1. 10-01-2001
    المشاهدات:
    90,075
+ اضافة موضوع جديد
صفحة 1 من 132 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 51 101 ... الأخيرةالأخيرة
عرض المواضيع من 1 إلى 25 من 3289

مضايف شمر: مضيف قصة وقصيدة وتاريخ شمر

الأقسام الفرعية آخر مشاركة

  1. [ المواضيع التي لا تخص قبيلة شمر ]

    المراقبين:

    1. أبو فهد

    تطبيقات عامه:

    إحصائيات شمر:

    • المواضيع: 94
    • المشاركات: 694
  2. قصائد ، سامري ، عرضه ، شيلات

    المراقبين:

    1. أبو فهد

    تطبيقات عامه:

    إحصائيات شمر:

    • المواضيع: 420
    • المشاركات: 3,052
  3. الموروث الشعبي

    (11 مشاهد)

    [ يختص بالابل والموروثات الشعبيه الاخرى]

    المراقبين:

    1. أبو فهد

    تطبيقات عامه:

    إحصائيات شمر:

    • المواضيع: 34
    • المشاركات: 509
  4. يتم تصنيفها واختيارها من خلال أدارة المضيف

    المراقبين:

    1. أبو فهد

    تطبيقات عامه:

    إحصائيات شمر:

    • المواضيع: 12
    • المشاركات: 14
»المواضيع المثبتة
  1. موضوع مثبت مثبــت: مشجرات قبيلة شمر

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أسعد الله أوقات الجميع

    الكاتب أبو فهد, 27-08-2010 02:11
    6 الصفحات
    1 2 3 ... 6
    • مشاركات: 50
    • المشاهدات: 63,464
    11-08-2013 14:57 إذهب إلى آخر مشاركة
  2. موضوع مثبت مثبــت: نقاشات تاريخية : مشيخة قبيلة شمر

    بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله و الصلاة و السلام على خير الهدى رسول الله محمد عليه و على آله أتم الصلاة و السلام كما وعدناكم سابقا بفتح...

    الكاتب أبو فهد, 25-05-2012 20:15
    18 الصفحات
    1 2 3 ... 18
    • مشاركات: 172
    • المشاهدات: 34,474
    17-06-2012 22:18 إذهب إلى آخر مشاركة
  3. موضوع مثبت مثبــت: المرجع المفيد للتأليف في تاريخنا المجيد

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. من خلال رحتلي في قراءة كتب التاريخ التي تناقش تاريخ قبيلتنا .. سواء الحديث منها أو التي لها بضعه سنوات وقد...

    الكاتب المشرف العام, 06-04-2010 14:23
    2 الصفحات
    1 2
    كيف تألف كتاب, مرجع في التأليف
    • مشاركات: 19
    • المشاهدات: 11,663
    26-08-2010 12:44 إذهب إلى آخر مشاركة
  4. موضوع مثبت مثبــت: ضوابط الكتابه في مضيف قصة وقصيده , وشروط الكتابه في كل مايتعلق بالانساب ‏

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني الأعـزاء ،،، اذكركم ونفسي بمراعاه الضابط المتعلق في ((مضيف قصه وقصيده ,تاريخ ,انساب والتراث الشعبي))...

    الكاتب خالد الشمري, 09-06-2008 15:56
    • مشاركات: 2
    • المشاهدات: 6,308
    31-08-2010 23:34 إذهب إلى آخر مشاركة
  5. موضوع مثبت مثبــت: متى يفقد المؤرخ مصداقيته ؟

    بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين قد يلاحظ البعض في هذا الزمن اختلاف كتاب التاريخ ومؤرخيه في رواية الحدث التاريخي أو المعلومة التاريخية لدرجة...

    الكاتب نايف الصنيدح, 26-08-2010 01:11
    2 الصفحات
    1 2
    • مشاركات: 10
    • المشاهدات: 9,328
    15-12-2010 00:30 إذهب إلى آخر مشاركة
» باقي المواضيع
  1. عندي سؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    بسم الله الرحمن الرحيم شلونكم شاباب وصبايا عندي سؤال ؟؟؟؟

    الكاتب $الفليح&, 06-11-2007 14:45
    • مشاركات: 1
    • المشاهدات: 678
    06-11-2007 19:24 إذهب إلى آخر مشاركة
  2. شنو.......................ز

    بسم الله الرحمن الرحيم عندي سؤال الحين كل قبيله لها رقم

    الكاتب $الفليح&, 06-11-2007 14:53
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 619
    06-11-2007 14:53 إذهب إلى آخر مشاركة
  3. هل عائلة العجيمي من شمر؟؟؟ للأهمية

    بسم الله الرحمن الرحيم اخواني الاعضاء السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ’’’ اخواني ابغى اسألكم عن اصل عائلة العجيمي الموجوده في الرياض وحائل...

