+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 5 1 2 3 4 5 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 50

الموضوع: لايفوتك صور بنات سعوديات +كويتيات+اماراتيات

  1. #1
    عضو شرف الصورة الرمزية يـــوسف


    تاريخ التسجيل
    09 2006
    الدولة
    الثقبة
    الاقامة:
    الثقبة
    الجنسية:
    أمريتسي
    الجنس:
    ذكر
    المشاركات
    12,829
    Thanks
    0
    Thanked 1 Time in 1 Post

    معرض الأوسمه

    لايفوتك صور بنات سعوديات +كويتيات+اماراتيات



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............


    صبحكم الله بالخير .........

    مساكم الله بالخير ...........
    ^
    ^
    كل واحد ووقته نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    أول شي اسم الموضوع يلفت الانتباه صح .......؟


    وانتم كلكم تحمستو يوم شفتو اسماء الدول نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    اقتبسته من ايميل جاني قبل شوي من واحد طبعا الايميل ساخر فيه صور سياسة المنتدى ماتسمح انزلها ....



    أخواني انا بطرح موضوع للنقاش واتمنى من الجميع التفاعل معه .....


    الموضوع لو نتكلم فيه راع نتشعب ولا راح نقدر نغطيه لأنه مشكله نعاني منها بوقتنا هذا اللي يخوف


    زي ماتعرفون حنا مجتمعات أسلاميه محافظه على العادات والتقاليد وقبل كل شي نتبع دين الاسلام ونتبع نبينا محمد صلى الهل عليه وسلم وديننا زي ماتعرفون ولا أنتم جاهلين فيه يدعو للأحتشام ...

    اللي خلاني اكتب هالموضوع صارلي موقف قبل فتره وترددت كثير اني انزله بس جزمت وقلت بنزله لأننا نعاني منه وماراح نلقىىىا حل الا بالنقاش ونشوف وش الاسباب

    الاجازه الماضيه جتني رسالة وسائط .....!!!!

    يوم فتحتها والله شفت شي ياناس يقهر ويغبن ويخلي الواحد يلعن من سوا هالخدمه ومن جابها لنا



    صور بنت بكذا وضعيه ومن ضمنهن وجهها وهي تبتسم عسا ربي يهديها ....

    انا صراحه مااكذب عليكم ماني ملتزم ولاني مطوع بس الحمدلله محافظ على صلاتي وعندي غيره تمنعني اسوي اي شي بالصور


    مسحتها وبعد ساعه دق علي نفس الرقم ......
    رديت الا بنت تسلم وتسولف كنها واحد من الربع يعني بالعربي تمون نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    قلت لها امري وش بغيتي ؟ مسوي نفسي ماادري عن الصور قالت انا ارسلت لك قبل شوي بالغلط واتمنى انك تمسحهم بكل وقاحه وبكل قلة حياء ...........طبعا تضحك البنت

    قفلت بوجهها طبعا بعد التهزيء والكلام اللي خلاها ماتسوى ........ تكرمون

    هذي هي السالفه اللي خلتني انزل هالموضوع نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    ولفت انتباهي بعض المقاطع المنتشره مكتوب عليها فلانه من الديره الفلانيه وتجد بعض الشباب وبكل اسف يفتخر ويشاور تبي ارسلها لك ....

    طبعا الخطاء الكبير من البنات اللي يرسلون صورهم للشباب كيف تثقين بواحد جايك عن طريق غلط ... فيه بنات تقول يحبني ....؟ طيب يحبك اذا فيه خير وولد ابوه يخطبك نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    اللي يحب يجي من الباب مو من الشباك

    وهذا غير الايميلات اللي فيه صور بنات وكل بنت منسوبه لديره وغير الشات الصوتي اللي بكل اسف فيه بنات قبايل وبنات عوائل معروفه وبكل اسف يشغلون الكام ...........

