موضوع مغلق
صفحة 5 من 5 الأولىالأولى 1 2 3 4 5
النتائج 41 إلى 50 من 50

الموضوع: ضيف في المقلاة .. مع فيصل حمود الشمري

  1. #41


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم شمر
    السلام عليكم :

    عليكم السلام وياهلا ومرحبا بأختنا الفاضله ريم

    1- أخترت ان تكتب باسمك الحقيقي
    ( وهذه لايفعلها الا الغارقون بالصدق والشفافيه )
    فكيف كان ذلك ؟! هل هو عن قصد وتصميم ام صدفه ؟!

    بصراحه، كنت متابع ومتصفح للموقع قبل تسجيلي بوقت طويل ولفت أنتباهي وجود أسماء مستعاره ويوزرات بأسماء مخجله ومعيبه وغير لائقه ولا أدرى ماهو الدافع والمغزى الذي يدفع بعض الأشخاص لأستخدام أسماء ويوزرات لاتليق وتسيء لأشخاصهم بالمقام الأول وبالمنتدي وما يحمله من أنتماء للقبيله "شمر" بالمرتبه الثانيه. ولهذا السبب بالذات، قررت عند التسجيل أن أكتب بأسمي الحقيقي وقد فعلت ذلك. وأود التنويه هنا لكي لايساء فهمي، أني لا أرى ضيرا ولا عيبا ابدا في التسجيل بأسماء مستعاره جميله ومقبوله وهذا يعتبر من الحريه الشخصيه وبالفعل يوجد يوزرات جميله لكثير من الأعضاء ولكن خلافي فقط مع الأسماء التي لاتليق فقط.


    2- الاشراف على العام مسؤليه كبيره وتعب وجهد متواصل , وزياده على ذلك
    لن تستطيع ارضاء الجميع , دائما ستكون المذنب في جميع الاحوالنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ان عدلت او حذفت او نبهت لكن كل هذا لم يؤثر فيك فنحن نراك في مواقف قويه
    حازمه , لاتجامل ولا تحابي احدا ,خصوصا فيما يمس الدين والاخلاق
    فهل هذا ناتج عن خبره سابقه في مجال الاشراف
    ام هو فقط انعكاس حقيقي لشخصيتك الحقيقيه ؟!!

    يقول المثل "مرضى الناس كايد" وقالت العرب أيضا "رضاء الناس غايه لاتدرك"

    أولا: أشكرك علي كلماتك وأطراءك وانشالله أكون عند حسن ظنك وظن الجميع واتمنى أني أنال مرضاة الرب بالمقام الأول ومن ثم رضى الأنقياء أمثالك.

    أما بالنسبه للسؤال:

    قبل المضايف، لم يكن لي خبره بالأشراف في أي موقع علي الشبكه أطلاقا ولا أعتقد أني سوف أقوم بالأشراف علي أي موقع كان غير المضايف. وقبولي للأشراف ومسؤليته وهمومه هو فقط لأن الموقع يمثل قبيلتي.



    3- كيف انتهى بك الطريق الى مضايف شمر ؟!! ومن كان دليلك ان وجد ؟!

    للأمانه، لا تسعفني ذاكرتي الآن لتذكر الكيفيه التي عرفت فيها وللمره الأولي أن هناك موقع علي الشبكه بأسم"مضايف شمر". ولكن أستطيع التذكر جيدا أني قد قمت بالبحث مرارا عن "شمر" في محركات البحث علي الأنترنت قبل معرفتي الأولي بالمضايف وربما بتلك الطريقه تعرفت علي الموقع ولكن لا أذكر بالتحديد. عموما، بعد معرفتي الأولي بالموقع، كنت أتابع وأتصفح الموقع قبل التسجيل، وأستمريت علي ذلك لفتره ليست بالقصيره. تحديدا في سنة 2003 م كنت كثيرا ما أتطرق للحديث عن المضايف مع الأصدقاء من المنتسبين في المضايف وفي تلك السنه قمت بالتسجيل كعضو. ربما كان السبب الرئيسي لتسجيلي في المضايف هم الأخوان فلاح السعد والأصمعي بالأضافه الي أخي نواف بحكم قربهم مني في القلب أولا وفي المكان ثانيا. وأعتذر، إن كان هناك شخص مباشر، وكان هو السبب بأنتسابي للمضايف، ولم أذكره هنا. ولكن والله أن هذا ما أسعفتني به الذاكره، وللمعلوميه، فأنا بطبعي سريع النسيان للأحداث وذاكرتي ليست جيده.


