المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أغليه ما أحبه ..!!



أهداااب
10-03-2008, 09:03
السلام عليكم ورحمه الله



مسائكم / صباحكم معطر بالفل و الياسمين



أن شالله الجميع بخير



أنا اليوم حبيت أناقش معكم موقف صارلي بأحد المنتديات وأبي

تفاعلكم مع الموضوع و ردودكم بكل صراحه



ندخل بالسالفه..



أنا مشاركه في أحد المنتديات مايقارب السنه حتى الآن و هناك أنا مشرفه وكاتبه مميزه <<أكشخ:)



يعني أغلب اللي معي بنفس المنتدا أعرفهم أو أعرف جزء من شخصياتهم



قبل تقريباً ثلاث أشهر دخلت المنتدا بنيه وقام أحد المراقبين وسوى

لهاترحيب غير شكل وكأنه يعرفها من زمان



بعدها قامت تنزل خواطر طبعاً أهي بعد كاتبه وفي خواطرها

وردودها وردوده غزل صريح جداً والكل لاحظ هالشي



وبعدين غابت عن المنتدا أكثر من أسبوعين يوم من الأيام أرسلت

لي وحده من بنات المنتدا رساله خاصه تقول فيها:


وحده تبيك ضروري في الشات وتقول أنها مو من المنتدا



طبعاً هذا المنتدا نفسه فيه منفذ شات و أنا ما أحب الشات و لاأوطنه بعيشة الله



المهم دخلت عشان أشوف منو وش تبي



طبعاً طلعت الأخت العاشقه:315r:



سألتها أنا :وين الغيبه وليش تركتي المنتدا ؟؟


قالت : أختلفت انا وفلان


قلت : السبب طيب


قالت : جرح كرامتي وأعتذرت منه رد وجرح كرامتي ..!!


قلت لها :ياليت توضحي مو فاهمه منك شي


قالت : تو دخلت عليه في المسن وطردني


<< بعد ضايفته بالمسن والله العلمshlwee7


قلت لها وبكل صراحه << ماعندها مقدمات:315r:


أنت وين عرفتيه وش بينك وبينه


قالت : أنا وهو من مدينه وحده


قلت لها : عرفتيه عن طريق النت


قالت : أيه واللي بينا بس صداقه ..!!


قلت لها : لاتنسي أنا في مجتمع مسلم سعودي وحنا بدو يعني مافي

شي أسمه صداقه بين رجال ومره


والصداقه ممكن مع الوقت تتحول حب لكن الحب من الصعب أنه

يتحول في يوم من الأيام الى صداقه


قلت لها : شكلك تحبيه..؟!



سكتت شوي


وقالت : لابس أغليه !!


وقلت لها : أنتِ عارفه أنه شخص متزوج وعنده ولد


قالت : أيه وهذا الشي اللي دايم نفكر فيه ولانقدر نوصل لحل


قلت لها : أن أشوف أنه ماشالله عليه طول الليل في المنتدا متى

يعطي وقت لزوجته وعياله


قالت : هذا من غير المسن و الشات ..!!


قلت لها : تعتقدي أيش السبب << تستدرجها بالكلام:)


قالت : عنده ظروفه الخاصه مع زوجته


قلت لها : يعني مو مرتاح معها ..؟!


قالت : تقريباً


قلت لها : طيب وش الفايده من وجودك معه تعتقدي أنك بالطريقه

هذي راح تحلي أنتِ وهو المشكله ؟!


سكتت وردت ثاني تردد نفس الكلام وش أسوي وعطيني حل أنا

أبي أرد أنا وهو مثل أول ...الخ



قلت لها : أسمعي يا بنت الحلال وجودك مع رجال متزوج ماله أي

معنى حتى ولو كان عنده ظروفه الخاصه



الرجل اللي يخون زوجته فالخيانه طبع فيه مو خلل في زوجته



يعني كل شي لازم ينتهي خافي ربك يابنت الناس و أنهي السالفه




تبون الصدق ياجماعة الخير أنا رحمت هالبنت أحسها صدق

ضايعه عاطفياً واللي أستغربت منه أكثر


لما سألتها أنتِ بأي مرحله دراسيه قالت : أنا أخر سنه بالكليه

يعني موصغيره وتعرف الصح من الغلط وما ينضحك عليها بالسهوله




طبعاً بعد نقاش طويل بيني وبينها أستمر أكثر من ساعتين



قامت تدور براسي أسئلة كثيره منها ..