    واللي ادهىىا من كذا اللي انتشر قبل سنتين شفناه منتشر بشكل غير طبيعي تجد شات على قناة اغاني بنت الفلان وتقول كلام والله العظيم اني وانا ولد انحرج اقوله

    وغير اللي تتصل على القناة وبكل وقاحه تتميع وتتكلم مع المذيع بكل قلت ادب .......؟

    واللي يقهر انهم صارو يفتخرون انهم ينتمون لقبيله وتلقىىىا بعض شباب هالقبيله ماعنده اي غيره على بنت عمه .....يعني وصلت مرحله انك تفتخر انك من القبيله الفلانيه وانت منت كفو انك تشيل اسم قبيله ؟؟؟ صار اسم القبيله والشرف اللي العالم اول يتذابحون عشانه صار مفخره بالردىىا ؟؟؟

    السؤال :::::...
    هل وصلنا مرحلة عدم الغيره على المحارم ؟؟؟
    هل ماتت الغيره عند الشباب والفتيات ؟؟؟؟
    هل ماتت الاصاله ؟؟؟؟؟؟؟؟

    والاهم من كل شي هل الدين بدى يضعف بيننا وصرنا نقلد الغرب بكل شي ؟؟؟



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    كلمات البحث

    اسلام ، حوار ،شعر ، كمبيوتر ،تصاميم ، رياضة، معرض صور




    هذي هذيك ونفس هذي هاذاتي // وانا مع التيار ماشي واسلّك
    ادري بأن الدق يكسر حصاتي // طبعي واعرفه ما أحب التملّك
    من عادتي ماقد رفعت العباتي // طرد المقفي لالحقته يذلّك

  2. #2
    ( رحمه الله ) الصورة الرمزية ماجد علوان


    تاريخ التسجيل
    10 2007
    الدولة
    هنآ
    العمر
    29
    الاقامة:
    هنآ
    الجنس:
    ذكر
    المشاركات
    940
    Thanks
    0
    Thanked 3 Times in 1 Post


    يووسف

    يااهلا والله

    مووضوع جيد للنقااش


    انا ماااعندي تعليق على الموضوع

    او سبب وصلنا الى اللي حنا بووه الحين

    غير

    التربيه السيئه من الاهل

    والا فيه احد ماايدرري عن بنته نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    يوسف كل الشكر لك



    فيصل آللويش ( يبكي آلجمآهير)..~!!

  3. #3
    عضو شرف الصورة الرمزية يـــوسف


    تاريخ التسجيل
    09 2006
    الدولة
    الثقبة
    الاقامة:
    الثقبة
    الجنسية:
    أمريتسي
    الجنس:
    ذكر
    المشاركات
    12,829
    Thanks
    0
    Thanked 1 Time in 1 Post

    معرض الأوسمه



    ماجد لك كل الشكر يابعد حيي على هالمرور والمداخله مع اني كنت متخوف والله ان محد راح يرد لأنه شوي موضوع حساس نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    ماجد الاهل مالهم ذنب ذنبهم الوحيد الثقه .....

    الحين اقل مافيها الواحد لما ينزل اهله بالسوق راح يكون واثق صح ويارب محد يشك بأهله ولا نوصل لهالمرحله .........

    راح يكون جواب اي شخص اهلي واعرفهم متربين زين ........

    طيب البنات الثانيات نفس الكلام بس السبب مو الاهل السبب الناس اللي تختلط فيهم وغير كذا الناس اللي تمشي معهم البنت او الولد هم اللي راح يمشونه على الدرب اللي هم عليه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    أشكر مرورك يالغالي ولاهنت




  4. #4
    ( رحمه الله ) الصورة الرمزية ماجد علوان


    تاريخ التسجيل
    10 2007
    الدولة
    هنآ
    العمر
    29
    الاقامة:
    هنآ
    الجنس:
    ذكر
    المشاركات
    940
    Thanks
    0
    Thanked 3 Times in 1 Post


    هلا بك وانا اخووك

    ليش ماااحد راااح يرد على موضوعك
    بالعكس ابتعادنا عن المواااضيع هو اللي يضخمه ويوصل الى مااهو اكبر


    وبعدين شلووون الاهل مالهم شغل

    انت تقوول الاهل واثقين في ابنائهم

    وانا اقوولك اووكيه انا معااك

    تردد وتقووول المشكله من للي يختلطون معهم

    طيب معقوووله فيه نااس مااايدروون بنتهم وين تروووح ومع من تررروح

    وربي هنا المشكله


    طيب اقررب مثل يعني

    ((( المال السااايب عرضه لسرقه))


