1. 10-01-2001
    المشاهدات:
    72,565
+ اضافة موضوع جديد
صفحة 101 من 206 الأولىالأولى ... 51 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 151 201 ... الأخيرةالأخيرة
عرض المواضيع من 2501 إلى 2525 من 5149

مضايف شمر: مضيف فلّة الحجاج

يحتوي على جميع مايخص ( الوناسة وسعة الصدر والادب الساخر ،وكذلك سوالف خاصة بالاعضاء )

الأقسام الفرعية آخر مشاركة

  1. تطبيقات عامه:

    إحصائيات شمر:

    • المواضيع: 112
    • المشاركات: 3,449
  2. المنقول هنا

    (11 مشاهد)

    اي مشاركة منقولة ..فضلا وليس امرا توضع هنا

    تطبيقات عامه:

    إحصائيات شمر:

    • المواضيع: 903
    • المشاركات: 13,900
»المواضيع المثبتة
  1. Hamm موضوع مثبت مثبــت: قــوانين مضيف فلة حجــآج [ يابعد وجهي أقروه ]

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , قوانين مضيف فلة حجاج :: 1] يحق لكل عضو إن يكتب موضوع واحد فقط يومياٌ , واي عضو يكتب موضوعين يتم حذف أول...

    الكاتب يـــوسف, 14-02-2009 00:38
    • مشاركات: 2
    • المشاهدات: 4,811
    19-02-2010 01:01 إذهب إلى آخر مشاركة
» باقي المواضيع
  1. المقلات ، والإهداءات ، ودمار الفله!!

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،، . . .

    الكاتب الأصيل, 08-11-2007 13:04
    6 الصفحات
    1 2 3 ... 6
    • مشاركات: 54
    • المشاهدات: 2,903
    20-11-2007 00:50 إذهب إلى آخر مشاركة
  2. عظماء في مهب الريح ...

    هذه القصة تحكي عن أربعة زعماء ودولهم في العصر 18 قبل الميلاد وكيف دارت أحداث هذه العصر المفعم بالتغيرات السياسية والاقتصادية و هم كالتالي : ...

    الكاتب الحنشل, 14-11-2007 20:13
    2 الصفحات
    1 2
    • مشاركات: 19
    • المشاهدات: 2,305
    16-11-2007 13:07 إذهب إلى آخر مشاركة
  3. عظماء في مهب الريح ...

    هذه القصة تحكي عن أربعة زعماء ودولهم في العصر 18 قبل الميلاد وكيف دارت أحداث هذه العصر المفعم بالتغيرات السياسية والاقتصادية و هم كالتالي : ...

    الكاتب الحنشل, 14-11-2007 20:13
    2 الصفحات
    1 2
    • مشاركات: 19
    • المشاهدات: 2,467
    16-11-2007 13:07 إذهب إلى آخر مشاركة
  4. غير راضي ّ~~ كــُـــرســـــــي الاعــــتـــــراف~~

    السلام عليكم يالربع :)و الربعات n) الشيخ شليويح جاين اليوم وهو ناوي يبري ذمته ومعليش يا ريال انت والغايب وكل هل الفلة لاتواخذونا وسامحونا ...

    الكاتب شليويح, 02-11-2007 01:25
    3 الصفحات
    1 2 3
    • مشاركات: 23
    • المشاهدات: 2,124
    14-11-2007 22:34 إذهب إلى آخر مشاركة
  5. إبتسامة ســؤاال للأذكيــاء فقط [ حصرياً على فلة الحجاج ]

    ســــلاااااااام <- هــلا بتس انتي .. وين هالغيبه ؟؟ n) ابد والله موجوده بس اتغلا :tongue: <- الله يشفيتس بس :tongue: نبدأ موضوعنا...

    الكاتب بالمختصر.., 29-10-2007 20:39
    5 الصفحات
    1 2 3 ... 5
    • مشاركات: 48
    • المشاهدات: 3,194
    12-11-2007 16:08 إذهب إلى آخر مشاركة
  6. عجايب / طنخان .. تعااااالوا ..!!

