المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فضلا : إقرأ هذا قبل ان تشارك في منبر المضايف السمعي



المشرف العام
05-06-2010, 11:18
/

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

في البدأ .. لقد من الله علينا بفضله بأن جعل معنا نخبة من الدّعاه والخطباء منذ تأسيس مضايفنا العامر إلى يومنا هذا .. إستفدت من تواجدهم معنا الكثير والكثير وخصوصا في توجّه المضايف بشكل مناسب وفقا لتعاليم ديننا الحنيف ولقد كان لهم دور كبير في نصح وإرشاد اخوكم ابو سلطان فيما يخص هذا الجانب ..

وعلى هرم هذه النّخبه اخي عبدالله الواكد " ابو فهد " فهو فضلا عن كونه صديق اعتز بصداقته فايضا يجيد فن الإقناع والتأثير المباشر والغير مباشر فيما يخدم الدعوة إلى الله سبحانه وتعالى ، وهذه موهبه منحها الله له ..


كانت لي محاولات عديده في بذل دعم ومساندة الجانب الاسلامي في مضايفنا الحبيبه وكان من بينها المجلة الاسلامية ولم يكتب لها النجاح بسبب البعد الجغرافي عن الموارد التي تتغذى عليها المجله وخصوصا فيما يتعلق بالمواد السمعيه ..

عرض لي ابو فهد قبل ايام فكرة انشاء منبر المضايف السمعي ، ومن شأن هذه الاضافه فتح مجال المشاركه للخطباء المتواجدين معنا هنا بتقديم مواد سمعيه من خطبهم ولكن ايضا ظهرت لنا مشكلة رفع الملفات وتحويل صيغ تلك المواد .. الخ

يوم امس ، عثرت على طريقه مناسبه وهي ان يتم ادراج المرفق بصيغه ملف صوتي mp3 ويتم سماع المرفق مباشره بدون تحميله لجهاز المستخدم ، هذه الاضافه تخضع للتحديث والمرافبه من قبلي بصفه مستمره لمعالجة اي اخطاء قد تحدث ..


بهذه الاضافه اعتقد اننا اجتزنا عائق مهم وبقي عائق مسألة تحويل امتداد الملفات الصوتيه إلى mp3 وهذه إن شاء الله سوف اقوم بشرحها وادراج البرنامج المناسب لها ، او اطلب من اخي طلال القيام بذلك إذا لم اجد الوقت المناسب..

/

/


في الختام ..

اطلب منكم عدم ادراج مواد سمعيه سواء خطب او تلاواة وغيرها ، وإنتظار اعلان اخي ابو فهد بتوضيح الغرض من هذا القسم وحسب مافهمت من فضيلته انه لا يريد ان يكون القسم عباره عن نسخ ولصق لأقسام تهتم لنفس نشاطه بل يريد ان يكون متميّزا بخصوصيه مايتم وضعه هنا ويختص باعضاء المضايف الدعاه والخطباء والقرّاء ، لوضع خطبهم وتلاواتهم هنا



دمتم بخير



/

ادناة تجربة ارفاق خطبة الجمعه الماضيه للداعيه : عبدالله السالم

منصور الغايب
05-06-2010, 11:31
الله يبيض وجهك يابوسلطان ...


طريقة جميلة جدا ...


وفقك الله ورفع قدرك ...

صلفيق
06-06-2010, 01:58
بيّض الله وجهك يابوسلطان ...

وبيّض الله وجه أبو فهد


وفقكما الله ورفع قدركما

بنت الجبل آخت القصيد
11-06-2010, 21:53
جزاكم الله خير

.
.

شموخ شمالية
12-06-2010, 02:13
جزاك الله خير الجزاء

وحفظك الله ورعاك

لوليتا
16-06-2010, 08:41
*
*

خطوة مباركة
وبالتوفيق ان شاء الله
بارك الله بجهودكم


*
*