1. 11-01-2001
    المشاهدات:
    107,902
+ اضافة موضوع جديد
صفحة 206 من 206 الأولىالأولى ... 106 156 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206
عرض المواضيع من 5126 إلى 5150 من 5150

مضايف شمر: مضيف فلّة الحجاج

يحتوي على جميع مايخص ( الوناسة وسعة الصدر والادب الساخر ،وكذلك سوالف خاصة بالاعضاء )

الأقسام الفرعية آخر مشاركة

  1. تطبيقات عامه:

    إحصائيات شمر:

    • المواضيع: 112
    • المشاركات: 3,449
  2. المنقول هنا

    (22 مشاهد)

    اي مشاركة منقولة ..فضلا وليس امرا توضع هنا

    تطبيقات عامه:

    إحصائيات شمر:

    • المواضيع: 903
    • المشاركات: 13,900
»المواضيع المثبتة
  1. Hamm موضوع مثبت مثبــت: قــوانين مضيف فلة حجــآج [ يابعد وجهي أقروه ]

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , قوانين مضيف فلة حجاج :: 1] يحق لكل عضو إن يكتب موضوع واحد فقط يومياٌ , واي عضو يكتب موضوعين يتم حذف أول...

    الكاتب يـــوسف, 14-02-2009 01:38
    • مشاركات: 2
    • المشاهدات: 6,717
    19-02-2010 02:01 إذهب إلى آخر مشاركة
» باقي المواضيع
  1. الى يبي يغازل يا شباب يتفضل !!!!

    مساكم الله بالخير اولااا العنوان يحمل في طياته معاني كثيره لكن العبرة في ما سوف تشاهدون طبعااا عن طريق دخولكم لهذا الموقع واتمني انه كل شخص يعتبر...

    الكاتب هــمــيـــان, 03-10-2001 18:22
    • مشاركات: 2
    • المشاهدات: 1,756
    14-10-2001 16:50 إذهب إلى آخر مشاركة
  2. ضحكة كبيرة اذا كان سالم حزين شوفو سلوووم :D

    الســـــــــــــــــــــلام عليكم ورحمه الله وبركاته ما عندي تفاهم اخش في الموضوع :- كان سلوم جالس مع شله وكل ما حكوا الشله عن واحد نط لهم ...

    الكاتب شواح, 13-10-2001 05:25
    • مشاركات: 2
    • المشاهدات: 1,150
    14-10-2001 03:35 إذهب إلى آخر مشاركة
  3. إبتسامة قصيدة صديقي المصري

    الشاعر- مدحت عبد الصمد فرغلي يالهوبالي ياحـلي الغزالـــي.. ازاي سنيت الهـقرللمحـبيــن يادي المصيبه يوم أربك صفالي.. قنبتعن درب السنع ليه ياشين ...

    الكاتب ابوعلي, 09-10-2001 14:33
    • مشاركات: 5
    • المشاهدات: 1,622
    13-10-2001 10:15 إذهب إلى آخر مشاركة
  4. تعاالواا لي نتعرف على لغة الدجاج !!!!!

    لغة الدجاج ،،، لغة ظريفه *********** هل حلمت يوما ، أن تفهم لغة الدجاج . بالطبع لم يخطر لك ، ذلك علي بال. هل تمعنت يوما وتوقفت قريبا...

    الكاتب هــمــيـــان, 10-10-2001 03:08
    • مشاركات: 4
    • المشاهدات: 1,674
    12-10-2001 22:44 إذهب إلى آخر مشاركة
  5. أحـــــلــــى نــــكــــــت

    السلام عليكم ورحمة الله اقدم لكم احلي نكت واتمني تعجبكم ،،،، اقول بس تعالوااا فرفشوااا على قولت المثل اضحك لدنيااا تفحطلك ههههههههههه فيه...

    الكاتب شواح, 10-10-2001 02:34
    • مشاركات: 1
    • المشاهدات: 1,313
    11-10-2001 20:51 إذهب إلى آخر مشاركة
  6. الو الو مناااال !!!!

    يسعدلي مساكم أعزائي ، طبعااا هذي القصه جبتها على شكل مزحه للموقف لكن فعلا هذا الى حالياا صاير بمجتمعناا للاسف الشديد فياريت اكون وفقت بنقل صوره قد...

    الكاتب هــمــيـــان, 03-10-2001 13:30
    • مشاركات: 6
    • المشاهدات: 1,799
    09-10-2001 00:02 إذهب إلى آخر مشاركة
  7. اتفضل بوس

    http://www.sendafriend.com/optimist/images/vine.gif http://us.greet1.yimg.com/greetings.yahoo.com/g/img/omg/hideousf.gif اقول لكم معذره مره...