    طيب المال اغلى من بناتهم

    اكيد لا

    طيب ليش ماااحد ينتبه لبنته

    انا حبيت اووصلك ان المشكله مشكلة الاهل والتربيه الفااشله






  5. #5
    سندريلا المضايف
    مشرفة مضيف الاهداءات
    الصورة الرمزية أهداااب


    تاريخ التسجيل
    02 2008
    الدولة
    سرنديب
    الاقامة:
    سرنديب
    الجنس:
    انثى
    المشاركات
    4,645
    Thanks
    95
    شُكِر 439 في 62مشاركة

    معرض الأوسمه



    يوسف


    أحيك وبقووووه كماننقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    موضوعك رائع ويستحق كثيرا ً من النقاش


    لأن ماذكرت أعلاه هي ظاهره بدأت تنتشر وبشكل كبير مع وسائل الأتصال المتعدده

    والأعلام الفاسد والأهم ضعف الوازع الديني وقلت التربيه والرقابه

    مثل هالبنت اللي ذكرتها أرسلت لك الصوره هذي ما تبي تحب بس تبي تتسلا

    وتحسب أن كل الرجال يهمهم الشكل والجمال مسكينه مادرت أن الحيا والعقل هو اللييميز البنت ويجملها

    أنا من كثر ما أسمع مثل هالقصص اللي زادت في الفترة الأخيرة

    أسأل نفسي سؤال : هو المجتمع السعودي من زمان فيه كل هالفساد الأخلاقي وحنا

    مو دارين والأعلام ووسائل الأتصال مثل النت والجوال هي اللي كشفت لنا الحقيقه

    أو أن هالوسائل هي اللي زادت الطين بله ..؟!

    اللي عجبني كثير بكلامك قولك : ليش ما صار الواحد يغار على بنت عمه ؟؟

    أبشرك الحين الواحد هو اللي يحد بنت عمه على الغلط وأذا غلطت قام وفضح فيها

    تصدق أنه قبل العام أنتشر عند عيال الجماعه مقطع لبنت هي منهم وفيهم بنت عمهم

    البنت الله يهديه ماش تربيه تصدق أنهم قاموا يرسلوها لبعض بلتواث وكل واحد

    يقول تكفا أسل لي الصور جد جد أنقهرررررررررررت حتى لما الحريم يتكلما فيها

    أنا أقول لهم بالله عليكم بدل ما تستروا عليها وهي بنت عمكم تقموا تفضحوا فيهانقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    وين الأصاله وين زمن أول اللي الواحد لو يشوف بنت عمه تسوي شي غلط

    يستر عليها وينصحها بينه وبينها مو مثلكم ...
    الناس مدري وين عقولها كأنهم غاوين فضايح


    أنا أقولك بأختصار أهم الأسباب اللي خلت مثل هالظاهره تنتشر

    1- ضعف الوازع الديني وقلت التربيه الأسلاميه الصحيحه والرقابه

    2- أنتشار وسائل الأتصال على أختلاف أنواعها مما يساعد على التمويل لمثل هذه العلاقات والسلوكيات المحرمه

    3- لم يعد الجيل الحالي يفهم معنى الغيره على المحارم - وأذا بليتم فأستتروا -لأنه لم يفهم بعد الأسلام الصحيح


    4 - أخذ كثير من الشباب والفتيات مثل هذه الأساليب كموضه على كل من يواكب التطورأتبعها - مثل قولهم أنا عندي خويه !!!؟

    للأسف كثيرمن هؤلاء الشياب قد ينسى أن - الجزاء من جنس العمل -

    - ومن زنا يزنا به لو كان في عقر داره -


    في ختام كلامي - أسأل الله الهدايه للجميع -


    كل الشكر لك يوسف



    *|
    بعض المنحنيات تعيدك للطريق الصحيح ..!

