المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : آل زلفة لـ«عكاظ»: زيادة الرواتب منفعة للتجار فقط!



مطلق الثنيان
20-01-2008, 12:02
آل زلفة لـ«عكاظ»:
عبدالله عبيدالله الغامدي (الرياض)
زيادة الرواتب منفعة للتجار فقط
منح الموظفين بدل سكن يساهم في مواجهة الغلاء

أكد عضو مجلس الشورى الدكتور محمد بن عبدالله آل زلفة ان منح موظفي الدولة بدل سكن سيساهم في تحسين اوضاع الموظفين وسيحل من مشكلة ارتفاع الأسعار.
وقال لـ“عكاظ” حول دور مجلس الشورى في مواجهة مشكلة غلاء الاسعار: ان المجلس شكل لجانا قامت بدراسة هذا الموضوع من كافة الجوانب وقامت بإعداد توصيات تم رفعها لولي الأمر وليس لدي تفاصيل حول ماهية هذه التوصيات واضاف: ولكن ما اراه ان السكن يستقطع مابين 30 - 40% من رواتب الموظفين ولذلك فإن دعم بند بدل السكن سيحل كثيرا من مشاكل الموظفين بينما لو تمت زيادة الرواتب كما يطالب بها البعض من الموظفين وهو حق مشروع لكل موظف الا ان هذه الزيادة هناك من يترصد لها من التجار وعند اي زيادة في الرواتب ولو بنسبة بسيطة سترتفع الاسعار وبدلا من ان تذهب هذه الزيادة للموظف ليستفيد منها فإنها تؤول الى التجار .

المصدر: جريدة عكاظhttp://www.okaz.com.sa/okaz/osf/2008...0114165722.htm


أنتهى

لاتعليق لدي على ماقاله آل زلفة للجريدة لإنه واضح ولكني فقط أستغرب من صمت شيوخنا الأفاضل وبعدهم عن هموم ومشاكل الناس في بلد الحرمين الشريفين!!؟
أين هم..؟؟، ولماذا لانسمع أصواتهم في منابرهم وخطبهم لتوضيح موقفهم ورأيهم ليس من سياسة الحكومة الخارجية ولكن من ظاهرة الغلاء الفاحش والذي أنظم لحالة الفقر المنتشر أصلاً ومنذ أمد بعيد في كافة أرجاء الوطن؟؟
أين شيوخنا الأفاضل _والكبار منهم تحديداً كالمفتي العام للدولة آل الشيخ وابن لحيدان وابن جبرين..؟؟ وأين وزير الأوقاف ووزير العدل من هذه المواقف الجريئة والشجاعة للدكتور آل زلفة والذي يصفونه بالعلماني المتطرف..؟أين مواقفهم من ظاهرة الغلاء الفاحش؟، لماذا لايرفعون أصواتهم ويطالبون الحكومة بشكل واضح وصريح للتدخل وكبح جماح الغلاء وكذلك زيادة الرواتب أسوة بدول الجوار..؟؟
لماذا تقوم الدنيا ولاتقعد بسبب قيادة المرأة ولاتقوم حينما يموت البشر إن كانوا صادقين ومخلصين النية لله جل وعلا..؟؟!
لماذا لانسمعهم في خطب الجمع وحينما يموت كثير من رجال هذا الوطن وأطفالهم بسبب فقرهم وجوعهم وعجزهم عن تسديد فواتير الكهرباء أوعلى الأقل توفير بطانيات ومدافيء تعمل بالغاز أوالكيروسين في حال إنقطاع الكهرباء عنهم بسبب عجزهم عن تسديد الفاتورة مع هذا البرد القارس والذي أجتاح كافة أرجاء الوطن..؟؟
؟


((عبدالله بن غيث))
09-08-2008, 02:27
بارك الله فيك أخي الثنيان ...!
موضوع قيم ....!



لك تحياتي