المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تخيل راتبك200000



تحت امرك
23-03-2008, 01:52
بنغـالي راتبه الشهـري 200000ريــال (( با لصورة))!!!!!



http://www.shmmr.net/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 801x491 .http://by123w.bay123.mail.live.com/mail/SafeRedirect.aspx?hm__tg=http://207.46.11.121/att/GetAttachment.aspx&hm__qs=file%3d51094349-d8bd-4189-89c5-31f3c07cb797.jpg%26ct%3daW1hZ2UvanBlZw_3d_3d%26name%3daW1hZ2UwMTAuanBn%26inline% 3d1%26rfc%3d0%26empty%3dFalse%26imgsrc%3dcid%253a00a401c855d7%2524c71941f0%25245 700440a%2540thwyni&oneredir=1&ip=10.1.106.221&d=d3666&mf=0الليفي الصوره مدخوله الشهري 200000 ريال (مئتي ألف ريال (طبعا شغلته كلها في التزويرولما قبضت عليه الشرطه لقو معه 15000 ريال


والاختام اللي لقوها معه هي
ختم للإمارةوختم لوزارة الخارجية وختم لوزارة الداخليةوختم للجوازات ولادارة المرور وختم للغرفة التجارية بالرياض وجامعة الملك سعود واختام لبعض الامراءوبعض الشخصيات البارزة وختم لشركة الاتصالات السعودية وشركة موبايلي وعدد من الشركات والمؤسسات والمستوصفات كذلك عثر على اكثر من اربعة وستين ختماً
كما عثر على اكثر من ثلاثة وخمسين جوازاً مزوراًوخمس عشرة إقامة مزورةوشهادات جامعية ورخص قيادة مزورةوبطاقات تأمين وتأشيرات بكميات كبيرة وكروت عائلة جاهزة للتزوير وجزء كبير منها مزورةوبطاقات احوال قديمة وسندات بعض الاوراق الخاصة بالبنوك وتصاريح اسلحة .
حسبي الله علية كل الأختام عندة
--بغض النظر عنالعقوبه
7 سنوات فقط ؟؟؟لو انا كان اقضي السبع سنوات بصدر رحب اذا عرفت اني بأحصل الملايين بعد مااقضي العقوبه صح ولا لا؟ناس تعيش عمرها كله وتتعب عشان تحصل على مليون وهذا البنغالي بخمس شهور بس يوصل للمليوناقول حسبي الله ونعم الوكيل

صدى الشمال
23-03-2008, 01:57
جزء فقط من اعمال العماله البنقاليه





الحمد لله انها جت على الاختام







شكرا لك على طرح الموضوع

نار الشوق
23-03-2008, 19:18
حسبي الله ونعم الوكيل

شكرا لك على طرح الموضوع

Gooold Girl
24-03-2008, 23:34
يقول المثل المصري اذا ما خانتني الذاكرة ،
(الحرام بيسيل والحلال بينئط ).
النتيجه ،، ان كل ما جمعه بالحرام تمت مصادرته
فالله لايبارك بالمال الحرام ،، ويمحق بركته بالدنيا والآخرة.
فألف ريال بالحلال بركتها لا تقارن بالملايين من اموال الحرام ..
/
/

شكراً لك ،

غالب
25-03-2008, 14:59
والله شكله بغة تقوم القيامه والله إنه كثرة المصايب:112r::106r:كثروا من الصلاة بس بغة تقوم هي خلاص

تحت امرك
28-03-2008, 02:18
شكرا على مروركم الجميل


لكن ياخيتووو اذا تمت مصادرت الامال اللي معاه فمن الممكن ان غيره سافروا ويملكون وبعدين اغلبهم كفره لا ماعندهم حلال وحرام
وشكرا على مروركم مره اخره