    الكاتب $المـسـتـشـار$, 03-07-2007 11:19
    • مشاركات: 9
    • المشاهدات: 18,683
    06-07-2007 01:15 إذهب إلى آخر مشاركة
  4. من هم طوقة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة امابعد انا استغرب دائما كل فترة يظهر لنا في الكويت اصل ويدعي انة من قبائل شمر اليوم استفسر عن اصل اسمة طوقة مع...

    الكاتب &&هاني الهويمل&&, 14-07-2007 23:13
    • مشاركات: 4
    • المشاهدات: 10,903
    19-07-2007 05:55 إذهب إلى آخر مشاركة
  5. استفسار حول نسب عشيره اخواني

    السلام عليكم ورحمته تعالى عليكم اخوان اريد معرفة نسب هالعشيرة في الأردن وهي عشيرة العناقرة وهم اردنيون الاصل والسلام عليكم

    الكاتب &الإسلام&, 31-05-2005 20:04
    • مشاركات: 5
    • المشاهدات: 1,281
    01-06-2005 20:12 إذهب إلى آخر مشاركة
  6. فكرة ماهي بطون شمر الرئيسيه وماهو سبب التسميه (شمر)

    بسم الله السلام عليكم اخواني الاعزاء لو سمحتم أريد معرفة بطون شمر وخاصة الذين هم في العراق وماهو سبب تسمية شمر وماذا يعني

    الكاتب &الإسلام&, 27-07-2005 11:00
    • مشاركات: 1
    • المشاهدات: 2,352
    27-07-2005 13:56 إذهب إلى آخر مشاركة
  7. فكرة ماهي بطون شمر الرئيسيه وماهو سبب التسميه (شمر)

    بسم الله السلام عليكم اخواني الاعزاء لو سمحتم أريد معرفة بطون شمر وخاصة الذين هم في العراق وماهو سبب تسمية شمر وماذا يعني

    الكاتب &الإسلام&, 27-07-2005 11:00
    2 الصفحات
    1 2
    • مشاركات: 14
    • المشاهدات: 1,533
    06-08-2005 14:31 إذهب إلى آخر مشاركة
  8. اندهاش سؤال آخر عن شمر الأخوان الأعزاء

    بسم الله الرحمن الرحيم السلام على أمة الإسلام ورحمته تعالى وبركاته إخواني الكرام تحياتي لكم جميعا، وأجدد شكري لكم على الفائده التي توضحوها...

    الكاتب &الإسلام&, 04-08-2005 11:25
    • مشاركات: 2
    • المشاهدات: 797
    09-08-2005 10:56 إذهب إلى آخر مشاركة
  9. اندهاش من جاب راس الدريعي

    بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته دايم اسمع بالمثل الي يقول ( جايبن راس الدريعي ) :rolleyes: ياترى وش قصت هالمثل...

    الكاتب ( المسك ), 25-09-2005 03:42
    2 الصفحات
    1 2
    • مشاركات: 12
    • المشاهدات: 9,223
    27-09-2005 19:40 إذهب إلى آخر مشاركة
  10. ضحكة كبيرة مجاورات القبور

    بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سالفتن طرت علي منذو مبطي :) وحبيت اسدحهاا هنااا :goooood:

    الكاتب ( المسك ), 13-11-2005 13:49
    4 الصفحات
    1 2 3 ... 4
    • مشاركات: 32
    • المشاهدات: 3,919
    21-11-2005 21:55 إذهب إلى آخر مشاركة
  11. منقول: مجاورات القبور

    الكاتب ( المسك ), 10-03-2007 21:52
    • مشاركات: -
    • المشاهدات: -
    14-11-2005 01:58 إذهب إلى آخر مشاركة
  12. الزول زوله... والحلايا حلاياه

    - غرة قصائد رثاء الازواج في شعرنا العامي وهي لامرأة كانت زوجة (لوديد بن عروج شيخ قبيلة بني لام )قبل اكثر من (300عام) وقتل في المعارك ..بعد...

