+ الرد على الموضوع
صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1 2 3 4 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 31

الموضوع: يافرسان الأدب العربي

  1. #11


    هاكها..يا من تجرّا وانبرى = قد أتاك الرّد ريحاً صرصرا
    يا أصيلاً..يبتغي الصيت بها = أيُّ صيت تبتغي يا هل ترى ؟
    قد أتاك ( البحر )..سيف قاطع = صال فيها كيفماشاء فرى
    فارس المضياف من ذا مثله = ليت شعري..أيّ قول سطرا
    يا مضيفي قد أتانا فانظروا = ذاك ( شيبوب )تسمّى عنترا
    ممسكاً سيفاً صقيلاً أصله = من ( أراكٍ ) أينما حلّ فرى !!
    خشبيٌّ سيفه..في مشيهِ = واثق الخطوة يمشي القهقرى
    رابط الجأش بساحات الوغى !! = يا مضيفي حيّوا ذاك ال عنترا
    جاء يرجوا مكسباً يسمو به = للثريّا ....فأذقناهُ الثّرى
    ( بحرنا )المغوار بالله كفى = قد أجرنا فارس قد عثرا
    فاغتنم ما قد بقى من سمعة = تُخبر القوم بها عمّا جرى
    يا أُخيّ...دمت فذّا فاضلا = قد أنسنا بعدما طار الكرى




  2. #12


    نهاية ... رجل شجاع ...نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي






    الأصيل أبو ثوب ..

    قلت لك يابعدي

    تراهم يطرحونك وياخذون فرسك !!!نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي





    عز الله ... مابقى بي مغز إبرهنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    ......................

    أرد على منو ؟؟

    أجاوب منو ؟؟

    هالعيال اللي تولجونينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    أو البنات اللي متولمات ويشجعن ويهلهلن ؟!!!نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    ............................................


    ولا عزاء للأصيل أبو ثوب نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي




    ياولد ..

    شرايك

    ترفع الرايه البيضاء ؟؟

    أو

    القتال حتى الموت ؟؟!!!نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    **********************

    أختي ريوف الشمري

    مشكوره على الثناء ..

    وتقولين : لتس عوده ؟!!!

    ماراح تلقين شيء

    الشباب كلوني أكل ..نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي












    نبرااااااااااااااااااااااس نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    وشنوحك علي ياشين

    أول الصواعق .. صاعقه نبراسيه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    إنت مع أهل الشعر الشعبي

    وشتبي بأهل الأدب العربي تفزع لهم ؟؟!!

    على العموم ..

    لافض فوك

    أثريك شاعر فصيح ؟؟!!!












    الأصمعي ..

    أفا يازميل المحاوره ..

    تحرشهم على أبوثوب ..!!!نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    ونا قلت .. جاني الفرج يوم شفتك ...( يتمسكن )نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    يابعدي إنت

    ألف تحيه لتواجدك وتفاعلك وتشجيعك












    بحر الشوق

    رافع راية الأدب العربي

    على رسلك على رسلك( يافلان )

    وشعلمكم على الضيوف ؟؟!!!

    خففو الرمي ياجماعه

    المثل يقول : طقتين بالراس ... توجع





    ألف صح لسانك ورفع الله شانك وسلم بنانك

    حقيقة .. رد 100%نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي










    طنخان

    أدري بك ماتجيب الفود يابو زبوننقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    لعنبو ابليسك ..

    افزع لي بلسانك

    أنا ونت مندوبين عن الفله نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    ومتحدثين بلسان أهل فلة الحجاج كلهم

    ويوم وصلت الروح للبلعوم .. هجيت ؟؟!!!!نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    لكن ..


    دواك عندي ياخو طنخه




    عمري مالقيت منك ريدز حلو نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي







    ياحظي الحلو








    ( وأغلى تحيه لطنخان )نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي












    خيتي المهره ..

    تابعي المذبحه !!!

    تفرجي ببلاش !!!نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    إي والله .. مالي والحروب الشعريه ؟؟!!

    أنا حدي حدي ... الفله وبس

    لكن


    القراده ياخيه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    وتحيه حاره للمهره












    أخوي فراج الشمري

    الله يعافيك

    ومشكور على تعليقك يالغالي











    خالتي الريم


    أبشرتس

    ماراح تحصلين أي عظم

    يمكن تلقين الجمجمه مجدوعه عند مضيف الشكاوينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    عزالله أرضكم أرض مسبعة




    يقول الشاعر :

    وكل طقه بتعلومه ( لكنك ماتعلمت يابوثوب )نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    على العموم

    يجيتس يوم

    وتسيرين علينا بمضيف الفله

    وهكا الساعه .. تعرفين الحجاجيين ( مفعول به منصوب بالياء )نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي








    عزي لحالك يالأصيل ...نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    فلا بواكي لك ..نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي













    متعجب

    عجبي لك يامتعجب

    ألم تكتفِ بردود نبرااااس والبحر

    والحين .. جئتنا بالصاعقة الثالثة ..نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    وصراحة

    صح لسانك

    يعني :

    لافض فوك ولا عاش شانئوك























    الله يعوض عليك يالأصيل نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    ياجماعة ...