    اخي الفاضل والقدير ابو حمود
    جميلة هي اطلالتك في مضيف الاهداءات
    وقد استمتعنا برحلة الحوار معك وان كنا نتمنى ان تطول اكثر
    اجمل الامنيات لك بالتوفيق والسداد


    الله يسلمك ويوفقك يا أم طلال وأتمنى أني جاوبت علي أسئلتك بشكل مرضى

    وشكرا على قبولك الاستضافه
    والشكر موصول للمبدعه ايمان على هذه الهديه التي لاتقدر بثمن

    شكرا جزيلا لك علي المتابعه وتقبلي خالص تحياتي يا أختي الفاضله ريم



    مقاس التوقيع 500 بيكسل عرض وطول200 كحد اقصى وكذلك حجم التوقيع لا يتجاوز50ك ب نرجوا من الجميع التقيد بذلك من اجل تصفح افضل

  2. #42
    كبار الشخصيات


    تاريخ التسجيل
    10 2002
    العمر
    37
    الجنسية:
    مملكة حب
    الجنس:
    ذكر
    المشاركات
    11,753
    Thanks
    1,220
    شُكِر 486 في 118مشاركة

    معرض الأوسمه



    اذكر في استضافة سابقة للاخ الاصمعي

    مررت للسلام عليه ولم يكن في نتي طرح سؤال عليه

    ولكن قلت في نفسي سوف اسئله سؤال واحد فقط

    ولم انتبه لنفسي إلا وانا اكتب السؤال الثالث عشر!!نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    عندها قال لي الاخ الاصمعي كل هذا وتقول لي عودةنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي !!

    ومنها وانا اخاف ابدأ بالسؤال الاول خوفا من عدم التوقفنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي !

    لذلك قررت ان لا ابدأ بالاول حتى لا يجر الى الطعش!نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    واكتفي بالسلام عليك وبعدها اقول لك

    الى الامام حفظك الله ورعاك اخي العزيز فيصل

    ولا انسى ان اشكر صاحبة المقلاة ايمان المفيد.



    عالج بؤر التوتر مبكرا
    وانس احزان الماضي
    لكن
    لاتنسى ان تستفيد
    من اخطائك ولا تقل لو .
    ---------------
    أحذر تعيش الوقت من دون عنوان
    ولا تســــــوي للمبــــادي إبــادة .


  3. #43


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ( المسك )

    الله يستر عليك اخوي فيصل

    ياهلا ومرحبا بك اخوي المسك

    بس سووال بقووله ويمكن محرج بس بقووله

    يقولون "كلمتن تستحى منّها، بدّها" وأنا أقول لك مافيه أحراج انشالله وقول اللي عندك يا أخي الكريم
    تتوقع شنوو الي خلاء الاداره تحط ثقتهاا فيك وتمنحك مشرف نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    سؤال وجيه بس للأسف أخطأت العنواننقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي . مو أنا الشخص اللي يجب أنك تسأله هالسؤال وأدعوك لتوجيه السؤال مره أخرى للأداره بما أنك تقول "شنو اللي خلي الأداره تحط ثقتها فيني" فبالتأكيد أن محد يقدر يجاوبك علي سؤالك هذا الا الأداره نفسها. ولا أنا غلطاننقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    ربما لو أعدت صياغة السؤال بطريقه أخري لكان بالأمكان الجواب ولكن أعذرني ياعزيزي فالسؤال ليس موجه لي بالأساس لأجيبك عليه.