    الكاتب ( نجـ سهيل ـم), 12-03-2004 19:29
    • مشاركات: 9
    • المشاهدات: 2,083
    03-07-2012 07:22 إذهب إلى آخر مشاركة
  13. ضروري...ضروري...ضروري..طلب

    السلام عليكم شباب ابي استفسر عن هالبيتين من القائل ووش المناسبه الاول: كم لحية جاها خراها من ايده=ياصار ماله من دليله مقدي والثاني: يذكر...

    الكاتب (( ابو سيّاف )), 26-04-2006 00:51
    • مشاركات: 9
    • المشاهدات: 5,320
    30-06-2009 12:18 إذهب إلى آخر مشاركة
  14. Hamm طلب,, وينك يـ((بن غسلان))

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف الحال ؟؟ أنا عندي طلب بوجهه لاخوي فواز الغسلان وانشالله انه على مقدره ,,مشالله لو سع مخزونه الشعري...

    الكاتب ((عبدالله بن غيث)), 23-04-2008 01:37
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 714
    23-04-2008 01:37 إذهب إلى آخر مشاركة
  15. إبهام فوق من يريد أن يقف مع الأمثال الشعبية؟؟

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... صبحكم الله بالخير يالربع موضوع مميز بقلم أخونا ((الزرير)) وقفات مع الأمثال الشعبية بقلم صالح بن عبدالله...

    الكاتب ((عبدالله بن غيث)), 25-05-2008 02:41
    2 الصفحات
    1 2
    • مشاركات: 17
    • المشاهدات: 2,391
    05-06-2008 19:49 إذهب إلى آخر مشاركة
  16. نسب ونشأة قبيلة عدوان

    نسب ونشأة قبيلة عدوان عدوان وهو الحارث بن عمرو بن قيس عيلان بن مضر بن نزار بن معد بن عدنان وسمي بعدوان لأنه اعتدى على أخيه فقتله، وقيل فقأ...

    الكاتب (نوماس), 18-10-2007 14:56
    • مشاركات: 8
    • المشاهدات: 7,860
    18-10-2007 16:21 إذهب إلى آخر مشاركة
  17. دهام بن الهادي آل جــــــــربا مسيرة شيخ وقائد...

    قويتوا يا شمر الموضوع بيتكلم عن راجل ولا سيد الرجالة،،،،،،،هههههه تراني اتغشمر بالمصري ،،، باهزر بالشمالي تراني ابي افل الحجاج

    الكاتب * نجم سهيل *, 23-12-2003 17:20
    2 الصفحات
    1 2
    • مشاركات: 10
    • المشاهدات: 1,902
    31-01-2004 09:11 إذهب إلى آخر مشاركة
  18. عدوان الهربيد ،،، وواسماعيل وسعيد ،،وذكره للشجعان

    سلام هذا موضوع يتكلم عن الشعراء ووصفهم وفيهم الجبناء والشجعان ولك نشاعرنا اليوم ليس اي شاعر وهو بطل بقوله وفعله واليكم الموضوع : بطل هذه القصة...

    الكاتب * نجم سهيل *, 18-03-2004 09:03
    4 الصفحات
    1 2 3 ... 4
    • مشاركات: 34
    • المشاهدات: 7,057
    25-04-2007 22:35 إذهب إلى آخر مشاركة
  19. أم الوصايا - والشاعر محمد الدسم العنزي

    سلام اهدي لكم هذه القصيدة الجميله للشاعر محمد الدسم الدوامي السبيعي العنزي وهو هنا يوصي أخاه المدعو أبو زعزوع بمكارم الاخلاق وبعض الوصايا والقصيدة...

    الكاتب * نجم سهيل *, 22-03-2004 16:50
    • مشاركات: 4
    • المشاهدات: 1,667
    25-03-2004 18:08 إذهب إلى آخر مشاركة
  20. الشيخ الفارس ضاري بن برغش بن طوالة

    الشيخ الفارس ضاري بن طواله http://us.f2.yahoofs.com/bc/404de09d_8d76/bc/My+Documents/dari.jpg?bfOlcZABBlpJW3M7 سلام هذه سيرة بسيطة...

