المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ( موقف اعجبني اكيد يعجبكم ) موقف شهامة مع شمري ادى لتنظيم قصيدة في ذلك ‍‍‍‍‍.



بشير اللويش
01-11-2001, 22:13
اخواني الاعضااااء
اخواني الزوااار

تحية طيبه وبعد

حدثني اخ عزيز علي من الاسلم من شمر وهو / ساير بن فهد الغريري

رجل ولا كل الرجال بالطيب مثلكم وشرواكم راعي فزعه وحديثي عنه لايوفيه حقه ولكن صار له موقف
فقال :-
بانه حدث له من شخص طيب وشهم لاتوفيه حقه ان تحدثت عنه فزع له بعد ان حدته الظروف فاعجبني الموقف من هذا الشخص الذي يتكلم عنه الاخ ساير واستاذنته لكي انزل خبر هذا الشخص القائد للواء الطيب والشهامه

انه اشهم / فهد الزبن الغريري
الذي فزع فزعت رجااال طيبين لايريدون الا الاجر من ورى طيبهم
ولايريدون مدح او مردود مادي او زيادة في منصب او جاااه.

مما حدى بالاخ ساير بن فهد ان ينظم الشعر ويبين معروف الشخص الذي عمل الطيب معه ويذكر ما قااام به فهد الزبن تجاااااهه
حيث ان رد الثناء واجب عند الرجال اللي يقدرون ويثمنون ذلك .
ونحن علينا ان ندعي له بالاجر من رب العالمين
وان يحميه مصايب الدنيا وحكم الاقدااار

ولقد قال ساير بن فهد رد ثناء لــ / فهد الزبن الغريري الاسلمي الشمري مايلي

يابوزبن جيتك من الوقت شقيان ** اشرب هموم الوقت واجرع عذابه
وحدي كسير الحال في شط الاحزان ** مالي عوين غيركم ينتخابه
افزع نبت قلبك على عز واحسان ** والطيب والمعروف انتم جنابه
كم واحدٍ قبلي سجين وبلشان ** فكيت قيد اللي تزايد صوابه
وجتناء علوم اللي شقي وسهران ** اللي همومه بالمنامه غدابه
من عقب ضيقة خاطرة صار طربان ** بفضل الاله وثم ذيب سعابه
معروفكم معروف في كل الاوطان ** كل تكلم به وكل حكابه
انتم هل المعروف عزي كحيلان ** يافزعة اللي ضاق دربه وبابه
نخيت منه باللوازم ابليهان ** صقرا تمسك الكرم واعتلابه
واليوم جيتك من هواجيس واحزان ** جيتك وهمي وسط جوفي سرابه

**
وقال ايضا

نصيت ذاك اللي له الطيب عاده ** اللي مكانه عاليا كنه سهيل
اللي بوقت الظيق يقدح زناده ** يفزع اليا صكن عليك البهاذيل
لامن وقف راح الوهم مع سواده ** ولامن قعد ابشر بخير وتساهيل
اسمه فهد واسم الفهد حيل زاده ** فعله ينومس لابته واشقر الخير
يابو زبن جار الزمن في عناده ** راح يتلاعبي من الميل للميل
شبيت ناري ولابقي في سماده ** غير الهموم ودلة الطيب والهيل
جيتك وانا بالدرب شفة السعاده ** مثل لفيافي لاسقتها المخاييل
الطيب عندك مايبيله شهاده ** مدام نسل عدي نسل الرجاجيل
دامك زرعت الطيب هذا حصاده ** انت الفخر والجود وللصعب حلحيل
كل واحدا ينصاك حصل مراده ** شبهت طيبك يافتى الجود بالنيل

**

اخواني الافاضل
قولوا معي آمين

جعل الله الاجر في موازين القرم والشهم / فهد الزبن
وصح الله لسان ساير بن فهد
ونقول فعلا
ان فهد وربعه يفعلون الطيب مادامهم اهل اللحيسه
وكذلك مثل ساير وشرواكم يستاهل الطيب ومن ياقف معهم

ملاحظة
اخواني كتبة هذه المشاركة (من الموقف واقصيدة اللتين اعجبتاني )في هذا المظيف لكي تبقى قصة وقصيدة كشاهد عليها عند الجميع ونحاول ان نساعد ساير بن فهد في رد الثناء للقرم فهد الزبن
* ولقد نقلت القصيدتين كما هما .

شكرا لكم في كل مره

وتقبلوا تحيااات اخوووكم الصغيررر

بشير اللويش

ALMARKOZ
05-11-2001, 13:18
هذ الفعل من عادات الكرام وشمر هم اساس الافعال التي ترفع اراس
فهد ابن زبن بيض الله وجهك اهل الحيسه هم اهل الحميه فهذهي ليست غريبه عليهم والله فعل يرفع الراس

بشير اللويش
06-11-2001, 00:54
مساك الله بالخير
اخي المركوز

شكرا لك على دعائك الطيب لصاحب المعروف

بيض الله وجهك
وجزاك الله عنا كل الخير

تقبل تحيااات اخوووك الصغيررر

بشير اللويش

ALMARKOZ
06-11-2001, 01:24
الاخ العزيز بشير الويش
اخي بشير من حصل شي يستاهله ومن قدم السبت لقي الاحد انا الاب فهد ابن زبن فعل المعروف ونحن نشيد به .

انا سعيد بهذ الموقع صرحه موقع ممتاز وجميل ويعطيكم العافيه
بس اليوم فاقد كثير من الوجوه العزيزه واينهم مثل خالد الجرباء وممدوح المسطح وابو يزيد عسى المانع خير



اخي العزيز بشير الويش انت عضوى فاعل انني معجب بك واكن لك كل احترام. فا انا اخيك الاكبر ارجوى ان تعتبراي اخ اكبر وتمون على مثل ماتمون على اخيك الحقيقي

بشير اللويش
06-11-2001, 01:56
اخي المركوز
شكرا لمشاعرك
يسعدني ان اكون لك اخ صغير وانت الكبير بعد الله

قال المثل رب اخا لك لم تلده امك

بيض الله وجهك وشكرا لمشاعرك الطيبه

ارجوا مراسلتي على الايميل التالي
abu_sultan@maktoob.com

او التواصل معي على الماسنجر

abu_sultan3@hotmail.com

شكرا لك مره ثانية

تقبل تحيااات اخووك الصغيررر

بشير اللويش

العذب
06-11-2001, 01:56
بشير اللويش

الله يعطيك العافية ,,,



وعلى المحبة ,,,

بشير اللويش
06-11-2001, 10:13
اخي الفاضل

شكرا لك على دعواتك الطيبه
وفقك الله

وبيض الله وجهك

وجمعنا الله على العز وما فيه خير للجميع

شكرا لك مره اخرى

تقبل تحيااات اخوووك الصغيرررر

بشير اللويش

فلاح الشمري
08-01-2002, 17:47
بشير اللويش
ماقصرت والله
يعطيك العافية

غازي العلي
19-01-2002, 21:37
الاخ بشير اللويش

والله والف نعم ما اقول الا

من يقول

الى يستاهل

وهذي عادات وسلوم الاجواد وتقبل تقديري

سفاح الخريصي
06-08-2004, 01:09
الاخ الشاعر / بشير اللويش

الله يعطيك العافيه على موضوعك

الرااااائع 00

دمت لنا بخير

تحياتي لك

سفاح الخريصي