1. 10-01-2001
    المشاهدات:
    89,834
+ اضافة موضوع جديد
صفحة 7 من 43 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 ... الأخيرةالأخيرة
عرض المواضيع من 151 إلى 175 من 1060

مضايف شمر: قضية ورأي

يختص بنشر مقالات الكتاب [ فقط ] ولا يمكن ارسال ردّ

»المواضيع المثبتة
  1. موضوع مثبت مثبــت: كيفية كتابة [المقالة] وماهي شروطها !!!

    http://www.shmmr.net/upload/up/up/5bs0.gif السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تعريف المقال :- يعرف المقال بانه اي إنشاء قصير نسبياً يتناول...

    الكاتب راعي الوقيد, 03-12-2006 12:43
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 58,326
    03-12-2006 12:43 إذهب إلى آخر مشاركة
» باقي المواضيع
  1. هلا بَك

    هناك في تلك البقعة "المتناحر" أهلها ، أنت لا تمتلك خياراً سوى السير في طريق رسمه لك الآخرون ، وإلا فإن جزاءك سيكون الإقصاء والإبعاد والطرد من رحمة...

    الكاتب منصور الغايب, 26-04-2012 19:17
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 493
    26-04-2012 19:17 إذهب إلى آخر مشاركة
  2. % غرغره %

    لا ارى غير ذلك الكهل في قاربه الشراعي وسط البحر وقد استسلم لمصير محتوم هو وقارب انكسر شراعه وسط امواج تتلقفه

    الكاتب الشبث, 26-04-2012 08:47
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 561
    26-04-2012 08:47 إذهب إلى آخر مشاركة
  3. إفهام الأغبياء !

    ومن جاهلٍ بي وهو يجهل جهله ويجهل علمي أنه بيَ جاهلُ المتنبي محاولة إفهام الأغبياء ضرب من البلاء ، ونوع من العناء ، تستجلب الداء ، وتستوجب...

    الكاتب منصور الغايب, 18-04-2012 18:05
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 1,703
    18-04-2012 18:05 إذهب إلى آخر مشاركة
  4. خارطة طريق !

    ولكنّه طال الطريق ولم أزَل أفتّش عن هذا الكلام ويُنهَبُ المتنبي بعض الأشخاص الذين يوكل إليهم حل المشاكل الكبيرة هم في حقيقة الأمر لا يمتلكون...

    الكاتب منصور الغايب, 13-04-2012 22:48
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 666
    13-04-2012 22:48 إذهب إلى آخر مشاركة
  5. عزيزي الطفل البدون ... لا تقرأ !

    حين تواجه أحداً ويخبرك بأن حق التعليم في الكويت مكفول للجميع ، فقل له وبالفم المليان : أنت تكذب يا عزيزي ! ، إلا إن كان يرى أن أطفال البدون غير...

    الكاتب منصور الغايب, 10-04-2012 23:21
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 441
    10-04-2012 23:21 إذهب إلى آخر مشاركة
  6. بدون مبدعون ،،،

    "بدون مبدعون" ... هذا هو عنوان الحملة التي أطلقها شباب البدون في تويتر وهو في الوقت ذاته عنوان الندوة الثالثة من الندوات التي تقيمها مجموعة "29"...

    الكاتب منصور الغايب, 06-04-2012 15:32
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 519
    06-04-2012 15:32 إذهب إلى آخر مشاركة
  7. سعدون ،،، واللي مضيع وطن !

    في الصغر ، كنا نستمع لسعدون جابر وهو يغني موّالاً "اللي مضيع وطن وين الوطن يلقاه ؟!" ، كنا صغاراً نستمع لما يقول ونتأثر بكلماته الحزينة دون وعي كامل...

    الكاتب منصور الغايب, 04-04-2012 14:48
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 499
    04-04-2012 14:48 إذهب إلى آخر مشاركة
  8. افعلها وخلصني !

    أبشع شعور يمرّ على الإنسان ، هو شعوره بعدم الرغبة في الحياة ، وتمني وضع حدّ لمعاناته في هذه الحياة ، فهو في نظره لم يعد قادراً على تحمل المزيد من...

    الكاتب منصور الغايب, 31-03-2012 18:51
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 821
    31-03-2012 18:51 إذهب إلى آخر مشاركة
  9. طير البدون !

