المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هام لأخواني الشباب !!!!



الراجح
09-10-2008, 19:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اتمنى ان ينال اعجابكم..


إليكم أنتم فقط دون غيركم..
.. تحقيقا لقوله صلى الله عليه وسلم : ((ياأنجشة,رفقا بالقوارير))
فالقارورة كما نعلم جميعا تنكسر بسهولة وبمجرد لمسة خفيفة..تنكسر..ولكن القوارير نوعان :
أولها : تلك القارورة الصلبة التي يستحيل على مهمن كان لمسها أو تحريكها عن مكانها..فهي ثابتة كالجبل الشامج..لاتهزها ريح..وإن هزتها..لاتحركها عن مكانها أبدا..فهذه هي القارورة الصالحة لكل زمان ومكان..القارورة التي يتهافت حولها الكل من الشباب المستهتر..يتنافسون أيا منهم سوف يكسرها قبل الآخر..!!! ولكن هيهات هيهات لكم..فهي مستحيييييييييييييييييلة..
ثانيها : تلك القارورة الهشة التي لاتصدق أن يدا اقتربت لتلمسها فهي بدورها تمد يدها لتصافح اليد التي اقتربت منها..فتهوي في مكان سحيق..فينتهي بها الأمر إلى نبذها من قبل الآخرين..فلا أحد يريدها ولاأحد يفكر بالإقتراب منها حتى..لأنها قد إنكسرت..ألست أخي الكريم..أي شيئ ينكسر في بيتك..مثلا آنية أو نحوها..ترميها في الشارع مباشرة ومن دون تفكير حتى بإصلاحها؟؟؟
فهي التي قال عنها الشاعر الكبير..أحمد شوقي :
وإذا النساء نشأن في أمية***رضع الرجال جهالة وخمولا
فياأيها الشباب المستهتر..اتق الله أولا في نفسك ثم بالقوارير..التي هي أساس المجتمع وكيانه..التي إن صلحت صلح المجتمع بكامله وإن فسدت فسد المجتمع بكامله..
لاتقل لي بأنها هي من ارادت هذا الشيئ..هي من سعت لهذا الشيئ..أقول لك : إن كانت هي ساذجة وغبية ومنحرفة..فأنت بدورك يجب أن تنصحها وأن تبتعد عنها..ولكن إن كنت ممن قال تبارك وتعالى عنهم : (( صم بكم عمي فهم لايرجعون)) فعلى الأرض السلالالالالالالالالام..
صحيح أن المرأة فتنة كما قال تعالى : ((زين للناس حب الشهوات من النساء...)) وقوله صلى الله عليه وسلم : ((ماتركت فتنة أشد من النساء على الرجال)) فلا تقل أخي الكريم هي السبب هي من فتنتني بلبسها وحركاتها ..وكلامها .. بل صوتها الساحر..أقول لك : نعم معك حق فهي فتنة وأكيد سوف تفتنك لكن صدقني أخي الكريم إن كنت ممن قال تبارك وتعالى فيهم : ((قل للمؤمنين يغضوا من أبصارهم...)) لم ولن تفتنك وإن مشت في السوق عاااااارية..!!
فرجائي..رجائي..ممن تسول له نفسه لهتك أعراض المسلمات .. بالتوبة التوبة قبل الندم وقبل أن تقول كما قال تبارك وتعالى : (( أن تقول نفس ياحسرتى على مافرطت في جنب الله وإن كنت لمن الساخرين أو تقول لو أن الله هداني لكنت من المتقين)) فكيف تريد الله أن يهديك وأنت مازلت على المعاصي والذنوب...؟؟؟ كيف تريد الله أن يهديك وأنت ليلا نهارا تتحدث عبر الهاتف تحاول إصطياد فريسة؟؟؟ كيف وكيف وكيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وهنا السؤال الكبير ما المراد من وضع صورة العضو في التوقيع ؟؟؟ هل هناك جاجه لأظهار وسامتك ؟؟ ام انها تكميل للشخصيه ؟؟؟
قال الرسول عليه الصلاة والسلام (( رفقاً بالقوارير يا أنجشه )) فترفقوا بمشاعر اخواتنا وفقنا واياكم لما يحبه ويرضاه ..

silntassassin
14-10-2008, 19:03
اخي يجب ان تؤمن بالحرية الشخصية ولكن في حدود الشرع
يحط صورتة صورت الجران بقى ملناش دعوة اهم حاجة انها مش خارجة

غرابيل
13-11-2008, 00:50
يعطيك العافيه