    يعني بالعربي شنوو الي فيك مختلف عن الاعضااء العاديينpuzzled:

    سؤالك هذا مرتبط بسؤالك الأول وعليه أحيلك علي نفس الجواب أعلاه.
    :
    تحياتي لك أخي المسك وشكرا علي تفاعلك ومشاركتك القيمه



    التعديل الأخير تم بواسطة فيصل حمود ; 20-04-2006 الساعة 03:05

  4. #44
    كبار الشخصيات الصورة الرمزية عبدالله المهيني


    تاريخ التسجيل
    08 2002
    الدولة
    نجد
    العمر
    37
    الاقامة:
    نجد
    الجنس:
    ذكر
    المشاركات
    11,791
    مقالات المدونة
    1
    Thanks
    209
    شُكِر 317 في 55مشاركة

    معرض الأوسمه



    حضور متأخر


    أعلم ذلكـ



    فيصل حمود له بالقلب مكاناً كبيراً



    في البداية لم يكن لدي أي سؤال

    ولكن بعد الإطلاع على الموضوع والمداخلات


    لاحق في الأفق سؤال و عتب نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    يقول السؤال


    مر فيصل حمود بمرحلة قبل الإشراف

    فكان عضو يكتب ويحاور ويداخل

    أيضاً كان يطلع على ما تتم كتابته


    بعد ذلك أصبح مشرفاً على قسم من أهم الأقسام في المضايف

    إن لم يكن أهمها على الإطلاق


    فهل كان لــ فيصل نظرة في الأطروحات وفي التدخل الإداري

    تختلف عما عايشها بعد توليه زمام الإشراف


    أي أنكـ قد كنت تعتب في مواقف معينة

    وعندما تولية الإشراف بدأت تعذر ولو أن عذركـ أصبح متأخراً


    ؟



    أما العتب


    فهو من خلال معرفتي التامة عن فيصل حمود

    وجدته إنسانه واعي متفتح العقل

    صاحب إطلاع

    والكثير الكثير من الصفات الحميدة فيه


    ولكن مع كل ذلك


    لا أجد لكـ أي بصمة أو حتى تسجيل حضور

    في


    مضيف ذوي الاحتياجات الخاصة





    هذا ما لدي أخي الفاضل




    نقطة أخيرة

    الف شكر للأخت ايمان قويدر

    على فتح هذه النافذة الجميلة لمصافحتك عبر هذا المتصفح

    وأيضاً لهذا الجهد الكبير في هذا المضيف



    دمتما بخير



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #45


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن
    اذكر في استضافة سابقة للاخ الاصمعي

    مررت للسلام عليه ولم يكن في نتي طرح سؤال عليه

    ولكن قلت في نفسي سوف اسئله سؤال واحد فقط

    ولم انتبه لنفسي إلا وانا اكتب السؤال الثالث عشر!!نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    عندها قال لي الاخ الاصمعي كل هذا وتقول لي عودةنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي !!

    ومنها وانا اخاف ابدأ بالسؤال الاول خوفا من عدم التوقفنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي !

    لذلك قررت ان لا ابدأ بالاول حتى لا يجر الى الطعش!نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    واكتفي بالسلام عليك وبعدها اقول لك

    ياهلا ومرحبا بالأخ العزيز والكاتب المميز عبدالرحمن والله يسلمك من كل شر يالغالي.


    الى الامام حفظك الله ورعاك اخي العزيز فيصل

    بمساعدة ومشورة الأخيار أمثالك تتقدم وتتطور مضايفنا العزيزه.

    ولا انسى ان اشكر صاحبة المقلاة ايمان المفيد.
    شكرا لك أخي عبدالرحمن علي المتابعه والله يسلمك ويعافيك.

    تحياتي لك




  6. #46


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله المهيني
    حضور متأخر


    أعلم ذلكـ


    ياهلا ومرحبا بصديقي العزيز ابو صالح وحضورك يكفيني وهو شرف لي وليس متأخر أبدا.