    "تجده كالطير مقصوصاً جناحاه" فليسمح لي شاعر هذا الشطر أن أستعير شطر بيته لأنزله على البدون في الكويت ، فالبدون في الكويت شبعوا من الوعود الكاذبة بقدر...

    الكاتب منصور الغايب, 29-03-2012 16:28
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 590
    29-03-2012 16:28 إذهب إلى آخر مشاركة
  10. ملتقى الدجّة !!

    من قبل ومن بعد : ( وقد نزل عليكم في الكتاب أن إذا سمعتم آيات الله يكفر بها ويستهزأ بها فلا تقعدوا معهم حتى يخوضوا في حديث غيره إنكم إذا مثلهم إن...

    الكاتب منصور الغايب, 23-03-2012 21:27
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 466
    23-03-2012 21:27 إذهب إلى آخر مشاركة
  11. عذر ملّوح

    المتخاذلون عن نصرة قضية ما ، أي قضية ، لا يكفون عن اختلاق الأعذار التي يحاولون من خلالها تبرئة ساحتهم ، فهم يمتلكون مصنعاً لصناعة الأعذار الهشّة التي...

    الكاتب منصور الغايب, 16-03-2012 23:11
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 1,108
    16-03-2012 23:11 إذهب إلى آخر مشاركة
  12. تجوال في بعض الاحوال ...!

    تشير الارقام بأن يوجد خمسة ملايين يمني تحت خطر الفقر! ومع هذا الرقم الكبير والمحزن لازال اذناب المخلوع ومراهقي القاعدة وبقية الاحزاب يزرعون...

    الكاتب عبدالرحمن, 15-03-2012 12:08
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 499
    15-03-2012 12:08 إذهب إلى آخر مشاركة
  13. خوش ولد !

    عندما قالوا : "ليس كل ما يلمع ذهباً" فقد كانوا يعون ما يقولون فعلاً ، فبعض البريق زائف لا يعبر عن جوهر ثمين ، للكلمات بريق أيضاً ولكننا حين  نحسن...

    الكاتب منصور الغايب, 14-03-2012 00:46
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 583
    14-03-2012 00:46 إذهب إلى آخر مشاركة
  14. كذبة

    في العالم الإفتراضي الجميل "تويتر" الذي أصبح ملاذاً آمناً لكثير من الهاربين من قسوة الواقع ، يطلق بعض المغردين "هاشتاق" معين يمارسون التغريد فيه وعنه...

    الكاتب منصور الغايب, 10-03-2012 08:43
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 660
    10-03-2012 08:43 إذهب إلى آخر مشاركة
  15. بلاش كلام "هايف" !

    لكل مجتهد في هذه الدنيا نصيب ، ولكن بالتأكيد ليس كل مجتهد مصيباً ، فكم من مريد للخير لم يبلغه وما أكثر الذين ينطبق عليهم المثل القائل "يبي يكحّلها...

    الكاتب منصور الغايب, 08-03-2012 19:09
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 685
    08-03-2012 19:09 إذهب إلى آخر مشاركة
  16. مع حمد ... ألم !

    قبل ستّ سنوات بالتحديد اتّخذ "حمد" القرار الأصعب في حياته ، حين قرّر أن يهاجر تاركاً وطنه الذي يحبه والذي عاش وترعرع فيه ، وطنه الذي لطالما ردّد...

    الكاتب منصور الغايب, 04-03-2012 22:22
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 686
    04-03-2012 22:22 إذهب إلى آخر مشاركة
  17. عندنا وعندكم خير !

    "عندنا وعندك خير" هي أول جملة يسمعها من يشتكي حاله لشخص آخر محسناً به الظن في أنه سيقوم بالتخفيف عنه ومواساته وتذكيره بنعم الله التي تتوالى عليه...

    الكاتب منصور الغايب, 01-03-2012 22:35
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 1,225
    01-03-2012 22:35 إذهب إلى آخر مشاركة
  18. إنجازات !

    ، و ظلم ذوي القربى أشدُ مضاضةً .. على المرء من وقع الحسام المهند !   

    الكاتب بالمختصر.., 27-02-2012 13:39
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 722
    27-02-2012 13:39 إذهب إلى آخر مشاركة
  19. مدحٌ وقدح

    جميل جدّا أن تقول للمحسن أحسنت دون أن تبالغ بمدحه والثناء عليه ، وجميل أن تقول للمسئ أسأت دون أن تنال من شخصه وتصب جام غضبك فوق رأسه وتنعته بأقذع...