1- هل علاقات الشخص المتزوج عن طريق الشبكه العنكبوتيه

تعتبر نوع من الخيانه الزوجيه ؟؟

وأذا كانت خيانه فعلاً هل تقصير الزوجه في أحد الأمور يعتبر

مبرر لهروب الزوج الى عالم الأنترنت

والخيانه بالعلاقات المحرمه ؟؟




2- وهل بالفعل فيه صداقه بين رجل مرأة ؟؟

علاقه بريئه بعيده عن المشاعر العاطفيه والنزوات الدنيئه ؟؟

أم أنها فكره غربيه دخلت مجتمعنا وأصبح يهتف بها أصحاب الأهواء؟؟




3- وما الفرق بين - الغلا - و - الحب -

هل الغلا أقل من الحب أو مرادف له في المعنى لكنها لفظه أستحدثت من قبل بعض الناس

كمحاولة ذكيه في عدم الأعتراف بوجود الحب الحقيقي ؟؟




أتمنى أشوف تفاعلكم


أهداااب


roooose

قلم شمر
10-03-2008, 11:40
1- هل علاقات الشخص المتزوج عن طريق الشبكه العنكبوتيه

تعتبر نوع من الخيانه الزوجيه ؟؟

وأذا كانت خيانه فعلاً هل تقصير الزوجه في أحد الأمور يعتبر

مبرر لهروب الزوج الى عالم الأنترنت

والخيانه بالعلاقات المحرمه ؟؟



roooose

والأنفتاح المفاجئ في عالم الأنترنت فهذه التقنيه اخرجت المجتمع لدينا من قوقعة الأنعزال بين الجنسين الى الأختلاط الغير مباشر بين الجنسين فلا بد ان تكون مثل هذه الأمور .
اما موضوع الخيانه فهو موضوع شاءك وأسلاك مكهربه والأطراف فيه مشتركه خصوصاً للأزواج .
حتى في الصداقات خيانه إن سلمنا بوجود كذا صداقات .




[FONT=Arial][SIZE=4]2- [COLOR=plum]وهل بالفعل فيه صداقه بين رجل مرأة ؟؟

علاقه بريئه بعيده عن المشاعر العاطفيه والنزوات الدنيئه ؟؟

أم أنها فكره غربيه دخلت مجتمعنا وأصبح يهتف بها أصحاب الأهواء؟؟


roooose
ربما يوجد صداقه بريئه تدخل فيها العاطفه بعيداً عن النزوات .
ليس ما كل في الغرب مشين ولكن ربما التطبيق لدينا يؤدي الى الخطأ .
لا أنادي بالحريه ولا أصوت للتبرج فلا تفهميني غلط .
لكن الكبت لدينا هو السبب بالتحول من مسار الى مسار في مجتمعنا .
هناك صداقات بالغرب وهناك زماله تعتمد على الأحترام اما نحن فصداقه بين الجنسين فيها خلل وزماله بالعمل مثار شك .
ويجب أن نخرج من شرقيتنا ولن أقول نرجسيتنا ونرى أننا افضل من الغرب حالياً ونحن بلا شك أفضل بأسلامنا وبعضاً من عاداتنا ولكن لكل مجتمع محاسنه وسيئاته فالغرب ربما طبقوا بعضاً من رؤى الأسلام في فن التعامل وغلفوها بمنهج لهم .




[FONT=Arial][SIZE=4]3- [COLOR=lightblue]وما الفرق بين - الغلا - و - الحب -




أهداااب


roooose

نعم يوجد فرق لا أستطيع ان احدده مثلاً ولكن كلاهما تحت أطار سامي اذا طبق بشكله الصحيح .
احاول جاهداً التشبيه فلم أجد الا انهم كالفرق بين الفراوله والتوت لكل نكهته تحت مسمى فاكهه .


