1. 10-01-2001
    المشاهدات:
    89,283
+ اضافة موضوع جديد
صفحة 2 من 17 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 ... الأخيرةالأخيرة
عرض المواضيع من 26 إلى 50 من 420

مضايف شمر: الموروثات السمعية والمقروءة

قصائد ، سامري ، عرضه ، شيلات

»المواضيع المثبتة
  1. وردة موضوع مثبت مثبــت: شيلات صوتيه مختاره

    السلام عليكم ورحمة الله ... صباح / مساء الورد والكادي والعطر... أما بعد جايبه لكم فكره انشاء الله تعجبكم ..

    الكاتب بنت الجبل آخت القصيد, 29-10-2008 06:45
    10 الصفحات
    1 2 3 ... 10
    • مشاركات: 90
    • المشاهدات: 23,699
    19-05-2012 01:54 إذهب إلى آخر مشاركة
  2. موضوع مثبت مثبــت: الفنون الشعبيـــــــــــــــــــــة .. نبذة موجــــــزة ،،،

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتـــــــــــه نقـــــــــــــدم لكم تعريفاً بالفنون الشعبيـــــــــــة ، وانواعــــــــــها المتعارف عليــــــــها......

    الكاتب راعي الوقيد, 24-08-2004 04:00
    2 الصفحات
    1 2
    • مشاركات: 12
    • المشاهدات: 7,718
    09-04-2010 04:09 إذهب إلى آخر مشاركة
» باقي المواضيع
  1. وقصور مكة والشريف

    من يعرف شاعرها يقول مشكورا ا الله ألا يا والي الأمر = يا مسندي وأنت اللطيف إنك تعاوني على الصبر = وزريع قلبي لا يهيف ونيت زنة زلزلت مصر = وقصور...

    الكاتب الحيمري, 28-11-2010 08:20
    • مشاركات: 4
    • المشاهدات: 3,088
    28-11-2010 10:34 إذهب إلى آخر مشاركة
  2. ياناس عذبني ..!!

    الله يالدنيا ؛ والله زمااااااااااان:) استلمو هالسامرية وترنحوا :thumb: يـــانــاس عــذبـنــي .. هــذاك الـزين يــانــاس قـــولــوا لــي شـسـوي...

    الكاتب راعي الوقيد, 22-07-2010 14:59
    2 الصفحات
    1 2
    • مشاركات: 12
    • المشاهدات: 9,692
    21-11-2010 21:09 إذهب إلى آخر مشاركة
  3. New ياعسى فاصحابنا ماتخيب ظنوننا !!

    أعجبتني بس قهر بيتين مدري لها تكملة والا لأ !! الغلا والكره وسط البشر مايختفي ** ما اختفى بقلوبنا بيـّنٍ فعيوننا جعل نور الوصل بين العرب...

    الكاتب الجازي, 15-11-2010 13:01
    2 الصفحات
    1 2
    • مشاركات: 11
    • المشاهدات: 3,348
    15-11-2010 18:17 إذهب إلى آخر مشاركة
  4. يآغايبٍ عني علآمك تغيّبت ؟!

    شيله ياغايب عني علامك تغيبت / قلنا نجرب لكم خاصيه ارفاق الملف الصوتي مباشره بالموضوع مع عرضه في المرفق :)

    الكاتب المشرف العام, 12-10-2010 11:27
    • مشاركات: 7
    • المشاهدات: 2,531
    12-10-2010 23:39 إذهب إلى آخر مشاركة
  5. دحّة أهل الشمال

    أعجبتني !!! وحبيت أنقلها لكم.. http://www.shy22.com/download.gif وأتمنى تحوز على اعجابكم..

    الكاتب صلفيق, 12-09-2010 12:46
    2 الصفحات
    1 2
    • مشاركات: 13
    • المشاهدات: 4,352
    23-09-2010 10:35 إذهب إلى آخر مشاركة
  6. يا عريس اليوم جعلك تهنى..بعد التعديل..

    هذهـ قصيدة للوآلد -اطال الله بعمرهـ على الطاعه- الشاعر : حبيب ظاهر عوض الحسيني الشمري من حسين الجلآ.... وهي عرضه من افضل العرضات بشهادة الكثير...

    الكاتب احمد حبيب الحسي, 04-08-2010 18:27
    • مشاركات: 3
    • المشاهدات: 15,854
    13-09-2010 00:13 إذهب إلى آخر مشاركة
  7. لابتي شمر هل الطيب حنا >>>> عرضة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذي عرضة حلوة أتمنى تعجبكم قال من جاب المثايل وغنا = عادتي بالقاف بدع المثايل يا عريس اليوم جعلك تهنا =...

    الكاتب أبو روز, 18-10-2008 03:54
    2 الصفحات
    1 2
    • مشاركات: 13
    • المشاهدات: 10,390
    04-08-2010 18:20 إذهب إلى آخر مشاركة
  8. عرضه "صوتكم ياهل الفزعات"

    الشاعر / عبدالله خليف الرمالي الشمري صوتكم ياهل الفزعات شيلوبه && والمثايل تجي من راس صاحبها نبيها ليلتن تجلي اعن الشوبه && لين حتى الصبح...