    الكاتب الذيب, 04-10-2001 20:20
    • مشاركات: 9
    • المشاهدات: 1,912
    07-10-2001 19:46 إذهب إلى آخر مشاركة
  8. مساعده مني لكم لختيار شريكة او شريك حياتكم

    عمتوم مساءاا ،،،،، طبعااا لااا يطوفكم اولكم اخوي شواااح والله شاغل بالي مغير ادور له عن مواصفات شريكة الحياة واخيراا ياا شواح حصلت لك هل الموقع الى...

    الكاتب هــمــيـــان, 03-10-2001 14:22
    • مشاركات: 3
    • المشاهدات: 1,546
    07-10-2001 17:42 إذهب إلى آخر مشاركة
  9. أريد الزواج وأعلمكم بأني ....

    ألى جميع البنات : السلام عليكم ورحمة لله وبركاته أما بعد ....... أعلم جميع البنات بأني أريد الزواج ( جاكن يابنات ) وأعلمكم بأني أريد الزواج من بنت...

    الكاتب mjnon, 06-10-2001 22:49
    • مشاركات: 2
    • المشاهدات: 1,338
    07-10-2001 02:40 إذهب إلى آخر مشاركة
  10. اللي يبينا عيت النفس تبغيه *** واللي نبيه عيا البخت لا يجيبه

    طبعااا هذه القصة وصلتني عن طريق الايميل منذو مبطي لكن حبيت اراويكم ايهاا واحاول اوسع صدوركم واضيق اصدور بعض الناس الى مايتسموش ههههههههههههه في...

    الكاتب هــمــيـــان, 01-10-2001 04:15
    • مشاركات: 2
    • المشاهدات: 1,784
    03-10-2001 05:33 إذهب إلى آخر مشاركة
  11. محتار (( قصه مضحكه حصلت لي )) للحــــــــــــــــــــــــــوار

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته قصه حصلت لكم مضحكه محرجه اكتبوها الله يجزاكم خير وانا قاعد امام الشاشه واقرأ كلمات عن الام وحركه النار تحتها...

    الكاتب مجاهد, 29-09-2001 17:33
    • مشاركات: 8
    • المشاهدات: 1,423
    01-10-2001 14:47 إذهب إلى آخر مشاركة
  12. نصائح لرفع الضغط زيادة على نصائح شواح

    هيمان شكلك غطيت على با النذاله ههههههههههه ((((منو الى قال الطيور على اشكالها تقع))) انا ونت وتقابلنا هنا الله يستر بس مشكور على...

    الكاتب شواح, 01-10-2001 10:07
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 1,355
    01-10-2001 10:07 إذهب إلى آخر مشاركة
  13. ضحكة كبيرة نكت ((با الجمله))

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لـــــــــــــطــــــــــفـــــشــــانـــــــــــيـــــن والطفش انواع وشكال 1_ الى مزهقته زوجته الى...

    الكاتب شواح, 25-09-2001 19:18
    • مشاركات: 9
    • المشاهدات: 2,226
    01-10-2001 01:16 إذهب إلى آخر مشاركة
  14. إبهام فوق يريدوننا كمبيوتر؟

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته سمع كل العالم تصريحات الرئيس الايطالى ((( ان الحضاره الغربيه انتصرت على الحضاره الاسلاميه)) وش المطلوب...

    الكاتب شواح, 30-09-2001 13:52
    • مشاركات: 3
    • المشاهدات: 1,191
    30-09-2001 22:27 إذهب إلى آخر مشاركة
  15. ضحكة كبيرة شوفو الفرق؟

    السلام عليكم ورحمه الله بركاته هذا حوار اجري بين شخصيتين ولكم المقارنه؟ الشخصيه الاولى::- خادمة أندونسية الأسم: تيشينا...

    الكاتب شواح, 26-09-2001 04:04
    • مشاركات: 2
    • المشاهدات: 1,378
    30-09-2001 12:54 إذهب إلى آخر مشاركة
  16. فكرة نكته ارهابيه

    يقولون انه في واحد انفجرت الزائده الدوديه معاه وانه اتهم..طالبان.. بالتفجير

    الكاتب ابوعلي, 29-09-2001 15:13
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 1,496
    29-09-2001 15:13 إذهب إلى آخر مشاركة
  17. فكرة قصه حقيقيه

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة > > >قريت هالقصه باحدي المنتديات..وصراحه ضحكت عليها > > وعجبتني وحبيت انكم تشاركوني> > >فيها> > >هذي قصة حقيقية...

    الكاتب شواح, 25-09-2001 03:55
    • مشاركات: 3
    • المشاهدات: 1,681
    25-09-2001 09:12 إذهب إلى آخر مشاركة
  18. البدليات اخطاء بالكلام

    بردوق صندقان************* صندوق بردقان الاخاره شرظا************* الاشاره خضرا الزراق الادرم ************ الدرام الازرق والباقي بالطريق

    الكاتب صقر, 16-09-2001 07:58
    • مشاركات: 3
    • المشاهدات: 1,509
    24-09-2001 16:09 إذهب إلى آخر مشاركة
  19. مابي جيكره وعلى شان كذا سويت (مسابقه)

    احم احم انت رجال وش جايبك هنا هذي للبنات فقط ههههه انا ابي اكمل نص ديني وخايف اني اتورط بوحده تشبه خالى (ثويني) وعلى شان كذا...

