرى .
    وتحظى مشاركات منطقة الجوف بإقبال كبير من الجمهور الذين يبدون إعجابهم بتراث المنطقة الزاخر .




  6. #6
    مصممه * الصورة الرمزية Gooold Girl


    تاريخ التسجيل
    10 2007
    الدولة
    سرنديب
    العمر
    29
    الاقامة:
    سرنديب
    المشاركات
    499
    Thanks
    0
    شُكِر 0 في 0مشاركة

    معرض الأوسمه



    اللجنة النسائية ببيت المدينة المنورة / الجنادرية

    المدينة المنورة 19 صفر 1429ه الموافق 26 فبراير 2008م واس
    أكدت رئيسة اللجنة النسائية المشاركة ببيت المدينة المنورة المشارك في مهرجان الجنادرية الثالث والعشرون زينب بنت احمد الفوتاوي والذي تنطلق فعالياته الاسبوع القادم ان الموروث الشعبي في الأزياء والفلكلور الشعبي وتنظيم جولات في بيت المدينة المنورة من ابرز ما سيشهده المشارك من العروض المتنوعة داخل البيت المديني ومنها الحرف الشعبية والمسابقات الثقافية والمحاورة بالأمثال الشعبية إضافة إلى أمسية ثقافية تشتمل على محاضرة عن فضل المدينة المنورة .
    وبينت رئيسة اللجنة النسائية ان اللجنة اعدت خطة عمل مناسبة للفترة المخصصة للنساء تتضمن عروضا للحرف الشعبية التي تمارسها سيدات المدينة المنورة ومنها تجهيز العرائس ونوعية الملابس التقليدية ومنها الزبون والمديني والمحف ودرفة الباب والغمرة وتقديم زفة العروسة بالملابس التقليدية إضافة إلى مهنة الخياطة والأعمال الفنية التابعة لها وطرق تطريز الملابس وثياب العروس بالقصب والتل والكنتيل إضافة إلى كيفية صناعة الحلويات المدنية والمخللات والطراشي والدقة والبهارات المدنية وكذا عمل الخوص وإنتاج المراوح والمكانس والحصير
    وحددت رئيسة الوفد النسائي ببيت المدينة المنورة قيام اعضاء اللجنة بالإشراف على استقبال زائرات جناح المدينة المنورة بالجنادرية وترتيب زيارات خاصة لهن وتعريفهن على محتويات البيت المديني ومكونات الجناح وتسجيل انطباعاتهن حول الجناح وتقديم الهدايا التذكارية لهن .
    وعبرت الفوتاوي عن سعادتها بهذا التكليف للمرة الثالثة مشيرة إلى أن كافة عضوات الوفد عقدن العزم على أن تكون المشاركة النسائية بموقع المدينة المنورة متميزة وخاصة أن هذه المشاركة تحظى بدعم مباشر من حرم صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن ماجد بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة .




  7. #7
    مصممه * الصورة الرمزية Gooold Girl


    تاريخ التسجيل
    10 2007
    الدولة
    سرنديب
    العمر
    29
    الاقامة:
    سرنديب
    المشاركات
    499
    Thanks
    0
    شُكِر 0 في 0مشاركة

    معرض الأوسمه



    سمو أمير منطقة المدينة المنورة / توجيه

    المدينة المنورة 18 صفر 1429ه الموافق 25 فبراير 2008م واس
    أكملت اللجنة المشكلة للإعداد لمشاركة منطقة المدينة المنورة بمهرجان التراث والثقافة في نسخته الثالثة والعشرين في الجنادرية وبتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن ماجد بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة استعداداتها للمشاركة في هذا الحدث الوطني حيث تستعد منطقة المدينة المنورة للمشاركة في فعاليات المهرجان الوطني للتراث والثقافة من خلال العديد من الأنشطة والبرامج والفقرات .
    وتسعى اللجنة الى تطوير بيت المدينة المنورة في قرية الجنادرية والذي يزوره عدد من كبار المسئولين والزوار والمواطنين للتعرف على شكل الحياة الاجتماعية والاقتصادية والحرف والأثاث في المدينة المنورة في الزمن الماضي والعناية بالمجالات التراثية والثقافية .
    وقد قامت اللجنة المشرفة للإعداد لهذه المشاركة من خلال التنسيق مع عدد من الأجهزة الحكومية ذات العلاقة بالمنطقة إضافة إلى دور الداعمين لمشاركة المنطقة من القطاعات الحكومية والخاصة لتطوير مشاركة المنطقة وستشارك منطقة المدينة المنورة بالعديد من المعارض المتخصصة والعروض الفنية والصور الاجتماعية والعروض المسرحية والمهن الشعبية المختلفة إضافة إلى الأجنحة المتخصصة كما تم الإعداد لمشاركات ثقافية وأدبية من خلال الخيمة الثقافية في بيت المدينة المنورة بالجنادرية .
    كما أعدت اللجنة النسائية المنبثقة عن لجنة الجنادرية العديد من الفقرات والحرف الشعبية النسائية التي تتميز بها المرأة في المدينة المنورة وستكون مشاركة منطقة المدينة المنورة بمشيئة الله منوعة ومتجددة .




