صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 19

الموضوع: اهداء للاعضاء (تواااقيع)

  1. #1

    اهداء للاعضاء (تواااقيع)





    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    صباح\مساء مليئ بـ الابتسامة و السعااادة

    .. ادخل على طول في الموضوع ..
    .. اليوم مجمعة لكم شوية تواقيع اتمنى تعجبكم ..










    ضيقة الشخص الكتوم


    ..

    الصمت عميق كـ الأبدية


    ..

    تعلمت أحبس الدمعة .. وأدور للبكى أوقات


    ..


    الــــــزمـــــن


    ..

    هـان عليه فراق الـدنيـا


    ..

    سألتها يا شمس وش معنى الغروب


    ..

    الطـريـق إلـى الـسـعـادة


    ..

    الـصـبـر بــر الأمـانـي


    ..

    الـهـدايا تـهـدى والـسنيـن


    ..

    الـمـفـاهيـم مـخـتـلطـة


    ..

    الطــفولة والأحـــلام


    ..

    الـعــيش لـــلآخريــن


    ..

    دخــــان الألــــم


    ..


    قصة غيابي


    ..

    السراب اللي نشوفه صار يوهمنا بحروفه


    ..

    حزِينْة لحّظَة اَلمغّـربَ
    تغِــيبَ الشّمسَ مجّبُوره


    ..

    يا رب فرج عن المحزون ضيقاته


    ..

    مشكلة لا جرحك اللي تحبه


    ..


    يمر الوقت ما أحسب له حساب


    ..

    ثمة موتى نواريهم التراب ، وآخون أحياء ندفنهم في وحل مخازيهم


    ..
    لا تغرك الضحكة ، ترى كلي أحزاااان


    ..

    ليه هالدرب نسوهـ النااااس


    ..

    أبعرف يا بحر ، وش اللي سويته


    ..

    تنبت الأزهار بين الصخور ، تشرق البسمة على الروح الكسيرة


    ..




  2. #2

    [ عـشـق بــدوي ]

    الصورة الرمزية طلال


    تاريخ التسجيل
    04 2008
    الدولة
    حائل
    العمر
    34
    المشاركات
    4,945
    المشاركات
    4,945


    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    هلابك زهور

    وش هالحركات ؟!

    نقل و ذائقه تفتح النفس والله


    تسلمين



    كل عام و انتم بخير



  3. #3
    شبكة شمّر الصورة الرمزية ام الرغفان


    تاريخ التسجيل
    01 2010
    الدولة
    بيتنا
    المشاركات
    5,627
    المشاركات
    5,627


    تسلم يدينك زهور ويعطيك الف عافيه




  4. #4
    كبار الشخصيات الصورة الرمزية راعي الوقيد


    تاريخ التسجيل
    12 2003
    الدولة
    الوقيد
    المشاركات
    11,197
    المشاركات
    11,197


    ماشاء الله خوش تواقيع

    يقول المثل : مابعنا بالكوم الا اليوم

    لكن بعض التواقيع اللي فوق ماطلعن

    روعة الصراحة وفي قمة الذوق

    تحيتي لك




    اللهم اصرف عني السوء والفحشاء
    واجعلني من عبادك المخلصين

  5. #5


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طلال مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طلال مشاهدة المشاركة


    هلابك زهور

    وش هالحركات ؟!

    نقل و ذائقه تفتح النفس والله


    تسلمين


    حياك الله اخوي
    شاكرة لك مرورك الكريم و الله يسلمك
    لا عدمنا طلتك



    التعديل الأخير تم بواسطة زهور الياسمين ; 16-02-2011 الساعة 00:25

  6. #6


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام الرغفان مشاهدة المشاركة
    تسلم يدينك زهور ويعطيك الف عافيه

    حياك الله ام الرغفان
    شاكرة لك مرورك الكريم و الله يعافيك
    لا عدمنا طلتك




  7. #7


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي الوقيد مشاهدة المشاركة
    ماشاء الله خوش تواقيع


    يقول المثل : مابعنا بالكوم الا اليوم

    لكن بعض التواقيع اللي فوق ماطلعن

    روعة الصراحة وفي قمة الذوق


    تحيتي لك



    حياك الله راعي الوقيد ,, يمكن اذا سويت تحديث للصفحة تطلع الصور

    شاكرة لك مرورك الكريم
    لا عدمنا طلتك




  8. #8
    مشرف مضيف الشعر المنقول الصورة الرمزية جمران


    تاريخ التسجيل
    01 2010
    الدولة
    راس طعيس
    المشاركات
    9,173
    المشاركات
    9,173


    رائعه جدا هالتصاميم


    شكرا زهور

    يعطيتس العافيه



    طِبْتَ حيّاً وميّتاً ياآ أبتاهـ

  9. #9


    رووووووووووووووووعه يعطيك الف عافيه

    بالحيييييييييل




  10. #10


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمران مشاهدة المشاركة
    رائعه جدا هالتصاميم


    شكرا زهور

    يعطيتس العافيه

    حياك الله
    شاكرة لك مرورك الكريم و الله يعافيك
    لا عدمنا طلتك




صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

المواضيع المتشابهه

  1. اهداء للاعضاء والزوار
    بواسطة بو رائد في المنتدى مضيف الإهداءات
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 24-04-2005, 07:43
  2. للاعضاء بلا استثناء
    بواسطة مرفأ في المنتدى المضيف العام
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 23-07-2004, 13:37
  3. تواقيع للاعضاء
    بواسطة الوحداني في المنتدى مضيف الكمبيوتر والانترنت
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 11-09-2003, 18:03
  4. همسة مرفأ للاعضاء
    بواسطة مرفأ في المنتدى مضيف فيض المشاعر
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 28-05-2003, 02:31

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع ما يطرح بالمضايف يعبر عن وجهة نظر صاحبه وعلى مسؤوليته ولا يعبر بالضرورة عن رأي رسمي لإدارة شبكة شمر أو مضايفها
تحذير : استنادا لنظام مكافحة الجرائم المعلوماتية بالمملكة العربية السعودية, يجرم كل من يحاول العبث بأي طريقة كانت في هذا الموقع أو محتوياته