  6. #6
    عضو شرف الصورة الرمزية يـــوسف


    تاريخ التسجيل
    09 2006
    الدولة
    الثقبة
    الاقامة:
    الثقبة
    الجنسية:
    أمريتسي
    الجنس:
    ذكر
    المشاركات
    12,829
    Thanks
    0
    Thanked 1 Time in 1 Post

    معرض الأوسمه



    أخوي ماجد وجهة نظرك ورايك أحترمه بس الواحد لو يروح يودي أخته لصديقتها مثلا تزورها بالبيت تبيه ينزل عندهن يجلس بوسطهن ....؟

    ياماجد انا اقولك المجتمع اللي يختلط فيه الشخص هو اللي يحدد وجهته واخلاقه بغض النظر عن التربيه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    هذا رأيي واحترم رايك وقبل كل شي أحترمك انت نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي




  7. #7
    عضو شرف الصورة الرمزية يـــوسف


    تاريخ التسجيل
    09 2006
    الدولة
    الثقبة
    الاقامة:
    الثقبة
    الجنسية:
    أمريتسي
    الجنس:
    ذكر
    المشاركات
    12,829
    Thanks
    0
    Thanked 1 Time in 1 Post

    معرض الأوسمه



    أختي أهداااب منوره وحياك الله ........

    موضوعك رائع ويستحق كثيرا ً من النقاش
    تسلمين والله واحب ازيد على كلامك شي مايناقش هالموضوع الا الشخص الشجاع مثلك ومثل ماجد لأنه بصراحه مااشوف أحد ناقش وتكلم مدري وش السالفه هل خلق الله فيهم ريح وخايفين يتكلمون ويدافعون عن رايهم نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    وتحسب أن كل الرجال يهمهم الشكل والجمال مسكينه مادرت أن الحيا والعقل هو اللييميز البنت ويجملها
    والله يااهداب انا لاني ملتزم ولا شي زيي زي غيري من الشباب بس اللي يمنعني من هالشي المثل اللي يقول من زار بيت الناس زارو بيته يعني والبنت والله لو تكون ملكة جمال بس بدون اخلاق ولاهي محترمه وش الفايده نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    ليش ما صار الواحد يغار على بنت عمه ؟؟
    والله العظيم يااهداب اني اختلطت مع ناس يفتخرون انهم يعرفون بنت من القبيله الفلانيه والفلانيه تقل صارت فخر واللي يقهر ان واحد قبل فتره يقول انا اعرف بنت الفلان واسم اهلها معروف بقبيلتهم وهم منهم نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي




    يستر عليها وينصحها بينه وبينها
    قليل والله هالنوعيه وصرنا نسمع فيهم سمع ماعاد نشوفهم نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    بالختام أشكرك اختي اهداااب على رايك ووجهة نظرك وعلى مداخلتك الرائعه.........



    وأقول مافينا مااخطاء بس الخطاء انك تستمر على نفس الخطاء نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي




  8. #8
    خاطر توّه واصل


    تاريخ التسجيل
    12 2007
    المشاركات
    43
    Thanks
    0
    شُكِر 0 في 0مشاركة


    مشكور أخوي ماجد والله يعطيك العافيه

    ماقصرت طرح اكثر من جميل وهام ماالومك في بعض البنات يقومون في ذلك

    من نشر صورهن لكن ومن الحب ماقتل بس الله يهديهن صحيح الغيره ماتت في كثير

    من الناس وضعف الدين وتشوفهن البنيه صارت قويه تفتخر في حب فنان أو لاعب كانه تفتخر

    في حب الرسول والشباب بعض كلهن وتقبل مروري وجهة نظري لاهنت ولاعدمناك موضوع

    يخص المجتمع الاسلامي




  9. #9
    عضو شرف الصورة الرمزية يـــوسف


    تاريخ التسجيل
    09 2006
    الدولة
    الثقبة
    الاقامة:
    الثقبة
    الجنسية:
    أمريتسي
    الجنس:
    ذكر
    المشاركات
    12,829
    Thanks
    0
    Thanked 1 Time in 1 Post