    الكاتب عبدالله الجعيثن, 27-07-2010 09:14
    • مشاركات: 1
    • المشاهدات: 1,958
    27-07-2010 10:34 إذهب إلى آخر مشاركة
  9. عرضه رائعه "الحذر لاسم الطنايا تمرّه"

    الحذر لاسم الطنايا تمرّه && الطنايا بأسمنا مالكينه ارجع الــ تاريخك اللي تقرّه && دلّتن سودا لكم ذاخرينه لعن ابوك انتم على آيات جرّه && فتّش جيوبك...

    الكاتب عبدالله الجعيثن, 21-07-2010 10:52
    • مشاركات: 3
    • المشاهدات: 1,988
    24-07-2010 12:00 إذهب إلى آخر مشاركة
  10. قصيده جديده عرضه

    شباب الفزعه عرضه سمعته بعرس يقول سلام واثني سلام للشيوخنا والاكرام تكفون اللي يعرفه ينزله تكفون يالربع

    الكاتب عارف الجبرين, 11-09-2009 23:07
    • مشاركات: 2
    • المشاهدات: 5,635
    22-07-2010 14:55 إذهب إلى آخر مشاركة
  11. قلب ابو سليمان وقادي - البوم سامري حايل 2010

    http://www.youtube.com/watch?v=x1vWTKTSvN0 بينما انا افرفر باليوتيوب حصلت البوم حايل 2010 قلت خلن اسدحه بهاذا:) ...

    الكاتب سلطااان السويري, 10-07-2010 11:25
    2 الصفحات
    1 2
    • مشاركات: 10
    • المشاهدات: 10,185
    18-07-2010 09:55 إذهب إلى آخر مشاركة
  12. عديت في مرقب بين الشفا العالي

    :2: ارجو ان تنال اعجابكم عديت في مرقب بين الشفا العالي مرقاب غي يذل الطير من دونــــــه لي صاحب وان مشى مع وادي سالي تلقى الزبيدي والنفل...

    الكاتب محمد@التومي, 23-08-2007 17:19
    • مشاركات: 5
    • المشاهدات: 7,430
    26-06-2010 23:54 إذهب إلى آخر مشاركة
  13. الفزعــه أبي سامريتين ضروري

    السسسسلام عليكم اللي يعرف هالسـامريه : يابو نايف ضاق صدري يوم قفو..فوق جمس يابو نايف راكبينه وهذي الثانيه :

    الكاتب أبو مناور, 26-05-2010 12:57
    • مشاركات: 4
    • المشاهدات: 2,807
    25-06-2010 14:57 إذهب إلى آخر مشاركة
  14. عيني تفجر

    اخواني الاعضاااء اسعد الله مسائكم بكل خير ومسرة سمعت سامرية عيني تفجر تنوح ... فراق خلي شد عنها ممكن اللي يعرفها يكتبها...

    الكاتب السلطان, 15-06-2006 15:52
    • مشاركات: 7
    • المشاهدات: 12,985
    24-05-2010 22:52 إذهب إلى آخر مشاركة
  15. من قصايد الشيخ ابراهيم المحمد الشويعر

    وهي عرضة كانت على وقت سعود ابو خشم وكانوا أهل حايل يعرضون به أبرم واحرف بالبيوت وبالنشيد وانسج بيوت ما يدور امثالها يا الله يا الي كل...

    الكاتب حمتو, 11-05-2010 09:51
    • مشاركات: 2
    • المشاهدات: 1,517
    20-05-2010 06:18 إذهب إلى آخر مشاركة
  16. سامري ( وصليهاااا لطنايا)

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعجبتن هالسامريه وحبيت انقله لكم http://www.youtube.com/watch?v=1DEr39y3xQA&feature=related وهذا المقطع...

    الكاتب سلطااان السويري, 20-12-2009 16:27
    2 الصفحات
    1 2
    • مشاركات: 17
    • المشاهدات: 15,243
    19-04-2010 10:55 إذهب إلى آخر مشاركة
  17. فزعتكم يالربع بسسرعه

    السلام عليكم مساء الخير من العصر و انا ادوج بالنت و اليوتوب ابي سامريه و لا حصلته :(

    الكاتب منصور الـ ع ـطآوي, 17-03-2010 20:07
    2 الصفحات
    1 2
    • مشاركات: 17
    • المشاهدات: 3,936
    20-03-2010 13:22 إذهب إلى آخر مشاركة
  18. ياصبيّ إستمع من عويدن قضى..الدهر مدّبه لين ماقصري

    / :7ayyoh: http://www.shmmr.net/sound/yaa_subyee.ra / للتحميل :

