+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 25

الموضوع: الشااامخ ليلك سرى!!!!!!!!

  1. #1
    راعي محل


    تاريخ التسجيل
    04 2006
    الدولة
    نجـــــــد
    الاقامة:
    نجـــــــد
    المشاركات
    201
    Thanks
    0
    شُكِر 0 في 0مشاركة

    الشااامخ ليلك سرى!!!!!!!!



    بسم الله الرحمن الرحيم


    اخوي الشامخ مساك الله بالخير

    يقولون ما فيه نجاح بدون فشل وانا ابي اجرب حظي معك يالشامخ ولا يهونون بقية الشعار


    وانت خابر رفيقك غشيم الله الله بمراعات الخواطر


    استلم طاااااااااااال عمرك


    سلام الله على الشامخ سلام(ن)فيه نشدة شيخ***سلام(ن)لابعد قلته ولا قد جبت له طاري


    سلام(ن)فيه طعم الشيح والشبه مع الزرنيخ***يحلل كل عله ماكنه والليل سماري


    رووح

    الموضوع الأصلي: الشااامخ ليلك سرى!!!!!!!! || الكاتب: مخـــ الذيــب ــــاو || المصدر: مضايف شمر

    كلمات البحث

    اسلام ، حوار ،شعر ، كمبيوتر ،تصاميم ، رياضة، معرض صور




    مقاس التوقيع 500 بيكسل عرض وطول200 كحد اقصى وكذلك حجم التوقيع لا يتجاوز50ك ب نرجوا من الجميع التقيد بذلك من اجل تصفح افضل

  2. #2
    مـسـيّـر


    تاريخ التسجيل
    04 2006
    المشاركات
    22
    Thanks
    0
    شُكِر 0 في 0مشاركة


    يالله صباح خير

    اي مراعات خطر بعد صباح الشريفات

    اذا كنت غشيم وش خليت ل الشعار ؟؟؟




    هلا يا مرحبا ترحيب صامت معه ضربة صيخ***ماتسمع كون ضرب الصيخ ضرباً فيه ما داري

    تراحيبي تبي تنقلك ياذيبان للمريخ ***والى من طحت من عال السماء بطيح في ناري




  3. #3
    مـسـيّـر


    تاريخ التسجيل
    04 2006
    المشاركات
    22
    Thanks
    0
    شُكِر 0 في 0مشاركة


    الليل ياذيبان قبل النوم




  4. #4
    راعي محل


    تاريخ التسجيل
    04 2006
    الدولة
    نجـــــــد
    الاقامة:
    نجـــــــد
    المشاركات
    201
    Thanks
    0
    شُكِر 0 في 0مشاركة


    هلا بالشامخ


    اولا اشكرك على تلبية الدعوه وسرعة الاستجابه

    2- اخوي الشامخ شاعر معروف وسبق ان لعبنا محاورات في منتديات اخرى وشاءت الاقدار ان اجده بيننا في


    مضايف الطنايا.


    ضربة صيخ؟؟؟؟

    الله يسامحك يالشامخ زين ماجبت اكبر منها وصارت على الصيخ وبس



    راع المثل يقول (علمته الرمايه فلما اشتد ساعده رماني)

    بسيطه يالشامخ واستلم طااااال عمرك



    هلا وابك البقا يالشاعر اللي ناقصه تلميخ****تعلمت الرمايه ثم جيت معلمك ساري


    ترفق لا تجي كلك ولا صدرك علي يفيخ****خطوط الملعبه رسمت وبين منهو الضاري


    روووووووح يالشامخ




  5. #5
    مـسـيّـر


    تاريخ التسجيل
    04 2006
    المشاركات
    22
    Thanks
    0
    شُكِر 0 في 0مشاركة


    []عووووذا يالله دخيلك

    وش هاللي طلع لي ايام لاختبارات

    استلم يالمعلم الفاضل



    مادام انك استاذ اشرح لنا معنى معلم طيخ ....... لجل يفهم لها زيد وعمر وعبيد ومشاري

    ومن لافضل تقاعد لايجيك السب والتوبيخ........ وشكراً يامعلم وامسح السبورة اجباري
    [/size][/size]




  6. #6
    راعي محل


    تاريخ التسجيل
    04 2006
    الدولة
    نجـــــــد
    الاقامة:
    نجـــــــد
    المشاركات
    201
    Thanks
    0
    شُكِر 0 في 0مشاركة


    هجوم مباغت يالشامخ


    الرد جاااااااااهز بس,>>>>>>>> عناد


    مانيب حاطه لين تطلع!!!!


    ههههههههه




  7. #7
    من فرسان شبكة شمر الصورة الرمزية شريف روما


    تاريخ التسجيل
    07 2005
    الدولة
    دولـة شمٌر
    الاقامة:
    دولـة شمٌر
    المشاركات
    3,657
    Thanks
    0
    شُكِر 0 في 0مشاركة

    معرض الأوسمه



    مبدعين والله

    مادري كأن الشامخ انسحب نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    واصلوا متابعكم



    مقاس التوقيع 500 بيكسل عرض وطول200 كحد اقصى وكذلك حجم التوقيع لا يتجاوز50ك ب نرجوا من الجميع التقيد بذلك من اجل تصفح افضل

  8. #8
    راعي محل


    تاريخ التسجيل
    04 2006
    الدولة
    نجـــــــد
    الاقامة:
    نجـــــــد
    المشاركات
    201
    Thanks
    0
    شُكِر 0 في 0مشاركة


    استلم يالشامخ


    طاااااااال عمرك



    مدام انك عرفت الطيخ لامشمش ولا بطيخ****عليك الفهم تفهمها قليل اللي بها داري


    وانا وان غصت في حرفك طلعت وفي يدي تاريخ***تفاصيل الكلام اللي يقوله شامخ العاري



    روووووح




  9. #9
    راعي محل


    تاريخ التسجيل
    04 2006
    الدولة
    نجـــــــد
    الاقامة:
    نجـــــــد
    المشاركات
    201
    Thanks
    0
    شُكِر 0 في 0مشاركة


    الليل يا لشااااااااامخ الليل




  10. #10
    مـسـيّـر


    تاريخ التسجيل
    04 2006
    المشاركات
    22
    Thanks
    0
    شُكِر 0 في 0مشاركة


    استلم الله يخارجنا !!!!!!!

    يمثل كنه حديجان لكنه طلع بربيخ.... وانا مانيب اداني شلة حديجان ومكاري

    طلعت بشي ويشنهو اضنك عارفه (تكفيخ)...وانا مانيب عاري مير طالع زين ياجاري




+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
بريد وماسنجر شبكة شمر w.......@shammar.net
جميع ما يطرح بالمضايف يعبر عن وجهة نظر صاحبه وعلى مسؤوليته ولا يعبر بالضرورة عن رأي رسمي لإدارة شبكة شمر أو مضايفها
تحذير : استنادا لنظام مكافحة الجرائم المعلوماتية بالمملكة العربية السعودية, يجرم كل من يحاول العبث بأي طريقة كانت في هذا الموقع أو محتوياته