    ارحمو .. عزيز قومٍ ..... ( كملو )نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #13
    كبار الشخصيات


    تاريخ التسجيل
    12 2003
    الدولة
    الوقيد
    الاقامة:
    الوقيد
    الجنس:
    ذكر
    المشاركات
    11,173
    Thanks
    710
    شُكِر 797 في 220مشاركة

    معرض الأوسمه



    عمتم مساءً أيها القوم ..
    عمت مساءا ً يا هذا نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    نهاية ... رجل شجاع ...نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    هههههههههههههههاااااااي

    يخرب حريييييييشك هههههههههههنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    وش لك بالنزال والمنازل << ماتبت من هكالسالفةنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    << يازين الفلةنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    الأصيـــــــــــــــلنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    روووووووووووعة واقسم بالله انـــــــك راااااااائعنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    هات لك شينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    إنبروا لك .. ويحـــــــك من قوم لا تأكـــــــل إلا الضعيــــــــــفنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    انطح عن روووووووووحك

    هذي قوم ماتعرف بيص أأأقصد الأصيــــــــــلنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    الى يابعد حيي انت هالوجهنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي




    اللهم اصرف عني السوء والفحشاء
    واجعلني من عبادك المخلصين

  4. #14
    شاعرة الصورة الرمزية ريوف الشمري


    تاريخ التسجيل
    03 2005
    الدولة
    الدمام
    الاقامة:
    الدمام
    المشاركات
    1,263
    Thanks
    0
    شُكِر 0 في 0مشاركة

    تعجب الله أكبر



    تعمدت القدوم متأخرتا في هذه الحرب لسببين:

    أولا:لإني كنت أرد و أحارب في جبهة أخرى(قريب مهو بعيد في الشعبي)

    ثانيا: لأني أحب أن أراك و قد مزقك أبطال المنتدى كل ممزق ، حتى يحلو لي التشفي

    بمعنى.....(أكمّل عليك)

    فخذ الرابعة مني............

    أأصيلٌ أم خيالٌ ما أرى=ها هو ذا مقبلٌ قد شمَّرا
    ما له منتفخ الأوداج قد=جاءنا و العين ترمي الشررا
    هل يريد الحرب!!!و يحي ما به=ويح قلبي من به قد غرَّارا
    يا شباب المنتدى أين السيوفْ=اجعلوا الرميَ عليه مطرا
    أسرجوا خيل الوغى و استبسلوا=جاءكم للحرب صنو العنترا
    (طبّ في الميدان لو بك خير طبْ)=أرني لونَ الدماء الأحمرا
    هل تريد الحرب أبشر إننا=عصبةٌ أضعفُنا كالشنفرى
    مزقوا أوصاله هذا الأصيل=(حتى لو قلبي) عليه انفطرا
    (حوسوا علمته).. حتى يرتجي=عفونا مستسلما معتذرا
    واأصيلاه أضاع شبابه=يوم أسقى إخوتي دمَه الثرى
    بيد أني أطلب العفو له=لخصالٍ جمَّلته في الورى
    (بس يا ويلك تعوَّد فعلتك)=حينها سوف ترى سوف ترى



    مقاس التوقيع 500 بيكسل عرض وطول200 كحد اقصى وكذلك حجم التوقيع لا يتجاوز50ك ب نرجوا من الجميع التقيد بذلك من اجل تصفح افضل

  5. #15


    (طبّ في الميدان لو بك خير طبْ)

    **

    (حتى لو قلبـي) عليـه انفطـرا

    **
    (حوسوا علمته).. حتى يرتجـي

    **
    (بس يـا ويلـك تعـوَّد فعلتـك)


    .../ ريوف والله كنت مسجل خروج وطالع من النت ..


    بس شفت ردك جيت اتشمت بحبيب قلبي(( الاصيل)) أما الالفاظ بصراحه مدري اشلون دخلوا نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    ابو عثمان رحت مع ردنه../ ويحك قد انهكك القوم طعناً برماحهم


    الاصيل ../ استعن بالله وانسحب وخل صدرك وسيع


    وذا نويت على شيء اتصل تلفون وقل لنا عشان نكون بصفك نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    اخوك ومغليك

    .
    .
    .

    ريوف واثرك مانتي قليلة شر نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    [mark=#000000]

    صَبْراً آلَ ياسِر , إنَّ مَوْعِدَكُمْ الجَنَّة !
    [/mark]

  6. #16
    عضو شرف الصورة الرمزية المطنوخ


    تاريخ التسجيل
    10 2004
    الدولة
    الكـويت
    العمر
    36
    الاقامة:
    الكـويت
    الجنسية:
    كويتي
    الجنس:
    ذكر
    المشاركات
    9,785
    Thanks
    0
    شُكِر 14 في 2مشاركة

    معرض الأوسمه



    ان العين لتدمع وان القلب ليحزن

    أيها القوم سألتكم بالله

    ان بقي من هذا المقروووود شيء

    أعطوني اياه فإن اصحابه الفلاليون

    يطالبون ببقايا جثته وحتى لو ما بقي الا ضرسه العقل

    وان اردتم فلتأخذوه فإنه ليس لنا به حاجه







    وداعا الاصيلنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  7. #17


    راعي الوقيدنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    هلا بهالطله ..