    السلام ياقوووم الفله ويالمتسابقين يالله حيهم :) \ المسابقة كذا والله ماتصلح :( يعني نافع صار عندوه شغل هكاليوم وكنسلتوه مع انوه مهو...

    الكاتب ريال الفسحه, 09-11-2007 16:54
    3 الصفحات
    1 2 3
    • مشاركات: 26
    • المشاهدات: 2,567
    11-11-2007 23:40 إذهب إلى آخر مشاركة
  7. هذي وصاتك يالمطنوخ ابشر جبت لك برج ايفل من باريس

    حنا يالكويتييين ماخلينا معلم من معالم العالم الا جبناه للكويت تذكرون حسين عبدالرضا في مسلسل درب الزلق راح لمصر يبي يشتري الاهرامات

    الكاتب نافع بن طواله, 05-11-2007 21:18
    3 الصفحات
    1 2 3
    • مشاركات: 24
    • المشاهدات: 1,970
    11-11-2007 23:33 إذهب إلى آخر مشاركة
  8. عيون السروق وعنتره وجهًا لوجه

    راسي يوجعن لا عيني لا خشمي لحووووول نزل الوجع لـ يدي شنوح رجلي تنتل لحاله تقل ماهي من جسمي ؟؟ :a: مسيتم بالخير يالربع والربعات <<...

    الكاتب عيون السروق, 04-11-2007 21:11
    2 الصفحات
    1 2
    • مشاركات: 11
    • المشاهدات: 1,728
    10-11-2007 18:00 إذهب إلى آخر مشاركة
  9. من وراء الكواليس .. عنتر بن شداد

    مساكم الله بالخير كـلـبــوووووكم :wavey: المثل يقول من طول الغيبات جاب الغنايم .. وان شاءالله اكون جبت لكم اللي يرضيكم :thumb: طول فترة غيابي...

    الكاتب عيون السروق, 15-10-2007 17:12
    3 الصفحات
    1 2 3
    • مشاركات: 28
    • المشاهدات: 3,066
    10-11-2007 17:45 إذهب إلى آخر مشاركة
  10. اندهاش <~~ leonel messi بعد ـآلغيبة

    ـآول شيء ـآلسلآم عليكم ورحمة ـآلله و بركـآته ثـآني شيء ـآسف على ـآلغيبة ـآلطويلة ثآلثآ جآيب لكم مغآمرة من مغآمرـآتي ـآلسنة قبل ـآللي طآفت ...

    الكاتب leonel messi, 04-11-2007 19:46
    3 الصفحات
    1 2 3
    • مشاركات: 20
    • المشاهدات: 1,728
    10-11-2007 15:24 إذهب إلى آخر مشاركة
  11. المتسابق الثاني/ ريال الفسحه[[ من سيربح المليون ]] ‏

    مساءا لخير أخي ريال مرحبا بك على كرسي المليون وان شاء الله قدها

    الكاتب عجايب بنت الشايب, 06-11-2007 20:52
    6 الصفحات
    1 2 3 ... 6
    • مشاركات: 54
    • المشاهدات: 4,660
    09-11-2007 00:15 إذهب إلى آخر مشاركة
  12. غير راضي إلـغـــآء هيبة هــمبــرجــر

    سلام مملوحين ومملوحات << عز الله ماحيّن راد عليس :7ayyoh: طبعا كلياتكوون داخلين تبون تعرفون سالفة همبرجر هذا ؟ هذا ولد جيرانا تسولف لنا أمه...