    الكاتب * نجم سهيل *, 27-03-2004 20:28
    • مشاركات: 4
    • المشاهدات: 3,608
    28-03-2004 13:07 إذهب إلى آخر مشاركة
  21. قصة وقصيدة احد اسرع العرب

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته احب انشر قصايد وقصص شعراء عتيبه وانشاء الله تحوز على اعجابكم شويمي الشيباني اشتهر شويمي الشيباني في زمنه...

    الكاتب ***شاعرعتيبه***, 14-05-2002 11:54
    2 الصفحات
    1 2
    • مشاركات: 10
    • المشاهدات: 1,573
    19-05-2002 00:19 إذهب إلى آخر مشاركة
  22. قصيدة عاشق

    قصيدة عاشق السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني اخواتي الأعزاء اقدم لكم هذه القصه مع القصيده بس على فكره القصه سمعتها ناقصه هي والقصيده اعذروني...

    الكاتب **الــــــذيب**, 16-08-2002 03:47
    • مشاركات: 7
    • المشاهدات: 1,470
    12-09-2002 14:51 إذهب إلى آخر مشاركة
  23. أبسألكم يالربع عن قصة وقصيدة اللي يعرفه يعاونن

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخواني وخواتي أبسألكم عن سالفة بيت الشعر اللي فيه :

    الكاتب *ماجد*, 22-10-2005 14:08
    • مشاركات: 8
    • المشاهدات: 1,536
    06-12-2005 00:37 إذهب إلى آخر مشاركة
  24. Hamm @تكفووووون ياشمر ابي كلام موثق@

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني لابتي عزوتي (شمر)/انا عضو في منتدى الروله وقرأت هناك موضوع اثارني (المهم).... هل ابن شعلان انتصر على...

    الكاتب @shammr@, 10-01-2008 18:24
    2 الصفحات
    1 2
    • مشاركات: 13
    • المشاهدات: 3,617
    01-02-2008 15:33 إذهب إلى آخر مشاركة
  25. Hamm الشمري لاتنتخيبه لاثارت الفزعات...... لانه يثور من الطنا دون فزعات

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معركة الردفا بين بندر بن رشيد وهزاع الشعلان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ من اللي انتصر فيها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    الكاتب @shammr@, 24-04-2008 06:12
    • مشاركات: 4
    • المشاهدات: 1,439
    22-05-2008 14:58 إذهب إلى آخر مشاركة

+ اضافة موضوع جديد
صفحة 1 من 132 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 51 101 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات المنتدى والخيارات

مراقبي هذا المنتدى
الأعضاء الذي المتواجدين في هذا المنتدى

265 عضو يتواجد الآن في المنتدى. (الأعضاء 0 والزوار 265)

خيارات عرض الموضوع

استخدام هذا التحكم للحد من عرض هذه المواضيع على أحدث اطار زمني محدد.

السماح لك بإختيار البيانات بواسطة قائمة الموضوع التي ستحفظ.

ترتيب المواضيع...

ملاحظة: عندما يكون الترتيب بواسطة التاريخ، "ترتيب تنازلي" سيتم عرض الأحداث الجديدة أولا.

دلالات الأيقونات

يحتوي مشاركات غير مقروءة
يحتوي مشاركات غير مقروءة
لا يحتوي مشاركات غير مقروءة
لا يحتوي مشاركات غير مقروءة
أكثر من 30 رد أو 300 مشاهدة
موضوع نشيط يحتوي مشاركات غير مقروءة
أكثر من 30 رد أو 300 مشاهدة
موضوع نشيط يحتوي مشاركات مقروءة
موضوع مغلق
الموضوع مغلق
موضوع يحتوي على مشاركات اضيفت بواسطتك
لديك مشاركة في هذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
بريد وماسنجر شبكة شمر w.......@shammar.net
جميع ما يطرح بالمضايف يعبر عن وجهة نظر صاحبه وعلى مسؤوليته ولا يعبر بالضرورة عن رأي رسمي لإدارة شبكة شمر أو مضايفها
تحذير : استنادا لنظام مكافحة الجرائم المعلوماتية بالمملكة العربية السعودية, يجرم كل من يحاول العبث بأي طريقة كانت في هذا الموقع أو محتوياته