    الكاتب منصور الغايب, 24-02-2012 20:45
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 584
    24-02-2012 20:45 إذهب إلى آخر مشاركة
  20. فاهمين حرية الرأي غلط !

    ، فاهمين حرية الرأي غلط ! كثير نسمع هالمقوله ، لكنه مشكله والله !

    الكاتب بالمختصر.., 22-02-2012 09:57
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 640
    22-02-2012 09:57 إذهب إلى آخر مشاركة
  21. هي الاقرب...!

    يتبين لنا بعد ان وافقت الجمعية العامة للامم المتحدة (193 دولة) الخميس بأغلبية الأعضاء على قرار غير ملزم يدعم خطة الجامعة العربية الداعية للرئيس...

    الكاتب عبدالرحمن, 17-02-2012 12:47
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 547
    17-02-2012 12:47 إذهب إلى آخر مشاركة
  22. سيدي القاضي ...

    سيدي القاضي ... ربما اختلط عليك الأمر ، أو أن الصورة لم تصلك على حقيقتها ، أو أنك توهمت أن هؤلاء الشباب الذين يقفون في قفص "الكرامة" أمامك يريدون...

    الكاتب منصور الغايب, 17-02-2012 12:37
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 537
    17-02-2012 12:37 إذهب إلى آخر مشاركة
  23. هلا فبراير ،،، هلا بدون

    في شهر فبراير من العام الماضي خرج المئات من البدون للتظاهر في تيماء والصليبية والأحمدي من أجل المطالبة بالحقوق الإنسانية من استخراج عقود زواج وشهادات...

    الكاتب منصور الغايب, 11-02-2012 20:39
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 675
    11-02-2012 20:39 إذهب إلى آخر مشاركة
  24. كاشغري والمسوّغون !

    فمن يهجو رسول الله منكم ويمدحه وينصره سواءُ حسان بن ثابت يُسبّ رسول الله صلى الله عليه وسلم وينتقص من قدره من قبل "قزم" أراد أن يسلك أقصر...

    الكاتب منصور الغايب, 10-02-2012 19:04
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 544
    10-02-2012 19:04 إذهب إلى آخر مشاركة
  25. برااااااااااافو ........لــــه / ــــا

    يكتب بأسمه الصريح <<<شي طيب يكتب بأسم مستعار <<<مافي مشكل يكتب بأسمين <<<عادي ويمكن له ضروفه لكن له اكثر من عشر اسماء <<<عجيب

    الكاتب عبدالله الجعيثن, 07-02-2012 10:22
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 550
    07-02-2012 10:22 إذهب إلى آخر مشاركة

+ اضافة موضوع جديد
صفحة 7 من 43 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات المنتدى والخيارات

الأعضاء الذي المتواجدين في هذا المنتدى

7 عضو يتواجد الآن في المنتدى. (الأعضاء 0 والزوار 7)

خيارات عرض الموضوع

استخدام هذا التحكم للحد من عرض هذه المواضيع على أحدث اطار زمني محدد.

السماح لك بإختيار البيانات بواسطة قائمة الموضوع التي ستحفظ.

ترتيب المواضيع...

ملاحظة: عندما يكون الترتيب بواسطة التاريخ، "ترتيب تنازلي" سيتم عرض الأحداث الجديدة أولا.

دلالات الأيقونات

يحتوي مشاركات غير مقروءة
يحتوي مشاركات غير مقروءة
لا يحتوي مشاركات غير مقروءة
لا يحتوي مشاركات غير مقروءة
أكثر من 30 رد أو 300 مشاهدة
موضوع نشيط يحتوي مشاركات غير مقروءة
أكثر من 30 رد أو 300 مشاهدة
موضوع نشيط يحتوي مشاركات مقروءة
موضوع مغلق
الموضوع مغلق
موضوع يحتوي على مشاركات اضيفت بواسطتك
لديك مشاركة في هذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
بريد وماسنجر شبكة شمر w.......@shammar.net
جميع ما يطرح بالمضايف يعبر عن وجهة نظر صاحبه وعلى مسؤوليته ولا يعبر بالضرورة عن رأي رسمي لإدارة شبكة شمر أو مضايفها
تحذير : استنادا لنظام مكافحة الجرائم المعلوماتية بالمملكة العربية السعودية, يجرم كل من يحاول العبث بأي طريقة كانت في هذا الموقع أو محتوياته