شكراً أهداب

حمــ الموت ـراء
10-03-2008, 12:06
:3ayyen_khair:


:3ayyen_khair:

صراحه ..مدري وش اقول هههههههههههههههههه.. هي تعتبر خيانه ..وهالظاهره كثيره بالشات

والماسنجر ..ولاهو تقصير بالزوجه بس عيون الرجال زايغه ..والشبكه العنكبوتيه ..فتحت هالمجال ..للي يدورون مثل هالعلاقات ..وبعض الاحيان تكون شي خارج ارادة الانسان ..
هي غريزه ..والانسان يحاول ..يكبح غريزته ..يعني البعض يحاول بس للاسف ..الاغلب ..
ما يحاول مجرد المحاوله ..بس بما ان اخونا البطل الي بالسالفه:) هههههههههه حاول ..ههههههه بس هالبنت ..مسكينه عنده ..عاطفه ..هي الي مخليته مسيطره على الوضع .. :315r:

اما موضوع ..الصداقه بين الرجل والمراه ..انا مع قلم شمر برايه ..:thumb:
يعني علاقتي الحين مع الاعضاء زماله ..واحتمال تتحول صداقه ..بس بما اني عضو جديد بقراطيسي:315r: هههههههههههه
وهذا شي بعيد عن النزوات ..وهذا الشي الايجابي بالمنتديات ..


والحب والغلاء ..هناك فرق شاسع ..احتمال يكون الغلاء تمهيد للحب احتمال ..لكن انه يكون نفسه ..لا ..الغلاء شي والحب شي ثاني ..


هههههههههههه تعبت وانا اعبر ..اثريني ماني هينه بري عليكِ حمراء خانم :315r:ههههههههه

يـــوسف
10-03-2008, 16:11
أخت أهداااااااااب موضوع حساس واعتقد اغلب الناس تتهرب عن الرد او مناقشته :thumb:


بس مدري العالم ماخذه فكره عن الشات غلط ليش ؟؟
أنا صارلي تقريبا أكثر من أربع سنوات واخش شات ولله الحمد كل اللي اعرفهم واقابلهم ونجتمع كل ليله ونتناقش عادي والشات زي اي منتدى ثاني فيه حالات شاذه من التحرش والألفاظ البذيئه :thumb:

ثاني شي اذا كانت بنت مع ولد ماسنجر مو معناتها خلاص خربت الدنيا ... خلاص يعني نحكم عليهم ان بينهم علاقه ... فيه بنات يسوون ألف رجال وفيه رجال يسوون قبايل اصابعك مو سواء :thumb:

وإذا كانت فيه علاقه هذا شي خاص بالمعنين فيه محد له حق يتكلم وينقدهم :thumb:

أما بالنسبه للبنت اللي تكلمتي عنها تكسر الخاطر وبنت ضعيفه والذنب ذنب الرجال ماعليش قلت رجال وهي كثيره بحقه :thumb:
أذكر يااهداب كنا بالشات وكان معنا واحد ونحسبه ولد صغير طلع عمره 35 وله علاقات وفضايح بالهبل ومتزوج وبنته الكبيره تدرس على مااذكر انها بخامس الحين مدري يمكن تزوجت :)
وغير كذا الرجال ماهو عذر انه يروح لشات او منتدى ويسوي علاقات مهما كان خلاص متزوج وحاول تصلح اخطاء زوجتك مو تروح وتخطي زيها ... زي حنا مانرضىىىا خيانة الزوجه نحط نفسنا زوجاتنا تخونا وش راح يكون موقفنا:za3lan:
والصادقه بين الرجل والنثى مااشوف انها تستحق انها تكون محور نقاش ..... تدرين ليش يااهداب .؟؟؟

هذا حنا نكلمك يعني الماسنجر كتابي زي هذا مااعتقد فيه شي :thumb:

الغلا والحب شي واحد من وجهة نظري الدائريه :thumb:



أهدااااااااااااااااب اشكرك مره ثانيه على الطرح الرائع واشكر قلم شمر وحمراء الموت :thumb:

الداعيه / براك الفريسي الجربا
11-03-2008, 14:03
مع جزيل الشكر للكاتبة المتميزة وبهذا الهم والطريقة في السرد والتوجه السليم وهذا يجعلها مكسب خصوصاً من خلال هذا الموضع واتمنى ان تتجدد دائماً في كتاباتها واطروحاتها





تم التثبيت

أهداااب
11-03-2008, 23:20
والأنفتاح المفاجئ في عالم الأنترنت فهذه التقنيه اخرجت المجتمع لدينا من قوقعة الأنعزال بين الجنسين الى الأختلاط الغير مباشر بين الجنسين فلا بد ان تكون مثل هذه الأمور .
اما موضوع الخيانه فهو موضوع شاءك وأسلاك مكهربه والأطراف فيه مشتركه خصوصاً للأزواج .
حتى في الصداقات خيانه إن سلمنا بوجود كذا صداقات .