    ماحولك فزعه يالاجودي ..نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    خابرك منت بسيط بالأدب العربي ...










    يالغالي .. ماتحجز ؟؟نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    العمر ياشامان

    وربي ..

    أول مره أتبهدل هالبهدله نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    لكن ..

    صدق الشاعر

    أنا واخوي على ابن عمي

    وانا وابن عمي على الأصيل نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي








    وتحياتووووو الحاااره لراعي الوقيد




  8. #18


    إختي ريوف الشمري


    ماسمعتي بالشاعر اللي يقول :

    الضرب في الأصيل .. حرامنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي






    هجوم من كل حدب وصوب

    ياخوتس ..

    ليتس ظليتي بالجبهه الثانيه ( بالشعر الشعبي )نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي







    وصح لسانتس على الرابعهنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    وعقبال البكالريوسنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي




  9. #19


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراااس
    ( جيت اتشمت بحبيب قلبي(( الاصيل))



    ياحبيب قلبي إنتنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي







    ابو عثمان رحت مع ردنه../ ويحك قد انهكك القوم طعناً برماحهم




    أشوفك فزعت لي !!!!!!!!!!نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي





    الاصيل ../ استعن بالله وانسحب وخل صدرك وسيع



    ياليت لو يحصل لي الانسحاب يافلاننقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي






    وذا نويت على شيء اتصل تلفون وقل لنا عشان نكون بصفك نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    ( ياليتنا من حجنا .......نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي




    اخوك ومغليك

    .
    .
    .

    ريوف واثرك مانتي قليلة شر نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    هو بوه أحد منكم قليل شر نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
















    يابعد خشمي يانبراااس نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    يخي ..

    وجودك مثل نكهة الفراولة بالقيظ نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي






    *************

    طنخااااااااااااااااااان نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    هالله هالله بالوصيه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    افطن لعيالي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    واوصيكم بشنقل .. نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي













    أما إنت

    فمحروم من الميراث ...نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي




















    ياجماعه هذا وش علاجوه ؟؟!!!!نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    التعديل الأخير تم بواسطة الأصيل ; 12-06-2005 الساعة 09:11

  10. #20
    شاعر الفلّه الصورة الرمزية بو رائد


    تاريخ التسجيل
    05 2004
    العمر
    57
    المشاركات
    667
    Thanks
    0
    شُكِر 0 في 0مشاركة


    والله ياالاصيل اني اعلن تعاطفي معك لكن الفصيح مااقوى عليه
    ولااقوى على فرسانه وفارساته ولكن ابذل الواسطه عسى ان
    تنفع وهم كرام يقدرون المعروف بين الرجال
    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^:
    ايها الاخوة مهلا مهلكم
    هل سمعتم ان حربا تشترى
    هو بداكم لكن البادي ظلم
    معلنا افلاسه منكسرا
    سامحوه انه رجل كريم
    انتم اهل الطيب انتم شمرا



    مقاس التوقيع 500 بيكسل عرض وطول200 كحد اقصى وكذلك حجم التوقيع لا يتجاوز50ك ب نرجوا من الجميع التقيد بذلك من اجل تصفح افضل

+ الرد على الموضوع
صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1 2 3 4 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

المواضيع المتشابهه

  1. المرأة في الأدب العربي
    بواسطة أهداااب في المنتدى مضيف الأدب العربي الفصيح
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 19-07-2009, 19:50
  2. الصعلكة في الأدب العربي
    بواسطة شام في المنتدى مضيف الأدب العربي الفصيح
    مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 21-08-2008, 10:00
  3. هل تقبلون التحدي ياأهل الأدب العربي
    بواسطة الـمـحـروووم في المنتدى مضيف الأدب العربي الفصيح
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 25-12-2005, 14:58
  4. الحجاجيون يحتلون الأدب العربي
    بواسطة الأصيل في المنتدى مضيف فلّة الحجاج
    مشاركات: 40
    آخر مشاركة: 06-09-2005, 17:39
  5. مسابقة مضيف الأدب العربي الفصيح !
    بواسطة شمالية روح في المنتدى مضيف الأدب العربي الفصيح
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 21-02-2004, 08:44

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
بريد وماسنجر شبكة شمر w.......@shammar.net
جميع ما يطرح بالمضايف يعبر عن وجهة نظر صاحبه وعلى مسؤوليته ولا يعبر بالضرورة عن رأي رسمي لإدارة شبكة شمر أو مضايفها
تحذير : استنادا لنظام مكافحة الجرائم المعلوماتية بالمملكة العربية السعودية, يجرم كل من يحاول العبث بأي طريقة كانت في هذا الموقع أو محتوياته