    فيصل حمود له بالقلب مكاناً كبيراً

    ولك بالقلب مكان أكبر يابو صالح

    في البداية لم يكن لدي أي سؤال

    ولكن بعد الإطلاع على الموضوع والمداخلات


    لاحق في الأفق سؤال و عتب نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    يقول السؤال


    مر فيصل حمود بمرحلة قبل الإشراف

    فكان عضو يكتب ويحاور ويداخل

    أيضاً كان يطلع على ما تتم كتابته


    بعد ذلك أصبح مشرفاً على قسم من أهم الأقسام في المضايف

    إن لم يكن أهمها على الإطلاق


    فهل كان لــ فيصل نظرة في الأطروحات وفي التدخل الإداري

    تختلف عما عايشها بعد توليه زمام الإشراف


    أي أنكـ قد كنت تعتب في مواقف معينة

    وعندما تولية الإشراف بدأت تعذر ولو أن عذركـ أصبح متأخراً


    ؟


    كلامك صحيح 100 % ولقد كنت ألوم علي البعض سرعة أتخاذ بعض الأجراءات الأداريه من حذف وتعديل وغيرها ولكن بعد أن أصبحت مشرف وأصبحت أنظر للأمور من زاويه أخري، فأعذرهم الآن فهذه الأجراءات ضروريه أحيانا ولم توضع للتسلط وفرض الأرآء ولكنها وضعت حماية لمستوى وسمعة المضايف. ولكن لا أعتقد أني الام بذلك العتب، فلقد كنت أنظر من زاوية العضو وليس من زاوية الأشراف والأمران مختلفان. لذلك لا ألوم أي عضو الآن لو طلب مني الأيضاح والأستفسار عن سبب حذف أو تعديل مشاركته وبالعكس تجدني متعاون معه لأقصي حد وأحاول شرح وجهة نظري له بالتفصيل. ولكن دعنى أضع الأمر هكذا، كان لعتبي السابق والخاطئ جانب من "الأيجابيه" وذلك في تعاملي الحالي مع الأعضاء.


    أما العتب


    فهو من خلال معرفتي التامة عن فيصل حمود

    وجدته إنسانه واعي متفتح العقل

    صاحب إطلاع

    والكثير الكثير من الصفات الحميدة فيه


    ولكن مع كل ذلك


    لا أجد لكـ أي بصمة أو حتى تسجيل حضور

    في


    مضيف ذوي الاحتياجات الخاصة


    أولا: أشكرك كثيرا أخي العزيز عبدالله علي كلماتك وأطراءك وهذا يدل علي كرمك وطيب معدنك. ماعليك زود يالغالي والله يوفقني وأكون عند حسن ظنك.


    أما بالنسبه للعتب، صدقت والله ياعبدالله وأنا فعلا مقصر بمضيف ذوي الأحتياجات الخاصه ولكن ربما يشفع لي معرفتك أن هذا المجال متخصص ويحتاج لعلم وأنا من الجاهلين بهذا المجال. ولكن أعدك بتثقيف نفسي بهذا المجال قدر الأمكان ومن ثم المشاركه حسب معرفتي التي سوف أكتسبها أنشالله. ربما أستطيع المشاركه بمعلومات عامه وهذه أعدك بها أنشالله.



    هذا ما لدي أخي الفاضل




    نقطة أخيرة

    الف شكر للأخت ايمان قويدر

    على فتح هذه النافذة الجميلة لمصافحتك عبر هذا المتصفح

    وأيضاً لهذا الجهد الكبير في هذا المضيف

    وأنا بدوري أشكرك علي الحضور والمشاركه أخي الكريم

    دمتما بخير
    أشكرك جزيل الشكر ياصديقي العزيز ابو صالح علي متابعتك وعلي حسن ظنك فيني وأسأل الله أن يديم المحبه والمعزه بينا وأتمنى أشوفك قريبا.

    تحياتي لك ودمت بخير




  7. #47
    -


    تاريخ التسجيل
    06 2005
    الجنسية:
    عربية
    الجنس:
    انثى
    المشاركات
    35,016
    مقالات المدونة
    78
    Thanks
    2
    شُكِر 7 في 7مشاركة

    معرض الأوسمه



    الله يعطيك العافية أخي فيصل ..

    أجوبة راقية .. و حضور مفعم بالمودة ..

    مهارة في تناول الأسئلة .....حضارة في الردود ..

    بارك الله بك أخي الفاضل ..