    الكاتب |مسفهلة,,Miss|, 10-10-2007 15:06
    3 الصفحات
    1 2 3
    • مشاركات: 21
    • المشاهدات: 2,068
    07-11-2007 15:30 إذهب إلى آخر مشاركة
  13. فكرة [[ ســــؤال الســـــرعة الثاني]] [[ مــن سبـق لبــق ]] مسابقة من سيربح المليــــون

    بسم الله الرحمن الرحيم مرحبا فيكم مع سؤال السرعه الثاني ومع متسابق جديد

    الكاتب عجايب بنت الشايب, 06-11-2007 20:42
    • مشاركات: 4
    • المشاهدات: 1,285
    06-11-2007 20:47 إذهب إلى آخر مشاركة
  14. المتسابق / نافع بن طواله [[ من سيربح المليون ]]

    بسم الله الرحمن الرحيم // http://www.arb-up.com/files/arb-up-Oct2/mUq04027.gif // ألف مبروك الفوز الجدير للمتسابق / متعجب / في سؤال...

    الكاتب المطنوخ, 04-11-2007 03:49
    4 الصفحات
    1 2 3 ... 4
    • مشاركات: 38
    • المشاهدات: 3,506
    06-11-2007 20:36 إذهب إلى آخر مشاركة
  15. مطيره ومفلح وللحياااااة طعم

    :2: قصه قديمه مرررررررررررررررررررررره اياااااام اجداااادنا على فكره انا اللي كاتبته لاتنقلووونه للمنقوووووول:148r: ...

    الكاتب ريتاج, 03-11-2007 19:41
    4 الصفحات
    1 2 3 ... 4
    • مشاركات: 36
    • المشاهدات: 3,034
    05-11-2007 19:37 إذهب إلى آخر مشاركة
  16. [[ ســــؤال الســـــرعة ]] [[ مــن سبـــق لبــــق ]] مسابقة من سيربح المليــــون

    بسم الله الرحمن الرحيم // http://www.arb-up.com/files/arb-up-Oct2/mUq04027.gif قسم - ] ] سيفتتح الموضوع عند وضع السؤال وسيقفل بعد حصد...

    الكاتب المطنوخ, 04-11-2007 03:44
    3 الصفحات
    1 2 3
    • مشاركات: 26
    • المشاهدات: 2,175
    05-11-2007 16:04 إذهب إلى آخر مشاركة
  17. إبتسامة الطفشانين يدخلوون .. بــس ..!!

    . . :7ayyoh: امبيـــّــه نسيت اني ابي اكتب موضوع هِنــي <- قلبت كويتيه

    الكاتب بالمختصر.., 21-09-2007 20:53
    7 الصفحات
    1 2 3 ... 7
    • مشاركات: 60
    • المشاهدات: 4,956
    05-11-2007 04:05 إذهب إلى آخر مشاركة
  18. تجسيد

    اخواني الأفاضل أهل الفلّه لقيت هالصوره وحارت معها مشاعري شوي أتألم على قسوة الجوع والخوف .. وشوي أضحك على طفاسة هالربع اللي بالصورة ...

    الكاتب أم نــــــــــواف, 26-10-2007 15:09
    3 الصفحات
    1 2 3
    • مشاركات: 26
    • المشاهدات: 2,177
    04-11-2007 21:21 إذهب إلى آخر مشاركة
  19. اندهاش طعنة من العشير المحترم

    واااشيب عيني آآآه يالقهر (ياطعنتن وسط الظهر ماضن أنا أنساه) السلام على من سالم إعلان:- بعد الصدمة اللي تعرضت له من عشيري أبوعارف...

    الكاتب أبوطروق, 02-11-2007 12:48
    3 الصفحات
    1 2 3
    • مشاركات: 21
    • المشاهدات: 2,012
    04-11-2007 14:31 إذهب إلى آخر مشاركة
  20. حرب النجوم

    . . السلام على ربعي وربعاتي والسلام على اللي مهم ربعي وربعاتي:315r: والسلام على مجموعة عدم الانحياز ( المتفرجون )

    الكاتب الأصيل, 26-10-2007 13:50
    7 الصفحات
    1 2 3 ... 7
    • مشاركات: 63
    • المشاهدات: 4,904
    04-11-2007 09:47 إذهب إلى آخر مشاركة
  21. مــن سيـربــح المليــــون

    بسم الله الرحمن الرحيم http://www.arb-up.com/files/arb-up-Oct2/gyF67418.gif ولا عـــدوان الا على الـــظالمين وجعلني الله واليا عليكم الى يوم...