    معرض الأوسمه



    مشكور أخوي ماجد
    قوووووووووووووووووووووووويه مار عيني عينك انجحد ولا كني ادمي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    لاأكون كبت ولا مزهريه وأنا مدري نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    بس عادي ماجد يمون بعد عده راعي الموضوع وانا امون وابي ارد عنه لأنه مشغول نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    من نشر صورهن لكن ومن الحب ماقتل بس الله يهديهن صحيح الغيره ماتت في كثير
    شف اخوي خل نكون صريحين شوي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    الحب من زمان موجود ومحد ينكر هالشي بس اللي حاصل الحين مو حب لعب بالشرف وسمعت البنت واهلها يعني اللي يحب البنت ليش يرضىىىا لها ان ترسل صورته ..؟ يقول مشتاق يعقب نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    لو صدق يحبه يروح يتقدم له مو يقول ارسلي صورك ولاخليني اقابلك نتعشىىىا ومدري وشو من خرابيط مافيه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    محد يقول مااحب ولااعجبت بفلانه او فلانه معجبه بفلان بس كل شي له حدود نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    وتشوفهن البنيه صارت قويه تفتخر في حب فنان أو لاعب كانه تفتخر
    هذا ضعف بالعقل والله وغير كذا البنات فيهن ميزه حب التقليد ويحبن اي مشهور بغض النظر عن أخلاقه أهم شي يطلع بالجرايد والمجلات ويحط جل على شعره ويحلق شنبه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    مره ثانيه حياك الله ونورت الموضوع نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي




  10. #10
    مـسـيّـر


    تاريخ التسجيل
    02 2008
    الدولة
    k.s.a
    العمر
    24
    الاقامة:
    k.s.a
    المشاركات
    20
    Thanks
    0
    شُكِر 0 في 0مشاركة


    مرحبااا
    اشكرك اخوي على الموضوع الاكثر من مهم
    و انا اتفق معاك بان الاهل ليسوا السبب دايما فاني و الله ارى بنات اعرف اهلهم و بنات قبايل و متربين احسن تربية و لكن الرفقه السيئه هي السبب

    ولكنهم في بعض الاحيان يكونون السبب
    واحيانا تكوون الثقة الزايده
    و احيانا يكون الضغط الزايد
    و في الاغلب يكووون الكبت

    فانا ارى اهلي و الحمد الله اخذو الطريقة الافضل بالتربية
    اخذوا الووووسط

    فل نكن امة وسط كما امر النبي

    لا لم تمت الغيرة في قلوب شبابنا و وجودك اكبر دليل
    و لكن هي نايمه و ستنهض قريبا باذن الله

    ومشكووور اخوي على الطرح المميز




+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 5 1 2 3 4 5 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

المواضيع المتشابهه

  1. وصول أول دفعة خادمات سعوديات
    بواسطة بتول آل علي في المنتدى المضيف العام
    مشاركات: 36
    آخر مشاركة: 22-02-2010, 23:08
  2. صور بنات كويتيات في الشام-لحق قبل الحذف ..!!!
    بواسطة طلال الاسلمي في المنتدى مضيف المشاركات المنقولة
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 23-03-2007, 05:27
  3. عائشه ونوف ....بنات بس مو اي بنات!!!!
    بواسطة ريم شمر في المنتدى إقرأ
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 24-07-2004, 19:01
  4. بنات البدو ولا بنات الحضر ..أدخل وأحكم..؟؟
    بواسطة شيمة في المنتدى مضيف الالغاز
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 21-07-2004, 03:22
  5. صور بنات سعوديات !!! ادخل وشاهد المأسااااة
    بواسطة البيضاء في المنتدى المضيف العام
    مشاركات: 25
    آخر مشاركة: 13-06-2003, 03:43

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
بريد وماسنجر شبكة شمر w.......@shammar.net
جميع ما يطرح بالمضايف يعبر عن وجهة نظر صاحبه وعلى مسؤوليته ولا يعبر بالضرورة عن رأي رسمي لإدارة شبكة شمر أو مضايفها
تحذير : استنادا لنظام مكافحة الجرائم المعلوماتية بالمملكة العربية السعودية, يجرم كل من يحاول العبث بأي طريقة كانت في هذا الموقع أو محتوياته