    ولكل من شاركنا هذا الحوار الساخن ..

    شكراً جزيلاً ..

    ويعطيكم العافية ...



    هكذا هم الغرباء يأتون ويرحلون بـصمت ..!

  8. #48


    السلام عليكم

    بدايه ارحب بالاخ الفاضل .. فيصل حمود

    حضور رائع .. بطرح رائع

    اوجهه له هذه الاسئله :

    1-لماذا انحاز الأخ فيصل حمود الى مدى الكلمات النازفة..لا الكلمات المترفة؟
    2-بماذا يحلم أخي فيصل و ما الذي تطمح اليه..وماذا انجزت من هذا الطموح؟
    3- اين انت عن مضيف الشؤون الاسريه من مواضيع ومشاركات ؟


    ننتظر اطلالتك بمضيف الشؤون الاسريه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    ايمان

    يعطيك العافيه لهذا الموضوع القيم

    استضافه جميله

    دمتم بنور



    ..

  9. #49


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بـنـت النـور
    السلام عليكم

    عليكم السلام ورحمة الله وبركاته


    بدايه ارحب بالاخ الفاضل .. فيصل حمود

    الله يحيّيك ويامرحبا بك يا أختي الفاضله بنت النور


    حضور رائع .. بطرح رائع

    شكرا لك وحضورك هو الرائع يا أختي الكريمه


    اوجهه له هذه الاسئله :

    1-لماذا انحاز الأخ فيصل حمود الى مدى الكلمات النازفة..لا الكلمات المترفة؟


    لازالت جراح أمتنا تنزف ولذلك فأنه من الطبيعي أن تؤثر فيني الكلمات النازفه وأنحاز لها. فلا مجال الآن وفي هذا الوقت بالذات لترف الكلمات. لعلي أستطيع تشبيه من يعتمد الكلمات المترفه في هذا الوقت بمن يأتي الي ميتم وعزاء بأدوات العزف والغناء ويقول أتيت بها لأعبر عن حزني. بالتأكيد، لا يمكن لأحد تصديق هذا الشخص والأقتناع بأنه حزين. لذلك فأن الكلمات المنمقه والمصففه بأسلوب أدبي مترف وزائد عن الحاجه، لاتجذبني أبدا في التعبير عن أحزان أمتي. قد تستهويني هذه الكلمات المترفة في الروايه والقصص ولكن ليس بالتعبير عن واقع الأمه وأحزانها.


    2-بماذا يحلم أخي فيصل و ما الذي تطمح اليه..وماذا انجزت من هذا الطموح؟

    أحلم بأشياء كثيره ليس لها حد أبدا ولايمكنني إختزال أحلامي الكبيره بالكلمات القليله. وأطمح بأن أكمل دراساتي العليا وأحصل علي شهادة الماجستير و الدكتوراه بأذن الله وأن أصل الي أعلي المراتب القياديه في عملي انشالله. أما ماذا أنجزت من ذلك، فأعتقد أني ولله الحمد والمنه أسير بخطي ثابته، ولكن بطيئه نوعا ما، نحو تحقيق أهدافي.


    3- اين انت عن مضيف الشؤون الاسريه من مواضيع ومشاركات ؟


    ماني بعيد حوله وحواليهنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ولي مشاركات (ردود) قليله هناك ولكن انشالله أحاول أكثف تواجدي قدر الأمكان. كما تعلمين يا أختي الفاضله أن المضيف العام ملئ ومزدحم بالمواضيع والمشاركات ولذلك هو يحتاج الي تواجد كثيف من المشرفين للمراقبه والمتابعه والتنظيم وهذه الأمور تستزف جل وقتي وجهدي ولذلك مشاركاتي بالمضايف الأخري قليله وأتمنى أن يشفع لي هذا العذر رغم أعترافي بالتقصير.


    ننتظر اطلالتك بمضيف الشؤون الاسريه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    أنشالله وراح أحاول قدر أستطاعتي التواجد والمشاركه بهذا المضيف المهم.

    ايمان

    يعطيك العافيه لهذا الموضوع القيم

    استضافه جميله

    دمتم بنور
    ألف شكر لك أختي الكريمه "بنت النور" علي المتابعه ودمت بألف خير انشالله.