    الكاتب المطنوخ, 26-10-2007 23:01
    2 الصفحات
    1 2
    • مشاركات: 17
    • المشاهدات: 2,577
    04-11-2007 03:03 إذهب إلى آخر مشاركة
  22. غضبان مستشفى الخفجي العام

    سلام مني للوجيه المفاليح // اللي عن الزلات تحشم لحاها بالخير يالربع

    الكاتب مقلع الظروس, 30-10-2007 22:44
    3 الصفحات
    1 2 3
    • مشاركات: 22
    • المشاهدات: 3,600
    03-11-2007 23:41 إذهب إلى آخر مشاركة
  23. غداً العوده الى المدارس .. طلاب الفله والمضائف في صورة جماعيه موفقين يارب ... حصرياً

    السلام عليكم تراني عجــــــــله وراي مدارس ... rooose2 :d: rooose2 >> باركوا لها صارت مدرسه شيوخ ( يعني مدارس خاصه )

    الكاتب عجايب بنت الشايب, 07-09-2007 23:43
    5 الصفحات
    1 2 3 ... 5
    • مشاركات: 41
    • المشاهدات: 2,758
    03-11-2007 20:21 إذهب إلى آخر مشاركة
  24. لقد شنت الحرب وإنتهت

    لقد صدرت الأومر الرئاسية بتحديد ساعة الصفر وشن الحرب من قبل الزعيم المطنوخ مباشرة فجر هذا اليوم الخميس مشفرة ومختومة بختم الأطنخي وسلمت إلى وزير...

    الكاتب ابو عارف, 01-11-2007 11:26
    2 الصفحات
    1 2
    • مشاركات: 15
    • المشاهدات: 1,804
    02-11-2007 17:50 إذهب إلى آخر مشاركة

+ اضافة موضوع جديد
صفحة 101 من 206 الأولىالأولى ... 51 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 151 201 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات المنتدى والخيارات

مراقبي هذا المنتدى
الأعضاء الذي المتواجدين في هذا المنتدى

52 عضو يتواجد الآن في المنتدى. (الأعضاء 0 والزوار 52)

خيارات عرض الموضوع

استخدام هذا التحكم للحد من عرض هذه المواضيع على أحدث اطار زمني محدد.

السماح لك بإختيار البيانات بواسطة قائمة الموضوع التي ستحفظ.

ترتيب المواضيع...

ملاحظة: عندما يكون الترتيب بواسطة التاريخ، "ترتيب تنازلي" سيتم عرض الأحداث الجديدة أولا.

دلالات الأيقونات

يحتوي مشاركات غير مقروءة
يحتوي مشاركات غير مقروءة
لا يحتوي مشاركات غير مقروءة
لا يحتوي مشاركات غير مقروءة
أكثر من 30 رد أو 300 مشاهدة
موضوع نشيط يحتوي مشاركات غير مقروءة
أكثر من 30 رد أو 300 مشاهدة
موضوع نشيط يحتوي مشاركات مقروءة
موضوع مغلق
الموضوع مغلق
موضوع يحتوي على مشاركات اضيفت بواسطتك
لديك مشاركة في هذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
بريد وماسنجر شبكة شمر w.......@shammar.net
جميع ما يطرح بالمضايف يعبر عن وجهة نظر صاحبه وعلى مسؤوليته ولا يعبر بالضرورة عن رأي رسمي لإدارة شبكة شمر أو مضايفها
تحذير : استنادا لنظام مكافحة الجرائم المعلوماتية بالمملكة العربية السعودية, يجرم كل من يحاول العبث بأي طريقة كانت في هذا الموقع أو محتوياته