  8. #8
    مصممه * الصورة الرمزية Gooold Girl


    تاريخ التسجيل
    10 2007
    الدولة
    سرنديب
    العمر
    29
    الاقامة:
    سرنديب
    المشاركات
    499
    Thanks
    0
    شُكِر 0 في 0مشاركة

    معرض الأوسمه



    تعليم البنات في القصيم يشارك في مهرجان الجنادرية

    بريدة 17 صفر 1429هـ الموافق 24 فبراير 2008م واس
    تشارك الإدارة العامة للتربية والتعليم للبنات في منطقة القصيم في المهرجان الوطني للتراث والثقافة بمدينة الرياض في دورته الثالثة والعشرون لهذا العام .
    وأوضح مدير عام التربية والتعليم للبنات بمنطقة القصيم الدكتور عبدالله بن إبراهيم الركيان أن الإدارة العامة قد بدأت استعداداتها مبكراً للمشاركة الفاعلة بهذا المهرجان الوطني والمتمثلة في الأعمال الفنية والمعروضات الأثرية القديمة والمنسوجات اليدوية وعدداً من المجسمات المعبرة عن الماضي وهي من أعمال الطالبات والمعلمات في جميع مدارس المنطقة .
    وأشار إلى أنه سيتم في هذا العام عرض فيلم وثائقي يحكي مسيرة تعليم الفتاة في منطقة القصيم منذ أن كانت في عهد الكتاتيب حتى هذا العام بالإضافة إلى توزيع العديد من إصدرات الإدارة العامة المختلفة على الزوار .
    ونوه الدكتور الركيان بمتابعة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم وسمو نائبة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود ودعمهما اللامحدود لإبراز جميع أنشطة الإدارة .




  9. #9
    مصممه * الصورة الرمزية Gooold Girl


    تاريخ التسجيل
    10 2007
    الدولة
    سرنديب
    العمر
    29
    الاقامة:
    سرنديب
    المشاركات
    499
    Thanks
    0
    شُكِر 0 في 0مشاركة

    معرض الأوسمه



    وزارة الشؤون الإسلامية تشارك في الجنادرية

    الرياض 26 صفر 1429هـ الموافق 04 مارس 2008م واس
    تشارك وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد في المهرجان الوطني الثالث والعشرين للتراث والثقافة في الجنادرية بمدينة الرياض الذي سينطلق يوم غد الأربعاء.
    وأوضح وكيل الوزارة للشؤون الإدارية والفنية رئيس اللجنة التحضيرية لمشاركة الوزارة في المهرجان سعود بن عبدالله بن طالب أن هذه المشاركة الخامسة عشرة للوزارة ، حيث ستشارك كافة القطاعات المعنية والمشاركة بتجهيز جناح الوزارة في المهرجان الذي تشرف عليه الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام بالوزارة ، وإدخال واستخدام شبكة المعلومات الدولية " الإنترنت " والوسائل الحديثة ، وهي لأول مرة تستخدم في المعرض.
    وقال في تصريح صحفي بهذه المناسبة // إنه بتوجيه من معالي الوزير بدأت الوزارة منذ وقت مبكر بمتابعة كل ما يلزم لمشاركتها في هذا المهرجان ، وترتيبه ، وتهيئته، والتنسيق مع الجهات المعنية ذات العلاقة، حيث تم تكوين فريق عمل يكون موجوداً طيلة أيام المهرجان بالجناح الخاص بالوزارة ، مبرزاً أن المملكة ولله الحمد تعيش نهضة حضارية عظيمة وتقدماً ورقياً في جميع المجالات ، حيث تقف في مصاف الدول المتقدمة في كافة الميادين ، مؤكداً أن ولاة الأمر يحرصون كل الحرص على ربط هذا التقدم الحضاري ، والنهضة العمرانية ، والرقي الاجتماعي بالأصول التاريخية ، وتأصيله بالتراث والحضارة القديمة التي تُعَد جذوراً للحاضر، وأسساً متينة للمستقبل ، من خلال المهرجان الوطني للتراث والثقافة الذي ينظمه الحرس الوطني في الجنادرية بالرياض سنوياً //.
    وأبدى سعود بن طالب فخره واعتزازه بمواصلة المهرجان مسيرته التي وصلت إلى ثلاث وعشرين عاماً حيث تبوأ منزلة راقية ، وغدا موسماً ثقافياً تجاوز حدود المحلية والوطنية إلى آفاق العالمية ، حيث يحرص على حضوره والمشاركة فيه المثقفون ، والعلماء ، والأدباء من جميع أنحاء المملكة ومختلف الأقطار العربية والإسلامية والعالمية .