مشكلة مجتمعنا أنه أي أختراع يطرء على الساحه مهما كانت فيه أجابيات أكثر من السلبيات


الى أنهم يتوجهون وبقوه الى السلبيات


ليس فقط في عالم الأنتر نت بل أيضاً على سبيل المثال الكل يعلم مدى الفوضى


التي حصلت حينما خرج لدنا أختراع تليفون نقال مع كميرت تصوير لأن الأغلب توجه


الى أستخدامه بطريقه تضر الغير


علاقات الزوج من وجه نظري كلها تعتبر خيانه سوا كانت صداقه أو غيرها هي بكل المسميات


خيانه





ربما يوجد صداقه بريئه تدخل فيها العاطفه بعيداً عن النزوات .
ليس ما كل في الغرب مشين ولكن ربما التطبيق لدينا يؤدي الى الخطأ .
لا أنادي بالحريه ولا أصوت للتبرج فلا تفهميني غلط .
لكن الكبت لدينا هو السبب بالتحول من مسار الى مسار في مجتمعنا .
هناك صداقات بالغرب وهناك زماله تعتمد على الأحترام اما نحن فصداقه بين الجنسين فيها خلل وزماله بالعمل مثار شك .
ويجب أن نخرج من شرقيتنا ولن أقول نرجسيتنا ونرى أننا افضل من الغرب حالياً ونحن بلا شك أفضل بأسلامنا وبعضاً من عاداتنا ولكن لكل مجتمع محاسنه وسيئاته فالغرب ربما طبقوا بعضاً من رؤى الأسلام في فن التعامل وغلفوها بمنهج لهم .




بعد كلامك أعلاه لا أستطيع القول سوا ( كفيت وفيت )


مشكلتنا أننا ننظر للغرب بنظره سيئه جداً حتى في الأخلاق والعلاقات الأنسانيه


مع أن ديننا الأسلامي يطالب منا أن نكون عادلين في كل شئ حتى في الحكم


أنا لم أعيش يوماً في حياتي خارج الوطن العربي لذلك لأستطياع الحكم على أخلاق الغرب


لكن من خلال ما سمعت و قرأت أعلم أن عندهم صداقه بين الجنسين ولكن صداقه


بريئه فعلاً


لكن المجتمع الشرقي يظل بهذه النظره الشرقيه بعيداً عن نظرت الدين





نعم يوجد فرق لا أستطيع ان احدده مثلاً ولكن كلاهما تحت أطار سامي اذا طبق بشكله الصحيح .
احاول جاهداً التشبيه فلم أجد الا انهم كالفرق بين الفراوله والتوت لكل نكهته تحت مسمى فاكهه



أحسنت في رسم الصوره


فقط وضحت بالفعل الفرق بين - الغلا - و -الحب -


وهما فعلاً مشاعر ساميه وجميله جداً أذا طبقت بشكل صحيح


ونبقى نحن كعرب بلغتنا العربيه المليئه بالمفردات و المتردفات الجميله في الشكل و المعنى






شكراً أهداب



أنا من أشكرك لتشريفك متصفحي والرد برأي أثرى الموضوع كثيراً



شكراًلك وشكراً لقلمك الذهبي



roooose


أهداااب

أهداااب
12-03-2008, 03:39
حي الله حمرا خانم:7ayyoh:


تو مانورت الصفحه


تعرفين أنا شنو مسميتك بس بدون زعل :315r:





( البركان الأحمر ):)



ماشالله عليك في كل مكان لك صولاتك و جولاتك مع أنك جديد من الكرتون:)





صراحه ..مدري وش اقول هههههههههههههههههه.. هي تعتبر خيانه ..وهالظاهره كثيره بالشات

والماسنجر ..ولاهو تقصير بالزوجه بس عيون الرجال زايغه ..والشبكه العنكبوتيه ..فتحت هالمجال ..للي يدورون مثل هالعلاقات ..وبعض الاحيان تكون شي خارج ارادة الانسان ..
هي غريزه ..والانسان يحاول ..يكبح غريزته ..يعني البعض يحاول بس للاسف ..الاغلب ..
ما يحاول مجرد المحاوله ..