  10. #50
    -


    تاريخ التسجيل
    06 2005
    الجنسية:
    عربية
    الجنس:
    انثى
    المشاركات
    35,016
    مقالات المدونة
    78
    Thanks
    2
    شُكِر 7 في 7مشاركة

    معرض الأوسمه



    شكر خاص

    الشكر الأول و الأخير لإدارة مضايف شمر التي منتحتنا فرصة للتعبير .. و اللقاء ..

    الشكر الثاني : لقلم أخونا الراقي المثقل بأعباء الأمة الداخلية و الخارجية ..

    فيصل حمود

    الشكر الثالث : لكل من شاركنا ... هنا و هم :

    المشرف و الأخ المطنوخ .. شكراً لحضورك أخي ومشاركتك .

    الأخ الفاضل أبو سيف ... مشاركتك رائعة .. أتمنى لك التوفيق

    الأخت شموخ ...مشاركتك أضفت على الحوار روح الأخوة ..

    المشرف الأخ أحمد الطرقي ... ونورت الموضوع .. وياهلا

    مشرفنا و الرأي الآخر .. محمد الشمري .. حضورك رائع

    أخي أبو خليف .. ياهلا بك و تسع وتسعين مرحبا ..

    الفاضلة مهرة .. شكراً لحضورك .. و نورتي

    مجد .. حضرتي فأضاء مضيف الإهداءات بحضورك شكراً

    الأخ فلاح السعد ... حضورك كان رقيق و خفيف .. شكراً لك

    سيدة القلم ... شكراً لحضورك و مشاركتك .

    الأخ الكريم الأصمعي .. نورت الموضوع و دمت بكل الخير

    كل بكم اعجاب ... حضور رقيق و مشاركة عذبة شكراً لك

    ريم شمر ... أي كلمة اقولها لك غير كافية و غير معبرة و لكن ثقي أن مكانك كبير ..

    أخي المسك .. ياهلا و مسهلا بك أخي .. نورت حوارنا الديمقراطي ..

    الأخ عبد الرحمن ... شكراً جزيلاً للمشاركة الرقيقة .. و الحضور الكريم

    مشرفنا عبد الله المهيني .. شكراً جزيلاً لحضورك ومشاركتك .. وياهلا بك

    الأخت بنت النور .. أشكر لك حضورك و متابعتك .. لك خالص تمنياتي القلبية

    ألـــــــــــــــــــف شــــــــــــــــكر لكل من مر من هنــــا ... وشكراً للجميع

    و السلام عليكم ورحمة الله و بركاته




موضوع مغلق
صفحة 5 من 5 الأولىالأولى 1 2 3 4 5

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

المواضيع المتشابهه

  1. (¯`·._) ( حمود الناصر في المقلاة ) (¯`·._)
    بواسطة شام في المنتدى مضيف الإهداءات
    مشاركات: 53
    آخر مشاركة: 12-08-2008, 20:45
  2. فيصل حمود الضّـــفيري الشمري
    بواسطة فلاح السعد في المنتدى مضيف ا لشّعر الشعبي"النّبطي"
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 01-07-2006, 16:01
  3. ضيف في المقلاة .. مع فيصل حمود الشمري
    بواسطة شام في المنتدى مضيف الإهداءات
    مشاركات: 49
    آخر مشاركة: 23-04-2006, 17:25
  4. حمود الشمري مطلوب
    بواسطة ساري^الليل في المنتدى مضيف الالغاز
    مشاركات: 27
    آخر مشاركة: 21-06-2005, 10:25

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
بريد وماسنجر شبكة شمر w.......@shammar.net
جميع ما يطرح بالمضايف يعبر عن وجهة نظر صاحبه وعلى مسؤوليته ولا يعبر بالضرورة عن رأي رسمي لإدارة شبكة شمر أو مضايفها
تحذير : استنادا لنظام مكافحة الجرائم المعلوماتية بالمملكة العربية السعودية, يجرم كل من يحاول العبث بأي طريقة كانت في هذا الموقع أو محتوياته