    الكاتب المشرف العام, 04-12-2009 21:35
    حميدان الشويعر, حامد الضبعان
    • مشاركات: 5
    • المشاهدات: 1,705
    17-03-2010 09:20 إذهب إلى آخر مشاركة
  19. شيلة ( الليل طال ) للغسلان

    http://www.youtube.com/watch?v=4l5LpAhbOGE&feature=related

    الكاتب فواز الغسلان, 06-01-2010 10:19
    • مشاركات: 3
    • المشاهدات: 3,446
    17-03-2010 09:18 إذهب إلى آخر مشاركة
  20. اللي يعرف قصايد "عرضه"

    مساكم/صبحكم بالخيرات الحقيقه فيه بعض العرضات الجميله واللي اتمنى اني اجدهن عند بعضكم او يعرف لو كم بيت منهن. الاولى: حي مزن نشا من سمر...

    الكاتب عبدالله الجعيثن, 03-07-2004 20:57
    • مشاركات: 4
    • المشاهدات: 6,168
    17-03-2010 09:14 إذهب إلى آخر مشاركة
  21. والله والله وبحق الذي نزل

    والله والله وبحق الذي نزل = صحايف الكتب والفرقان والتالي ان لك بقلبي محل حل ماينحل= لو حل بالقاع رجاف وزلزالي ياكامل الوصف ياراع الردوف الجل=...

    الكاتب متفاائل, 26-06-2004 21:59
    • مشاركات: 5
    • المشاهدات: 5,241
    17-03-2010 09:12 إذهب إلى آخر مشاركة
  22. تعجب انشد عن سامرية الي يقول : آه وا جض قلبي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السامرية البيت الاول يقول الشاعر آه وا جض قلبي جضت الممروض لا اونس يدين الكاوي جضت اللي وطى بالرجل حية ما...

    الكاتب ولد البدو, 05-03-2010 09:20
    • مشاركات: 4
    • المشاهدات: 9,045
    16-03-2010 23:56 إذهب إلى آخر مشاركة
  23. New المطوع و اخوه الهواوي

    ما حبيت اجيبها بقصة سرد بصوت افضل و رايقه بس ما ادري من اي القبائل http://www.m5zn.com/files-0onkpikzofpebx8x46e- واعذروني على...

    الكاتب واحد شقردي, 03-02-2010 01:26
    • مشاركات: 5
    • المشاهدات: 2,593
    05-02-2010 23:19 إذهب إلى آخر مشاركة
  24. هفة مقيط ورشاه

    http://www.weeeed.com/up/bordimg/mon1162007/noterdam%20(47).gif ناصر الحميضي - جريدة الرياض كثيرا ما نسمع بالمثل القائل : هفة مقيط...

    الكاتب نزف القلم, 10-01-2010 09:12
    • مشاركات: 1
    • المشاهدات: 3,161
    10-01-2010 20:12 إذهب إلى آخر مشاركة
  25. محتار قصة وقصيدة حزم الضامي

    قصة وقصيدة حزم الضامي صوتية اضغط بالاسفل واستمع

    الكاتب نايف الصنيدح, 13-11-2009 23:52
    • مشاركات: 1
    • المشاهدات: 11,250
    14-12-2009 00:08 إذهب إلى آخر مشاركة

+ اضافة موضوع جديد
صفحة 2 من 17 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات المنتدى والخيارات

مراقبي هذا المنتدى
الأعضاء الذي المتواجدين في هذا المنتدى

13 عضو يتواجد الآن في المنتدى. (الأعضاء 0 والزوار 13)

خيارات عرض الموضوع

استخدام هذا التحكم للحد من عرض هذه المواضيع على أحدث اطار زمني محدد.

السماح لك بإختيار البيانات بواسطة قائمة الموضوع التي ستحفظ.

ترتيب المواضيع...

ملاحظة: عندما يكون الترتيب بواسطة التاريخ، "ترتيب تنازلي" سيتم عرض الأحداث الجديدة أولا.

دلالات الأيقونات

يحتوي مشاركات غير مقروءة
يحتوي مشاركات غير مقروءة
لا يحتوي مشاركات غير مقروءة
لا يحتوي مشاركات غير مقروءة
أكثر من 30 رد أو 300 مشاهدة
موضوع نشيط يحتوي مشاركات غير مقروءة
أكثر من 30 رد أو 300 مشاهدة
موضوع نشيط يحتوي مشاركات مقروءة
موضوع مغلق
الموضوع مغلق
موضوع يحتوي على مشاركات اضيفت بواسطتك
لديك مشاركة في هذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
بريد وماسنجر شبكة شمر w.......@shammar.net
جميع ما يطرح بالمضايف يعبر عن وجهة نظر صاحبه وعلى مسؤوليته ولا يعبر بالضرورة عن رأي رسمي لإدارة شبكة شمر أو مضايفها
تحذير : استنادا لنظام مكافحة الجرائم المعلوماتية بالمملكة العربية السعودية, يجرم كل من يحاول العبث بأي طريقة كانت في هذا الموقع أو محتوياته