يقول المثل ( من شب على شئ شاب عليه )


يعنى الرجال اللي عينه زايغه زايغه سواء كانت زوجته مقصره أو مو مقصره


أبو الطبيع ما يجوز عن طبعه


وبزياده التطور ووجود الشبكه العنكبوتيه فتحه المجال أكثر لمثل هؤلاء لتفنن في هذا المجال




بس بما ان اخونا البطل الي بالسالفه:) هههههههههه حاول ..ههههههه بس هالبنت ..مسكينه عنده ..عاطفه ..هي الي مخليته مسيطره على الوضع .. :315r:



بالعكس ياحمرا البنت هي المسكينه المضحوك على عقلها


طبعاً هو بعد ما مل منها وشاف وحده غيرها أحسن


أخترع موقف عشان ينهي كل شي معها


هي تستاهل مو شماته فيها وربي

لكن اللي تحاول تتعرف على شخص متزوج وتشغله عن زوجته

وبيته تستاهل أكثر هي مهما كانت نوع العلاقه بينهم


تعتبر خطافة رجال:315r:





اما موضوع ..الصداقه بين الرجل والمراه ..انا مع قلم شمر برايه ..:thumb:
يعني علاقتي الحين مع الاعضاء زماله ..واحتمال تتحول صداقه ..بس بما اني عضو جديد بقراطيسي:315r: هههههههههههه
وهذا شي بعيد عن النزوات ..وهذا الشي الايجابي بالمنتديات ..






أنا بعد مع راي قلم شمر:thumb:


لكن أنا اللي أقصده ياحيي أنه العلاقة تكون بعمق أكثر مثل أختنا بالله اللي تكلمه على المسن


يعني تعدت الخطوط الحمراء


علاقاتنا بين الناس اللي في المنتديات مجرد زمالاه أو معرفه سطحيه جداً


كيف نسميها صداقه وحنا كلنا متخبين تحت النك نيم يعني حتى الأسماء الحقيقيه


ما نعرفها ..!!



والحب والغلاء ..هناك فرق شاسع ..احتمال يكون الغلاء تمهيد للحب احتمال ..لكن انه يكون نفسه ..لا ..الغلاء شي والحب شي ثاني ..


هههههههههههه تعبت وانا اعبر ..اثريني ماني هينه بري عليكِ حمراء خانم :315r:ههههههههه




ههههههههههه:)


والله مو هينه وش رايك تألفي قاموس عن المفردات من ذا النوع


أنا برأي أن الغلا و الحب واحد بس أختلاف بالمسمى




نورررررتي يالغاليه الموضوع


رأيك حيل عجبني



لكِ منها باقه ممزوجه بعطرالود


rooooserooooseroooose



أهداااب

أهداااب
12-03-2008, 04:23
الله حي يوسف أفندي :7ayyoh:




أخت أهداااااااااب موضوع حساس واعتقد اغلب الناس تتهرب عن الرد او مناقشته :thumb:



هو موضوع واقعي أكثر من أنه حساس

ونحن بطبيعتنا دائما نحاول الهروب من الأعتراف بواقعنا

بسلبيتنا في التعامل مع الغير



بس مدري العالم ماخذه فكره عن الشات غلط ليش ؟؟
أنا صارلي تقريبا أكثر من أربع سنوات واخش شات ولله الحمد كل اللي اعرفهم واقابلهم ونجتمع كل ليله ونتناقش عادي والشات زي اي منتدى ثاني فيه حالات شاذه من التحرش والألفاظ البذيئه :thumb:



والله يا يوسف أنا ما أسوي روحي مثاليه وصح وباقي الناس غلط

أنا أول ماتعرفة على عالم الأنتر نت كان أخوي الكبير


ينصحني ويقول الشات لاتدخليه هو ما منعني لكن نصحني

وخل لي مطلق الحريه لأنه كان واثق فيني كثير والحمد لله

ثقته بمكانها:thumb:

كنت أدخل الشات أحيان كأي شخص جديد على الأنتر نت

ومايعرف غير الشات كوسيله لتسليه

لكن وجدت للأسف أنه 50% منهم يبي يتعرف ويسوي علاقات محرمه

منهم من يسدح الرقم سيدى ومنهم من يطلب الأميل:)

حاولت أنصح وأوجه لكن أحس أنهم ما يبوا يفهموا أو فاهمين

بس ما يبوا يعترفوا أنهم على غلط وانا الصح

ماقدرت أستمر في الشات أكثر من أسبوعين ومن يومها تركته




شي اذا كانت بنت مع ولد ماسنجر مو معناتها خلاص خربت الدنيا ... خلاص يعني نحكم عليهم ان بينهم علاقه ... فيه بنات يسوون ألف رجال وفيه رجال يسوون قبايل اصابعك مو سواء :thumb:

وإذا كانت فيه علاقه هذا شي خاص بالمعنين فيه محد له حق يتكلم وينقدهم :thumb:



لا يايوسف أنا مو معك في ذي النقطه

المنتديات غير والشات غير لكن المسن خاص وخاص جداً


( والدين النصيحه )

يعني أذا شفنا شي غلط لازم نتكلم ونحاول نصلحه

لو أحساس بالقلب ( وذلك أضعف الأيمان )





أما بالنسبه للبنت اللي تكلمتي عنها تكسر الخاطر وبنت ضعيفه والذنب ذنب الرجال ماعليش قلت رجال وهي كثيره بحقه :thumb:
أذكر يااهداب كنا بالشات وكان معنا واحد ونحسبه ولد صغير طلع عمره 35 وله علاقات وفضايح بالهبل ومتزوج وبنته الكبيره تدرس على مااذكر انها بخامس الحين مدري يمكن تزوجت




هذا انت قلتها يايوسف مسوي علاقات يعني داخل شات لهذا الغرض

أعتقد أن هالنوع من الرجال يحتاج الى معالج نفسي لأن أي شي خارج عن الفطره الطبيعيه

مرض وشذوذ




وغير كذا الرجال ماهو عذر انه يروح لشات او منتدى ويسوي علاقات مهما كان خلاص متزوج وحاول تصلح اخطاء زوجتك مو تروح وتخطي زيها ... زي حنا مانرضىىىا خيانة الزوجه نحط نفسنا زوجاتنا تخونا وش راح يكون موقفنا:za3lan:




برافو عليك يوسف :thumb:


أول مره أسمع رجل يقول أتخيل نفسي مكان غيري وش كان يصير


لو كل الرجال يفكروا مثل تفكيرك كان حنا ياجنس حوا بخير

والله من النادر جداً تلاقي مره خوانه مهماكان زوجها قاسي وظالم المره تصبر وتتحمل أكثر


لكن أعتقد أن الخيانه مرض والتقصير سواء من جانب المرأة أو الرجل ماله أي مبرر للخيانه



والصادقه بين الرجل والنثى مااشوف انها تستحق انها تكون محور نقاش ..... تدرين ليش يااهداب .؟؟؟

هذا حنا نكلمك يعني الماسنجر كتابي زي هذا مااعتقد فيه شي :thumb:



No

وبقوه كمان

تدري ليش؟؟

لأن في فرق شاسع بين المنتديات و المسنجر تعرف وش لون؟!

أنا لما أكتب لك شي في المنتدا فأمام الكل يعني مافي أي خصوصيه

يعني رد على موضوع نقاش في مشكله وكل هذا تحت قناع

يسمى النك نيم

لكن المسن خاص جداً يعني تقول أنت واللي معك في المسن

كلام خاص مايقراه أحد غيركم

وياما سمعنا قصص أولها شات ثمن مسن أخرها توصل لرقم

التلفون والشيطان شاطر




الغلا والحب شي واحد من وجهة نظري الدائريه :thumb:



وانا هم بعد أقول أن الغلا والحب شي واحد

من وجه نظري الهرميه :)




أهدااااااااااااااااب اشكرك مره ثانيه على الطرح الرائع واشكر قلم شمر وحمراء الموت :thumb:



وأنا أشكرك من الأعماق على المشاركه والتفاعل مع الموضوع

وأضم صوتي لصوتك في شكر قلم شمر وحمرا الموت



لك منها باقه ممزوجه بعطر الأخوه


roooose


أهداااب

أهداااب
12-03-2008, 04:46
مع جزيل الشكر للكاتبة المتميزة وبهذا الهم والطريقة في السرد والتوجه السليم وهذا يجعلها مكسب خصوصاً من خلال هذا الموضع واتمنى ان تتجدد دائماً في كتاباتها واطروحاتها





تم التثبيت



من الأعماق شكراً لهذا الأطراء الذي أرى أنه كبير بشخص مثلي


مع أني كنت متردده كثيرقبل طرح هكذا قضيه


خوفاً من المعارضه خصوصاً من قبل المتزوجين:)



شكراً مره أخرى على تثبيت الموضوع وهذا يعطيني حافز أكثر على نبش عيوب وأخطاءالمجتمع


<< ماصدقت خبر مسويه مصلحه أجتماعيه:)


مع أني كنت أتمنى أن تشاركنا الرأي


خصوصاً من شخص بحجمك


كلي أمتنان لهكذا زياره



ولك منها باقه ممزوجه بعطرالود



roooose


أهداااب