    تأهب جناح وزارة العدل المشارك في المهرجان الوطني للتراث والثقافة الثالث والعشرين بالجنادرية لاستقبال الزوار وضيوف المهرجان الذي يبدأ يوم غد الاربعاء فعالياته الثقافية والتراثية المتنوعة.
    وأوضح مدير إدارة الإعلام والنشر بالوزارة الدكتور احمد الدليمي ان جناح الوزارة يشتمل على عدة اقسام تحمل الكثير من الفائدة للزائرين حيث يتصدرها قسم الخدمات المعلوماتية لشرح كيفية الاستفادة من موقع الوزارة على شكبة المعلومات العالمية / الانترنت / وخدمة الهاتف المعلوماتي لمتابعة إنجاز معاملات المواطنين والاجراءات المتبعة في المحاكم.
    ويمكن للزائرين الاطلاع من خلال المجسمات على التطورات التي شهدتها وزارة العدل في مجال إنشاء المباني النموذجية للمحاكم وكتابات العدل في الدوائر الشرعية في انحاء المملكة لتوفير بيئة مناسبة للقضاء كما يتعرف الزائرون لجناح الوزارة للتطور في الانظمة الحاسوبية التي نفذتها لخدمة المحاكم الشرعية وكتابات العدل واقسام الوزارة وربطها ببعض لتشكل اكثر من 30 نظاماً حاسوبياً .
    كما سيقدم الجناح عرضا وثائقيا مصورا عن الوزارة وإنجازاتها مع توزيع عدد من المطبوعات والهدايا على الضيوف.
    ولفت النظر إلى ان الوزارة بدأت منذ وقت مبكر بإعداد كل مايلزم لمشاركتها في فعاليات المهرجان والترتيب له وتهيئته والتنسيق له من الجهات ذات العلاقة وخاصة اللجنة المنظمة في إدارة المهرجان بالحرس الوطني لإبراز هذه التظاهرة الثقافية السنوية بالشكل الذي تستحقه حيث تم تكون فريق عمل ليكون متواجد طوال ايام المهرجان عبر جناح الوزارة في مقر المهرجان.




  10. #10
    مصممه * الصورة الرمزية Gooold Girl


    تاريخ التسجيل
    10 2007
    الدولة
    سرنديب
    العمر
    29
    الاقامة:
    سرنديب
    المشاركات
    499
    Thanks
    0
    شُكِر 0 في 0مشاركة

    معرض الأوسمه



    المهرجان الوطني للتراث والثقافة / فعاليات شعرية وتكريم

    الرياض 26 صفر 1429هـ الموافق 04 مارس 2008م واس
    تنظم لجنة الشعر الشعبي ضمن النشاط الثقافي للمهرجان الوطني للتراث والثقافة بدورته الثالثه والعشرين أمسيات شعرية بالوان متعددة من الشعر الشعبي ومنها المحاوره يشارك فيها الشعراء حبيب العازمي ومحمد السناني وزيد العضيلة وكريم الرحيل الضوي وذلك بالقاعة الكبرى في القرية التراثية بالجنادرية .
    واوضح رئيس لجنة الشعر الشعبي في المهرجان صبار بن عابر العنزي انه سيتم تكريم رواد الادب الشعبي / الذين توفاهم الله / وهم مطلق الثبيتي ومحمد بن شلاح المطيري ومتعب بن عيسى العنزي تقديرا ووفاءا لهم لماقدموه من حركة شعرية مبينا انه سيتم خلال المناسبه أيضا تكريم الاعلاميين المهتمين في مجال الشعر الشعبي




+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

المواضيع المتشابهه

  1. تغطية مهرجان الصحراء
    بواسطة مشعل الرمالي في المنتدى مضيف حائل الخاص [ حائليات ]
    مشاركات: 54
    آخر مشاركة: 04-03-2009, 16:27
  2. تغطية حفل الشاعر عبد الكريم الجباري ((صور))
    بواسطة عمر اللهيميد في المنتدى المضيف الإعلامي
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 04-06-2007, 19:21
  3. هل يجوز تغطية اليد
    بواسطة ظبيانيه في المنتدى المنتدى الاسلامي
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 17-03-2002, 14:37

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
بريد وماسنجر شبكة شمر w.......@shammar.net
جميع ما يطرح بالمضايف يعبر عن وجهة نظر صاحبه وعلى مسؤوليته ولا يعبر بالضرورة عن رأي رسمي لإدارة شبكة شمر أو مضايفها
تحذير : استنادا لنظام مكافحة الجرائم المعلوماتية بالمملكة العربية السعودية, يجرم كل من يحاول العبث بأي طريقة كانت في هذا الموقع أو محتوياته