    الكاتب شواح, 19-09-2001 18:18
    • مشاركات: 3
    • المشاهدات: 1,823
    24-09-2001 15:03 إذهب إلى آخر مشاركة
  20. محتار (شوااااااح) عريس الغفله

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا شاب ابلغ من العمر53 سنه وعمل حاليا متقاعد ابلغ من الطول _متراان_ وشعري نصفه ابيض ويلغبونني(ذوالسيقان...

    الكاتب شواح, 18-09-2001 23:13
    • مشاركات: 7
    • المشاهدات: 2,181
    24-09-2001 14:46 إذهب إلى آخر مشاركة
  21. ضحكة كبيرة بسرعه لاتفوتك الفرصه

    للتفاعل اترك رساله بالوقت الذي زرت به الموقع اليوم الثلاثاء الموافق 23/6/1422هـ الساعة 12:25 مساء

    الكاتب يتيمي, 12-09-2001 01:20
    2 الصفحات
    1 2
    • مشاركات: 14
    • المشاهدات: 2,773
    20-09-2001 11:53 إذهب إلى آخر مشاركة
  22. فكرة على راس العمل

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحقيقه يا أخوان ما شد انتباهي هو اه يوجد رجل الله يمده بالصحه والعافيه ظريف جدا وعلى الفطره دائما ما يجمعنا حوله...

    الكاتب سنـعـوسـي, 19-09-2001 22:25
    • مشاركات: 3
    • المشاهدات: 1,666
    20-09-2001 11:05 إذهب إلى آخر مشاركة
  23. يوميات (مغازلجي)

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هذي القصه (حقيقيه) حدثت لي في فندق ماريوت بمصر كنا في وقت الغروووووووب حوالي الساعه السابعه نزلت من غرفتي...

    الكاتب شواح, 19-09-2001 01:34
    • مشاركات: 1
    • المشاهدات: 1,891
    19-09-2001 23:51 إذهب إلى آخر مشاركة
  24. الله عرس بحارتنا (وناسه)

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته : اقول يا الربع انتم تحسوووون مثل الى احسه ؟ اذا جاني كرت دعوه زواج اطير من الفرحه خصوصا اذا كان با...

    الكاتب شواح, 13-09-2001 16:27
    • مشاركات: 9
    • المشاهدات: 2,321
    19-09-2001 21:12 إذهب إلى آخر مشاركة
  25. تعالوا هنا

    لتلطيف الجو عليكم في بدايه الدراسه :) اريد التعليقات منكم واشياء مضحكه وقصص مفرحه وصور مضحكه وهذي بدايتي معكم وترقبوا المنتى الاسبوعي بعد يومان ...

    الكاتب مجاهد, 16-09-2001 02:24
    • مشاركات: 1
    • المشاهدات: 1,934
    16-09-2001 03:10 إذهب إلى آخر مشاركة

+ اضافة موضوع جديد
صفحة 206 من 206 الأولىالأولى ... 106 156 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206

معلومات المنتدى والخيارات

مراقبي هذا المنتدى
الأعضاء الذي المتواجدين في هذا المنتدى

221 عضو يتواجد الآن في المنتدى. (الأعضاء 0 والزوار 221)

خيارات عرض الموضوع

استخدام هذا التحكم للحد من عرض هذه المواضيع على أحدث اطار زمني محدد.

السماح لك بإختيار البيانات بواسطة قائمة الموضوع التي ستحفظ.

ترتيب المواضيع...

ملاحظة: عندما يكون الترتيب بواسطة التاريخ، "ترتيب تنازلي" سيتم عرض الأحداث الجديدة أولا.

دلالات الأيقونات

يحتوي مشاركات غير مقروءة
يحتوي مشاركات غير مقروءة
لا يحتوي مشاركات غير مقروءة
لا يحتوي مشاركات غير مقروءة
أكثر من 30 رد أو 300 مشاهدة
موضوع نشيط يحتوي مشاركات غير مقروءة
أكثر من 30 رد أو 300 مشاهدة
موضوع نشيط يحتوي مشاركات مقروءة
موضوع مغلق
الموضوع مغلق
موضوع يحتوي على مشاركات اضيفت بواسطتك
لديك مشاركة في هذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
بريد وماسنجر شبكة شمر w.......@shammar.net
جميع ما يطرح بالمضايف يعبر عن وجهة نظر صاحبه وعلى مسؤوليته ولا يعبر بالضرورة عن رأي رسمي لإدارة شبكة شمر أو مضايفها
تحذير : استنادا لنظام مكافحة الجرائم المعلوماتية بالمملكة العربية السعودية, يجرم كل من يحاول العبث بأي طريقة كانت في هذا الموقع أو محتوياته