+ الرد على الموضوع
صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 1 2 3
النتائج 21 إلى 27 من 27

الموضوع: حاتم الطــــــــائي...سيرة وشعر

  1. #21
    مراقب إداري الصورة الرمزية الشبث


    تاريخ التسجيل
    05 2004
    الجنسية:
    الرياض
    الجنس:
    ذكر
    المشاركات
    21,622
    Thanks
    1,517
    شُكِر 1,382 في 217مشاركة

    معرض الأوسمه



    المطنوخ

    وش جايبك هنا



    امش معي للفله وارجع لرشدك



    صايرن حق ثقافه تالي ايامك



    اقول امش لا يخربونك علي






    وتقلد تحيتي



    game over

  2. #22
    كبار الشخصيات الصورة الرمزية الجازي


    تاريخ التسجيل
    10 2002
    العمر
    57
    الجنس:
    انثى
    المشاركات
    8,640
    Thanks
    557
    شُكِر 562 في 101مشاركة

    معرض الأوسمه



    اقول الظاهر انك مو مصدقه انك تردين علي ومن فرحتك اني طبيت عندتس قمتي تردين ردين اثنين
    مالومك ,, متعود على الفلة ماتدري ان النظام هنا يختلف نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    حنا هنا نظام فايف ستار يعني تهمنا راحة الأعضاء بالدرجة الأولى نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    أنا رديت ردين ,, عشان واحد يطلع في الصفحة الأولى والثاني في الثانية نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي واللي ماقروه في الأولى يقرونه في الثانية نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي>>> ربي راحمني بهالعذر نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    يالله في انتظار باقي مواضيعك أنت والشبث ,,



    التعديل الأخير تم بواسطة الجازي ; 30-05-2005 الساعة 12:40 سبب آخر: خطأ كيبوردي :)
    يانسمـــة الــــوادي ,, ياوردة بــــلادي
    حايل ربى الشادي ,, يانرجس وكادي

  3. #23
    مراقب إداري الصورة الرمزية الشبث


    تاريخ التسجيل
    05 2004
    الجنسية:
    الرياض
    الجنس:
    ذكر
    المشاركات
    21,622
    Thanks
    1,517
    شُكِر 1,382 في 217مشاركة

    معرض الأوسمه





    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    وتقلدوا تحيتي



    التعديل الأخير تم بواسطة الجازي ; 30-05-2005 الساعة 12:39 سبب آخر: نسيت :)

  4. #24
    عضو شرف الصورة الرمزية المطنوخ


    تاريخ التسجيل
    10 2004
    الدولة
    الكـويت
    العمر
    36
    الاقامة:
    الكـويت
    الجنسية:
    كويتي
    الجنس:
    ذكر
    المشاركات
    9,785
    Thanks
    0
    شُكِر 14 في 2مشاركة

    معرض الأوسمه



    وانا اقول ايش هيا الحكايه ايوااااااااااااا

    المطنوخ

    نيالك ياعم من حصل الوسام من الريم

    لوماكان حاتم الطائي ابو الكرم موضوعك مش بوزك << العم ابوغازي

    لكن والله يستاهل الموضوع وسام التميز عقبالنا

    تحياتي
    المثل يقول شد حيلك حتى لو اكلت مفطح<<يرحم والديك اسكتنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    ازرع علشان تحصد مع اني ادري ان الريم يالله يطلع منه مادري الظاهر انها كانت مستانسه يوم عطتني التميز

    الوكاد وخر عني لا تقبس علينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #25
    عضو شرف الصورة الرمزية المطنوخ


    تاريخ التسجيل
    10 2004
    الدولة
    الكـويت
    العمر
    36
    الاقامة:
    الكـويت
    الجنسية:
    كويتي
    الجنس:
    ذكر
    المشاركات
    9,785
    Thanks
    0
    شُكِر 14 في 2مشاركة

    معرض الأوسمه



    الشبث؟؟؟!!

    هذا وشجايبه؟؟

    حسبي الله على عدوتس يالريم

    تسيف مابتس الا البلاسهنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    انتي ضاقت عليتس الفله بكبره مالقيتي الا الشبث تجيبينه

    انا وين اودي وجهي الحين

    باتسر ياجو عيالي يصوتون لهم تعالوا ياعيال المثقفنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي




  6. #26
    عضو شرف الصورة الرمزية المطنوخ


    تاريخ التسجيل
    10 2004
    الدولة
    الكـويت
    العمر
    36
    الاقامة:
    الكـويت
    الجنسية:
    كويتي
    الجنس:
    ذكر
    المشاركات
    9,785
    Thanks
    0
    شُكِر 14 في 2مشاركة

    معرض الأوسمه



    آخر تعديل الريم يوم 30-05-2005 في 11:40. السبب: خطأ كيبوردي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    آخر تعديل الريم يوم 30-05-2005 في 11:39. السبب: نسيت نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    هههههههههههههههههههههههههههههههههه

    اقول وش انتم قايلين؟؟

    اقووول يالريم نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي<<<يلعن ام الابتزاز

    الشبث خذن معاك ماني متعودن لهالسالفهنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي




  7. #27
    أبو ليان
    ضيف



    شكرا على الموضوع




+ الرد على الموضوع
صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 1 2 3

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

المواضيع المتشابهه

  1. حاتم الطائي
    بواسطة اخو مضاوي في المنتدى الشعر المنقول
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 05-12-2007, 22:45
  2. قبر حاتم الطائي
    بواسطة فارس السيافا في المنتدى مضيف فلّة الحجاج
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 15-01-2006, 15:01
  3. جبل حاتم الطي !!
    بواسطة العقداوي في المنتدى مضيف ا لشّعر الشعبي"النّبطي"
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 28-12-2005, 10:28
  4. اعلان هام اخت حاتم
    بواسطة تواصيف في المنتدى مضيف التّرحيب والتعارف
    مشاركات: 37
    آخر مشاركة: 16-10-2005, 09:19
  5. من حاتم طي الى الجربا
    بواسطة الضيغمي في المنتدى مضيف فيض المشاعر
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 19-07-2003, 10:26

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
بريد وماسنجر شبكة شمر w.......@shammar.net
جميع ما يطرح بالمضايف يعبر عن وجهة نظر صاحبه وعلى مسؤوليته ولا يعبر بالضرورة عن رأي رسمي لإدارة شبكة شمر أو مضايفها
تحذير : استنادا لنظام مكافحة الجرائم المعلوماتية بالمملكة العربية السعودية, يجرم كل من يحاول العبث بأي طريقة كانت في هذا الموقع أو محتوياته