موضوع مغلق
صفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1 2 3 4
النتائج 31 إلى 32 من 32

الموضوع: شجرة إبن طواله (النعيس):: شيخ شمل الأسلم :::

  1. #31


    [poet font="Arial,4,white,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=200% align=center use=ex length=0 char="" num="0,black" filter=""]
    لبّـاسة الخوخ الحمر يوم طبت=تطايرت روس الشيوخ العنديدة
    أهل الوفاء والدين للحق هبّـت= هبّت و تّبت لليدين الضديدة
    [/poet]

    نعم ...تبت لليدين الضديدة



    أخي الغالي أبو سلطان

    بورك فيك و بورك في حميتك
    وبورك في هاليدين اللي خطتنا لنا هالمشاركة

    نعم شكراً لك حتى يتعب الشكر من ترديدي

    أسرة من أكبر شيوخ شمر و حمولة توشحة بالطيب و الفخر

    أهل الوفاء ..أهل الوفاء ..أهل الوفاء ..و الدين و الحمية

    هم الشيوخ اللي يسند بهم الظهر لا في الماضي ولا في الحاضر

    لا وقفاتهم ولا فزعاتهم ولا بطولاتهم

    يتسع مضيفنا لسردها أوجمعها أو فردها

    هولاء هم الشيوخ حقاً بل الملوك بل الشرفاء الأنقياء بل الفرسان المغاوير


    نعم بهم ..نعم بهم ..بملأ الفم أقولها

    ولنا بأبو سلطان عشم

    بأن تتسع هذه الشجرة لكل من ينتمى لهذه الأسرة الكريمة




    أخوكم
    حاكم العلي




  2. #32
    SHAMMAR.NET الصورة الرمزية المشرف العام


    تاريخ التسجيل
    09 2001
    الدولة
    alkhobar,dammam
    الاقامة:
    alkhobar,dammam
    الجنسية:
    سعودي
    الجنس:
    ذكر
    المشاركات
    12,473
    مقالات المدونة
    6
    Thanks
    302
    شُكِر 362 في 48مشاركة

    معرض الأوسمه





    أخي حاكم العلي
    جزاك الله خير .. وبارك الله فيك
    اخ وإبن عمّ عزيز وغالي
    من بركات هذه الشبكه ان سنحت لنا الفرصه بمعرفه أمثالك من النبلاء المخلصين لهذا الكيان العريق
    .
    مهما حاولت ان انجز .. فيبقى انجازي صفته الشّح في الكمال والقصور في الأداء
    والمثل يقول : اليد الواحده ما تصفّق
    تكاتفنا معا .. هو انبل الطرق واسرعها وصولا للهدف المنشود

    احترامي وتقديري لشخصكم الكريم




موضوع مغلق
صفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1 2 3 4

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

المواضيع المتشابهه

  1. من فرسان الأسلم .. صحن الجباري
    بواسطة سكران الجباري في المنتدى مضيف قصة وقصيدة وتاريخ شمر
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 19-05-2015, 02:23
  2. ضحوي بن طواله يتفاعل مع (( شموخ راسي )) لــ / مرس بن طواله
    بواسطة نافع بن طواله في المنتدى الشعر المنقول
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 26-04-2008, 00:14
  3. الشاعر ( فيصل بن طواله ) يرد على ( شموخ راسي ) لـ ( مرس بن طواله )
    بواسطة نافع بن طواله في المنتدى الشعر المنقول
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 23-03-2008, 15:01
  4. قبيلة الأسلم على رأس الهلال !!
    بواسطة الضيغمي في المنتدى المضيف الرياضي
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 26-07-2005, 01:03
  5. تغطيه شبكة شمر ..لحفل تكريم الشيخ/ضاري بن طواله (شيخ شمل الأسلم)
    بواسطة المشرف العام في المنتدى مضيف قصة وقصيدة وتاريخ شمر
    مشاركات: 27
    آخر مشاركة: 20-11-2002, 01:58

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
بريد وماسنجر شبكة شمر w.......@shammar.net
جميع ما يطرح بالمضايف يعبر عن وجهة نظر صاحبه وعلى مسؤوليته ولا يعبر بالضرورة عن رأي رسمي لإدارة شبكة شمر أو مضايفها
تحذير : استنادا لنظام مكافحة الجرائم المعلوماتية بالمملكة العربية السعودية, يجرم كل من يحاول العبث بأي طريقة كانت في هذا الموقع أو محتوياته